السلام عليكم ورحمة الله تعالى
شيوخنا الأفاضل لدي سؤال يحيرني وأتمنى أن أحظى بجواب شاف .
في حالة أخد الانسان العهد أو كما يقال أيضا صافح لدخول طريقة ما، وأخد الأوراد العامة بنية الذكر والتزكية والتقرب من الله .
وكما هو معلوم عند أهل الله على الانسان أن يقنع بالأوراد عنده مادام لم تأته إشارة
هنا السؤال هل في حالة العلاج وفي حالة لم يكن للانسان تواصل مباشر مع الشيخ هل الأوراد تكفي وتقوم مقام العلاج أم يمكنه الاجتهاد ولو بدون إذن من شيخه في أخد علاج من هنا وهناك .
وهل يشفى الانسان عند أخده لطريقة ما، لأنني سمعت أن الأذى ينصرف عن الانسان إذا اتصل بوارث محمدي لأنه يصبح تحن أنظاره .
أمر آخر سمعت أن لكل ورد خدمة وعوارض هل هذا صحيح ؟
في حالة نعم، وهل الورد المأذون لا يكون فيه عوارض أم مثله مثل أي ورد قد يتخده الانسان من نفسه .
شيوخنا الأفاضل لدي سؤال يحيرني وأتمنى أن أحظى بجواب شاف .
في حالة أخد الانسان العهد أو كما يقال أيضا صافح لدخول طريقة ما، وأخد الأوراد العامة بنية الذكر والتزكية والتقرب من الله .
وكما هو معلوم عند أهل الله على الانسان أن يقنع بالأوراد عنده مادام لم تأته إشارة
هنا السؤال هل في حالة العلاج وفي حالة لم يكن للانسان تواصل مباشر مع الشيخ هل الأوراد تكفي وتقوم مقام العلاج أم يمكنه الاجتهاد ولو بدون إذن من شيخه في أخد علاج من هنا وهناك .
وهل يشفى الانسان عند أخده لطريقة ما، لأنني سمعت أن الأذى ينصرف عن الانسان إذا اتصل بوارث محمدي لأنه يصبح تحن أنظاره .
أمر آخر سمعت أن لكل ورد خدمة وعوارض هل هذا صحيح ؟
في حالة نعم، وهل الورد المأذون لا يكون فيه عوارض أم مثله مثل أي ورد قد يتخده الانسان من نفسه .