الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الجن الزرق والاحمر وحقائق خاطئة حول مفهوم الجان

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    يطلق البعض الوان على اصناف الجن وقبائلهم وسنتحدث عن مفهوم الجن الازرق والاحمر, وهل هناك حقائق أو مفاهيم خاطئة حول النوعين من الجان وسيكون الموضوع مفيد لكم احبتنا بعون الله .

    فالازرق سمعنا الكثير عن اهواله و من حيث العمل طبعا كما يشاع هو نوع من انواع الشياطين فأحدهم يقول سأخطفك ولن يعرف الجن الأزرق مكانك وهذا دليل على جبروته واقصد الجان الازرق فيتبع من حيث الوظيفة إلى عالم ابليس والشيطان, وهو على عكس الجن الرحماني المسلم الذي يؤمن بالله ويخاف من عقابه .
    وتحدث البعض من الكتاب حول الروحانيات أن الجن الأزرق يتبع إلى طائفة من المسلمين من الجان وأنه يجب أن تردد تعويذة سحرية معينة بعدد معين وسيحضر هذا الجان المارد الازرق أمامك وينفذ طلباتك وللأسف هي مبالغات ولا أساس لها من الصحة,فالجن الصالح لا يتبع إلى هذه الطائفة من الجن .
    ولو تتبعنا مقالات فتح رصد الكنوز والبحث عن الدفائن لوجدنا الباحث أو الكاشف يستعين بما يسمى الجن الازرق ليرفع الرصد الروحاني عن الكهف أو الدفينة لاستخراج الكنز وهذا يدل على جبروته في عمله, لكن لا يحضر إلا بتعويذة تقراها على المكان وليس اية من القران وهذا دليل دامغ أنه من الجن الشيطاني الابليسي الذي يساعد الانس ولغايات متبادلة بينهما .
    وهناك من الشيوخ الذين يدعون العلم الرباني من يستعين بالجن الازرق لاجراء كشف روحاني وهذا الامر فيه كفر بالله عز وجل لأنه الاستعانة بالشياطين في اعمالك أمر محرم فالأولى التعامل مع خدام القران وليس ابناء ابليس, فالحقيقة المطلقة أن الجن الازرق من ابناء ابليس لعنة الله عليه والتعامل معه محرم .
    مفهوم الجن الازرق والاحمر
    ان استحضار الجن الازرق يتم عبر تلاوة تعاويذ سحرية وبخورات خاصة به ليحضر بلونه الازرق وهو جلباب كامل ازرق اللون وعمامة زرقاء ومنظره يدل على اسمه, وإن كنت ضعيفا فإنه سيحضر على شكل افعى كبيرة او ثعبان غليظ الجسم ورأسه له قرنان ولونه أزرق فاقع ولا يمكن أن يأتي بغير هذا اللون .
    ولو سمعت أحدهم يقول أن هذا الجن الازرق من اصناف الجن المسلمين فاعلم أنه يخبيء الحقيقة فهو من ابناء ابليس ولا يمكن أن يكون رحماني أو يتقبل فكرة تعلقك بالله والدين لأنها لاتناسبه, ولو أتاك أحد اصناف الجن بأي لون جميل ليوهمك فأعمل على قراءة بسم الله الرحمن الرحيم 3 مرات ثم اقرأ اية الكرسي 3 مرات وستراه قد ظهر على صورته الحقيقية .
    وقد يرى هذا الصنف من الجن غايته لديك فيبدأ بالحديث معك على أنك متمسك بدينك ويثني عليك ويبدأ بتنفيذ ماتطلبه منه وشوشة أو حتى مكاشفة وينتقل إلى أن يعلمك مايدور من حولك من كشوفات روحانية وتكون صحيحة في الاغلب, وينتقل إلى مرحلة الاغواء فيستدرجك لطرفه وكلماته التي يحبها ومن ثم يبدأ بالتملك لجسدك دون أن تدري .
    وقد عملت الماسونية العاملية على تضليل الاطفال من خلال بث مسلسلات للاطفال يظهر بها الجن الازرق على انه يساعد الاطفال في لعبهم ويبادلهم الحب واللعب وهذا تضليل اعلامي خطير يريدون من خلاله ايهامك بان الجن الازرق مسالم وهم يعرفون حقيقته,ويجب أن نفرق بين الملائكة النورانيين والجان فلا يختلط الامر عليك أخي المسلم .
    وعلامات حضور الجن للمكان او الجسد يجب أن لا ننساها وتشمل قشعريرة في الجسد وحس برودة في المكان فهي من علامات حضور الجن ورؤيتهم لك فحاول أن تثبت ولا تضعف لأنه في ضعفك سيستولون على تفكيرك ولا تخلط الأمر بالحضور الملائكي لأنه يترافق بتصبب العرق والتعب نتيجة الجهد في قراءة الاوراد النورانية الربانية .
    ان طوائف الجن متنوعة ومنها المسلم او اليهودي او النصراني او حتى البوذي والملحد وقد تصادف جن بوذي يحب الخير وفي نفس الوقت الجن المسلم يعمل على ايذاء الطرف الاخر وهنا يكون قد انحرف عن طريق الصواب فلا يغرنك حديثهم, ومسالة الاقتران بين الجان والانسان يجب الانتباه لها جيدا, فالسحر أساسه اختلاط الانسان بالعالم السفلي الناري من الجن والجن يتجسد أمام البشر بعدة وضعيات فمنها التجسد الوهمي وهو لا يخيف أبدا وتجسد كامل وهو الاخطر لأن الجن هنا تجاوز الحجاب الذي وضع رب العباد ودخل عالم الانس فكن حذر, واعلم أنك تستطيع صرع الجن لو كنت ثابتا وقويا في حضوره .
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة

