الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تحضير أرواح الموتى من البرزغ

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    اصراف العمار بقرائة سورة الزلزله سبع مرات وقرائتها كالاتى تقرأ الزلزله إلى أشتات ثلاث مرات وهذه قاعدة ثابته حيث لا يتغير هذا الرقم ولا تكمل باقى الايه ثم تعاود مرة أخرى بقرائة الزلزله من اولها الى اشتاتا ثلاث مرات ولا تكمل السورة ثم تعاود قرائة السورة الر اشتاتا ثلاث مرات إلى أن تصل إلى قرايتها أما ثلاث مرات أو سبع مرات التحصين .

    تصنع دائرة معنويه حولك وانت واقف وتقرأ أية الكرسي وانت تشاور بإصبع السابع إلى الأرض وانت تصنع الدائرة وتقرأ الايه عدد ٤ مرات .
    الصيام عن ما خرج من الروح لمدة ثلاث ايام فى خلوة تبدأ من الساعة ١٢ ليلا إلى الواحده قرب الفجر البخور اى رائحة طيبه عود مثلا تكون الاضائة شمعه تشعلها وتطقأ الانوار .

    العزيمه مرمر ٣ مرات يرير ٣ مرات ثات ٣ مرات نارت ٣ مرات ذاراوت ٣ مرات وارار ٣مرات عيراب ٣ مرات إراب ٣ مرات سراب ٣ مرات ثارات ٣ مرات .
    بشرط عند حضور الروح امامك تحسب ربع ساعة فلا تزيد عن هذا الوقت لأن الروح ستتاذى .
    إذا حضىرت الروح كاملة الشكل من الرأس إلى القدم فمعنى هذا أنه روح ميت ؟
    إذا حضرت الروح نصف شكل فيعنى هذا الروح روح حى .
    وتصرف الروح كالاتى وانت مغمض العينين ؟
    اصراف العمار بقرائة سورة الزلزله سبع مرات وقرائتها كالاتى تقرأ الزلزله إلى أشتات ثلاث مرات وهذه قاعدة ثابته حيث لا يتغير هذا الرقم ولا تكمل باقى الايه ثم تعاود مرة أخرى بقرائة الزلزله من اولها الى اشتاتا ثلاث مرات ولا تكمل السورة ثم تعاود قرائة السورة الر اشتاتا ثلاث مرات إلى أن تصل إلى قرايتها أما ثلاث مرات أو سبع مرات
    بنفس اصراف العمار ولك بدلا من العمار الارواح وسؤال الروح يكون بأدب شديد .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    جزاك الله خيرا
    السؤال اليس تحضير الارواح حرام ؟ شرعا ؟ ام لا اشكال فيه
    تعليق

      #3
      هملطمشعشيميال
      جزاكم الله خيرا اخى الحبيب
      هل الفائدة كاملة؟

      تعليق

        #4
        سلام الله عليك يا هملطمشعشيميال
        هل هذه الفائدة مجربة من طرفك أم منقولة من كتاب .. ويوجد أخطاء إملائية مكرره (الر) وأنت تقصد (إلى) هل هي منسوخة من موقع..!وتنظيم الفقرات غير مرتب .. لأني أشك في الإستنتاج والتحضير لأرواح الموتى من البرزخ ..قد يكون قرين أو غير ذلك ..أو قد تكون الأوراق إختلطت عليك...وأتمنى التوضيح أكثر آلية العمل بالفائدة ..وتوضيح مصدر النقل أو المرجع لأي كتاب روحاني ..كي تعم الفائدة للجميع بطريقة صحيحة ..ولك جزيل الشكر على المجهود الطيب.
        تعليق

          #5
          وعليكم السلام ورحمة الله
          انتهى.
          تعليق

            #6
            وَمِنْ وَرَائِهِمْ بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ
            ليست روح الميت بل القرين ان صحت الفائدة
            ردك عبارة عن صورة طبق الاصل من شخصيتك
            تعليق

              #7
              شكرا ابو مريم لمرورك الطيب
              الله ورسوله أعلم.كنت فى السابق اظن ذلك ولكن عند حضور الروح تراه يشتكى من أمور الدنيا وبهذه الطريقه وبتضاعف الاعداد بجمع هذا الاسماء ثم تجفير العدد على عدد ايام العمل فإن يتكلم بصوت واضح سبحانه وله فى خلقه شئون خصوصا فإن كان عليه دين قضيناه له وهكذا فى أعمال الخير فقط و خدام الاسماء لا يستجيبون الا لأعمال الخير فقط.
              تعليق

                #8
                ابو مريم
                شيخنا الحبيب احسنت
                هل لي بطلب من تجاربكم علاج للقرين المتسلط
                واجرك وثوابك على رب العباد
                جزاك الله خيرا
                تعليق

                  #9
                  وعليكم السلام ورحمة الله
                  إنتهي .!!

