الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

أرجو المساعده ماهي رقية المس العاشق صدمتني وغيرت حياتي

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    ارجو انقاذي في البحث عن رقية المس العاشق ؟

    اخواني اخواتي الكرام عندما سجلت بالمنتدى سجلت به لكوني شعرت من اول مره دخلت اليه كزائر انه منتدى صادق، بما يحتويه من معلومات ومن شيوخ كرام خبراء .

    واعضاء قلوبهم بيضاء جعلني الله مثلكم دائما . لذا اريد منكم ان تساعدوني وتنقذوني مما اكتشفت اني واقع فيه وهو السبب الذي جعلني اغيب الفترة الماضية واتوقف مؤقتاً عن سلسلة الاسقاط النجمي وافتقد لهذا المنتدى المميز .

    البحث عن الرقية الشرعية للمس العاشق ؟



    الذي حدث معي هو اني معتاد دائماً على سماع رقيات العين والحسد وخلال قراءتي لتفاصيل دخول الجن للجسد بسبب العين والحسد .

    وقرأت ان المس العاشق ممكن ان يحدث بسبب الحسد ومن اعراضه انه يسبب حكة شرجيه شديده، ولكوني عانيت خلال السنوات الماضية من حكة شرجية شديده استخدمت جميع انواع الادوية بدون ان يتم شفائي .

    أرجو المساعده ماهي رقية المس العاشق صدمتني وغيرت حياتي

    لذا قررت ان استمع لرقية المس العاشق قبل 40 يوم من الان لعل وعسى اكتشف السبب لهذه الحكة الشرجيه القوية .

    وهنا كانت المفاجأة الصادمه بالنسبه لي فقد اكتشفت ان جسدي مخترق وبي مس عاشق ولا أعلم عددهم .

    فالذي حدث هو انه عند سماعي لاول مره لرقية المس العاشق وقت الفجر حدثت انطفاءات للاناره في منزلي والتلفاز اشتغل لوحده فقمت باطفاءه، ثم عاد واشتغل لوحده .

    هنا ايقنت ان الامر غير طبيعي فدعوت الله بالحمايه ونمت فإستيقضت على خدوش 5 اصابع على كتفي اليمين وكانت الخدوش حارقة استمرت حرقتها لليوم التالي .

    فبعد ان استيقضت وتفاجأت بهذا الشي الذي يحدث لي لأول مره ذهبت الى احد الشيوخ مسرعاً ليرشدني على شيخ مختص بالرقية ليعرف ما الذي حدث معي .

    فدلني على شيخ كريم جزاه الله كل خير رقاني والذي حدث اني شعرت بنبض في قدمي اليسار واخبرته بذلك، ثم إستمر يقرا في اذني حتى شعرت بتيارات كهربائية قوية جدا في رأسي فقدت بسببها الوعي .

    وعنما استيقضت خرجت الدموع من عيني بشكل لا ارداي واخبرني ان ما لدي هو مس شيطاني وكتب لي برنامج علاجي بإستخدام زيت الزيتون والحبة السوداء شرب ودهان والاغتسال بالسدر وشربه .

    واستمريت عليه لمدة 8ايام وخلال هذه الفتره بدأت قدمي اليسار بالتحرك ليل ونهاراً لغاية الان وانا اكتب لكم هذا الموضوع والاستغاثه، واصبت بالعطاس الشديد وسيلان الانف الشديد لأيام.

    رقية المس العاشق القوية ؟



    مع العلم اني باليوم الاول والثاني في برنامجي العلاجي عانيت كثيراً .

    فقد حلمت اني اطير في جو مليء بالثلوج لاهبط على جبل وكان معي شخصان واحد دميم الوجه اي وجهه مليء بالدمامل .

    وكانت تسير على يميني فتاه كانت تدافع عني فمررنا على شخص وجهه وجه رجل، لكن جسده جسد امرأه عاريه الصدر مع عدم ظهور عورتها السفليه واستيقظت وانا اصرخ .

    ثم بعد اليوم الثالث اختفت الاحلام المزعجه وكان وضعي ممتاز وكنت اصلي واقرأ القران بكل اريحيه .

    لكن الذي حدث معي الاسبوع الماضي انه قام الجن بهجمة مرتده مفاجإه وقوية علي خارت قواي النفسيه والجسديه، فلم اعد استطيع اداء الصلاه وقراءة القران وضعفت رغبتي بهم اعلم انه هذا شيء خطأ لكن هذا ما يحدث معي الان .

    والامر الصادم اكثر هو انني بالامس ليلاً استمعت لرقيات متنوعة ومنها لرقية مخاطبة الجن ورقيات العين والحسد ورقيات فك العقد لعل وعسى يتم شفاءي وقبل اذان الفجر شعرت ان حشره دخلت في لباسي الداخلي .

    ومن خبرتي ايقنت انها جن فضربتها ولم اشعر اني ضربت شي اي كأني ضربت الهواء فقط ثم نمت فشعرت ان هناك شيء يلعق عضوي واعتذر عن الوصف لكن لابين حالتي بدقة لإستيقظ بعدها وانا محتلم وخروج المني مع حدوث تحرشات جنسيه لي في المنام .

    بعد الاحتلام بسبب المس العاشق ؟

    وعنما ذهبت للاغتسال هنا كانت المفاجأه الاخرى حيث وجدت شعر انثى بطول 17سم تقريبا ملفوفه على فتحة رأس عضوي الذكري .

    وعندما قمت بنزع الشعره وجدت انها معقودة على شكل كلمة ( لا ) وهذا شيء ارعبني فمن هو الشيء الذي يتحرش بي ومتمسك بي هل هو انثى ام رجل مع العلم اني طوال حياتي لم احلم بأي معاشرة جنسية كامله سواء مع أنثى او ذكر .

    و لم اكشف عورتي باي حلم وهذا الامر يحيرني جداً فمن الذي يمارس الفاحشه معي ويعتدي علي من الامام والخلف ولايظهر لي جنسه هل هو ذكر ام انثى ام انهم اكثر من معتدي .

    فسؤالي لشيوخنا الكرام :

    من اين اتت شعرة الانثى على عضوي الذكري ؟



    هل المس العاشق الذي لدي رجل ام امرأه ام اكثر من جن واحد، فالتحرشات تاتيني من الامام والخلف من الامام اجد شعرة انثى ومن الخلف حكة شرجية مع نخزات مؤلمه ؟

    ومانوع هذا الجن العاشق الغامض الذي يأتيني بالواقع ولاياتيني في المنام بصورته الواضحه فقط تحرشات بالمنام .

    وليس هناك اي بروز للاعضاء الجنسية اوعلاقة جنسية كامله مني او منهم في المنام طوال حياتي الماضية؟

    الاعراض خلال برنامجي العلاجي للان هي :

    - تحرك قدمي اليسار لليمين والشمال وارتفاعها مع بروز قوي للابهام تحرك قدمي اليمين للامام والخلف كقطعة واحده و ارتكاء الاصبع الذي بجانب الابهام على الابهام .

    - ارتفاع كف يدي اليمين للاعلى فيدي لاترتفع فقط الكف.

    .. وانا الان اكتب لكم موضوع الذي حدث معي واريد النوم اشعر بنخزات على رأس عضوي الذكري وحكه شرجيه الله يستر ان لايعودوا الي هذه الليلة .

    علما اني الايام الماضية قبل هذا الاعتداء كنت ادهن صدري وعورتي بالمسك الابيض المرقي حسب طلب الشيخ الذي ارقاني لكن الكمية نفذت .


    ارجوكم شيوخي الكرام المساعده قبل ان تستفحل الامور معي فأنا اعاني وفي صراع مع عالم خفي معتدي على جسدي لا اراه وقد تفاجأت به

    ملاحظة 1 :

    اذكر وانا صغير بعمر 8سنوات كانت هناك امرأه جميله جدا تتبعني لوحدي صباحاً والشارع خالي من اي احد واقفه بالقرب من احد الاماكن المهجورة، مع انها كانت جميله جدا ولباسها نظيف وانيق الا اني ارتعبت وهربت ولم انظر خلفي مرةً اخرى .

    للان ورغم مرور السنين الطويلة لم انسى شكلها ونظرتها الي لغاية الان علما اني وقتها كنت اسكن في قرية ملتزمة دينياً بينما لباس هذه المرأه ومظهرها كان العكس تماماً ومخالف لعاداتنا وتقاليدنا في هذه المنطقة .

    وهذا الذي سبب لي صدمة ونظرة عيونها لي التي كانت تشع عطف وحنان مع ابتسامتها الخفيفه والتي لم انساها ماحييت والتي كانت مليئة بعبارة
    ( معجبه بك ).

