السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤالي إلى الشيوخ الافاضل ومن لديهم الخبرة والمعلومة الصحيحة
عندما اقوم بعلاج شخص عن طريقة البخور
هل العبرة او العلاج هو البخور نفسه؟
او ان المعالج يقوم بارسال الارواح في هذا البخور ويخبرهم بطريقة العلاج كلما تبخر الشخص المصاب ؟
قبل اشهر علمني الطريقة احد الشيوخ الروحانيين وهو من اقربائي
وقد جربتها على اخت صديقي كانت متلبسة وترى الشيطان يهددها واحيانا يتحكم بها ويحاول اذيتها
حتى وصل بها الحال انه حاول رميها من على السطح
حتى تدخلت انا وقمت بتحضير 5 انواع من البخور ومنها الحلتيت والجاوي اللبان والمسك معهم كان طيب الرئحة واخبرني الروحاني ان اتكلم مع الارواح بعقلي الباطني كانما اتحدث مع شخص ولكن بداخلي قال اخبرهم ان يدخلو في هذا البخور وكلما شعل المصاب هذا البخور يخرجون منه يقومو بتنظيفه وسحب الشياطين من حوله
وفعلا عندما اعطيته لصديقي وقام بحرق البخور
قالت البنت المصاب انها رات 2 من الارواح يحملون سيوف وقدموا الى هذا الشيطان الذي كان يتلبسها وضربوه بالسيف واحترق فورا ثم اختفوا ومنذ ذلك اليوم البنت وضعها طبيعي
انا اريد اعرف هل فعلا انا من قام بتوجيه هولاء الارواح المعالجين ؟
ام انهم اصلا بالأساس في داخل هذا البخور؟
مع العلم قمت بتجربتهم اكثر من مرة ونجحت العملية
حتى انني قمت بغيير نوعية البخور ولكن لم يتغير شي
سؤالي إلى الشيوخ الافاضل ومن لديهم الخبرة والمعلومة الصحيحة
عندما اقوم بعلاج شخص عن طريقة البخور
هل العبرة او العلاج هو البخور نفسه؟
او ان المعالج يقوم بارسال الارواح في هذا البخور ويخبرهم بطريقة العلاج كلما تبخر الشخص المصاب ؟
قبل اشهر علمني الطريقة احد الشيوخ الروحانيين وهو من اقربائي
وقد جربتها على اخت صديقي كانت متلبسة وترى الشيطان يهددها واحيانا يتحكم بها ويحاول اذيتها
حتى وصل بها الحال انه حاول رميها من على السطح
حتى تدخلت انا وقمت بتحضير 5 انواع من البخور ومنها الحلتيت والجاوي اللبان والمسك معهم كان طيب الرئحة واخبرني الروحاني ان اتكلم مع الارواح بعقلي الباطني كانما اتحدث مع شخص ولكن بداخلي قال اخبرهم ان يدخلو في هذا البخور وكلما شعل المصاب هذا البخور يخرجون منه يقومو بتنظيفه وسحب الشياطين من حوله
وفعلا عندما اعطيته لصديقي وقام بحرق البخور
قالت البنت المصاب انها رات 2 من الارواح يحملون سيوف وقدموا الى هذا الشيطان الذي كان يتلبسها وضربوه بالسيف واحترق فورا ثم اختفوا ومنذ ذلك اليوم البنت وضعها طبيعي
انا اريد اعرف هل فعلا انا من قام بتوجيه هولاء الارواح المعالجين ؟
ام انهم اصلا بالأساس في داخل هذا البخور؟
مع العلم قمت بتجربتهم اكثر من مرة ونجحت العملية
حتى انني قمت بغيير نوعية البخور ولكن لم يتغير شي
