علامتنا الغالي والطيب والحبيب الشيخ سمير عبد الحي اريد ان اطلب من حضرتك طلب اريد فائده رد السحر على الساحر اعملها بنفسي
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X
نفحات.... " سَبَقَ الْمُفَرِّدُونَ ..."
منافع روحانية بخط اليد
-
رااغب العلم
هذا صلاة عظيم كم عدد تذكره
اللهُمَّ أكـْفـِني شَرَّ مَنَ يُؤْذِيِنِي
- للأعلى
- 1 معجب
تعليق -
شطحات قتلت صاحبها
طريق العشق وجوهرة سرّ المحبة
[عَجِبتُ مِنكَ وِمنّي
يا مُنيَةَ المُتَمَنّي
أَدَنَيتَني مِنكَ حَتّى
ظَنَنتُ أَنَّكَ أَني
وَغِبتُ في الوَجدِ حَتّى
أَفنَيتَني بِكَ عَنّي
يا نِعمَتي في حَياتي
وَراحَتي بَعدَ دَفني
ما لي بِغَيرِكَ أُنسٌ
إِذ كُنتَ خَوفي وَأَمني
يا مَن رِياضُ مَعانيهِ
قَد حَوَت كُلَّ فَنِّ
وَإِن تَمَنَّتُ شَيئاً
فَأَنتَ كُلُّ التَمَنّي]
الحسين بن منصور الحلاج رحمه الله.
كلمات الشيخ عبد القادر الجيلاني في الحلاج والبسطامي:
الحلاج: طلب ما هو أعز من وجود النار في قعور البحار، تلفت بعين عقله، فما شاهد سوى الآثار، فكر فلم يجد في الدارين سوى محبوبه، فطرب فقال بلسان سكر قلبه :
"أنا الحقّ".
ترنم بلحن غير معهود من البشر، صفَّر في روضة الوجود، صفيراً لا يليق ببني آدم. لحَّن بصوته لحناً عرضه لحتفه.
ونودي في سره : ياحلاج، اعتقدت أن قوتك بك، قل الآن نيابة عن جميع العارفين، حسب الواجد إفراد الواحد. قل يا محمد أنت سلطان الحقيقة، أنت إنسان عين الوجود، على عتبة باب معرفتك تخضع أعناق العارفين، في حمى جلالتك، توضع جباه الخلائق أجمعين. لم تكلمت بغير لغتك ، لم ترنمت بلحن غير معهود من مثلك ؟ ادخل الآن في قفص وجودك ، ارجع من طريق عزة القدم إلى مضيق ذِلّة الحدوث، قل بلسان اعترافك ، ليسمعك أرباب الدعاوى : حسب الموجود إفراد الواحد ، مناط حفظ الطريق، إقامة خدمة الشرع.
وابو يزيد : دل بتصريحه على محبتهن ولا أنباء عن عشق، إنما كان عليه غبار تعب الطريق بعد تحكمه في غابة درجات النهايات، فقال سبحاني شكرا للوصول (وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ).
وأيضاً الحلاج لما وصل إلى الباب و طرقه نودي : يا حلاج لا يدخل هذا الباب إلا من تجرد عن صفات البشرية ، وفني عن سمات الآدمية ، فمات حبّاً وذاب عشقا ، و سلم روحه لدى الباب، و جاد بنفسه عند الحجاب، فوقف في مقام الدهشة على أقدام الحيرة ، فلما أخرسه الفناء ، أنطقه السكر، فقال :
أنا الحق
فأجابه حاجب الهيبة : اليوم قطع و قتل، وغدا قرب ووصل.
فقال بلسان حاله :
(فَمَا غَلَتْ نَظْرَة مِنْهُمْ بِسَفْكَ دَمِي)
فخرج له ابو يزيد :
من داخل الباب، وقد طاب منزله، واخضر مرتعه، وقد ضربت توبته بالقرب، بيد القدرة في ذلك الفناء، ونصبت سرادقات المشاهدة، بسابق العناية في ذلك الحمى، له لسانان ينطقان، ونوران ينطقان، ونوران يشرقان، لسان يطرق بطرب التمجيد، ولسان ينطق بحقائق التوحيد، فترنم لسان طربه تمجيده، فقال: ما نظرت إلى شيء إلاّ رأيت الله قبله، فأجابه لسان توحيده سبحاني، فصاح نور الوجدان أن القرب أفناني ثم أحياني.