    ملاحظة 2 :
    خلال استماعي لرقيات العين والحسد الايام الماضية بكثافة حدث لي تمزقات مؤلمه كخروج الاسياخ من وجهي احدثت جروح دمويه حقيقية وخروج دمامل التئمت بعد ايام .

    والشيء المفزع ايضاً خرجت ذبابه رمادية من فمي طولها غريب ووقفت على إصبعي تنظر الي ارتعبت منها وطردتها واكملت الرقيه متسلحاً بالله .

    ملاحظة 3 :
    قبل اسبوع وانا استمع ليلاً لرقيات متنوعه نمت فتقلبت على جهة اليسار فرأيت شيطانين شكلهم اسود بالكامل وشعرهم اسود منفوش اي غير مرتب ( كشكل شعر نيغرو)، وحجم الشيطان تقريبا متر ونصف واعمارهم بناء على شكلهم .

    كما رأيت صغيره كعمر الشباب نحن البشر يتكلمون مع بعضهم بهدوء وكأنهم يريدون الاتفاق على امر ما احدهم جالس خلف كتفي والاخر جالس خلف خصري، وشعرت انهم يريدون الاعتداء علي جنسيا فقمت بالصراخ واستيقضت من النوم .


    حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الابالله..


    أعتذر إن تأخرت عليكم بالرد فأنا منهك جداً ومتعب خاصه من منطقة الكتفين وألم حاد بمنطقة العصعوص وتحرك مستمر لا ارادي لقدمي اليسار وابهام قدمي اليمين .

    كتبت هذا الموضوع وانا بقمة هذا الالم طلباً للإنقاذ من اصحاب الخبره وشيوخنا الكرام ادعولي بالشفاء والخلاص من هذا الاعتداءات التي كنت اجهلها .

    بارك الله فيكم وحماكم وشفا كل مصاب .

    اريد رقية المس العاشق القوية لانتهي من المعاناة .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    Alnorany

    يجب الكشف عنك في غرفة الكشوفات
    والتي على رأسها الشيخ شمهورش
    وذلك لمعرفة السبب الأصلي لهذه
    الأمور وستجد ما يسرك بإذن الله
    يا هو يا من لا هو الا هو
    تعليق

      #3
      شفاك الله وعافاك
      بإذن الله تعالى ستجد الشفاء والدواء في منتدانا الحبيب
      تعليق

        #4
        بالنسبة لي الدفع عن طريق البي بال مشكلة ليست لها حل ، هل هناك طرق أخرى للدفع مثل ويسترن يونيون أم لا ؟ وهل الكشف دقيق جدًا ؟
        تعليق

          #5

          شكرا لكم جميعاً
          وشكرا لك اخي @سعسوقي
          بارك الله فيكم جميعاً وحماكم
          تعليق

            #6
            Alnorany

            بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد :

            هذه الآيات شديدة على العفاريت وملوك الجان وعتاة السحرة من الأنس و الجن.

            تقرا الايات بنية الشفاء والحفظ والتحصين وانزال السكينة والطمأنينة وانشراح الصدر والتاليف بين القلوب,وبنية احضار وحرق وقتل الجن والشياطين والعفاريت السحرة وملوك سحرة الجن والمردة السحرة وسحرة الانس الموكلين بالزهري او الزهرية.

            وبنية جعل حجاب وحاجز وساتر بينهم وبين العفاريت السحرة وملوك الجن وسحرة الانس الذين يستهدفونهم واسرها وحرقها في سجن رباني من النور يحيط بها من كل جهة ويعزلها عن سحرة الانس والجن الذين يساعدونهاوبنية جعل حصن رباني من النور يحيط بالزهري او الزهرية ويمنعهم من الوصول اليهم وتحصين الرؤوس ومنع العفاريت من الصعود اليها والحضور عليها

            حرب العفاريت و سحرة الانس و الجن على قسمين:

            أولا: العفاريت و الشياطين و سحرة الجن:

            يجب الانتباه لنقاط مهمة هي: أن العفاريت السحرة وملوك سحرة الجان هم الموكلين بالزهريين والعدو الاول لهم والتحدي الاكبر بالنسبة لهم وهم من يعلمون سحرة الانس علوم السحر
            وهم من نوع الجن الطيار عالي الشفافية يخترقون حتى الطيف من اللون الازرق اعلى درجات التحصين ويخرجون من الاجسام بسهولة وقت الرقية ويرجعون اليه بعدها ويظلون متابعين للشخص المستهدف ويحاصرونه من كل الجهات ويجددون له الاسحار وارسال خدام السحر
            لذلك يجب احضارهم وادخالهم في النية ومنع خروجهم من الجسم وقت الرقية عن طريق ربط الاباهم.

            و ضرورة ربط الاباهم الاربعة قبل البدء في هذا البرنامج وتحصين الراس جيدا بالزيت المرقي والمسك والماء المرقي البارد حتى لا تصعد العفاريت السحرة وملوك الجن للراس ويغيب الشخص عن الوعي ويفضل ان يكون احد من اهل المصاب بجانبه حتى يرشه بالماء المرقي او يوقظه ان حصل هناك غياب عن الوعي وننبه الى ان هذا البرنامج شديد جدا ولا يستطيع اي احد تحمله بسهولة لكن هذا لمن يقدر على تطبيقه ويريد القضاء على العفاريت السحرة وملوك الجن الموكلين به بعد ان يكون اكمل تحصين البيت كاملا من حوله وتم طرد الشياطين منه حتى لا تؤذيه خلال الرقية

            وعادة يكونوا من ملوك الجن وتحت ايديهم وامرهم قبائل من الجن وهم جنود ابليس والدجال الذين يستخدمونهم في السيطرة على عقول وتصرفات خيرة البشر من بني ادم ويتحكمون من خلاهم في معظم قرارات العالم حاليا
            وهم من يحاربهم الزهريين والعدو الاول لهم وهم من اشد الشياطين مكرا ودهاء ويخططون لكل خطوة تخطيط دقيق لا يدركه كثير من الرقاة فضلا عن المصابين
            نستعين بالله العلي العظيم ونسال الله ان يؤيدنا بنصره عليهم
            هذه من المعلومات الاساسية التي يجب ان يعلمها الزهريين عن عدوهم وطبيعته واساليبه وقدراته وهذا من اول خطوات مواجهته والتغلب عليه

            ثانيا: سحرة الأنس:

            فكما يمكن للسحرة اسر نفوس الزهريين وحبسها في سجون شيطانية ويشعر عندها الزهري بالضعف وذهاب طاقته وهمته- يمكن للراقي والزهريين ان اجتمعوا على ساحر معين وركزوا عليه بالنية يمكن احضار نفسه و اسره وتقييده هو والعفاريت السحرة الذين معه بايات الاسر والاغلال والاصفاد

            ثم يمكن حبسهم في سجن رباني من النور وان تم تقوية جدار ذلك السجن الرباني بايات النور وايات الاسر والتصفيد كل فترة فانه لا تستطيع نفس الساحر الخروج منه
            ويمكن كذلك تعيين حراس من الجن المسلم على ذلك السجن الرباني لمنع العفاريت السحرة من مساعدة ذلك الساحر واخراجه

            كما يمكن توجيه ضربة قاتلة لنفس ذلك الساحر بايات القتال والقتل خاصة سورة الانفال وتعذيبه بايات الحرق والعذاب فتضعف طاقته بشكل كبير اذا لم ياتيه مدد من بقية السحرة او الشياطين

            وقد جربنا ذلك بفضل الله عدة مرات في الرقية الجماعية وتم القضاء على العديد من السحرة بتلك الطريقة وتحرير انفس الزهريين والجن المسلم الماسورين عند الساحر في السجون الشيطانية
            ونحمد الله ان جعلنا واختارنا لنكون سبب في ذلك
            وادعو جميع الزهريين الصادقين لمن يريد الجهاد في سبيل الله ان ينضموا للمجموعات ويتعلموا طريقة تحصين الجسم والبيت بشكل يومي ثم بعد ان يكتمل تحصينهم يبدؤوا بتعلم الرقية الجماعية وطريقة المشاركة فيها معنا ليكسب الاجر في مساعدة غيره من الزهريين وتحرير نفوسهم من الاسر

            هذا الكلام هام جدا جدا
            لمن يعي معناه ويعلم عن ما يعانيه الزهريين والحرب عليهم من السحرة
            وقد لا يكون هنالك احد من الرقاة او المجموعات العلاجية قد وصلت لذلك المستوى من قبل بفضل الله
            ومن شارك معنا يعلم تماما عما اتكلم وجربه بنفسه
            والسحرة ايضا يعلمون ما حصل لهم عندما حاولوا دخول المجموعات وتم كشفهم بفضل الله

            تنقسم الايات الى مراحل:

            1- آيات الاحضارو الجمع و النداء(بنية احضار العفاريت الموكلة و سحرة الجن او نفوس سحرة الأنس). يفضل قبلها قراءة ايات الحجب و التحصين لحجب اعين العفاريت و السحرة عنك.

