الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

إني أكتب هذا بدموعي و بحزن عميق فأعينوني يا عباد الله

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و بعد, فإني أرجوا أن تكملوا القراءة للآخر فأنا أكتبه بقلب منفطر و بوجه عابس .

    فقد إشتد عليا البلاء كثيرا وأشعر بأن الجنون بات يلمسني و صرت أستيقظ وأنام في حزن شديد و عينيا تفيض بالدموع حزنا وأسفا على شدة ما أصابني و على قلة حيلتي .

    فمشكلتي باختصار أني أعاني منذ صغري من الآذى والعكوسات والكره والنفور والغيبة والنحس فوالله لا أبالغ ف99% من الناس من حولي يغتابونني و يشمئزون مني ويكرهونني والله دون سبب رغم أني دئما حريص على عمل الخير ورغم أني والله دائما ما أسامح من يخطئ بحقي حتى لو لم يبدي ندما على مافعله بي وذلك رغبة مني بأن أكون من الصالحين ومن الكاتمين لغيظهم والعافين و أحرص دوما على رد الحقوق لأهلها خوفا من الآخرة ولا يخرج من فمي إلا الكلمة الطيبة و حريص على الصدقة و الطاعات و الصبر الجميل إذ لا أشكو حزني و ألمي وبكائي إلا لربي .

    وأن أتشبه برسوله الكريم الذي مهما ضاقت به الدنيا إلا أنه كان أكثر من يرى على وجهه الفرح فلا يظهر حزن أو نكد في معاملته مع الناس, و أتبع الإسلام و أذكر نفسي دوما بأن عظم البلاء بعظم الدين في القلب وأدعوا دوما على من ظلمني بالتوبة والصلاح لا بالسوء فمالذي يفيدني إذا عذب شخص لأجلي ؟ فكل من أحب هجرني و كل عزيز على قلبي إبتعدى عني .

    فلا أحد يعينني على ما أنا به ولا أحد يرضى بتوظيفي ورغم محاولات المتكررة للحصول على وظيفة إلا أنها كلها فشلت رغم كفائتي بل وصل الأمر بتشغيل من هو متقاعس بدلا عني ورغم ذلك فأنا أقول الحمد لله الذي أعطى و الحمد لله الذي أخذى والحمد لله الذي أمسك فحتى عندما يصيبني بلاء أحرص على أن يكون أول ما يخرج من فمي هو الحمد لله .

    فلولا البلاء لما كنت لأعرف قيمة تلك النعمة لكن الأمر إشتدى عليا كثير وضاق صدري بل لقد صرت أشعر بحمل كثير على قلبي وصارت الدموع لاتفارق عيني فمؤخرا ضاع مني الفلاشة (Flash usb) الخاص بي الذي به ذكرياتي و حياتي وهو من أعز ما أملك فوالله إني رميته بيدي في القمامة .

    ولا أعرف أين كان عقلي عندما فعلتها وكدت أجن لفعل ذلك وعندما هممت بالذهاب إلى مكب القمامة و البحث عنه إذ أصدم بهاتفي الجديد يضيع مني وفيه بطاقة الذاكرة الخاصة بي ولقد بكيت كثيرا من حينها على ما وصلت إليه فوالله لم يكمل يوما في يدي حتى ضاع وليس عندي أي مال لأشتري غيره .

    وعندما إستفسرت عنه عند من يدعي بأنه يعرف أماكن الأشياء قال لي بأنه قد بيع و بأنه ليس عندي أمل في إسترجاعه فضاق بي الأمر كثيرا وقد مرت حتى الأن أكثر من أسبوعين على ضياعهما وقد أضعت وقتا كثيرا في البحث عنهما وصرت غير قادر الإبتسام و الفرح بل صرت كثير العبوس وقلت ثقتي بنفسي بشكل حاد من بعد ذلك. ويوما بعد يوم تزداد مشكلتي تفاقما وتستحوذ على عقلي وتفكيري و تأرقني .

