الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

لاول مرة طريقة حساب اسم الله الاعظم مجربة لا شك فيها

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    هل يمكن لأحد أن يعرف طريقة حساب اسم الله الاعظم الخاص ودعونا نسمع هذه القصة التي تعملنا ما هي اسرار اسم الله الاعظم لمن يصل له, وتقول القصة أن هناك أحد المريدين كان يتبع لاحد الشيوخ ويلازمه في كل حلقة ذكر لانه يعرف أن هذا الشيخ يعلم ماهو اسم الله الاعظم فقال للشيخ اريد أن اعرف ماهو اسم الله الاعظم .
    ورد الشيخ على مريده أن ياخذ أمانة من الشيخ ليوصلها لأحد اصدقاء الشيخ والمريد لا شعوريا راوده الشيطان أن يفتح الصندوق ويرى ما به من أمانة واستغرب الطالب المريد من شيخه أنه ارسل معه فأر ليوصله لصديقه, فرجع للشيخ وقال له أتريد أن احمل فأر في صندوق لصديقك وللاسف فتحت الصندوق وهرب الفأر فرد الشيخ عليه بأنك لم تحتمل أمانة فأر فكيف ستتحمل أمانة معرفة اسم الله الاعظم .
    والغاية من القصة أن اسم الله الاعظم يعتبر الوصول له من أقوى الروحانيات على الاطلاق ولنعلم انه الاسم الذي إذا دعي به أجاب وإذا سئل به أعطى وأختلفت الروايات حول الاسم الاعظم ومنها :
    - اسم الله الاعظم هو اللهم إني اسألك بأن لك الحمد لا إله إلا انت وحدك لا شريك لك المنان يا بديع السموات والارض يا ذا الجلال والاكرام يا حي يا قويم إني اسألك الجنة وأعو بك من النار .
    - اسم الله الاعظم في ثلاث سور من القران في البقرة وال عمران وطه .
    - اسم الله الاعظم في هاتين الايتين والهكم اله واحد لا اله الا هو الرحمن الرحيم وفاتحة ال عمران الم الله لااله الا هو الحي القيوم .
    - اسم الله الاعظم لفظ الجلالة أو الحي القيوم .


    وكما قال النابلسي اختلف العلماء في اسم الله الاعظم ولكنه يحسم بحقيقة رهيبة وهي ان الاسم هو الاسم الذي تحتاجه في ظرفك فلو كنت تسعى في جلب الرزق فاسم الله الاعظم سيكون المغني ولو كنت ضعيفا فيكون اسمه القادر ولو كنت تائه فالاسم هو الهادي فكل اسماء الله الحسنى تدور مع الانسان وكل حالة انت فيها هناك اسم من اسماء الله الحسنى وهو اسم الله الاعزم بالنسبة لك .

    طريقة حساب اسم الله الاعظم الخاص مجربة لا شك فيها
    اسم الله الاعظم بالاعداد
    ترجع الى حساب الجمل الكبيرة وتحسب اسمك واسم والدتك بدون بن او بنت فمثلا لو كان لدينا اسم محمد بن فاطمة فالمجموع لحساب الجملة هو 227 واقرب اسم من اسماء الله عز وجل لهذا العدد هو الجبار 206 وعندها تبدأ قراءة سورة الفاتحة 206 مرة ثم تقرأ سورة الفتح 206 مرة .
    ثم تقرأ الاسم ياجبار 206 مرة ثم تدعو الدعاء التالي اللهم اني اسئلک باسمك الاعظم ياجبار أن تقضي حاجتيو تسمي حاجتک فإنها مقضية بإذن الله, وهكذا كلما حسبت الاسم تبحث عن اقرب اسم من اسماء الله للعدد الذي تقوله فتكون النتيجة هي تحصيل اسم الله الاعظم .
    وهذه بقية جداول اعداد اسماء الله الحسنى

    معرفة اسم الله الاعظم بالارقام
    استخراج اسم الله الاعظم بالاعداد
    مواضيع ذات صلة

    #2
    تم تغيير المحتوى كاملا لأنه منسوخ من موقع اخر فيرجى التقيد في عدم نسخ مواضيع من مواقع اخرى دون طلب الاذن منهم .
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    تعليق

      #3
      جزيت كل خير
      اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
      تعليق

        #4
        جزاك الله كل الخير
        تعليق

          #5
          الله يبارك فيك ويجزيك بكل خير موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية
          تعليق
          يتصفح هذا الموضوع الآن
          تقليص

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          يعمل...
          X