            2- آيات التنزيل (بنية انزال العفاريت و العوارض من الراس)

            3-آيات السلاسل و الاغلال و آيات السجن (بنية تقييد العفاريت و حبسهم يفضل في الرجل اليسرى- أو بنية احضار انفس السحرة و سجنهم في سجن نوراني)

            4- ثم أيات الحرق.

            آيات الأحضار و الارجاع:-

            تقرأ بنية احضار العفاريت الموكلة و سحرة الجن او نفوس سحرة الأنس.

            1- ۗ وَأُحْضِرَتِ الْأَنفُسُ الشُّحَّ ۚ (128) النساء تكرر 7 مرات

            2- فَوَرَبِّكَ لَنَحْشُرَنَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَنَّهُمْ حَوْلَ جَهَنَّمَ جِثِيًّا (68) مريم

            3- وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ (98) المؤمنون

            4- أَفَمَن وَعَدْنَاهُ وَعْدًا حَسَنًا فَهُوَ لَاقِيهِ كَمَن مَّتَّعْنَاهُ مَتَاعَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ثُمَّ هُوَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مِنَ الْمُحْضَرِينَ (61) القصص

            5- وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَلِقَاءِ الْآخِرَةِ فَأُولَٰئِكَ فِي الْعَذَابِ مُحْضَرُونَ (16) الروم

            6- وَالَّذِينَ يَسْعَوْنَ فِي آيَاتِنَا مُعَاجِزِينَ أُولَٰئِكَ فِي الْعَذَابِ مُحْضَرُونَ (38) سبأ

            7- أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ (31) وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32) يس

            8- إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ (53) يس

            9- وَاتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ آلِهَةً لَّعَلَّهُمْ يُنصَرُونَ (74) لَا يَسْتَطِيعُونَ نَصْرَهُمْ وَهُمْ لَهُمْ جُندٌ مُّحْضَرُونَ (75) يس

            10- وَلَوْلَا نِعْمَةُ رَبِّي لَكُنتُ مِنَ الْمُحْضَرِينَ (57) الصافات

            11- وَجَعَلُوا بَيْنَهُ وَبَيْنَ الْجِنَّةِ نَسَبًا ۚ وَلَقَدْ عَلِمَتِ الْجِنَّةُ إِنَّهُمْ لَمُحْضَرُونَ (158) الصافات

            12- عَلِمَتْ نَفْسٌ مَّا أَحْضَرَتْ (14) التكوير

            13- يَوْمَ يُدَعُّونَ إِلَىٰ نَارِ جَهَنَّمَ دَعًّا (13) الطور

            14- ثُمَّ ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْيًا ۚ (260) البقرة

            15-يَوْمَ يَدْعُوكُمْ فَتَسْتَجِيبُونَ بِحَمْدِهِ وَتَظُنُّونَ إِن لَّبِثْتُمْ إِلَّا قَلِيلًا (52) الإسراء

            16-يَا قَوْمَنَا أَجِيبُوا دَاعِيَ اللَّهِ وَآمِنُوا بِهِ يَغْفِرْ لَكُم مِّن ذُنُوبِكُمْ وَيُجِرْكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ (31) وَمَن لَّا يُجِبْ دَاعِيَ اللَّهِ فَلَيْسَ بِمُعْجِزٍ فِي الْأَرْضِ وَلَيْسَ لَهُ مِن دُونِهِ أَوْلِيَاءُ ۚ أُولَٰئِكَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ (32) الأحقاف

            17-وَلِكُلٍّ وِجْهَةٌ هُوَ مُوَلِّيهَا ۖ فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ ۚ أَيْنَ مَا تَكُونُوا يَأْتِ بِكُمُ اللَّهُ جَمِيعًا ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (148) البقرة

            18-يَأْتُوكَ بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ (112) تكرر 21 مرة

            19-وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ (79) يونس

            20-۞ يَوْمَ تَأْتِي كُلُّ نَفْسٍ تُجَادِلُ عَن نَّفْسِهَا وَتُوَفَّىٰ كُلُّ نَفْسٍ مَّا عَمِلَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ (111) النحل

            21-إِنَّهُ مِن سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ (30) أَلَّا تَعْلُوا عَلَيَّ وَأْتُونِي مُسْلِمِينَ (31) النمل

            22-وَيَوْمَ يُنفَخُ فِي الصُّورِ فَفَزِعَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَمَن فِي الْأَرْضِ إِلَّا مَن شَاءَ اللَّهُ ۚ وَكُلٌّ أَتَوْهُ دَاخِرِينَ (87) النمل

            23- إِنَّهُ عَلَىٰ رَجْعِهِ لَقَادِرٌ (8) يَوْمَ تُبْلَى السَّرَائِرُ (9) فَمَا لَهُ مِن قُوَّةٍ وَلَا نَاصِرٍ (10) وَالسَّمَاءِ ذَاتِ الرَّجْعِ (11) الطارق

            24- يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي (29) وَادْخُلِي جَنَّتِي (30) الفجر

            25- إِنَّ إِلَىٰ رَبِّكَ الرُّجْعَىٰ (8) العلق

            26- يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ (24) الأنفال

            آيات_التنزيل_الهبوط:-

            تقرأ بنية إنزال العوارض من الرأس، ووتنزيلها لحبسها في الرجل اليسرى و قراءة آيات العذاب و من ثم الإستماع لآيات الخروج.

            1- فَأَزَلَّهُمَا الشَّيْطَانُ عَنْهَا فَأَخْرَجَهُمَا مِمَّا كَانَا فِيهِ ۖ وَقُلْنَا اهْبِطُوا بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ ۖ وَلَكُمْ فِي الْأَرْضِ مُسْتَقَرٌّ وَمَتَاعٌ إِلَىٰ حِينٍ (36) البقرة

            2- قُلْنَا اهْبِطُوا مِنْهَا جَمِيعًا ۖ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُم مِّنِّي هُدًى فَمَن تَبِعَ هُدَايَ فَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ (38) البقرة

            3- ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَٰلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً ۚ وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الْأَنْهَارُ ۚ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاءُ ۚ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (74) البقرة

            4- قَالَ فَاهْبِطْ مِنْهَا فَمَا يَكُونُ لَكَ أَن تَتَكَبَّرَ فِيهَا فَاخْرُجْ إِنَّكَ مِنَ الصَّاغِرِينَ (13) الأعراف

            5- قَالَ اهْبِطُوا بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ ۖ وَلَكُمْ فِي الْأَرْضِ مُسْتَقَرٌّ وَمَتَاعٌ إِلَىٰ حِينٍ (24) الأعراف

            6- قَالَ اهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعًا ۖ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ ۖ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُم مِّنِّي هُدًى فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَىٰ (123) طه

            7- ﴿وَقُرۡءَانࣰا فَرَقۡنَـٰهُ لِتَقۡرَأَهُۥ عَلَى ٱلنَّاسِ عَلَىٰ مُكۡثࣲ وَنَزَّلۡنَـٰهُ تَنزِیلࣰا﴾ [الإسراء ١٠٦]

            8- وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (139) آل عمران

            9- ﴿إِنَّاۤ أَنزَلۡنَـٰهُ فِی لَیۡلَةِ ٱلۡقَدۡرِ﴾ [القدر ١]

            10- ثُمَّ رَدَدْنَاهُ أَسْفَلَ سَافِلِينَ (5) التين

            11- حُنَفَاءَ لِلَّهِ غَيْرَ مُشْرِكِينَ بِهِ ۚ وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَكَأَنَّمَا خَرَّ مِنَ السَّمَاءِ فَتَخْطَفُهُ الطَّيْرُ أَوْ تَهْوِي بِهِ الرِّيحُ فِي مَكَانٍ سَحِيقٍ (31) الحج

