الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الأوراد في الطريقة الصوفية والعلاج

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • راعية الإوز
    كاتب الموضوع
    أعضاء نشطين
    • Feb 2024
    • 344 
    • 99 
    • 252 

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى
    شيوخنا الأفاضل لدي سؤال يحيرني وأتمنى أن أحظى بجواب شاف .

    في حالة أخد الانسان العهد أو كما يقال أيضا صافح لدخول طريقة ما، وأخد الأوراد العامة بنية الذكر والتزكية والتقرب من الله .

    وكما هو معلوم عند أهل الله على الانسان أن يقنع بالأوراد عنده مادام لم تأته إشارة
    هنا السؤال هل في حالة العلاج وفي حالة لم يكن للانسان تواصل مباشر مع الشيخ هل الأوراد تكفي وتقوم مقام العلاج أم يمكنه الاجتهاد ولو بدون إذن من شيخه في أخد علاج من هنا وهناك .

    وهل يشفى الانسان عند أخده لطريقة ما، لأنني سمعت أن الأذى ينصرف عن الانسان إذا اتصل بوارث محمدي لأنه يصبح تحن أنظاره .

    أمر آخر سمعت أن لكل ورد خدمة وعوارض هل هذا صحيح ؟

    في حالة نعم، وهل الورد المأذون لا يكون فيه عوارض أم مثله مثل أي ورد قد يتخده الانسان من نفسه .
    مواضيع ذات صلة
  • راعية الإوز
    كاتب الموضوع
    أعضاء نشطين
    • Feb 2024
    • 344 
    • 99 
    • 252 

    #2
    الشيخ سمير عبد الحي
    almonsieur
    تعليق
    • almonsieur
      أعمدة أسرار
      • Jun 2023
      • 466 
      • 678 
      • 248 

      #3
      راعية الإوز
      هل الاوراد تكفى مقام العلاج

      نعم طالاما شخص يتبع طريق الاوراد سواء كان روحانى أو لا فالورد الخاص به هو علاجه
      وان احتاج أمر ما سيظهر فى رؤيا كزياده على الورد
      مع الوضع فى الحسبان تبين الإرشاد من التلاعب
      أما التخبط هنا وهناك وتجارب وعلاجات الخ
      ستضره ولا تفيده
      وان كان له شيخ يجب عليه استشارته فى كل أمر
      أو طريقه حتى يريد فعلها كما ويخبره بكل رؤيا يراها
      فلا وجود للأسرار هنا طالاما تبين صلاح شيخه
      حيث التخبط من دون استشاره قد يصل بالطالب للوقف الروحانى
      فيعتبر مخلا بالعهد حيث كما ذكرتى طالاما اتبع شيخ
      يعتبر بمثابه عهد من الطالب فاتباع شيخه
      فحتى الإخلال بذلك فقط كفيل بتعرضه للوقف
      دا غير المشاكل اللى ممكن يجيبها لنفسه من عوارض وتسليطات

      ولا يعتقد الطالب هنا أنه خلاص فى شيخ يرشده
      فاخبط براحتى وهو هينقذنى وخلاص
      حيث سيتعرض الطالب فى الأساس لاختبارات من شيخه
      كما يتعرض لاختبارات تماما من النورانيات
      وان لم يرى به الصلاح الأمر كفيل وقتها بوقف الطالب

      وان ذهب الطالب لشيخ اخر بعده سيعرف الشيخ الاخر
      وعند موافقته الإرشاد سيكون قد وضع قيد اخير ونهائي للطالب
      وذلك بدون علم الطالب
      حيث إن لم يتعلم الطالب الدرس
      وقام بخلاف ما يرشده الشيخ كما فعل مع شيخه السابق
      وقتها سيكون وقف نهائي لا رجعة فيه ولو كرس حياته للاوراد
      ولو ذهب لملايين الشيوخ سيكون عرضة للاستغلال فقط
      ولن ينجح كطالب روحانى مهما فعل

      وهل يشفي الإنسان عند أخذه طريقة ما
      كما ذكرنا بالأعلى اى ورد اولى من شيخ
      يكون رقم 1 للعلاج فاى طالب كى يمر من كونه شخص عادى
      ليصبح شخص روحانى يكون فى البدايه كمريض روحى
      حتى ولو لم يكن لديه مرض روحانى بالفعل
      فيكون الورد علاجى وللتخلص من العوارض
      ولتخلص الجسد من الذنوب المتراكمه والطاقات السلبيه الخ
      ومع الاستمرار والاجتهاد من الطالب يظهر كل جديد يرفعه درجه فوق الأخرى