وأيضاً الحلاج لما هاجت بلابل أشواقه ، و اضطرمت نيران إحراقه، طلبَ الوصول فأُجلس على بساط الامتحان ، و قيل له : يا ابن منصور ، إن كنت صادقا أو محبا بائعا ، فابذل نفسك النفيسة، وروحك الشريفة في الفناء ، لتصل إلينا ، فقابل الأمر بالطاعة ، و قال : أنا الحق ، ليقبلَ في هذه الساعة " وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ".
وإبليس لما كان قوله : أنا عصيان ومخالفة للمراسم، قيل : اسجدوا، قال : أنا خير منه، فاستحقّ البعاد ألا يعلم من خلق.
وأيضاً الحلاج غلب على سويداء قلبه سكر المحبة ، و قهر سرّ سرائره سلطان العشق فقال من حيرة الطلب :
أنا .. وإبليس دخلتْ نخوة الكبر في هامة همّته ، و جرت خزانة السر مع أنفاس نفسه، فقال : "أنا خير منه"
فمن غلب عليه سكر حب مولاه ، جدير أن يُمنح بوصله وقربه، ومن نظر إلى نفسه بعين العجب، حقيق أن يقطع رأس كبره بسيف الطرد .
فقيل له : ما سر قول هذا:[ أنا الحق، وما قول حقيقة ذلك سبحاني، فقال رحمه الله :
ما أرى كفواً أجلو عليه هذه الأفكار، ولا أميناً أكشف له هذه الأسرار].
الحلاج :قطع طريق العشق و أخذ جوهرة سرّ المحبة ، و أودعها في أخفى مكامن خزانة قلبه، مشيرا لحاله، فلما قابل بصر بصيرته شعاع نور جمالها، عمي عن النظر إلى الموجودات ، فظنّ خلو المكان من الأعيان ، فاعترف بالأخذ، فاستحق قطع اليد و القتل !!
من مَلك تلك الجوهرة لا يقنع إلاّ بأوفى درجات المحبة ، و هي : [ الفناء] .
دعوة الفناء بعد البقاء والترَّقي وحصول مقاصد الكونين
لم تتحدث طائفه من الناس عن الحب الإلهي وعن الفناء والبقاء في الله كما تحدث الصوفيه ، فإن الفناء والبقاء مقام عزيز ومنهج للكمال في التربية والأخلاق فتكون كل حركاته في موافقه الحق واستبدال خلق بشري بخلق رباني ليس فناء جسد في جسد ولا فناء روح في روح إنه فناء إرادة في إرادة وفناء أخلاق في اخلاق لنيل شرف التخلق بأخلاق الصفات الإلهية كما جاء في الحديث [ تخلقوا بأخلاق الله] فتخلقوا باخلاقه فعلمهم وطهرهم وزكاهم واصطفاهم وأحبهم ورضى عنهم ففتح لقلوبهم ملكوت السموات والأرض يريهم عجائب وبدائع كونه وبدائع قدرته وأفاض عليهم هداياه وعطاياه
فناء العبد عن أفعاله وعدم شهود نفسه وتكون أفعاله جميعها أفعالاً لله وفناء صفاته بظهور صفات الحق وعلمه وحياته وإرادته وقدرته لله بالحسن والجمال فيكون كما جاء في الحديث:[ كنتُ سمعه الذي يسمع به وبصره الذي يبصر به ويده التي يبطش بها وقدمه التي يمشي بها] فلا يكون له وجود بل الوجود لله
الدعوة
يارَزَّاقُ أرْزِقْنِي البَقَاءَ بَعْدَ الفَنَاءِ) مائة مرة
يا هَادِي المُضِلِّينَ ويا رَاحِمَ المُذْنِبِينَ* اللهُمَّ صَلِّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ المَحْموُدُ فَلا تَبْلُغُ الأوْهَامُ كُلَّ ثَنَائِهِ وَمَجْدَهِ*اللهُمَّ قرِّبْ منَّا مَا فِي [فَلاَ تَعْلَمُ نَفْسٌ مَّا أُخْفِيَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعْيُنٍ] بِلاَ مَشَقَّةٍ وَعَـيٍّ ولاَ تَجْعَلْـهُ بِعِزَّتِكَ وجَلالِكَ حَوالَةً عَلَى القَضَاءِ ومَقَاسَاتِ المَكايدِ * إهْدِنَا