السلام عليكم . ماهو علاج الربط عن الجماع .
انا قبل شهرين و نص كنت اجامع الزوجة طبيعي و اثناء زيارة الزوجة لأهلها شعرت بألم في الظهر فجأة مثل انقباض حول عضلة الظهر وهي اشارة لعملية الربط عن الجماع كما حصل لي من قبل ١١ سنة.
في اليوم الثاني شعرت بأني مريض لا استطيع التنفس و زكام ( علما بأن اخر زكام تقريبا قبل خمس سنوات ) المهم وقبل امساك السحور عبيت كأس ماء للنصف و وضعته جنب السرير و ذهبت للحمام لقضاء الحاجة و رجعت لأشرب الماء عشان امساك قبل الفجر و كان طعم الماء مخلوط ببول القطط و قد شربته كامل.
الان من شهر و عشرة ايام لا استطيع جماع الزوجة و كل ما اتقرب منها يذبل الذكر و يصغر وانا خائف انه سحر ربط الجماع من القطط او اهل الزوجة للتفريق .
الربط القديم قبل عشر سنوات كان عبارة عن شيء ملفوف حول عضلة الظهر اللتي يمر منها عصب الذكر و يكون هناك ٱلام في العظلة و لا تفك حتى بالحجامة او فك الابهر
ارجوا مساعدتي ..ممكن الربط يؤدي الى تفرق اسرتي
انا قبل شهرين و نص كنت اجامع الزوجة طبيعي و اثناء زيارة الزوجة لأهلها شعرت بألم في الظهر فجأة مثل انقباض حول عضلة الظهر وهي اشارة لعملية الربط عن الجماع كما حصل لي من قبل ١١ سنة.
في اليوم الثاني شعرت بأني مريض لا استطيع التنفس و زكام ( علما بأن اخر زكام تقريبا قبل خمس سنوات ) المهم وقبل امساك السحور عبيت كأس ماء للنصف و وضعته جنب السرير و ذهبت للحمام لقضاء الحاجة و رجعت لأشرب الماء عشان امساك قبل الفجر و كان طعم الماء مخلوط ببول القطط و قد شربته كامل.
الان من شهر و عشرة ايام لا استطيع جماع الزوجة و كل ما اتقرب منها يذبل الذكر و يصغر وانا خائف انه سحر ربط الجماع من القطط او اهل الزوجة للتفريق .
الربط القديم قبل عشر سنوات كان عبارة عن شيء ملفوف حول عضلة الظهر اللتي يمر منها عصب الذكر و يكون هناك ٱلام في العظلة و لا تفك حتى بالحجامة او فك الابهر
ارجوا مساعدتي ..ممكن الربط يؤدي الى تفرق اسرتي
