الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

فك السحر الاسود : اقوى طرق علاج السحر اطلاقا

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    فك السحر الاسود : اقوى طرق علاج السحر اطلاقا .

    عندما نتحدث عن السحر الاسود فنحن هنا نقصد احد اخطر انواع السحر على وجه الارض، فهو السحر الظلامي المرتبط بالجثث والحيوانات والموتى وجثث الموتى .

    و الكثير منا يشعر بشيء كبير من الخوف عند سماع كلمة السحر الاسود، فهل عرفت ما هو السحر الاسود وماهي طرق تعليم السحر الاسود وماهي اعراض السحر الاسود, لأننا نعرف أن لكل سحر اعارض خاصة به تميزه عن باقي أنواع السحر على وجه الارض .

    وما هي العلاقة بين السحر الاسود وسحر هاروت وماروت وكيف يتم عمل السحر الاسود حتى كان أخطر انواع السحر وأسد انواع السحر فتكا على وجه الارض .

    اذا عندما نقول السحر الاسود فنحن نقصد السحر اذا هو نوع من انواع السحر, ولكن التسمية بأنه سحر اسود يدل على ارتباط هذا السحر بالظلام والسواد و جلي الاذى لمن يصاب به أي المسحور، ويمكن أن يكون الاذى من السحر في جسد المسحور بأي منطقة, مثل الراس أو القلب أو الكبد .

    وهذا السحر لا يمكن أن يعمله الساحر لأجل أمر مفيد مثل جلب الرزق أو جلب المال أو سحب الكنوز, أو جلب وتسخير الحبيب أو السحر الاسود لزواج البنت البائر فهنا السحر الغاية منه الأذية للمسحور فقط .

    فك السحر الاسود اقوى طرق علاج السحر اطلاقا
    ولذلك بعض علماء الروحانيات وضعوا تصنيفات للسحر منها السحر الابيض وهو المستخدم في جلب الرزق وجلب الخطيب ورد المطلقة أو لزواج البنت البائر, فهنا السحر لمنفعة المسحور في حياته ورزقه وهو ما يعاكس السحر الاسود فهذا النوع من السحر مرتبط بالأذى والضرر حتما .

    والسحر بكل أنواعه له متطلبات و اسس واضحة في العمل لهذا السحر من جلب البخور وجلب الطلاسم لعمل الطلسم السحري, الذي سيحرك خادم السحر ليعمل بالتوكيل السحري الذي عمله الساحر .

    وكل انواع السحر تختص بمميزات وخصائص مهمة تميز نوع السحر وتدل على نوعية عمل السحر هل هو السحر المدفون أو سحر المقابر أو سحر الكواكب أو السحر السفلي, ولكن السحر الاسود له اعراض مهمة تعطيك اشارة على نوعية السحر أنه السحر الاسود .

    أعراض السحر الاسود التي يجب الانتباه لها ؟

    صفات عامة للسحر الاسود ؟

    هناك حقائق صادمة عن السحر الاسود وهذه الحقائق مرتبطة بتأثير السحر الاسود على المسحور ومن هذه الاعراض المخيفة هي حب الانتحار والتفكير بشكل يومي بالانتحار, وهذا أمر مخيف ومميز للسحر الاسود وهناك امر مهم حول أعراض السحر الاسود وهو أن الصحة الجسدية للمسحور تزداد سوءا فجأة وهذا ما يميز السحر الاسود فالتأثير هنا جسدي فيزيولوجي .

    ونلاحظ الاذية الجهاز البولي او الجهاز القلبي أو الجهاز الهضمي بشكل واضح مترافقة هذه الاعراض الجسدية للسحر الاسود مع الوضع النفسي للمسحور الذي يعاني من الاحلام المخيفة التي لا تفارقه .

    وهي احلام تتبع للحيوانات التي تكون بلون اسود مثل الافاعي والكلاب السوداء و الملاحظ في السحر الاسود, ان المريض هنا يصعب على الطبيب التشخيص المرضي من خلال التحاليل والصور الشعاعية مع عدم وجود سبب واضح للمرض الذي يكون بسبب السحر الاسود .