            12- “وَالَّذِينَ اتَّقَوْا فَوْقَهُمْ” البقرة

            آيات_الاغلال_السلاسل_القيود_التصفيد:-

            1- ﴿ٱلَّذِینَ یَتَّبِعُونَ ٱلرَّسُولَ ٱلنَّبِیَّ ٱلۡأُمِّیَّ ٱلَّذِی یَجِدُونَهُۥ مَكۡتُوبًا عِندَهُمۡ فِی ٱلتَّوۡرَىٰةِ وَٱلۡإِنجِیلِ یَأۡمُرُهُم بِٱلۡمَعۡرُوفِ وَیَنۡهَىٰهُمۡ عَنِ ٱلۡمُنكَرِ وَیُحِلُّ لَهُمُ ٱلطَّیِّبَـٰتِ وَیُحَرِّمُ عَلَیۡهِمُ ٱلۡخَبَـٰۤىِٕثَ وَیَضَعُ عَنۡهُمۡ إِصۡرَهُمۡ وَٱلۡأَغۡلَـٰلَ ٱلَّتِی كَانَتۡ عَلَیۡهِمۡۚ فَٱلَّذِینَ ءَامَنُوا۟ بِهِۦ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَٱتَّبَعُوا۟ ٱلنُّورَ ٱلَّذِیۤ أُنزِلَ مَعَهُۥۤ أُو۟لَـٰۤىِٕكَ هُمُ ٱلۡمُفۡلِحُونَ﴾ [الأعراف ١٥٧]

            2- ﴿۞ وَإِن تَعۡجَبۡ فَعَجَبࣱ قَوۡلُهُمۡ أَءِذَا كُنَّا تُرَ ٰ⁠بًا أَءِنَّا لَفِی خَلۡقࣲ جَدِیدٍۗ أُو۟لَـٰۤىِٕكَ ٱلَّذِینَ كَفَرُوا۟ بِرَبِّهِمۡۖ وَأُو۟لَـٰۤىِٕكَ ٱلۡأَغۡلَـٰلُ فِیۤ أَعۡنَاقِهِمۡۖ وَأُو۟لَـٰۤىِٕكَ أَصۡحَـٰبُ ٱلنَّارِۖ هُمۡ فِیهَا خَـٰلِدُونَ﴾ [الرعد ٥]

            3- ﴿وَلَا تَجۡعَلۡ یَدَكَ مَغۡلُولَةً إِلَىٰ عُنُقِكَ وَلَا تَبۡسُطۡهَا كُلَّ ٱلۡبَسۡطِ فَتَقۡعُدَ مَلُومࣰا مَّحۡسُورًا﴾ [الإسراء ٢٩]

            4- ﴿وَقَالَ ٱلَّذِینَ ٱسۡتُضۡعِفُوا۟ لِلَّذِینَ ٱسۡتَكۡبَرُوا۟ بَلۡ مَكۡرُ ٱلَّیۡلِ وَٱلنَّهَارِ إِذۡ تَأۡمُرُونَنَاۤ أَن نَّكۡفُرَ بِٱللَّهِ وَنَجۡعَلَ لَهُۥۤ أَندَادࣰاۚ وَأَسَرُّوا۟ ٱلنَّدَامَةَ لَمَّا رَأَوُا۟ ٱلۡعَذَابَۚ وَجَعَلۡنَا ٱلۡأَغۡلَـٰلَ فِیۤ أَعۡنَاقِ ٱلَّذِینَ كَفَرُوا۟ۖ هَلۡ یُجۡزَوۡنَ إِلَّا مَا كَانُوا۟ یَعۡمَلُونَ﴾ [سبأ ٣٣]

            5- ﴿ إِنَّا جَعَلْنَا فِي أَعْنَاقِهِمْ أَغْلالاً فَهِيَ إِلَى الأَذْقَانِ فَهُمْ مُقْمَحُونَ (8)وَجَعَلْنَا مِنْ بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدّاً وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدّاً فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لا يُبْصِرُونَ (9)﴾ [يس ٨]

            6- ﴿إِذِ ٱلۡأَغۡلَـٰلُ فِیۤ أَعۡنَـٰقِهِمۡ وَٱلسَّلَـٰسِلُ یُسۡحَبُونَ﴾فِي الْحَمِيمِ ثُمَّ فِي النَّارِ يُسْجَرُونَ [غافر ٧١-٧٢]

            7- ﴿ خُذُوهُ فَغُلُّوهُ (30) ثُمَّ الْجَحِيمَ صَلُّوهُ (31) ثُمَّ فِي سِلْسِلَةٍ ذَرْعُهَا سَبْعُونَ ذِرَاعًا فَاسْلُكُوهُ (32)﴾ [الحاقة]

            8- ﴿إِنَّاۤ أَعۡتَدۡنَا لِلۡكَـٰفِرِینَ سَلَـٰسِلَا۟ وَأَغۡلَـٰلࣰا وَسَعِیرًا﴾ [الإنسان ٤]

            9- ﴿فِی جِیدِهَا حَبۡلࣱ مِّن مَّسَدِۭ﴾ [المسد ٥]

            10- وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللّهِ مَغْلُولَةٌ غُلّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُواْ بِمَا قَالُواْ [المائدة:64]

            11- وَتَرَى الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مّقَرّنِينَ فِي الأصْفَادِ* سَرَابِيلُهُم مّن قَطِرَانٍ وَتَغْشَىَ وُجُوهَهُمْ النّارُ { [إبراهيم:46 – 50]

            12- هَلَكَ عَنِّي سُلْطَانِيَهْ (29)

            13- فَإِذا لَقِيتُمْ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّى إِذَا أَثْخَنتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الْوَثَاقَ فَإِمَّا مَنًّا بَعْدُ وَإِمَّا فِدَاءً حَتَّى تَضَعَ الْحَرْبُ أَوْزَارَهَا [محمد:4] كَلا إِذَا دُكَّتْ الأَرْضُ دَكًّا دَكًّا(21)وَجَاءَ رَبُّكَ وَالْمَلَكُ صَفًّا صَفًّا(22)وَجِيءَ يَوْمَئِذٍ بِجَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ يَتَذَكَّرُ الإِنْسَانُ وَأَنَّى لَهُ الذِّكْرَى(23)يَقُولُ يَالَيْتَنِي قَدَّمْتُ لِحَيَاتِي(24)فَيَوْمَئِذٍ لا يُعَذِّبُ عَذَابَهُ أَحَدٌ(25)وَلا يُوثِقُ وَثَاقَهُ أَحَدٌ(26){ [الفجر]

            14- {مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء }إبراهيم43)

            15- {بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ }الأنبياء40

            آيات_السجن:-

            تقرأ هذه الآيات بعد آيات الإحضار بنية سجن أنفس السحرة من الإنس و او سجن العفاريت و الشياطين في سجون نورانية بإذن الله.

            1- قَالَتْ فَذَٰلِكُنَّ الَّذِي لُمْتُنَّنِي فِيهِ ۖ وَلَقَدْ رَاوَدتُّهُ عَن نَّفْسِهِ فَاسْتَعْصَمَ ۖ وَلَئِن لَّمْ يَفْعَلْ مَا آمُرُهُ لَيُسْجَنَنَّ وَلَيَكُونًا مِّنَ الصَّاغِرِينَ (32) يوسف

            2- قَالَ رَبِّ السِّجْنُ أَحَبُّ إِلَيَّ مِمَّا يَدْعُونَنِي إِلَيْهِ ۖ وَإِلَّا تَصْرِفْ عَنِّي كَيْدَهُنَّ أَصْبُ إِلَيْهِنَّ وَأَكُن مِّنَ الْجَاهِلِينَ (33) يوسف

            3- وَدَخَلَ مَعَهُ السِّجْنَ فَتَيَانِ ۖ قَالَ أَحَدُهُمَا إِنِّي أَرَانِي أَعْصِرُ خَمْرًا ۖ وَقَالَ الْآخَرُ إِنِّي أَرَانِي أَحْمِلُ فَوْقَ رَأْسِي خُبْزًا تَأْكُلُ الطَّيْرُ مِنْهُ ۖ نَبِّئْنَا بِتَأْوِيلِهِ ۖ إِنَّا نَرَاكَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ (36) يوسف

            4- يَا صَاحِبَيِ السِّجْنِ أَمَّا أَحَدُكُمَا فَيَسْقِي رَبَّهُ خَمْرًا ۖ وَأَمَّا الْآخَرُ فَيُصْلَبُ فَتَأْكُلُ الطَّيْرُ مِن رَّأْسِهِ ۚ قُضِيَ الْأَمْرُ الَّذِي فِيهِ تَسْتَفْتِيَانِ (41) يوسف

            5- وَقَالَ لِلَّذِي ظَنَّ أَنَّهُ نَاجٍ مِّنْهُمَا اذْكُرْنِي عِندَ رَبِّكَ فَأَنسَاهُ الشَّيْطَانُ ذِكْرَ رَبِّهِ فَلَبِثَ فِي السِّجْنِ بِضْعَ سِنِينَ (42) يوسف

            6- يَا صَاحِبَيِ السِّجْنِ أَأَرْبَابٌ مُّتَفَرِّقُونَ خَيْرٌ أَمِ اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ (39) يوسف