    فلا أنام حتى إني إلتجئت للبحث في كتب العرافة و العزائم لعل وعسى أقدر على تسخير من يعينني لكن خشيت من فعل ذلك فلا أعرف في اي الكتب أثق أو حتى كيف أحصن نفسي قبل قراءة العزيمة و والله اشتد حزني و ألمي كثيرا و ضاق صدري وصرت أسمع أسوء الكلام على ما وصلت إليه والله إني أكتب هذا بقلب منفطر منكسر وبحزن شديد .

    فرجاءا يا عباد الله أعينوني يعنكم الله أرشدوني يرشدكم الله أما من كتاب أجد فيه ضالتي ؟ أما من كتاب أقرئه فأجد فيه العزيمة المناسبة لي ؟

    علما بأني إستفسرت أحد الشيوخ و قال لي بأنه ليس عندي قرين بل قرينة وقد كتبت عن هذا في موضوع آخر. رجاءا يا عباد الله لقد ضاق صدري كثيرا بل لقد وصلت لحافة الجنون على حالي التي أنا عليها الأن وألمي وحزني يشتدد كل ليلة فلا أقدر حتى أن أقف للصلاة أعينوني فوالله إني لممتن لمن يعينني ولشاكر. رجاءا يا عباد الله صحتي تدهورت صحتي بشدة و ماعدت أطيق صبرا .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    ياخي ،، قد يكون اللذي بك إذئ قرين يريد اهالكك فل الهاتف لايبرر أخي كل هذا الحزن الشديد اللذي انته به .

    ولايبرر ذهاب وفتح عزائم ولربما قد يكون الهاتف كان عزيز عليك ومساله تراكمت اوصلك للحزن اللذي انته به عافاك الله ارسل صورة لكفك أخي ، إذا تعلم

    كيف وان شاء الله نفيدك مابك

    كان الله بعونك وان شاء الله نحنا هنا اخوه

    اللهم صلى وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
    ﴿وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ بِأَنَّ لَهُم مِّنَ اللَّهِ فَضْلا كَبِيرًا﴾
    تعليق

      #3
      لا إله إلا الله ولاحول ولاقوة الا بالله فوضت أمري إلى الله ان الله بصير بالعباد فوقاه الله سيئات ما مكروا
      اعانك الله اخي وازال همك وفرج عنك ماأحزنك
      قال الله جل وعلا بسم الله الرحمن الرحيم (واذا سألك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعاني فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون) حاول ان تتقرب الى الله اخي فهو اقرب الينا من حبل الوريد وليس هناك كتاب ينفعك غير كتاب الله أكثر من قرائة القرآن والحفاظ على الطهارة والوضوء وردد قدر ماتستطيع واشكوا بثي وحزني إلى الله وبعد كل صلاة واجبة الصلاة على محمد وآل محمد مائة مرة ثم اسجد وقل لا اله الانت سبحانك اني كنت من الظالمين فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين قدر استطاعتك..
      فرج الله همك اخي وعن كل مهموم ومحزون
      تعليق

        #4
        الإستغفار يُرضي الرحمن... يطرد الشيطان...يزيل الهم والغم...يجلب البسط والسرور... يُحي القلب...ينور الوجه...يجلب الرزق...يورث محبة الله للعبد...و محبة العبد لله... يمحي الذنوب يُبَدِّل السّيَّات حسنات...ينصره الله عند الشدائد...وتَحُفُّهُ الملائكة... تنزّل السكينة...وتغشاه الرحمة
        اللهُمَّ أكـْفـِني شَرَّ مَنَ يُؤْذِيِنِي
        تعليق

          #5
          الشيخ سمير عبد الحي
          الله يعطيك العافية
          ربنا يفتح عليك
          تعليق