      ويكون بالطبع تحت أنظار مرشده فلن يتعرض للاذى
      طالاما لم يفعل شئ من نفسه دون استشاره
      وعند الهجوم مثلا على الطالب من جن أو شيطان الخ
      سيكون الهجوم بمثابه الهجوم على شيخه اولا وليس الطالب
      حيث يكون الطالب لم تترتب صفوفه بعد
      وليست بالقوه اللازمه للتصدى لأى تسلط وهجوم الخ
      وبالتالى من يتصدى للأمر الشيخ فيكون الطالب فى أمان
      حتى يحين الوقت ويخبره شيخه بأن يتصرف بمفرده
      ويصبح مسئول عن نفسه ولم يعد فى كفالة شيخه
      وذلك فى الوقت المناسب لذلك

      هل كل ورد له خدمه وعوارض
      نعم ولذلك التخبط وتعدد وكثره الاوراد دون معرفه
      لا يجلب الا العوارض فقط فلم يصل الشخص بعد
      القوه والتخلص من عوارض ورد ما ويضيف ورد غيره
      فتكون العوارض أكثر واقوى فينقلب الأمر عليه بالسوء

      فكل ورد ولو كان الطالب تخطى سنوات من الاوراد والدراسه
      ومهما وصل من علم أو رتبه الخ
      أى ورد جديد يكون له عوارض
      وطبعا كلما ارتفعت طاقة الشخص ووصل لمراتب عليا
      وصل لاوراد اقوى وبالتالي عوارض أشد وأقوى
      حتى تصل العوارض الى اعته المجرمين
      وتصل إلى ابليس بنفسه والمسيخ الدجال

      هل الورد المأذون لايكون فيه عوارض
      وجود شيخ لن يمنع العوارض فهو يعلم الطالب
      بحيث يكون الطالب على قدر من العلم والمسئوليه
      مما يؤهله فيما بعد أن يتصدى لكافة الأمور
      ويتبين جميع التلاعبات الشيطانيه الخ
      فيقدر الشيخ أن ينهى عوارض الورد دون الحاجه للطالب
      ولكن أصبح هنا الطالب مريض وليس معالج
      فلابد من الطالب أن يمر بكافة الاختبارات والتحديات
      كى يكون على معرفة وعلم وقدرة تحمل وقوة
      فسيكون الورد له عوارضه ويحب التخلص منها من الطالب نفسه

      الفرق هنا أن شيخه سيرشده على الصحيح
      وتفسير رؤياه بدقه وصحه
      فسيكون الأمر بدون أخطاء وسيمر الطالب من كل مرحله بسهوله
      فلو كان طالب بدون شيخ سيتخطى عوارض ورد مثلا فى 4 شهور
      مع شيخ سيتخطاها فى شهر واحد
      فمهما كانت التلاعبات بالرؤا أو الأمور الخ
      سيفهمها الشيخ ولن يفهمها خطأ ويرشد الطالب بدون علم
      أما الطالب بمفرده سهل خداعه ولو برؤيا خاطئه بالقران
      لتقنع الطالب أنها صحيحه فقد ترشده العوارض لورد جديد
      ويكون للهدف منه هو الانحراف عن الطريق الصحيح
      أما وجود شيخ لن تنطلى عليه الخدعه فسيتبين الأمر
      اللَّهمَّ اغفِر لي ذنبي كُلَّهُ دِقَّهُ، وجِلَّهُ، علانيتَهُ وسِرَّهُ
      ما علمت منه وما لم أعلم
      تعليق
      • الشيخ سمير عبد الحي
        المشرفين
        • Oct 2020
        • 3235 
        • 10,543 
        • 6,637 

        #4
        @
        almonsieur

        بارك الله فيك كفيَّت ووفيت
        وزيادة :
        العوارض قد تأتي على الشيخ أكثر من الطالب بكثييييييييييييير
        [
        إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ ]
        !!؟

        اللهُمَّ أكـْفـِني شَرَّ مَنَ يُؤْذِيِنِي
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        الأعضاء المتواجدون الآن 5. الأعضاء 0 والزوار 5.

        يعمل...
        X