            7- وَرَفَعَ أَبَوَيْهِ عَلَى الْعَرْشِ وَخَرُّوا لَهُ سُجَّدًا ۖ وَقَالَ يَا أَبَتِ هَٰذَا تَأْوِيلُ رُؤْيَايَ مِن قَبْلُ قَدْ جَعَلَهَا رَبِّي حَقًّا ۖ وَقَدْ أَحْسَنَ بِي إِذْ أَخْرَجَنِي مِنَ السِّجْنِ وَجَاءَ بِكُم مِّنَ الْبَدْوِ مِن بَعْدِ أَن نَّزَغَ الشَّيْطَانُ بَيْنِي وَبَيْنَ إِخْوَتِي ۚ إِنَّ رَبِّي لَطِيفٌ لِّمَا يَشَاءُ ۚ إِنَّهُ هُوَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ (100) يوسف

            8- وَاسْتَبَقَا الْبَابَ وَقَدَّتْ قَمِيصَهُ مِن دُبُرٍ وَأَلْفَيَا سَيِّدَهَا لَدَى الْبَابِ ۚ قَالَتْ مَا جَزَاءُ مَنْ أَرَادَ بِأَهْلِكَ سُوءًا إِلَّا أَن يُسْجَنَ أَوْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (25) يوسف

            9- ثُمَّ بَدَا لَهُم مِّن بَعْدِ مَا رَأَوُا الْآيَاتِ لَيَسْجُنُنَّهُ حَتَّىٰ حِينٍ (35) يوسف

            10- قَالَ لَئِنِ اتَّخَذْتَ إِلَٰهًا غَيْرِي لَأَجْعَلَنَّكَ مِنَ الْمَسْجُونِينَ (29) الشعراء

            آيات الحرق:-

            ركزوا الان ايات الحرق بنية حرق الجن والشياطين والعفاريت السحرة وملوك سحرة الجن والمردة السحرة وسحرة الانس الموكلين بنا وبمن ذكروا في النية.

            1- “اللَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255)” [البقرة: 255]

            2- “أَيَوَدُّ أَحَدُكُمْ أَنْ تَكُونَ لَهُ جَنَّةٌ مِنْ نَخِيلٍ وَأَعْنَابٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ لَهُ فِيهَا مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ وَأَصَابَهُ الْكِبَرُ وَلَهُ ذُرِّيَّةٌ ضُعَفَاءُ فَأَصَابَهَا إِعْصَارٌ فِيهِ نَارٌ فَاحْتَرَقَتْ كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ الآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَتَفَكَّرُونَ (266)”[البقرة: 266]

            3- “إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا لَنْ تُغْنِيَ عَنْهُمْ أَمْوَالُهُمْ وَلا أَوْلادُهُمْ مِنْ اللَّهِ شَيْئاً وَأُوْلَئِكَ هُمْ وَقُودُ النَّارِ (10)” [آل عمران: 10]

            4- “إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا لَنْ تُغْنِيَ عَنْهُمْ أَمْوَالُهُمْ وَلا أَوْلادُهُمْ مِنْ اللَّهِ شَيْئاً وَأُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ(116)” [آل عمران: 116]

            اي واحد يشعر بحرارة في الجسم اثناء قراءة ايات الحرق يقوم بتبريد جسمه ورش ثيابه بالماء المرقي البارد والمثلج

            5- “لَقَدْ سَمِعَ اللَّهُ قَوْلَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ فَقِيرٌ وَنَحْنُ أَغْنِيَاءُ سَنَكْتُبُ مَا قَالُوا وَقَتْلَهُمْ الأَنْبِيَاءَ بِغَيْرِ حَقٍّ وَنَقُولُ ذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ (181)” [آل عمران: 181]

            6- “إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَاراً كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُوداً غَيْرَهَا لِيَذُوقُوا الْعَذَابَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَزِيزاً حَكِيماً (56)” [النساء: 56]

            7- “يُرِيدُونَ أَنْ يَخْرُجُوا مِنْ النَّارِ وَمَا هُمْ بِخَارِجِينَ مِنْهَا وَلَهُمْ عَذَابٌ مُقِيمٌ (37)” [المائدة: 37]

            8- “وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعاً يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدْ اسْتَكْثَرْتُمْ مِنْ الإِنسِ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُمْ مِنْ الإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلاَّ مَا شَاءَ اللَّهُ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ (128)”[الأنعام: 128]

            9- “وَلَوْ تَرَى إِذْ يَتَوَفَّى الَّذِينَ كَفَرُوا الْمَلائِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُمْ وَأَدْبَارَهُمْ وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ (50)”[الأنفال: 50]
            10- “وَاسْتَفْتَحُوا وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ عَنِيدٍ (15) مِنْ وَرَائِهِ جَهَنَّمُ وَيُسْقَى مِنْ مَاءٍ صَدِيدٍ (16) يَتَجَرَّعُهُ وَلا يَكَادُ يُسِيغُهُ وَيَأْتِيهِ الْمَوْتُ مِنْ كُلِّ مَكَانٍ وَمَا هُوَ بِمَيِّتٍ وَمِنْ وَرَائِهِ عَذَابٌ غَلِيظٌ (17)” [إبراهيم: 15- 17]

            11- “وَتَرَى الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مُقَرَّنِينَ فِي الأَصْفَادِ (49) سَرَابِيلُهُمْ مِنْ قَطِرَانٍ وَتَغْشَى وُجُوهَهُمْ النَّارُ (50)”[إبراهيم: 50]
            12- “وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاءِ بُرُوجاً وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ (16) وَحَفِظْنَاهَا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ رَجِيمٍ (17) إِلاَّ مَنْ اسْتَرَقَ السَّمْعَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ مُبِينٌ (18)” [الحجر: 16- 18]

            – “وَقُلْ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكُمْ فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَاراً أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا وَإِنْ يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاءٍ كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءَتْ مُرْتَفَقاً (29)” [الكهف: 29]
            14- “قَالَ رَبِّ إِنِّي وَهَنَ الْعَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُشَيْباً وَلَمْ أَكُنْ بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيّاً (4)” [مريم: 4]

            15- “قَالَ فَاذْهَبْ فَإِنَّ لَكَ فِي الْحَيَاةِ أَنْ تَقُولَ لا مِسَاسَ وَإِنَّ لَكَ مَوْعِداً لَنْ تُخْلَفَهُ وَانظُرْ إِلَى إِلَهِكَ الَّذِي ظَلَلْتَ عَلَيْهِ عَاكِفاً لَنُحَرِّقَنَّهُ ثُمَّ لَنَنسِفَنَّهُ فِي الْيَمِّ نَسْفاً (97)”[طه: 97]
            16- “لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لا يَكُفُّونَ عَنْ وُجُوهِهِمْ النَّارَ وَلا عَنْ ظُهُورِهِمْ وَلا هُمْ يُنْصَرُونَ (39)” [الأنبياء: 39]

            17- “قَالُوا حَرِّقُوهُ وَانصُرُوا آلِهَتَكُمْ إِنْ كُنتُمْ فَاعِلِينَ (68)” [الأنبياء: 68]
            18- “إِنَّكُمْ وَمَا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ حَصَبُ جَهَنَّمَ أَنْتُمْ لَهَا وَارِدُونَ (98)” [الأنبياء: 98]
            19- “ثَانِيَ عِطْفِهِ لِيُضِلَّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ لَهُ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَنُذِيقُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عَذَابَ الْحَرِيقِ (9)” [الحج: 9

            20- “هَذَانِ خَصْمَانِ اخْتَصَمُوا فِي رَبِّهِمْ فَالَّذِينَ كَفَرُوا قُطِّعَتْ لَهُمْ ثِيَابٌ مِنْ نَارٍ يُصَبُّ مِنْ فَوْقِ رُءُوسِهِمْ الْحَمِيمُ(19) يُصْهَرُ بِهِ مَا فِي بُطُونِهِمْ وَالْجُلُودُ (20) وَلَهُمْ مَقَامِعُ مِنْ حَدِيدٍ (21) كُلَّمَا أَرَادُوا أَنْ يَخْرُجُوا مِنْهَا مِنْ غَمٍّ أُعِيدُوا فِيهَا وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ (22)” [الحج: 19- 22]
            21- “وَمَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ فَأُوْلَئِكَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ فِي جَهَنَّمَ خَالِدُونَ (103) تَلْفَحُ وُجُوهَهُمْ النَّارُ وَهُمْ فِيهَا كَالِحُونَ (104)” [المؤمنون: 103- 104]

