الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

سبب تجديد المس

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    أنا في معركة مع شياطين الجن، منذ زمان طويل ماتت الكثير من العوارض لكن كلما مات واحد أتى الاخر. ولا يوجد وقت طويل بين تجديد العوارض.

    يعني التجدد مستمر منذ زمان. البارحة قد أتاني في المنام شيطان على صورة وحش ضخم.

    لأجكس لكم القصة مفصلة لأنها معقدة.
    أولا ماتت عجوزة نحيفة سوداء، ثم ماتت عجوزة سمينة سوداء، ثم ماتت عجوزة سمينة بيضاء، ثم ماتت عجوزة نحيفة قصيرة تملك أظافر طويلة، ثم ماتت عجوزة كنت أراها في الحمام، ثم ماتت عجوزة أخرى. ثم أتاني في المنام شخص لديه أتباع وحاكم رأت جزيرة في المنام ومات، ثم أتت حية ضخمة وماتت، ثم حية أضخم وماتت، ثم أتاني تنين ضخم ورأيته معجب بي في المنام، مات. ثم كلاب، ماتت. وووووو


    إلى يومي هذا والمش يتجدد. هذا ليس مجرد سحر. هذا تجديد للمس.

    لكن السؤال هو:
    ماهو المصدر الذي يجدد المس؟
    هل هو ساحر يتبعني؟
    هل هي شياطين من الجن تراقبني؟

    أرجوا من أهل العلم أن يساعدونني في حل هذا اللغز.

    ​​​​​

    مواضيع ذات صلة

    #2
    حدث لي شيء مشابه لاكني اكتشفت الامر مؤخراً ، المس يستطيع التحكم بالاحلام خاصة لو كان قديم او نوع قوي والقوي الله فقط . بمعنى يخليك تشوف مثلا امور انك مسحور بسحر معين وتروح تجاهد نفسك وتعالج سحر ماله وجود وتكون خدعة ، بعدين تشوف انك قتلت احد لو تشوف صراعات او قتال شديد او اي شي ممكن يشوش عليك لكي لا تستمر بعلاجك وتتوقف عنه . يستعيد قوته وهكذا يستمر يشوش الافكار . لان بكل بساطة عند اغلاق الجسد ب ذكر لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ١٠٠ او اكثر مع الاذكار . الجسد اغلق ف كيف يدخله اخرين ؟ ونفس الوقت كشفت مؤخرا عند روحاني معروف في مدينتنا و هناك له الكثير من الناس الذين تمت معالجتهم ويشكروه كثيرا اخبرني ان لدي فقط مس منذ الصغرر يعني ٢٠ سنة اقل شي . لا يوجد سحر ولا يوجد اي شي وكنت ارى اكثر الاوقات في المنام ان هناك سحر رغم انني ابطلته منذ شهور برؤية من الله فيها قران واضحة جدا لا يمكن التلاعب بها .

    و ممكن نفسه هذا المس يصارع للبقاء ممكن يكون يهودي او شيء من هذا القبيل ك حالتي ورأيتها وكانها تحضر شيء ما . ف بهذا الحالة تكون النتيجة واحد ان العدو واحد فقط .

    الحل الاستمرار بعلاج المس وعدم الالتفات للاحلام لانها كلها اوهام وكذب وخداع يوم اسد يوم ذئب يوم ضباب غبار الخ كلها كذب لانني رأيت فتوة لاحد المشايخ الكبار يقول لا يصح الاخ برؤية الممسوس ؟! ف تفكرت بها واذا بها نفس الشيء والسبب هذا .

    بالرغم من انني اخرجته لاكنه عاد . الحل الاستمرار و هناك اغتسال للمس جدا قوي للشيخ شمهورش تجده بقوقل اكتب علاج المس ابو الحارث بيطلع لك . وكرره كل فترة

    اذا اصبت ف من الله واذا اخطات ف من نفسي .

    شفاك الله وعافاك ، بالتوفيق
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X