    #2
    احسنتم شيخنا على هذا المقال الوافي و النصائح الجليليه نسأل الله أن يحفظكم و يحفظنا من جميع الشرور
    تعليق

      #3
      شكرا شيخنا على المقال المتميز كما نعرفكم دائما سباقون لوضع الافادة الصحيحة .
      تعليق

        #4
        أحسن الله إليك ووفقك الله
        تعليق

          #5
          من أروع المقالات وأجملها والله
          وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
          أتاحَ الله أسبابًا فكانت
          تعليق

            #6
            بوركت شيخنا الكريم علي هذا الموضوع القيم
            فقد صحح معلوماتنا حول هذا الأمر الغامض
            جزاكم الله خيرا
            تعليق

              #7
              احسنت شيخ شمهورش

              ممكن لو سمحت تكتب لنا موضوع عن الكشف بواسطة المندل وخاصة اللذي يكشف بالمندل يقول للمريض اقرا سورة الفاتحة وانظر في عيني مامعنى هذا الكشف ولماذا يستخدم هذه الطريقة
              استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم
              تعليق

                #8
                شمهورش

                المبدع الشهير و الشيخ المنير
                جزاكم الله كل خير !!
                الجن الازرق فهو من اعتى واشرس انواع الجان عفانا وعفاكم الله !!
                شيخي العزيز شمهورش لو تفرد
                لنا موضوع خاص للنقاش في
                الاعيب هذه الانواع المتمردة !!
                وشكرا جزيلا على تطرقك لهذا
                الموضوع القيم !!
                يا هو يا من لا هو الا هو
                تعليق

                  #9
                  جزيتم خيرا الغالي شمهورش على ماتقدمونه من معلومات قيمه
                  وكما ذكر مشرفنا العزيز على قلوبنا سعسوقي, هل هناك امكانيه فرد موضوع خاص للنقاش عن الاعيب و اكاذيب هذه الطائفه او الجن الكافر بشكل عام
                  تعليق

                    #10
                    أحسنتم وجزيتم خيراً شيخنا على هذه المعلومات القيمه وأعاذنا الله وأياكم من شر شياطين الجن ولأنس
                    تعليق

                      #11
                      نعم سيتم باذن الله طرح الموضوع شيخنا سعسوقي والاخ زودياك يؤيد هذا .
                      الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
                      تعليق
                      يتصفح هذا الموضوع الآن
                      تقليص

                      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                      يعمل...
                      X