            22- “وَمَنْ جَاءَ بِالسَّيِّئَةِ فَكُبَّتْ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ هَلْ تُجْزَوْنَ إِلاَّ مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (90)” [النمل: 90]
            23- “فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلاَّ أَنْ قَالُوا اقْتُلُوهُ أَوْ حَرِّقُوهُ فَأَنجَاهُ اللَّهُ مِنْ النَّارِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ (24)” [العنكبوت: 24]
            24- “يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولَ (66)” [الأحزاب: 66]

            25- “وَالَّذِينَ كَفَرُوا لَهُمْ نَارُ جَهَنَّمَ لا يُقْضَى عَلَيْهِمْ فَيَمُوتُوا وَلا يُخَفَّفُ عَنْهُمْ مِنْ عَذَابِهَا كَذَلِكَ نَجْزِي كُلَّ كَفُورٍ (36) وَهُمْ يَصْطَرِخُونَ فِيهَا رَبَّنَا أَخْرِجْنَا نَعْمَلْ صَالِحاً غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُمْ مَا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَنْ تَذَكَّرَ وَجَاءَكُمْ النَّذِيرُ فَذُوقُوا فَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ نَصِيرٍ (37)” [فاطر: 36- 37]

            26- “وَحِفْظاً مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ (7) لا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلإٍ الأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ (8) دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ (9) إِلاَّ مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ (10)” [الصافات: 7- 10]
            27- “لَهُمْ مِنْ فَوْقِهِمْ ظُلَلٌ مِنْ النَّارِ وَمِنْ تَحْتِهِمْ ظُلَلٌ ذَلِكَ يُخَوِّفُ اللَّهُ بِهِ عِبَادَهُ يَا عِبَادِ فَاتَّقُونِ (16)” [الزمر: 16]

            28- “أفَمَنْ حَقَّ عَلَيْهِ كَلِمَةُ الْعَذَابِ أَفَأَنْتَ تُنقِذُ مَنْ فِي النَّارِ (19)” [الزمر: 19]
            29- “وَكَذَلِكَ حَقَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ عَلَى الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّهُمْ أَصْحَابُ النَّارِ (6)” [غافر: 6]
            30- “فِي الْحَمِيمِ ثُمَّ فِي النَّارِ يُسْجَرُونَ (72)” [غافر: 72]

            31- “إِنَّ الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي آيَاتِنَا لا يَخْفَوْنَ عَلَيْنَا أَفَمَنْ يُلْقَى فِي النَّارِ خَيْرٌ أَمْ مَنْ يَأْتِي آمِناً يَوْمَ الْقِيَامَةِ اعْمَلُوا مَا شِئْتُمْ إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (40)” [فصلت: 40]
            32- “إِنَّ شَجَرَةَ الزَّقُّومِ (43) طَعَامُ الأَثِيمِ (44) كَالْمُهْلِيَغْلِي فِي الْبُطُونِ (45) كَغَلْيِ الْحَمِيمِ (46) خُذُوهُ فَاعْتِلُوهُ إِلَى سَوَاءِ الْجَحِيمِ (47) ثُمَّ صُبُّوا فَوْقَ رَأْسِهِمِنْ عَذَابِ الْحَمِيمِ (48) ذُقْ إِنَّكَ أَنْتَ الْعَزِيزُ الْكَرِيمُ (49) إِنَّ هَذَا مَا كُنتُمْ بِهِ تَمْتَرُونَ (50)” [الدخان: 43- 50]

            33- “مَثَلُ الْجَنَّةِ الَّتِي وُعِدَ الْمُتَّقُونَ فِيهَا أَنْهَارٌ مِنْ مَاءٍ غَيْرِ آسِنٍ وَأَنْهَارٌ مِنْ لَبَنٍ لَمْ يَتَغَيَّرْ طَعْمُهُ وَأَنْهَارٌ مِنْ خَمْرٍ لَذَّةٍ لِلشَّارِبِينَ وَأَنْهَارٌ مِنْ عَسَلٍ مُصَفًّى وَلَهُمْ فِيهَا مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ وَمَغْفِرَةٌ مِنْ رَبِّهِمْ كَمَنْ هُوَ خَالِدٌ فِي النَّارِ وَسُقُوا مَاءً حَمِيماً فَقَطَّعَ أَمْعَاءَهُمْ (15)” [محمد: 15]
            34- “وَالنَّجْمِ إِذَا هَوَى (1)” [النجم: 1]
            35- “يَوْمَ يُسْحَبُونَ فِي النَّارِ عَلَى وُجُوهِهِمْ ذُوقُوا مَسَّ سَقَرَ (48)” [القمر: 48]

            36- “سَنَفْرُغُ لَكُمْ أَيُّهَا الثَّقَلانِ (31) فَبِأَيِّ آلاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (32) يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالإِنسِ إِنْ اسْتَطَعْتُمْ أَنْ تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ فَانفُذُوا لا تَنفُذُونَ إِلاَّ بِسُلْطَانٍ (33) فَبِأَيِّ آلاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (34) يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِنْ نَارٍ وَنُحَاسٌ فَلا تَنتَصِرَانِ (35) فَبِأَيِّ آلاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (36)” [الرحمن: 31- 36]
            37- “ثُمَّ إِنَّكُمْ أَيُّهَا الضَّالُّونَ الْمُكَذِّبُونَ (51) لآكِلُونَ مِنْ شَجَرٍ مِنْ زَقُّومٍ (52) فَمَالِئُونَ مِنْهَا الْبُطُونَ (53)فَشَارِبُونَ عَلَيْهِ مِنْ الْحَمِيمِ (54) فَشَارِبُونَ شُرْبَ الْهِيمِ (55)” [الواقعة: 51- 55]

            38- “وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُوماً لِلشَّيَاطِينِ وَأَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابَ السَّعِيرِ (5) وَلِلَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ (6) إِذَا أُلْقُوا فِيهَا سَمِعُوا لَهَا شَهِيقاً وَهِيَ تَفُورُ (7) تَكَادُ تَمَيَّزُ مِنْ الْغَيْظِ كُلَّمَا أُلْقِيَ فِيهَا فَوْجٌ سَأَلَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ (8) قَالُوا بَلَى قَدْ جَاءَنَا نَذِيرٌ فَكَذَّبْنَا وَقُلْنَا مَا نَزَّلَ اللَّهُ مِنْ شَيْءٍ إِنْ أَنْتُمْ إِلاَّ فِي ضَلالٍ كَبِيرٍ (9)” [الملك: 5- 9]

            39- “وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاءَ فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَساً شَدِيداً وَشُهُباً (8) وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَنْ يَسْتَمِعْ الآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَاباً رَصَداً (9)” [الجن: 8- 9]
            40- “وَأَنَّا مِنَّا الْمُسْلِمُونَ وَمِنَّا الْقَاسِطُونَ فَمَنْ أَسْلَمَ فَأُوْلَئِكَ تَحَرَّوْا رَشَداً (14) وَأَمَّا الْقَاسِطُونَ فَكَانُوا لِجَهَنَّمَ حَطَباً (15)” [الجن: 14- 15]
            41- “إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوافَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ (10)” [البروج: 10]

            42- “وَالسَّمَاءِ وَالطَّارِقِ (1) وَمَا أَدْرَاكَ مَا الطَّارِقُ(2)النَّجْمُ الثَّاقِبُ(3) إِنْ كُلُّ نَفْسٍ لَمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ (4)”[الطارق: 1- 4]
            43- ” فَأَنْذَرْتُكُمْ نَاراً تَلَظَّى (14) لا يَصْلاهَا إِلاَّ الأَشْقَى (15) الَّذِي كَذَّبَ وَتَوَلَّى (16)” [الليل: 14- 16]
            44- “وَأَمَّا مَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ (8) فَأُمُّهُ هَاوِيَةٌ (9) وَمَا أَدْرَاكَ مَا هِيَهْ (10) نَارٌ حَامِيَةٌ (11)” [القارعة: 8- 11]
            45- “كَلاَّ لَيُنْبَذَنَّ فِي الْحُطَمَةِ (4) وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْحُطَمَةُ (5) نَارُ اللَّهِ الْمُوقَدَةُ (6) الَّتِي تَطَّلِعُ عَلَى الأَفْئِدَةِ (7) إِنَّهَا عَلَيْهِمْ مُوصَدَةٌ (8) فِي عَمَدٍ مُمَدَّدَةٍ (9)” [الهمزة: 4- 9]



            الان الجميع يقوم بفك ربط الاباهم ويخرج القدمين من الماء المرقي ويبدأ يقرا ايات التنزيل وايات الخروجبنية اخراج الجن والشياطين والعفاريت السحرة وملوك سحرة الجن والمردة السحرة الموكلين بنا من الاجسام ( في حالة كانت النية للعفاريت الموكلة بنا و الموجودة في الجسم).