    ازدياد الوهم لدى المصاب بالسحر الاسود دون أن نجد سببا محددا لهذا فالمسحور هنا يعاني من التخييل بسماع اصوات تناديه في اذنه وتحضه على فعل الكبائر والفواحش, مثل ممارسة الزنا او ممارسة اللواط والتوجه للحانات والمراقص واماكن بيع الفاحشة دون أن يدري المسحور بتصرفه, فتجده منقاد للمكان المقصود من قبل السحر الاسود دون انتباه وهناك عرض مهم للسحر الاسود .

    لذلك يسمي البعض السحر الاسود على انه سحر دانكي شوت أي سحر التخيل بان هناك من يلاحق المسحور ويريد قتله .

    اعراض السحر الاسود من خلال التجربة في طرق علاج السحر ؟

    لكل مرض على سطح الارض اعراض تشخيصية مهمة تدل على المرض ولولا الاعراض للمرض لما عرفنا بالمرض, ولذلك للسحر الاسود اعراض تشخيصية مهمة تدل على وجود السحر الاسود واهم عارض شيطاني مهم في السحر الاسود هو العرض الخاص بالعين .

    فهنا عين المسحور تتصف بالنارية اي لمعان ناري و كذلك نجد ان المسحور يبتعد عن الامكان النظيفة ودائما تجده في اماكن القذارة فكل ما هو نظيف يعتبر عدو لمن يعاني السحر الاسود و نلاحظ ايضا ان المسحور, هنا لديه عادة النوم الكثير مع التعب والارهاق, و هناك علامة واضحة حول السحر الاسود وهي رائحة الفم الكريهة للمسحور والتي تميزه مع الجفاف في الفم واللسان بشكل دائم مع العطش .

    ان سماع كلمة السحر الاسود كما قلنا سابقا تشعر الشخص بالخوف والفزع والسحر هو عمل الساحر اللعين, ولذلك لن يتورع الساحر بعمل السحر للمنفعة المالية وبذلك يقضي على مستقبل حياة انسان اخر لأجل جلب المال فقط والسحر غايته بكل انواعه الاذية والضرر كما قلنا .

    والاسلام حرم السحر بكل انواعه واجاز قتل الساحر مباشرة وحرم علينا تعليم السحر الاسود او اي شكل من اشكال السحر لأنها الهاوية التي سيسقط فيها كل من يجرب السحر فهو عمل الشيطان, واعتبر الدين الاسلامي أن السحر هو الشرك بالله ووجب حد السيف لمن يعمل بالسحر الاسود, فالسحر الاسود هو السحر المدمر للبشرية بكل انواعها وعلينا الانتباه لهذا وعدم التوجه لأي ساحر يعمل بالسحر الاسود .

    علاقة السحر الأسود بالفراعنة القدماء ؟

    شرح السحر الاسود ؟

    لقد كان السحر الاسود منتشر على زمن الحضارة الفرعونية فقد عمل الفراعنة على السحر الاسود و اعتقدوا بان هناك قوى خارقة تقوم بالتسخير لمن يعمل بالسحر الاسود, وكانت المعابد الفرعونية تعج بالسحرة الذين يمارسون السحر الاسود حتى ان فرعون كان يحميه مجموعة من السحرة المختصين بكل انواع السحر, ولنا في قصة سيدنا موسى المثال الاكبر عن انتشار السحر في مصر القديمة .

    ولو رجعنا للتاريخ المحفوظ في المتاحف الغربية فسنجد دلالات مهمة عن السحر الاسود في الحضارة المصرية القديمة والملك نكتاييبوس الذي كان مهنته السحر والتأثير على الاخرين من خلال السحر, وكذلك انتشرت تعاليم السحر الاسود في باقي بقاع الارض مثل شمال افريقيا .

    و لطالما وجدنا صورة لدمية تغرز بالدبابيس لتعمل على اذية المسحور وارتبطت الحيوانات بالسحر على مر العصور وخاصة في العصر الاشوري في العراق فقد كانت الحيوانات تشير الى ان السحر هو من النوع السحر الاسود الخطير .