الصِّراطَ المُسْتَقِيمِ [صِرَاطِ اللَّهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ] صِرَاطَ الَّذِينَ أنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ واصْطَفَيْتَهُمْ وطَهَّرْتَهُمْ مِنَ هَذِهِ الخَلِيقَةِ الفَانِيَةِ * وأطْلَعْتَهُمْ عَلَى السَّرائِرِ الخَفِيَّةِ عَنِ البَرِيَّةِ * فِي غَيْرِ ضَرَّاءٍ مُضِرَّةٍ ولا فِتْنَةٍ مُضِلَّةٍ* اللهُمَّ زَيِّنَا بِزِينَةِ الإِيِمَانِ واجْعَلْنَا هَدَاةً مُهْتَدِينَ*وصَلَّى اللهُ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وعَلَى آلِهِ وسَلَّمَ]
سبع مرات 45 يوما ،وبعد هذه المدة لا يترك هذه الصلاة أبداً كل ليلة:
[اللهُمَّ صَلِّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ المَحْموُدُ فَلا تَبْلُغُ الأوْهَامُ كُلَّ ثَنَائِهِ ومَجْدِهِ ] قدر المستطاع.
وكذلك كل يوم سبت عند شروق الشمس ليكون [زحل] ممدَّا وناصراً ويكون صاحب هذه الصلاة مشهورا ويستفيد الخلق منه!؟ ويحصل له من الاموال الوفيرة .اللهُمَّ أكـْفـِني شَرَّ مَنَ يُؤْذِيِنِي
- للأعلى
- 2 معجبون
تعليق -
الشيخ سمير عبد الحي
اتدري مكثت يومي من الساعة الرابعة عصرا قبل صلاة العصر الى الساعة العاشرة والنصف مساء الان وانا لا افعل شي سوى تكرار قراءة مشاركتك هذه رقم 138#
وفي كل مرة اجد شيئا
هل اكمل الى الصباح ههههههه والله ما شعرت بالوقت
سلمت و كتبك الله مع الصديقين والمخلصين واعطاك وجعلك من المحبوبين من الله
وسلمت من كل سوء وشر ومن عليك رب العالمين بالصحة والعافية
وجمعنا بك وبرسوله الكريم في جنة الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب اللهم امين
- للأعلى
- 1 معجب
تعليق -
الإختلاط بعالم الجن وخدمتهم لبعض الرجال والنساء
إعلم...كما ان الانس يخشى الجن كذلك الجن يخشى الأنس لما يعلمونه ان منهم علماء أشداء يرموهم بالشهب القرآني*
رجل صالح أو إمرأة صالحة من اهل الله لا يحتاج لدعوة او عزيمة ، فتخدمه الجن لمرتبته عند الله
( وَلا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ)
عندما انتقل الشيخ التلمساني هو وعائلته الى منزل جديد وفي الليل جاءه عمار المكان وقبائل الجن وحفروا له في الليل بئرا وفي الصباح كان البئر جاهزا والماء الصالح للشرب دعاء وشربا ودهنا على عليل ومن به صرع إلا شفي بإذن الله*اللهُمَّ أكـْفـِني شَرَّ مَنَ يُؤْذِيِنِي
- للأعلى
- 3 معجبون
تعليق -
الشيخ سمير عبد الحي
سبحان الخالق شيخي الذي سخر لعباده الصالحين الثقلين لخدمته
اللهم اجعلنا من عبادك الصالحين
- للأعلى
- 1 معجب
تعليق -
سمير عبد الحى السلام عليك والدنا وشيخنا
الحمد لله الذي هدانا الى الصراط المستقيم
غارقون في فضلك يالله فلا تحرمنا اتمام النعمه يارب
الحمد لله اولا ولك شيخنا ثانيا ،، الله عزوجل بفضله رزقني وظيفه الاحلام ، قد تذكر اني بالاسبوع الماضي اشرت اليك بمشاركتي لطلب احدى الجهات بمقابلتي لوظيفه ، الحمد لله توفقت بها بفضل الله وفضل توجيهاتك بالتسبيح والاستغفار ،، لم اهدى بالله فوالله اني اجتهد كثيرا بها وبعون الله اصبحت بلساني ارددها بدون شعور ..
