الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

لاول مرة كشف روحاني سريع مجاني

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    الشغل الشاغل لاكثر الناس التي تهتم بالروحانيات هو علم ما وراء الطبيعة وتراهم يبحثون بشكل كبير عنها وعن كل الامور المخفية والتي تكون غير مرئية او غير ظاهرة للعيان حتى يرتوون ويشبعون الرغبة الخفية لديهم في البحث عن المعرفة والحقيقة .

    واكثر مايبحث عنه الناس هي امور الجان وامور الاملاك و الاعوان ولهذا تراهم يغوصون في العلم الروحاني واقسامه ليجدوا ضالتهم وهذا الهاجس قد يُسيطر على تفكير بعض الناس وخصوصًا المُهتمين منهم بالعلاج و العلم الروحاني، وهذا ما نُطلق عليه في مجال العلاج الروحاني بالكشف، فالله سُبحانه وتعالى يقول في كتابه الكريم بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم:" فَكَشَفْنَا عَنْكَ غِطَاءَكَ فَبَصَرُكَ الْيَوْمَ حَدِيدٌ".

    لاول مرة كشف روحاني سريع مجاني

    ونبدأ القول أن البعض من الروحانيين يستخدم نوعًا من الجن في محاولات منهم لكشف الحجاب او لفتح البصيرة أو الكشف لرؤية ما قد يغيب عنه، ومن أنواع الجن الذي يستعين بها الإنسان لمحاولة فتح البصيرة هو الجن السُفلي عبر جلسة مع الشخص الذي يُريد أن تُفتح بصيرته ويتم فيها تلبيس هذا الشخص بنفر من الجن .

    فيلبس الجن هذا الجسد بشكل كامل ويُسيطر عليها، فيحضر الجان على جسد الشخص أو الشيخ ويُكلم الناس ويكشف لهم كُل ما يُريدون وبعد أن ينتهي من الحديث ينصرف ليفيق الكشاف بعد ذلك ويسأل الناس عما حدث .

    فيظل الإنسان عبارة عن محطة أوأداة ينزل خلالها أو بها الجن ويقضي حاجته ويرحل، يلبس الجان الذكر امراة إنسية والجن الأنثي تلبس رجل فيحدث ما يُسمى بالتزاوج من أجل المصلحة، كُلٌ يقضي ملصحته من الآخر سواء كان إنسيًا أم جنيًا، وهذه هي أول صورة من صور الكشف عبر الجن السُفلي.

    وللعلم هناك طرق عديدة جدا حول الكشف ومن طرق الكشف أيضًا هو تلبيس الجن باللسان والحنجرة فقط فيتكلم مع الناس بصوتٍ غير بشري فتختلف اللهجة وطريقة الكلام .

    وهُنا يكون الإنسان على وعي بكُل ما يجري ويحدث من حوله وطُرق اللبس هذه تختلف من إنسان لآخر، ونادرًا ما يستخدم هذه الطريقة غير المُسلمين، فهذه الطريقة غالبًا ما يكون اللبس فيها من نفس نوع الإنسان، فالرجل يكون معه رجلًا وكذلك المرأة يكون معها امرأة مثلها.

    ونذكر لكم أيضًا طُرقًا كثيرة ومُختلفة للكشف وهو التعامل مع الجن عبر الرؤيا في الانتقال، فيستخدم هذه الطريقة الكثير من أصحاب التصاريف فيقوم بعمل بعض الأوراد الخاصة بالاستحضار إلا أنه يجب أن تكون على علم ودراسة بمن تستحضره وقد تقرأ الأوراد لمدة أربعين يومًا .

    وقد تصل إلى السبعين وفي خلال هذه الفترة قد تظن أنك لن تصل إلى شيء اللهم بعض الفلاشات أو الأنوار التي قد تظهر وتختفي فجأة، أو حتى خيط من النور يمرق من أمامك مثل البرق وتبدأ هُنا مرحلة السرحان والذوبان في عالم مجهول فلا تعرف عنه شيئًا.

