الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

شرح المس الشيطاني :

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • فااطمة
    كاتب الموضوع
    أعمدة اسرار
    • Oct 2010
    • 761 

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    يقولون

    ان فلانا ملبوس من الجن او فلانا مركوب من الجن او فلان متزوج من جنية وله اولاد منها ، او فلانة متزوجة من جني ولها منه اولاد ، او فلان عنده قرينة او فلانة عندها قرينة قوية ، او الشيخ الفلاني اخرج من فلان عشرة من الجن ، او فلان تحدث الجن على لسانه او فلان من قراءة القرآن عليه تغيرت احواله ، او فلان مهفوف او فلان ملووق او فلان مشلول من الجن او فلان لسانه مربوط من الجن ، كل هذه التسميات تندر ج تحت اسم المس الشيطاني ، فمنها ما هو صحيح ، ومنها ما هو دون ذلك . دعونا نفسر ما هذه الاحوال من التخبط عند الانسان بطريقة منطقية وصحيحة ، ولنفسر ايضا ما اسباب هذا النوع من المرض ، ولنعرف كيف انه مرض سلوكي .

    سنبدأ بتفسيركل حالة على حدة

    1- المس عند العاصي: فنقول ما هي المعصية التي يكون صاحبها عرضة للمس وما هدف المس من ذلك ؟ . المعاصي هي على النحو التالي : الظلم ، الربا ، الكذب ، شهادة الزور ، قذف المحصنات ، الاضرار بالناس ، شتم الذات الالهية ، اللواط ، واهداف المس الشيطاني عند مرتكبي هذه المعاصي كثيرة ، منها هز عرش الرحمن وتزيينها عند اصحابها ليدمنوا عليها ، ليعم الفساد في الأرض ، ولتحطيم الخير البسيط الذي يكون في صدر العاصي ، حتى لا يتراجع او يتوب الى الله . وعليك ان تعلم اخي القارىء ، ان ابليس اللعين يعمل على اغواء الناس اجمعين ، ولكن الله يحفظ عباده المخلصين ، فبهذا المس يضمن ابليس على ان يعم الظلم والربا والكذب وشهادة الزور وقذف المحصنات والاضرار بالناس وشتم الذات الالهيه واللواط ليضمن ان هناك من يرافقه في جهنم ، واسباب ذلك حقده على آدم وبنيه .

    2- مس الشهوات : ما هي الشهوات الذي يكون صاحبها عرضة للمس الشيطاني : هي شرب الخمر ، الزنا ، العادات السرية ، ظهور الكاسيات العاريات ، السحاق ، الاسراف بما يغضب الله ، تشبه الرجال بالنساء ، تشبه النساء بالرجال ، وهدف المس من هذه الشهوات ان يفسد المجتمع ويقل الصالحون .

    3-المس عند الكافر : اما المس عند الكافر فهو تسليط من الله عز وجل ، واثباته قوله تعالى: بسم الله الرحمن الرحيم { الم تر انا ارسلنا الشياطين على الكافرين تؤزهم ازا (83) } سورة " مريم " . وهو نوع من المدد بالطغيان . رابعا : المس عند القاتل : والمقصود بذلك هو الذي يقتل النفس بغير الحق ، وصاحب الفتنة والغيبة والنميمة .

    والمس الشيطاني يسبب امراضا كثيرة ، وتكون اسبابها غالبا غير مبررة في الطب البشري او الطب النفسي ، ومن هذه الأمراض الصداع الشديد في الرأس وما يسمى بنوبات الصرع والاكتئاب والنفور والأرق والخوف والوهم والنسيان والتخبط وارتجاف اعضاء الجسم لا اراديا . وتأثيره على العبادات ، فالذي يعاني من المس الشيطاني ، لا يروق له الا فعل المعاصي ، كما انه لايقدر على الصلاة او الصيام او تأدية الزكاة او دفع الصدقات حتى تصل به الأمور الى ان يحب ان يدفع الف دينار ليرتكب معصية ، ولا يروق له ان يدفع دينارا مقابل حسنة . وأعراض هذا المس عند الرجال ، يختلف عن اعراض وجوده عند النساء .
    مواضيع ذات صلة
  • اشراقة
    أعضاء نشطين
    • Feb 2012
    • 3848 

    #2
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق
    • ابو سياف
      أعضاء نشطين
      • Aug 2018
      • 660 

      #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X