            ## أحيانا تتم الرقية عن طريق الاستماع و القراءة مع مقاطع سورة الانفال بآيات الحرب و القتال- بالاضافة الى ايات نزول الملائكة و طلب العون الالهي لذلك.

            آيات الخروج:-

            1.{وَإِذْ قَتَلْتُمْ نَفْساً فَادَّارَأْتُمْ فِيهَا وَاللّهُ مُخْرِجٌ مَّا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ }البقرة72
            2.{ثُمَّ أَنتُمْ هَـؤُلاء تَقْتُلُونَ أَنفُسَكُمْ وَتُخْرِجُونَ فَرِيقاً مِّنكُم مِّن دِيَارِهِمْ تَظَاهَرُونَ عَلَيْهِم بِالإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَإِن يَأتُوكُمْ أُسَارَى تُفَادُوهُمْ وَهُوَ مُحَرَّمٌ عَلَيْكُمْ إِخْرَاجُهُمْ أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاء مَن يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنكُمْ إِلاَّ خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ }[البقرة : 85]

            3.{وَمِنْ حَيْثُ خَرَجْتَ فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَإِنَّهُ لَلْحَقُّ مِن رَّبِّكَ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ [البقرة : 149] وَمِنْ حَيْثُ خَرَجْتَ فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَحَيْثُ مَا كُنتُمْ فَوَلُّواْ وُجُوهَكُمْ شَطْرَهُ لِئَلاَّ يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَيْكُمْ حُجَّةٌ إِلاَّ الَّذِينَ ظَلَمُواْ مِنْهُمْ فَلاَ تَخْشَوْهُمْ وَاخْشَوْنِي وَلأُتِمَّ نِعْمَتِي عَلَيْكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ }[البقرة : 150]
            4.{وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ وَلاَ تُقَاتِلُوهُمْ عِندَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ حَتَّى يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ فَإِن قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَلِكَ جَزَاء الْكَافِرِينَ }البقرة191

            5.{أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ خَرَجُواْ مِن دِيَارِهِمْ وَهُمْ أُلُوفٌ حَذَرَ الْمَوْتِ فَقَالَ لَهُمُ اللّهُ مُوتُواْ ثُمَّ أَحْيَاهُمْ إِنَّ اللّهَ لَذُو فَضْلٍ عَلَى النَّاسِ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَشْكُرُونَ }[البقرة : 243]

            6.{تُولِجُ اللَّيْلَ فِي الْنَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ }[آل عمران : 27]

            7.{وَمَا لَكُمْ لاَ تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاء وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَـذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ وَلِيّاً وَاجْعَل لَّنَامِن لَّدُنكَ نَصِيراً }[النساء: 75]
            8.{قَالُوا يَا مُوسَى إِنَّ فِيهَا قَوْماً جَبَّارِينَ وَإِنَّا لَن نَّدْخُلَهَا حَتَّىَ يَخْرُجُواْ مِنْهَا فَإِن يَخْرُجُواْ مِنْهَا فَإِنَّا دَاخِلُونَ [22] قَالَ رَجُلاَنِ مِنَ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَنْعَمَ اللّهُ عَلَيْهِمَا ادْخُلُواْ عَلَيْهِمُ الْبَابَ فَإِذَا دَخَلْتُمُوهُ فَإِنَّكُمْ غَالِبُونَ وَعَلَى اللّهِ فَتَوَكَّلُواْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ [23] قَالُواْ يَا مُوسَى إِنَّا لَن نَّدْخُلَهَا أَبَداً مَّا دَامُواْ فِيهَا فَاذْهَبْ أَنتَ وَرَبُّكَ فَقَاتِلا إِنَّا هَاهُنَا قَاعِدُونَ [24] قَالَ رَبِّ إِنِّي لا أَمْلِكُ إِلاَّ نَفْسِي وَأَخِي فَافْرُقْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ الْقَوْمِ الْفَاسِقِينَ }[المائدة : 25]

            9.{ أَخْرِجُواْ أَنفُسَكُمُ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللّهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ }الأنعام93
            10.{إِنَّ اللّهَ فَالِقُ الْحَبِّ وَالنَّوَى يُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَمُخْرِجُ الْمَيِّتِ مِنَ الْحَيِّ ذَلِكُمُ اللّهُ فَأَنَّى تُؤْفَكُونَ }الأنعام95

            11.{قَالَ فَاهْبِطْ مِنْهَا فَمَا يَكُونُ لَكَ أَن تَتَكَبَّرَ فِيهَا فَاخْرُجْ إِنَّكَ مِنَ الصَّاغِرِينَ }الأعراف13
            12.{قَالَ اخْرُجْ مِنْهَا مَذْؤُوماً مَّدْحُوراً لَّمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ لأَمْلأنَّ جَهَنَّمَ مِنكُمْ أَجْمَعِينَ [الأعراف : 18]
            قَالَ فِيهَا تَحْيَوْنَ وَفِيهَا تَمُوتُونَ وَمِنْهَا تُخْرَجُونَ }[الأعراف : 25]

            13.{وَالْبَلَدُ الطَّيِّبُ يَخْرُجُ نَبَاتُهُ بِإِذْنِ رَبِّهِ وَالَّذِي خَبُثَ لاَ يَخْرُجُ إِلاَّ نَكِداً كَذَلِكَ نُصَرِّفُ الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَشْكُرُونَ} [الأعراف : 58]
            14.{وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلاَّ أَن قَالُواْ أَخْرِجُوهُم مِّن قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ }الأعراف82
            لَوْ يَجِدُونَ مَلْجَأً أَوْ مَغَارَاتٍ أَوْ مُدَّخَلاً لَّوَلَّوْاْ إِلَيْهِ وَهُمْ يَجْمَحُونَ }[التوبة : 57]

            15.{يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَن تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُمْ بِمَافِي قُلُوبِهِم قُلِ اسْتَهْزِئُواْ إِنَّ اللّهَ مُخْرِجٌ مَّاتَحْذَرُونَ }التوبة64
            16.{قُلْ مَن يَرْزُقُكُم مِّنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ أَمَّن يَمْلِكُ السَّمْعَ والأَبْصَارَ وَمَن يُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَيُخْرِجُ الْمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَمَن يُدَبِّرُ الأَمْرَ فَسَيَقُولُونَ اللّهُ فَقُلْ أَفَلاَ تَتَّقُونَ }[يونس : 31]

            17.{وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لِرُسُلِهِمْ لَنُخْرِجَنَّـكُم مِّنْ أَرْضِنَا أَوْ لَتَعُودُنَّ فِي مِلَّتِنَا فَأَوْحَى إِلَيْهِمْ رَبُّهُمْ لَنُهْلِكَنَّ الظَّالِمِينَ }[إبراهيم : 13]
            18.{قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ }[الحجر : 34]
            19.{ثُمَّ كُلِي مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ }[النحل : 69]
            20.{وَاللّهُ أَخْرَجَكُم مِّن بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ لاَ تَعْلَمُونَ شَيْئاً وَجَعَلَ لَكُمُ الْسَّمْعَ وَالأَبْصَارَ وَالأَفْئِدَةَ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ }النحل78

            21.{مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْهَا نُخْرِجُكُمْ تَارَةً أُخْرَى }[طه : 55]
            22.{كُلَّمَا أَرَادُوا أَن يَخْرُجُوا مِنْهَا مِنْ غَمٍّ أُعِيدُوا فِيهَا وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ }[الحج : 22]
            23.{أَيَعِدُكُمْ أَنَّكُمْ إِذَا مِتُّمْ وَكُنتُمْ تُرَاباً وَعِظَاماً أَنَّكُم مُّخْرَجُونَ }المؤمنون35
            24.{قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْماً ضَالِّينَ }[106]

            25.{رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ }المؤمنون107
            26.{وَأَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لَئِنْ أَمَرْتَهُمْ لَيَخْرُجُنَّ قُل لَّا تُقْسِمُوا طَاعَةٌ مَّعْرُوفَةٌ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ }[النور : 53]
            27.{فَأَخْرَجْنَاهُم مِّن جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ }الشعراء57

            28.{قَالُوا لَئِن لَّمْ تَنتَهِ يَا لُوطُ لَتَكُونَنَّ مِنَ الْمُخْرَجِينَ }الشعراء167
            29.{ارْجِعْ إِلَيْهِمْ فَلَنَأْتِيَنَّهُمْ بِجُنُودٍ لَّا قِبَلَ لَهُم بِهَا وَلَنُخْرِجَنَّهُم مِّنْهَا أَذِلَّةً وَهُمْ صَاغِرُونَ }[النمل : 37]
            30.{وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَئِذَا كُنَّا تُرَاباً وَآبَاؤُنَا أَئِنَّا لَمُخْرَجُونَ }النمل67