    كشف روحاني سريع

    فهذه العلامات عندما تظهرعليك اذهب سريعًا إلى شيخك لتبدأ في عقد جلسة يأخذ فيها منك العهد على أحد الكشافين، فتعرف جيدًا قُدرة الكشاف الذي سيُعطى لك، فكلما كان الشيخ قويًا كلما توصلت إلى كشاف مُحترف وعند التعامل مع هذا الكشاف لا يُمكن لك أن ترى أي من أنواع الجن إلا هذا الكشاف فقط، .

    فكلما أردت أن تكشف شيئًا كان عليك أن تستدعيه ليقف أمامك وتطلف منه الكشف عن الشيء الذي تُريده، يذهب الكشاف أو الجن إلى المكان الذي تُرسله إليه ليأتيك بالخبر اليقين ويكشف لك عما تريد ودرجة المصداقية او الكذب تتفاوت من شخص لآخر وكشاف وآخر، فيجلس الكشاف بين عينيك ليستجمع خيوط البصيرة .

    حتى تصل إلى ما تُريد وتراه بنفسك، إلا أنه من الممكن أن يقوم الكشاف بإيهام الشخص ببعض الأشياء فيخيل إلى على غير الحقيقة وهذه من أكبر عيوب هذه الطريقة من طُرق الكشف.

    وايضا نذكر لكم من طرق الكشف الشهيرة أيضًا هو طريقة تلبيس الكف، وهنا يقوم احد الشيوخ بلتلبس كف أحد الأشخاص ليقوم بأمر المُوكل بلبس الكف إلى أعلى الرأس ويبدأ الشيخ هُنا بالتعامل مع الموكل وذلك بالكشف عن البصيرة للشخص المُراد، فيجعل هذا الشخص يرى ما يُراد له أن يرى .

    ويُصبح هذا الشخص قادرًا على الكشف بعد هذه الجلسة أو الجلسات المُقررة وعندما يُراد له الكشف بعد ذلك يجلس ويقرأ ورده ويبدأ الكشف، وبهذه الطريقة يستطيع الإنسان أن يرى بشكل أكبر وأبعد من أي شخص آخر، كُل هذه الطرق والأنواع يُستخدم فيها الجن للكشف ولا يرى عبر هذه الطريقة أي روحانيين أو ملائكة من الطبقات العُليا مثلا بل أصناف الجن فقط أو الخُدام الروحانيين من الطبقة المُتوسطة.

    ولكن هل يوجد طرق امنه والجواب نعم هُناك طُرقًا أكثر أمانًا وأفضل شأنًا وهي الكشف بالذات، وهنا لا يستخدم الشخص الجن أبدًا بل يستخدم ذاته في الكشف وروحنياته الشخصية، ففي حالة فتح البصيرة يٌمكن لهذا الشخص التنقل داخل قصور الملوك بل ويراهم رأي العين، فيرى الروحانيين جميعهم دون استثناء بجميع طبقاتهم .

    وإذا نظر في باطن الأرض رآه واضحًا جليًا، وإذا نظر للأعلى كذلك وهذا كُله دون تدخل أحد من الجن ولا توجيه، هنا وجب عليك ألا تترك وردك أبدًا مهما كان، وأن تتجنب المعاصي والذنوب والآثام، إلا أن هُناك مرحلة أقوى وهي مرحلة الكشف بالقلب، وهي من أهم أسرار العُلماء والنُقباء ولا تأتي إلا لمن من الله عليهم بكرمه وفقهم في دينه وفتح عليهم أبواب أسراره ويرى الإنسان فيها ما يرى.