    طريقة قيام عمل السحر الاسود ؟

    هنا العمل محصور بالألوان فعلى الساحر جلب القماش بلون اسود لأنه اساس عمل السحر الاسود ويعمل من القماشة السوداء شكل ادمي و يجلب الشعر والدبابيس والاظافر و دم الحيض فهي مستلزمات السحر الاسود, ويكملها الساحر بجلب جثة حيوان ميت واقوى انواع السحر الاسود ما تم به على جثة انسان ميت ومن هنا لاحظنا انتشار ظاهرة قتل الاطفال في افريقيا لاستخدام جثثهم في السحر الاسود .

    ومن ثم يبدا الساحر برسم الطلاسم السحرية على جسد الميت وقراءة تعويذات سحرية خاصة لتصل الى الشيطان الذي يقوم بخدمة هذا الساحر ويجب علينا الانتباه لأمر مهم, وهي علاقة الساحر هنا مع الشيطان بشكل مباشر دون وسيط وهنا تكمن خطورة السحر الاسود .

    ونجد رسومات جدارية لدى المعابد الفرعونية تشرح السحر الاسود وطريقة عمله بان يتم جلب الشمع ويكون بلون مائل للصفرة و كذلك ياتون بأثر المسحور الذي يكون من شعر المسحور والزعفران المخلوط بالقطران الاسود, ويتم رسم اسم المطلوب سحره وقراءة التعويذات عليه .

    وهي تعويذات سحرية خطيرة مخفية على الجميع ومن ثم تعلق على جثة الميت وترسم طلاسم خطيرة على الجثة كذلك و يعمل الساحر على توكيل الشيطان بالعمل, وبعض اعمال السحر الاسود ترمى في البحر وبعضها تحرق وبعضها تعلق وهناك نوع يسمى السحر الاسود المعقود .

    وذلك بان يتم احضار خيط لونه اسود غير مستعمل من قبل وهنا يتم عمل عقد السحر السبعة واضافة عقدتين للتأكيد على قوة عمل السحر, وفي كل مرة تقرأ على العقدة التعويذات الخاصة بالسحر الاسود .

    وهناك السحر الاسود اليهودي والذي يتم ربط السحر هنا بأسماء ملائكة معينين وهذه الاسماء خاصة بالحضارة الكلدانية وتعتمد على اللفظ للاسم السحري للملاك, واستخدم السحر الاسود لدى اليهود لأذية اعدائهم .

    ولا شك أن الكثير منا سمع بقصة سحر النبي محمد صلى الله عليه وسلم من قبل يهودي اسمه لبيد, وكيف اوحى الله عز وجل بإخراج السحر من البئر وكان على شكل عقد سحرية .


    انتشار السحر الاسود في البلاد العربية ؟

    ماهي ادوات السحر الاسود ؟

    ان السحر بشكل عام انتشر في البلاد العربية بشكل كبير في وقتنا الحاضر وهذا سببه ابتعاد الناس عن الدين الحنيف وعدم الرضا بما قسمه الله عز وجل لنا والبحث عن اذية الاخرين بغرض الحسد والغيرة .

    واحيانا تكون لتدمير عائلة يشعرون بانها مترابطة وتم استغلال هذه الملاحظة من قبل السحرة وسخروا سحرهم لأذية الاخرين لأجل المنفعة المادية وجلب المال لهم, وينتشر السحر بشكل واضح في بلادنا العربية بل بعض المدن تتميز بانتشار السحر الاسود فيها سواء المغرب او مصر او العراق .

    فيستخدمون السحرة بعض الادوات الخاصة بالسحر الاسود مثل الشموع ودم الحيض والقطران والجثث للحيوانات والتعويذات السحرية الخطيرة ونسبة عالية من ضحايا السحر الاسود هي من النساء بشكل عام, وعلينا الانتباه لأعراض السحر الاسود كي يتم تجنب هذا السحر الخطير فعند تشخيص السحر الاسود ننتقل الى علاج السحر وابطال السحر الخطير هذا .