            31.{وَجَاء رَجُلٌ مِّنْ أَقْصَى الْمَدِينَةِ يَسْعَى قَالَ يَا مُوسَى إِنَّ الْمَلَأَ يَأْتَمِرُونَ بِكَ لِيَقْتُلُوكَ فَاخْرُجْ إِنِّي لَكَ مِنَ النَّاصِحِينَ [20] فَخَرَجَ مِنْهَا خَائِفاً يَتَرَقَّبُ قَالَ رَبِّ نَجِّنِي مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ }القصص21
            32.{يُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَيُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنَ الْحَيِّ وَيُحْيِي الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَكَذَلِكَ تُخْرَجُونَ }[الروم : 19]

            33.{وَمِنْ آيَاتِهِ أَن تَقُومَ السَّمَاء وَالْأَرْضُ بِأَمْرِهِ ثُمَّ إِذَا دَعَاكُمْ دَعْوَةً مِّنَ الْأَرْضِ إِذَا أَنتُمْ تَخْرُجُونَ }[الروم : 25]
            34.{وَهُمْ يَصْطَرِخُونَ فِيهَا رَبَّنَا أَخْرِجْنَا نَعْمَلْ صَالِحاً غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُم مَّا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَن تَذَكَّرَ وَجَاءكُمُ النَّذِيرُ فَذُوقُوا فَمَا لِلظَّالِمِينَ مِن نَّصِيرٍ }فاطر37
            35.{وَآيَةٌ لَّهُمُ الْأَرْضُ الْمَيْتَةُ أَحْيَيْنَاهَا وَأَخْرَجْنَا مِنْهَا حَبّاً فَمِنْهُ يَأْكُلُونَ }يس33

            36.{يَعْلَمُ مَا يَلِجُ فِي الْأَرْضِ وَمَا يَخْرُجُ مِنْهَا وَمَا يَنزِلُ مِنَ السَّمَاءِ وَمَا يَعْرُجُ فِيهَا وَهُوَ الرَّحِيمُ الْغَفُورُ} [سبأ : 2]
            37.{قَالُوا رَبَّنَا أَمَتَّنَا اثْنَتَيْنِ وَأَحْيَيْتَنَا اثْنَتَيْنِ فَاعْتَرَفْنَا بِذُنُوبِنَا فَهَلْ إِلَى خُرُوجٍ مِّن سَبِيلٍ }[غافر : 11]
            38.{هوالَّذِي نَزَّلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً بِقَدَرٍ فَأَنشَرْنَا بِهِ بَلْدَةً مَّيْتاً كَذَلِكَ تُخْرَجُونَ }[الزخرف : 11]

            39.{وَكَأَيِّن مِّن قَرْيَةٍ هِيَ أَشَدُّ قُوَّةً مِّن قَرْيَتِكَ الَّتِي أَخْرَجَتْكَ أَهْلَكْنَاهُمْ فَلَا نَاصِرَ لَهُمْ }[محمد : 13]
            40.{أم حَسِبَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ أَن لَّن يُخْرِجَ اللَّهُ أَضْغَانَهُمْ }[محمد : 29]

            41.{رِزْقاً لِّلْعِبَادِ وَأَحْيَيْنَا بِهِ بَلْدَةً مَّيْتاً كَذَلِكَ الْخُرُوجُ }ق11
            42.{يَوْمَ يَسْمَعُونَ الصَّيْحَةَ بِالْحَقِّ ذَلِكَ يَوْمُ الْخُرُوجِ }ق42
            43.{فَأَخْرَجْنَا مَن كَانَ فِيهَا مِنَ الْمُؤْمِنِينَ }الذاريات35
            44.{خُشَّعاً أَبْصَارُهُمْ يَخْرُجُونَ مِنَ الْأَجْدَاثِ كَأَنَّهُمْ جَرَادٌ مُّنتَشِرٌ }[القمر : 7]

            45.{سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ }[القمر : 45]
            46.{يَخْرُجُ مِنْهُمَا اللُّؤْلُؤُ وَالْمَرْجَانُ }[الرحمن : 22]
            47.{هُوَ الَّذِي أَخْرَجَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِن دِيَارِهِمْ لِأَوَّلِ الْحَشْرِ مَا ظَنَنتُمْ أَن يَخْرُجُوا وَظَنُّوا أَنَّهُم مَّانِعَتُهُمْ حُصُونُهُم مِّنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُم بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي الْمُؤْمِنِينَ فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الْأَبْصَارِ }الحشر2

            48.{يَقُولُونَ لَئِن رَّجَعْنَا إِلَى الْمَدِينَةِ لَيُخْرِجَنَّ الْأَعَزُّ مِنْهَا الْأَذَلَّ وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ }[المنافقون : 8]
            49.{ وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاً }الطلاق2
            50.{يَوْمَ يَخْرُجُونَ مِنَ الْأَجْدَاثِ سِرَاعاً كَأَنَّهُمْ إِلَى نُصُبٍ يُوفِضُونَ }[المعارج : 43]

            51.{ثُمَّ يُعِيدُكُمْ فِيهَا وَيُخْرِجُكُمْ إِخْرَاجاً }[نوح : 18]
            52.{إِذَا السَّمَاء انشَقَّتْ وَأَذِنَتْ لِرَبِّهَا وَحُقَّتْ وَإِذَا الْأَرْضُ مُدَّتْ وَأَلْقَتْ مَا فِيهَا وَتَخَلَّتْ وَأَذِنَتْ لِرَبِّهَا وَحُقَّتْ }[الانشقاق 1: 5]
            53.{يَخْرُجُ مِن بَيْنِ الصُّلْبِ وَالتَّرَائِبِ }[الطارق : 7]

            53.{يَخْرُجُ مِن بَيْنِ الصُّلْبِ وَالتَّرَائِبِ }[الطارق : 7]
            54.{وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا }[الزلزلة : 2]

            55. { وَلَوْ قَاتَلَكُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوَلَّوُا الْأَدْبَارَ ثُمَّ لَا يَجِدُونَ وَلِيّاً وَلَا نَصِيراً } [الفتح
            تعليق

              #7
              بارك الله فيك اخى الحبيب
              تعليق

                #8
                أخي الكريم. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لقد قرأت مقالتك و الحل موجود في المفالة ولكنه غائب عنك و لوجه الله تعالى سوف أذكره لك كما نعرف أن المثل يقول (الانسان طبيب نفسه ) و هذه حقيقة لا اطيل عليك
                شوف اخي عليك بالاغتسال و التطهر و هنا اقصد الغسل الاسلامي و التحصين يوميا قبل النوم و بعد الصحيان طبعا مع المواظبة على الفروض الخمس و انشاء الله لو كان في اي شخص هو من سلط عليك هذا الشيء سوف يعود عليه بكل ما أوتي من قوة للانتقام منه .. لارسل لك ملف pdf به التحصين لاني بصراحة لا ادري كيف ارفع هذا الملف في الموقع حتى يستفاد منه الجميع. ولك تحياتي
                تعليق

                  #9
                  Alnorany
                  السلام عليكم ورحمة الله
                  نصيحتى لك يا اخى
                  تاكد انك لن تستطيع ان تعالج نفسك واى شخص يقول استطيع اعالج نفسى اقول له ان العوارض تضحك عليك وتوهمك بالشفاء
                  يجب ان تعالج من قبل معالج متمرس يفهم طبيعة حالتك ويعالجها بناء على تطوراتها
                  صدقا لو استمعت الى جميع الرقى التى بالانترنت وقرات انت بنفسك على نفسك لن يزيدك الامر الا خبالا
                  فان كنت تريد العلاج حقا فاستمع الى نصيحة الشيخ الغالى سعسوقي فى المشاركة رقم 2#
                  شفاك الله وعفاك
                  تعليق

                    #10
                    شكلهم متمكنين منك .. الله يعينك|. ياحبيب إقتنعت ام لم تقتنع دي حرية شخصية ولكن من البديهيات ان الانسان عندما يكون على طهارة كاملة في بدنه و ملبسه و مكان اقامته فهو محاط بالملائكة و نورهم تقوللي عوارض . خلىي كده عارض يقرب منك وانت محاط بالملائكة .. لكن طالما وجدت نجاسة فالانسان عرضة للمس و البهدلة . ولك الخيار طبعا
                    تعليق
                    يتصفح هذا الموضوع الآن
                    تقليص

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    يعمل...
                    X