                  ما فهمت عليك يا هملطمشعشيميال

                  وضح لو تكرمت..
                  تعليق

                    #10
                    هملطمشعشيميال اخي كم سنة لك في مجال الروحانيات
                    جزاكم الله خيرا ؟
                    تعليق

                      #11
                      قضيت ١٤عام فى مجال الروحانيات وشكرك لك على تعليقك
                      تعليق

                        #12
                        الله يرضى عنك دنيا واخره ويرزقك خير الدنيا والآخرة بحق سيد شباب أهل الجنة
                        تعليق

                          #13
                          البدايه لابد فى علم الروحانيات أن تحفظ زجر وقسم وصرف وساعة فلكيه تحديد الطبع ومناذل القمر واسمائة وكذلك الشمس واسمائه ووفق حفظ بناء على أسماء البرهتيه إذا أن البرهتيه مأخوذة من آيات من القرأن وعكس ما يظن البعض وهذا سر عظيم بمعنى أن يجوز أن تستخدم اى عزيمة اجتهادية تصنعها لكى تستحضر بها هالتك الربانيه عندما تتيهئ هذه الهالة سيأتى من يضرك من العوارض لا تبالى به فمعنى ذلك أن الهاله صارت اقوى من هالة الجن ثم بعدها فقط بآيات من القرأن تسطيع حبس و زجر اى جن فمثلا ساحر سخر جن بكذا وكذا على عالم روحانى جليل فسأل الروحانى الجن فقال ماذا لو اقفتك وفتحت قفلك وحررتك وصرفتك فقال له الجن ستواجه بطش بعض من الانس فهم اعدائك فهم عازمون على البطش بك وهم من الحكام الفسدة وله أعوان من سحرة الانس والجن فكن زكيا ولا تبطش بى حتى لابطشون بك فرد الروحانى اذهب وابلغهم اننى صامد ولن امنعك ولن اضرك ولن اضرهم وانتظر حتى ترجعون إلى الله فمرحبا بدعوة الله وتبت دعوة الشيطان .وقل لهم أن عباد الله ليس لكم عليهم سلطان. ولكى اعلمكم أن الصبر والايمان بالله هو اقوى من اكابر الجان فكل له يخضع لأمره سبحانه
                          ​​​ لقول الله عزوجل بسم الله الرحمن الرحيم يوم يحشرهم جميعا ثم يقول للملائكة أهؤلاء اياكم كانوا يعبدون قالوا سبحانك انت ولينا من دونهم بل كانوا يعبدون الجن أكثرهم بهم مؤمنون فاليوم لا يملك بعضكم لبعض نفعا ولا ضرا ونقول للذين ظلموا ذوقوا عذاب النار التى كنتم بها تكذبون. فمثلا ما هو حياة البرزخ البرزخ هو ڜيي معلق بين الأرض والسماء هو حياة انتقاليه من الدنيا إلى الآخرة انتظارا لأمر الله بالبعث ونقول وسوف نقول إن مات المخلوق كافرا بوحانية الله ورسله وكتبه وملائكته وعباده الصالحين وجبريل وميكال المقربين والآخرة والجنة والنار فإن روحه التى زهقت فى الدنيا ستلاعب بها ابليس فى البرخ فهم اوليائه وهو وليهم وسجندهم إلى الفتك بأرواح الاحياء من المؤمنين انسان كان أم جن وللاسف أكثر الارواح الكافرة ستستجيب إلى أمر ابليس والبعض منهم يرفض لإيمانه الصادق بالله فى هذا البرزخ ستحمل العذاب إلى يوم البعث حتى يحشره الله ابليس ومن تبعه بيدا واحدة ويدفعهم إلى فلا ينظر إليهم ولا يكلمهم أما أرواح البرزخ الذين كفروا بالله فى الدنيا وأرادوا من الله المغفره فى البرخ فإن الله سينظر إليهم وسيكلمهم وسيحاسبهم حساب الملكين فمنهم من يسوقه الملائكة إلى النار ومنهم من تسوقه الملائكة الجنه أما المؤمنين ستحالفون فى البرخ وستحميهم الملائكة من ابليس وجنده حتى يوم البعث فالله يوم الحساب لن يسألهم تقديرا لهم بل يرحب بهم والملائكة مهيئون لاستقبالهم . قال رب العزة ولنزقنهم من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعل الى ربهم يرجعون . وبالرغم من الله نهى المؤمنون عن السؤال عن الروح لقوله عزل وجل ويسئلونك عن الروح قل الروح من أمر ربى.صدق الله العلى العظيم ولا أدرى لماذا منع الله المؤمنون عن ذلك فنحن نقول الله اعلم ورسوله تقديرا لقول جلاله فالله خاف أن يطلع الإنسان على الروح ويفتن بها و يكفروا به إذا أن الملائكة لمهم أفلاك وأوقات و مراتب واختصاص واجناد ورقم وعدد ووزن وتوكيل فإن علم الانسان هذا لملك الأرض ومن عليها واغتر بنفسه وظن أنه اله من دونه حاشى لله ولكن المؤمنون علموه وزادهم ايمانا.ولك التفكر فى قوله وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَاتِنَا شَيْئًا اتَّخَذَهَا هُزُوًا ۚ أُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ. وقوله وعلم الانسان مالم يعلم . وقوله إنما يخشى الله من عباده العلماء . وقوله الله لسليمان فامنن أو أمسك بغير حساب. والقول الحاكم النافذ بسم الله الرحمن الرحيم قَالَ الَّذِي عِنْدَهُ عِلْمٌ مِنَ الْكِتَابِ أَنَا آَتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَنْ يَرْتَدَّ إِلَيْكَ طَرْفُكَ فَلَمَّا رَآَهُ مُسْتَقِرًّا عِنْدَهُ قَالَ هَذَا مِنْ فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَنْ شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ وَمَنْ كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ ).صدق الله العظيم.
                          تعليق

                            #14
                            هملطمشعشيميال
                            جزاك الله خيرا اخي على تواضعك وردك الجميل
                            بماذا تنصح من يريد الدخول الى هذا المجال بماذا يبدأ اوراد او ماذا واذا كان ورد محدد ارجو ذكره
                            ​​​​​​​فائق الشكر والتقدير لحضرتك شيخنا
                            تعليق

                              #15
                              شكراً على التوضيح ..بعد صرف العمار يرجعون العمار من نفسهم او يأتون غيرهم بالبركه .
                              تعليق
                              يتصفح هذا الموضوع الآن
                              تقليص

                              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                              يعمل...
                              X