ولكن ...
لاتمام عملية التوظيف يتوجب علي إصدار شهادة عدم محكوميه ، تقدمت لها وتم الرفض ، لانه يوجد قضيه ماليه محكومه ضدي ، وطالب التنفيذ يرفض التنازل والصبر ، حاولنا كثيرا ولم نفلح ، يجب ان يتنازل صاحب الحق عن القضيه لاتمكن من اصدار تلك الشهاده ، وتكملة اجراءات الوظيفه ..
الامر مستعجل ويجب تقديمها حالاً
والدي العزيز اعلم اني ازعجتك بطلباتي ولكن كرمال اسرتي ، وانت الكريم ابن الكريم ، واطرق بابك طالباً الستر لعائلتي وتوفير العيش الكريم وجبر خواطرهم ، جعلك الله تعالى من عبادة الصالحين وجند من جنوده لقضاء حاجتي
احتاج لامر مستعجل لتسخير قلب طالب الخصم واسمه (خليفه) بالتنازل عن القضيه ، وان يصبر حتى اتمكن من دفع حقه ، والله اعلم انني لا استطيع الدفع الان .. والله على ما اقول شهيد.
يارب ياكريم اتوسل اليك بإن تتم نعمتك علينا وترزقني وتفرج كربتي وتقضي ديني يا حي يا قيوم
- للأعلى
تعليق -
ابو ادم وريم
وعليكم السلام
تصل ركعتين تقرا في الأولى بعد الفاتخة :[ قل اللهم مالك الملك ... إلى [بغير حساب ] 15 مرة
والركعة الثانية بعد الفاتحة: [إنا اعطيناك الكوثر] 15 مرة
ثم تسلم وتقوم تصلي ركعتين تقرا في الآولى بعد الفاتحة [ سورة الكافرون] 15 مرة
والركعة الثانية بعد قراءة الفاتحة تقرا: قل هو الله أحد...... ] 15 مرة .
وبعد السلام تقرأ:
أعُوذُ بِاللَّهِ الْعَظِيمِ وَبِوَجْهِهِ الْكَرِيمِ وَسُلْطَانِهِ الْقَدِيمِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ ومن هَمْزِهِ ونَفْخَهِ ونَفْثِهِ بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحيم[3] مرات
ثم هذه الصلاة
[اللهُمَّ صَلِّ عَلىَ نُوُرِكَ المُبِينِ*وَعَبْدِكَ القَدِيمِ*وَحَبْلِكَ المَتِينِ وَحِصْنِكَ الحَصِينِ*وَجَلالِكَ الحَكِيمِ*وَجَمَالِكَ الكَرِيمِ*سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ صَلاةً تَحُلُّ بِهَا الْعُقَدُ*وَتَرْحُّماً تُزِيلُ بِهَا الْعَطَبُ*وَتَكْرِيماً تَقْضِي بِهَا الأَرَبُ* وَرِيحَاً تَفُكُّ بِهَا الْكُرَبُ* نَسْأَلُكَ ذَلِكَ مِنْ فَضَائِلِ لُطْفِكَ وَغَرَائِبِ فَضْلِكَ* يَاذَا الفَضْلِ العَظِيمُ ذَا الثـَّنَاءِ الفَاخِرِ والعِزِّ والمَجْدِ والكِبْرِيَاءِ فَلاَ يَـذُلُّ عِزُّهُ القَرِيبُ المُجِيبُ المُدَانِي دُونَ كُلِّ شَيْءٍ قُـرْبُهُ يَاكَرِيمُ يَارَحِيمُ]
3 مرات .