            #6
            التائه
            اخى الحبيب
            عندى لك نصيحتين
            الاولى ان تبحث عن طبيب نفسى ليساعدك على اعادة الثقة بالنفس.
            الثانية ان لا تبحث عن اى عزيمة او كتب روحانية ولكن يجب ان يتم الكشف عليك روحانيا
            وبداية استعمل هذا العلاج
            علاج الاسحار والعوارض والمس فى اسبوع
            فرج الله همك
            تعليق

              #7
              @محمد ابو احمد جزاك الله خيرا على ردك وبعد فنصائحك على عيني وراسي ولكن للعلم ياشيخ لوكان لدي مال لقمت بالفعل بالكشف الروحاني دون طبيب نفسي .
              ذلك أن السبب الرئيسي لفقدان الثقة بنفسي ليس بسبب مرض نفسي أو ماشابه بل بسبب العكوسات والتعطولات الكثيرة التي أمر بها فصرت والعياذ بالله متشائما لكثرة العكوسات فكلما أقبل على امر أقول أنه سيفشل لا بسبب نقص فيني بل بما معي.
              وأما عن الكشف الروحاني فوالله إن أسعى لذلك فالذي عندي ليس بسحر أو عوارض أو مس والشيخ Altammam جزاه الله خيرا كثيرا واقف معي وطلب مني صورة لكفي وقال لي بأن معي أمرا شديد العجب و الغرابة وأن لدي صحبة دون عوارض ( على حد ما فهمت) وقد إستفسرته عن ذلك و مازلت في إنتظار الرد منه ونصحني في رده الأخير بقراءة سورة قاف .
              لكن لم يبن لي متى و كم من مرة وكم طول المدة ومازلت في إنتظار توضيح منه إنشاء الله ويمكنك مراجعة موضوع @ضائع أشد الضياع و الأبواب كلها مغلقة في وجهي لترى الأمر بالتفصيل .


              وبخصوص موضوع الكتب فقد وجت منها ماهو مفيد كثيرا ككتب عبد الفتاح الطوخي ومنبع أصول الحكمة للبوني والجواهر اللماعة ومخطوطة درة الأنوار لإبن الحاج الكبير وقد تعمقت فيهم .
              بالفعل وأمر آخر لست بمتأكد منه لكن يقال له الديمياطية أو شرح الديمياطي وماينقصني إلا إجاد التحصين المناسب لي حتى أباشر العمل لكني والله متردد كثيرا في ذلك فلا أريد أن أقع في الخطأ غير أن حسرتي على ماضاع مني وعدم إجاد ما أواسي به نفسي هو ما يدفعني لفعل ذلك والله مستعان.
              تعليق

                #8
                التائه

                فعلا اسم على مسمئ دوختنا الله يهديك ،،

                اول شيء اتركك من الكتب ثاني شيء انته تظن الاشياء الكثيرة ،،

                ولاكن خلاصة الأمر ،، معك القرين القرين القرين إذئ من القرين افهم علي

                ،، ومعك صحبة غير مسلمه عشان كذا استغربت ولا اريد ان افصح اكثر

                عوارض برجع بكشف عليك لاني نسيت

                عوارض لايوجد يمكن شيء بسيط مافي شيء يذكر ان شاء الله


                لاكن اكثر شيء معك القرين

                القرين القرين ان شاء الله تسمعني

                يريد اهلاكك يريد اهلاكك يريد اهلاكك

                اخر كلامي معك إذا ماتغيرت ،،، وشفلك علاج للقرين واترك عنك

                كتب ،،

                ​​​​​​

                اللهم صلى وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين.
                ﴿وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ بِأَنَّ لَهُم مِّنَ اللَّهِ فَضْلا كَبِيرًا﴾
                تعليق