    فيقول الله سُبحانه وتعالى في كتابه الكريم في قصة سيدنا موسى والخضر :" وَإِذْ قَالَ مُوسَى لِفَتَاهُ لَا أَبْرَحُ حَتَّى أَبْلُغَ مَجْمَعَ الْبَحْرَيْنِ أَوْ أَمْضِيَ حُقُبًا * فَلَمَّا بَلَغَا مَجْمَعَ بَيْنِهِمَا نَسِيَا حُوتَهُمَا فَاتَّخَذَ سَبِيلَهُ فِي الْبَحْرِ سَرَبًا * فَلَمَّا جَاوَزَا قَالَ لِفَتَاهُ آتِنَا غَدَاءنَا لَقَدْ لَقِينَا مِن سَفَرِنَا هَذَا نَصَبًا * قَالَ أَرَأَيْتَ إِذْ أَوَيْنَا إِلَى الصَّخْرَةِ فَإِنِّي نَسِيتُ الْحُوتَ وَمَا أَنسَانِيهُ إِلَّا الشَّيْطَانُ أَنْ أَذْكُرَهُ وَاتَّخَذَ سَبِيلَهُ فِي الْبَحْرِ عَجَبًا * قَالَ ذَلِكَ مَا كُنَّا نَبْغِ فَارْتَدَّا عَلَى آثَارِهِمَا قَصَصًا * فَوَجَدَا عَبْدًا مِّنْ عِبَادِنَا آتَيْنَاهُ رَحْمَةً مِنْ عِندِنَا وَعَلَّمْنَاهُ مِن لَّدُنَّا عِلْمًا * قَالَ لَهُ مُوسَى هَلْ أَتَّبِعُكَ عَلَى أَن تُعَلِّمَنِ مِمَّا عُلِّمْتَ رُشْدًا * قَالَ إِنَّكَ لَن تَسْتَطِيعَ مَعِيَ صَبْرًا * وَكَيْفَ تَصْبِرُ عَلَى مَا لَمْ تُحِطْ بِهِ خُبْرًا * قَالَ سَتَجِدُنِي إِن شَاء اللَّهُ صَابِرًا وَلَا أَعْصِي لَكَ أَمْرًا * قَالَ فَإِنِ اتَّبَعْتَنِي فَلَا تَسْأَلْنِي عَن شَيْءٍ حَتَّى أُحْدِثَ لَكَ مِنْهُ ذِكْرًا * فَانطَلَقَا حَتَّى إِذَا رَكِبَا فِي السَّفِينَةِ خَرَقَهَا قَالَ أَخَرَقْتَهَا لِتُغْرِقَ أَهْلَهَا لَقَدْ جِئْتَ شَيْئًا إِمْرًا * قَالَ أَلَمْ أَقُلْ إِنَّكَ لَن تَسْتَطِيعَ مَعِيَ صَبْرًا * قَالَ لَا تُؤَاخِذْنِي بِمَا نَسِيتُ وَلَا تُرْهِقْنِي مِنْ أَمْرِي عُسْرًا * فَانطَلَقَا حَتَّى إِذَا لَقِيَا غُلَامًا فَقَتَلَهُ قَالَ أَقَتَلْتَ نَفْسًا زَكِيَّةً بِغَيْرِ نَفْسٍ لَّقَدْ جِئْتَ شَيْئًا نُّكْرًا * قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكَ إِنَّكَ لَن تَسْتَطِيعَ مَعِي صَبْرًا * قَالَ إِن سَأَلْتُكَ عَن شَيْءٍ بَعْدَهَا فَلَا تُصَاحِبْنِي قَدْ بَلَغْتَ مِن لَّدُنِّي عُذْرًا * فَانطَلَقَا حَتَّى إِذَا أَتَيَا أَهْلَ قَرْيَةٍ اسْتَطْعَمَا أَهْلَهَا فَأَبَوْا أَن يُضَيِّفُوهُمَا فَوَجَدَا فِيهَا جِدَارًا يُرِيدُ أَنْ يَنقَضَّ فَأَقَامَهُ قَالَ لَوْ شِئْتَ لَاتَّخَذْتَ عَلَيْهِ أَجْرًا * قَالَ هَذَا فِرَاقُ بَيْنِي وَبَيْنِكَ سَأُنَبِّئُكَ بِتَأْوِيلِ مَا لَمْ تَسْتَطِع عَّلَيْهِ صَبْرًا * أَمَّا السَّفِينَةُ فَكَانَتْ لِمَسَاكِينَ يَعْمَلُونَ فِي الْبَحْرِ فَأَرَدتُّ أَنْ أَعِيبَهَا وَكَانَ وَرَاءهُم مَّلِكٌ يَأْخُذُ كُلَّ سَفِينَةٍ غَصْبًا * وَأَمَّا الْغُلَامُ فَكَانَ أَبَوَاهُ مُؤْمِنَيْنِ فَخَشِينَا أَن يُرْهِقَهُمَا طُغْيَانًا وَكُفْرًا * فَأَرَدْنَا أَن يُبْدِلَهُمَا رَبُّهُمَا خَيْرًا مِّنْهُ زَكَاةً وَأَقْرَبَ رُحْمًا * وَأَمَّا الْجِدَارُ فَكَانَ لِغُلَامَيْنِ يَتِيمَيْنِ فِي الْمَدِينَةِ وَكَانَ تَحْتَهُ كَنزٌ لَّهُمَا وَكَانَ أَبُوهُمَا صَالِحًا فَأَرَادَ رَبُّكَ أَنْ يَبْلُغَا أَشُدَّهُمَا وَيَسْتَخْرِجَا كَنزَهُمَا رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ وَمَا فَعَلْتُهُ عَنْ أَمْرِي ذَلِكَ تَأْوِيلُ مَا لَمْ تَسْطِع عَّلَيْهِ صَبْرًا"، صدق الله العظيم.