ثم الدعوة:
[لاَ إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ*حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ* أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ*وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد*يامَنْ ذُكْرُهُ شَرَفُ الذاكرينَ*يا مَنْ طاعَتُهُ نجاةَ المطيعينَ*ويَامَنْ رأفتُهُ ملجأَ العَالَمِينَ*ويامَنْ لا يَخْفَىَ عليهِ شيءٌ* بِرَحْمَتِكَ يَاأرْحَمَ الرَّاحِمِينَ] عشر مرات.
وبعدها إذهب إلى الرجل الذي اسمه (خليفه) بالتنازل عن القضيه وتقرأ وأنت في الطريق حتى تصل إليه
ولا تكلم أحد في هذه الأثناء:
[يَاهَادِي المُضِلِّينَ ويَارَاحِمَ المُذْنبينَ* صَلِ عَلى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ*يا قديمَ الْإِحْسَانِ ياوَاسِعَ الْعَطَاءِ ياكَثِيرً الْخَيْرِ*لاإِلَهَ إِلاأَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ]
وقبل أن تصل إليه بدقيقتين إقرأ:
اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِنُورِ قُدْسِكَ*وَبَرَكَةِ طَهَارَتِكَ وَعِظـَمِ جَلالِكَ مِنْ كُلِّ آفَةٍ وَعَاهَةٍ ومِنْ كُلِّ طَارِقٍ يَطْرُقُ إِلا طَارِقًا يَطْرُقُ بِخَيْرٍ* اللهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ*اللَّهُمَّ أَنْتَ غَيَّاثِي فَبِكَ أَغُوثُ*وَأَنْتَ عَيَّاذِي فَبِكَ أَعُوذُ وَأَنْتَ مَلاذِي فَبِكَ أَلُوذُ يَامَنْ ذَلَّتْ لَهُ رِقَابُ الْجَبَابِرَةِ*وَخَضَعَتْ لَهُ مَقَالِيدُ الْفَرَاعِنَةِ َأجِرْنِي مِنْ خِزْيِكَ وَعُقُوبَتِكَ*فَإِنّي فِي حِرْزِكَ فِي لَيْلِي وَنَهَارِي وَنَوْمِي وَقَرَارِي*لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ تَعْظِيمًا لِوَجْهِكَ*وَتَكْرِيمًا لِسُبْحَانِكَ فَاصْرِفْ عَنِّي شَرَّ عِبَادِكَ وَاجْعَلْي فِي حِفْظِ عِنَايَتِكَ وَسَرَادَقَاتِ حِفْظِكَ*وَعُدْ عَلَيْهِ بِخَيْرٍ مِنْكَ يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.
واشكره بكلام طيب وقل له ما حصل معك بقبول الوظيفة واطلب منه ما تريد.
وأخبرني بالنتيجة.