                  #9
                  @التائه

                  ولعلمك ، قصة الفلاشة انته راميه بيدك في القمامه

                  وكله من القرين صاير تسوي اشياء ،، مش

                  واعي فيها على نفسك


                  اللهم صلى وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين.
                  ﴿وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ بِأَنَّ لَهُم مِّنَ اللَّهِ فَضْلا كَبِيرًا﴾
                  تعليق

                    #10
                    @Altammam والله ياشيخ بارك الله فيك والله لو تعلم كم أراحتني حين قلت [وكله من القرين صاير تسوي أشياء مش واعي فيها على نفسك] والله ياشيخ إنها أزالت عني حمل كثييييييييييييير جدا بل شرحت لي صدري فموضوع الفلاشة هو فقط أحد الأمور -على مر السنين- اللي سويتها بدون وعي مني والله يا شيخ جزاك الله خيرا كثيرا والله لوتعلم كمية الأمور الي لمت فيها نفسي على أفعال ما بعرف أين كان عقلي وأنا بعملها -وما أكثرها والله- جعل الله ذلك في ميزان حسناتك وشرح لك صدرك وعفاك وأراحك أكثر مما أرحتني بقولك هذا. ووالله يا شيخ لا أستغرب أنك قلت أنه يريد إهلاكي بشدة فبالفعل هو قد أخذ مني أكثر ماكان يواسيني ويريحني بل أكثر مايعني لي وأقدره وهي ذكرياتي التي كلما رأيتها أتذكر بأنه كان ثمت بهجة وفرحة والله إنها لتعز عليا كثيرا ولو كان عندي مال الدنيا لدفعته مقابل إني أستردها واللي مر عليا أكثر من كافي حتى أنه خلاني بأعتقد إني منحوس بحق وبأن الأبواب لن تفتح في وجهي ولكن الحمد لله كنت دايما أقول ذلك بلاء أو لعل وعسى في إنغلاق ذلك الباب خير وبأن معى العسر يسر (بالرغم من أن العوائق والعكوسات زادت بشكل كبير مؤخرا بل ومحير) ولكن الأن الحمد لله فقد أعلمتني سبب إنغلاق الأبواب في جهي وبأنه بسبب قريني وصحبة غير مسلمة معي والله ياشيخ مايزيدني هذا إلا تمسكا بالله وبنور الإسلام فهو فيه الفرج والله لو تعلم كم أوسع هذا لي صدري.

                    وياشيخ بخصوص ما أمرتني به فأنا أود توضيحا وسأكتب ما فهمته من كلامك ونصحك وأنتظر ردك :

                    أولا لازم أقرأ سورة الملك في الليل ۱٤ مرة لمدة أسبوعين أو أقل

                    ولازم أقرأ الآية ۹ من سورة يس "وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لَا يُبْصِرُونَ" كلما شعرت بوجود مكر مقبل عليه (إما مقابلت عمل أو غيره) أو بوجود مكر حولي

                    وأقرأ الآية ۳۸ من سورة الزخرف "
                    حَتَّى إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ" لكنك لم توضح متى أوفي أي حالة ومع ذلك -في ضني- أن أقضل وقت لقرائتها هو عند إستيقاضي من النوم فأباشر بها يومي

                    وأيضا لا أترك ورد سورة النور وأقرأها بعد كل صلاة وترديد الآية "اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ ۖ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ ۖ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ ۚ نُّورٌ عَلَىٰ نُورٍ ۗ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ ۗ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ" ۳۳ مرة

                    وبخصوص سورة قاف فعذرا ياشيخ لكنك ما بينتلي متى,, أأقرؤها ليلا أو نهارا ؟ أبعد كل صلاة أو قبلها ؟ ثم إنك لم تقل لي كم المدة يعني هل هي ثلاثت أيام أو أسبوع أو أسبوعين ؟

                    وفي الآخر كيف بعرف أنه الأمر تم ؟ يعني هو في علامة أو رؤيا أو شيء يحدث فاتأكد أهنا مشكلتي إنحلت ؟

                    وفي الختام ياشيخ إني أرجو أن أتواصل معك عل الخاص فثمت أمور بريد التأكد من صحتها فإن شئت أن تعطيني حسابك على الفيس فأتواصل معك.