    ويذكر لنا احد الشباب الذين عانوا من السحر الاسود كيف ان الشيطان كان يناديه بشكل دائم وهو نائم للخروج من الغرفة وعندما خرج من الغرفة كلمه الشيطان, واصبح هذا الشيطان اللعين يمارس قراءة طلاسم سحرية على هذا الشاب .

    واصبحت حالته الصحية سيئة جدا بسبب هذا التلبس الشيطاني وتزوج من جنية وتطورت حالته ان تعلم السحر الاسود و بدأ يمارس قوته على من حوله الى ان وصلته رحمة الله, وبدأ يتهرب من الزوجة الجنية ولكنها لم تتركه حتى اخذت كليته معها ولنا قصص كثيرة حول شياطين السحر الاسود .


    ابطال السحر الاسود و فك السحر الاسود ؟

    لاشك ان القرآن الكريم هو الطريق الصحيح في ابطال السحر الاسود و هناك شيئين مهمين في علاج السحر بشكل عام وخاصة السحر الاسود وهي الرقية الشرعية والادوية العشبية والطبيعية, التي تعمل على فك السحر الاسود .

    وكذلك معرفة مكان السحر الاسود ليتم من بعدها القضاء على السحر الاسود ورقية السحر الاسود مهمة وبسيطة, وهي بان تجلب ماء طاهر وتقرا عليه البسمة الشريفة 19 مرة .

    ثم الفاتحة واية الكرسي والمعوذات مع النفث المستمر ثم تقرأ سورة الكافرون ثم تردد على الماء مع النفث الآيات مع العدد :

    - واوحينا الى موسى ان الق عصاك فاذا هي تلقف ما يا فكون 11 مرة .

    - فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون 11 مرة .

    - فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين 11 مرة .

    - وقال فرعون ائتوني بكل ساحر عليم 11 مرة .

    - فلما جاء السحرة قال لهم موسى ألقوا ما أنتم ملقون 11 مرة .

    - فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله أن الله لا يصلح عمل المفسدين 11 مرة .

    - ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون 11 مرة .

    - قالوا يا موسى إما أن تلقى وإما أن نكون أول من ألقى 7 مرات .

    - قال بل ألقوا فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى 7مرات .

    - فأوجس في نفسه خيفة موسى 7مرات .

    - قلنا لا تخف إنك أنت الأعلى 7 مرات .

    - والق ما في يمينك تلقف ما صنعوا إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى 7مرات .

    ثم تجلب 7 اوراق من السدر فنحن نعلم قوة استخدام السدر في علاج السحر فنعمل على وضع اوراق السدر في الماء لمدة يوم واحد, ثم نعمل على استخدام هذا الماء للشرب والاغتسال للخلاص من السحر الاسود ومدة العلاج 7 ايام متواصلة من الشرب والاغتسال .

    ويعتبر هذا العلاج هو العلاج الشافي والكاوي للسحر بكل انواعه مع التقيد بعدد الآيات للقراءة كما ذكرنا سابقا واتمنى الشفاء العاجل لكل المرضى .

    لأي استفسار او ملاحظة يرجى ترك اسئلتكم ليتم الرد عليها مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    حفظك الله شيخي و عزيزي ميططرون وحفظ جميع المؤمنون
    من جميع الأسحار وكيد الفجار ومن المشعوذين الاشرار
    يا هو يا من لا هو الا هو
    تعليق

    • الغائب الحاضر
      الغائب الحاضر تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة سعسوقي ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      حفظك الله شيخي و عزيزي ميططرون وحفظ جميع المؤمنون
      من جميع الأسحار وكيد الفجار ومن المشعوذين الاشرار


      اللهم امين يارب العالمين


    #3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اعوذ بكلمات الله التامة، من كل شيطان و هامة، و من كل عين لامة، و لجميع المسلمين امين

    جزاكم الله خيرا شيخنا ميططرون
    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X