اللهُمَّ أكـْفـِني شَرَّ مَنَ يُؤْذِيِنِي
- للأعلى
- 3 معجبون
تعليق -
أبو العتاهية
قال عنه أبو نواس: [والله ما رأيته قط إلا توهمت أنه سماويٌّ وأنا أَرْضِيٌّ ]
ابن الأعرابي: [والله ما رأيت شاعرا قط أطبع ولا أقدر على بيت منه، وما أحسب مذهبه إلا ضرباً من السحر]
سلم الخاسر: عن رجاء بن سلمة قال: قلتُ لِسَلم الخاسر: مَن أشعر النَّاس؟ قال:
[إن شئتَ أخبرتكَ بأشعر الجنِّ والإنس! فقلت: مَن؟ قال: أبو العتاهية». وأنشدني له:
سَكَنٌ يَبْقَى لَهُ سَكَنُ
ما بهَذا يُؤذِنُ الزّمَنُ
نَحْنُ في دارٍ يُخَبّرُنَا
عَنْ بَلاها، ناطِقٌ لَسِنُ
دارُ سُوءٍ لم يَدُمْ فَرَحٌ
لامرئٍ فيهَا ولا حزنُ
ما نَرَى مِنْ أهْلِها أحَداً
لم تَغُلْ فيها بهِ الفِتَنُ
عجباً من معشرٍ سلفُوا
أيّ غَبْنٍ بَيّنٍ غُبِنُوا
وفروا الدنيَا لغيرهِم
وَابْتَنَوْا فيها، وَما سكَنُوا
تَرَكُوها بَعدَما اشتبَكتْ
بَينهم، في حُبّها، الإحَنُ
كُلُّ حيٍّ عندَ ميتتهِ
حظُّهُ من مالِهِ الكفَنُ
إنّ مالَ المَرْءِ لَيسَ لَهُ
مِنْهُ، إلاّ ذكرُهُ الحَسَنُ
ما لَهُ مِمّا يُخلّفُهُ
بعدُ إلا فعلُهُ الحسنُ
في سَبيلِ الله أنْفُسُنَا
كُلّنَا بالمَوْتِ مُرْتَهَنُ
اللهُمَّ أكـْفـِني شَرَّ مَنَ يُؤْذِيِنِي
- للأعلى
- 3 معجبون
تعليق -
لَمَّا حَضَرَتْ مُعَاذًا الْوَفَاةُ ، قَالَ :
بِئْسَ سَاعَةُ الْكَذِبِ هَذِهِ ، سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، يَقُولُ :
[مَنْ قَالَ: أَشْهَدُ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ ، وَأَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ، وَأَشْهَدُ أَنَّ السَّاعَةَ آتِيَةٌ لا رَيْبَ فِيهَا وَأَنَّ اللَّهَ يَبْعَثُ مَنْ فِي الْقُبُورِ
فُتِحَتْ لَهُ ثَمَانِيَةُ أَبْوَابِ الْجَنَّةِ ، فَيُقَالُ لَهُ : ادْخُلْ مِنْ أَيَّتُهَا شِئْتَ]اللهُمَّ أكـْفـِني شَرَّ مَنَ يُؤْذِيِنِي
- للأعلى
- 3 معجبون
تعليق -
الزَّبَانِيَةَ
[وَالسَّمَاءِ ذَاتِ الْبُرُوجِ]
أقسم الله بالسماء ذات البروج وهي القوى السماوية والملكوت الفعالة في الأمور الأرضية التي هي روحانيات الكواكب السبعة والبروج الاثنا عشر المشار إليها بالزبانية التسعة عشر الموكلة بالعالم السفلي وجميع القوى والملكوت المؤثرة في الأجسام أقوياء لا لين ولا رأفة ولا رحمة فيهم لأنهم مجبولون على القهر لا لذة لهم إلا فيه أعزاء غلاظ لا يعصون الله ما أمرهم لتسخرهم وانقيادهم إلى الحضرة الإلهية بأمر الله الواحد القهار وطاعتهم وإذعانهم له*
[رَبُّ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَاتَّخِذْهُ وَكِيلًا]
إذا اجتهدت وعرفت نفسك لتحصيل كمالها ظهر عليك نوره فاحتجب بك وسخر لك روحانيات
[ الزبانية التسعة عشر]
[لَئِن لَّمْ يَنتَهِ لَنَسْفَعًا بِالنَّاصِيَةِ*نَاصِيَةٍ كَاذِبَةٍ خَاطِئَةٍ*فَلْيَدْعُ نَادِيَه*سَنَدْعُ الزَّبَانِيَةَ]
قال:
[سَنَدْعُ الزَّبَانِيَةَ]
ولم يقل:
سأدعوا الزبانية !؟!؟اللهُمَّ أكـْفـِني شَرَّ مَنَ يُؤْذِيِنِي
- للأعلى
- 3 معجبون
تعليق -
الشيخ سمير عبد الحي
والله كلام لن يعرف خباياه واسراره الا المتضلعين في هذا العلم بارك الله فيكم شيخنا الفاضل
كل ماتخطه يداكم جواهر
- للأعلى
- 2 معجبون
تعليق
التفاعل
تقليص