                    جزاك الله خيرا يا شيخ.
                    تعليق

                      #11
                      , اهلا اخي التائه اترك عنك كتب ولاتقرا فيها


                      اترك عنك الكتب ولاتقرا فيها اترك عنك الكتب ولاتقرا فيها

                      وجزاك الله خير هدانا الله واياك ،،

                      اكرر صحبة غير مسلمه وعلى قولت شخص في مسلمين

                      بس اقوى واحد معك مابغى ازيد اتكلم غير مسلم تمام والله واعلم لاكن مايضرك والله واعلم


                      فيا أخي اترك عنك ،، الكتب تمام ؟؟! ووعد

                      جاوبني
                      إذا قريت ان شاء الله تمام !!

                      الايه الاولى
                      حَتَّىٰ إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ

                      مثل ماقلت مشاء الله عليك ،، من اول ماتقوم تقراه واستحضر انك تنزع اذى القرين

                      وتستردد كل ماخذ منك ضحكتك فرحك سرورك صحبتك

                      ود الناس لك ذكاءك حلمك قوتك رشدك رزانتك كلها تنزعها وتستعيدها باذن المولى عزوجل

                      ثاني ايه

                      ( وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لَا يُبْصِرُونَ )

                      ايه مكان تشعر فيه مكر

                      تقراه بينيك وبين نفسك

                      وانظر للشخص وانت تقرا صدقني باذن المولى عزوجل

                      بترتاح وبتشوف فرق واختلاف واسال الله انك تدمن
                      على الايه هاذي


                      ثالث شيء إذا قدرت عليك بسورة ق

                      ٧ إذا تقدر المشكله مابغى ازود عليك واخليك تهمل بعدين

                      اقراء ق مره

                      والكافرون بعد كل فرض ٧ او ٣

                      واذا مقدرت يبغالك علاج روحاني ان شاء الله اشوف

                      كيف إذا ربي فتح علي سهل الله امرنا وامرك في خير

                      ​​​​​​​اللهم صلى وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين.
                      ﴿وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ بِأَنَّ لَهُم مِّنَ اللَّهِ فَضْلا كَبِيرًا﴾
                      تعليق

                        #12
                        العلم ياخذ من الصدور
                        تعليق

                          #13
                          @Altammam أسف عن تأخر الرد ياشيخ ما قردتش أرد بالأمس وأود أن أسئلك هل قريني هو سبب كثرة حزني بهذا الشكل العميق ؟ وغريب والله اللي أنا فيه من حزن رغم مقاومتي له لكن أشعر دوما بأنه يشتد فحتى أمس ماقدرت روح لصلاة الجمعة حسيت بثقل كبير على صدري ماقدرت أوقف فما بعرفش هو بسبب حزني أو قريني, هو دائما في ثقل كبير علي للصلاة بدون سبب واضح لكن في الفترة الأخيرة إشتد أكثر حتى إني صرت متهاون بشكل كبير في الصلاة بل حتى في صلاوات مابأديها ولا أقاضيها وبعاني من كثرة النسيان بشكل كبير ومهما حولت إن أركز في الصلاة -أوغيرها من الأمور- مابقدر ,, والله ياشيخ اللي يصير معاي كثير لكني أحاول عدم التكثير والإختصار فقط.

                          وبخصوص ماطلبت مني القيام به من قراءة للقرآن الكريم فأنا سأفعله بإذن الله وأرجعلك بالنتيجة.