    طرق تلبيس الكف

    وحتى تكون لك هذه البصيرة وتستطيع كشف الحجاب عليك أن تُخلص عبادته لله وحده فالإخلاص في العبادة من أهم الأمور وأعظمها على الإطلاق، عليك أن تستمر في ورد قرآني ودُعاء واستغفار لمدة لا تقل عن 40 يوم وأن تتقي الله في كُل أفعالك، فلا تفعل الكبائر ولا تخالط النساء ولا يكن لسانك بذيئًا فلا تسب ولا تشتم .

    فجيب عليك دائمًا أن تكون ذاكرًا وصاحب قلب صادق ومُخلص، طبًعا عليك أن تُحافظ على صلواتك وخصوصًا صلاة الفجر وأن تكون صافي الذهب خاشعًا في عبادتك.

    واتمنى ان اكون قج وفقت بوضع النقاط على الحروف في امر الكشف الروحاني وطرقه راجيا من الله تعالى التوفيق للجميع, وهذه مواضيع يمكن لك الاطلاع عليها :

    - اعلمك كشف البصيرة خطوة بخطوة .
    - طلسم الكشف الروحاني الباهر .
    - طريقة سهلة للكشف الروحاني .
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة

    #2
    ماشاء الله تبارك الله على هذا العلم وهذه المعلومات
    استمتعت بقراءة الموضوع
    ربي يجزاكم خير أخي شمهورش
    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
    تعليق

      #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      لك مني كل الحب والتقدير والاحترام
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق

        #4
        العنوان خدعني وشوقني
        لكنها معلومات مفيدة
        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
        تعليق

          #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟
          تعليق

            #6
            كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الذي يفتح آفاق الوعي لعلم ينتفع به
            تعليق

              #7
              بارك الله فيكم و جزاكم الله خيرا
              تعليق

                #8
                شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
                تعليق

                  #9
                  احسنت
                  تعليق
                  يتصفح هذا الموضوع الآن
                  تقليص

                  المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                  يعمل...
                  X