                          وموضوع الكتب والله غريب فبالرغم من إني أنوي فقط على التواصل مع قريني -وبحسب ما فهمت- الضرر الوحيد اللي يمكن يصير هو أنه يتسلط عليا هذا الأمر أصلا حاصل في حالتي فهو بالفعل متسلط علي بل قالب حياتي راس على عقب ومغلق كل الأبواب في وجهي لكن أنت وغيرك "@محمد ابو احمد" و "@الشيخ سمير عبد الحي" نصحتموني بترك الكتب ونصحتني بعدم التواصل معه وعلى أي أنتم أهل الخبرة في هذا المجال اللي أنا أصلا ما دخلته حبا أو فضولا بل إضطرارا لهول المعاكسات والإخفاقات ولأني ما بحب العناد خاصتا فيما لا يحمد عقباه وما ليس لي فيه علم فسأتركهم لوجه الله لكن ياشيخ هل من دعاء تعلمه لي لإستعادت ماضاع مني ؟ يعني هل ثمت دعاء معين أكرره لمدة معينة لإستعادت مفقوداتي ؟ والله إني بحاول أصف كم يعزوا علي وكم هم مهمين عندي وكم كانت ذكرياتي بتعيني على ما مر بي لكني ما بعرف كيف فالأمر أشبه بزجاجة ماء فتحت من الأسفل فصار حزنا متواصل أو بكرة فوق جبل عليها حاجز بيمنعها من التدحرج للأسفل وبنزع ذلك الحاجز صار أسفا لا يتوقف.

                          جزاك الله خيرا على نصحك و إرشادك وعلى صبرك معي.
                          تعليق

                            #14
                            حياكم الله أخي التائه

                            ان شاء الله بكتب موضوع يبين للذي ماستبان خطورة قراه في كتب


                            هذا اول شيء ثاني شيء

                            كل يوم كن متواجد ان شاء الله

                            وقلي ماذا حدث معك ،، ونعم نسيان نفور الناس تسلطهم عليك وحدتك عزلتك

                            كله من القرين ،،،


                            وان شاء الله تشفى باذن المولى عزوجل
                            لدي علاج ان شاء الله من احد الأشخاص جزاه الله خيرا بعطيك اياه إذا رأيت حالتك خفت

                            فل بداية ان شاء الله ماعطيته لك أستمر عليه

                            ثم بعطيك علاج باذن المولى عزوجل واسال الله ان تنتفع فيه باذن الشافي القادر المقتدر


                            اللهم صلى وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين.


                            ﴿وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ بِأَنَّ لَهُم مِّنَ اللَّهِ فَضْلا كَبِيرًا﴾
                            تعليق

                              #15
                              @Altammam السلام عليكم ياشيخ أعتذر عن تأخر الرد فأنا والله عندي نفور شديد حتى نفور من الصلاة والأذكار لكن حاولت بكل ما اقدر إني التزم بسورة قاف وهادي هي تجربتي

                              في اليوم الأول ماقدرت أقرء فدخلت إسمع سورة قاف وسمعتها مرة واحدة وأثناء الإستماع صرت بشوف أشياء سوداء أنا دايما بشوفها لكن صرت بشوفها بشكل كثير ومتواصل لما استمعت للسورة وحتى لما توقفت بقيت بشوف هديك الأمور .

                              في اليوم الثاني عملت نفس الشيء وبقيت بشوف أمور سوداء وما أكثرها والله .

                              وفي اليوم الثالث قمت تطهرت وقرأت سورة قاف سبع مرات .

                              ومن هداك الحين لليوم وأنا مواظب على قرائتها سبع مرات. وللملاحظة ياشيخ إلتزومت باللي طلبته مني من أوراد ولاحظت أنه شرودي نقص وبالأمس قدرت أقوم للصلاة والحمد لله من الأمس لليوم وأنا مواظب عليها .

                              فما رأيك يا شيخ ؟ هل تريد صورة أخرى لكفي فتكشف علي من جديد ؟

                              وجزاك الله خيرا
                              تعليق
                              يتصفح هذا الموضوع الآن
                              تقليص

                              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                              يعمل...
                              X