الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

بسبب تجربتي الحالية مع الجنيه اليكم تحذيراتي ونصائحي......

علم الباراسيكولوجيا و عالم الجن والإنس

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • coleman
    أعمدة اسرار
    • Mar 2015
    • 3404 
    • 3,044 
    • 3,270 

    محمد ابو احمد
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    بسم الله ما شاء الله
    زادك الله من فضله
    سيجعل الله بعد عسر يسر
    تعليق
    • ام محم
      أعضاء نشطين
      • Jul 2022
      • 328 
      • 224 
      • 85 

      بسم الله ماشاء الله
      أولا سلام الله عليكم (السلام عليكم ورحمه الله وبركاته)
      ثانيا .. بدأت في قراءة الموضوع لاطلع على الامر فانا احب هذا العالم رغم معرفتي بخطورته و أسأل الله ان يوفقنا و اياكم لما يحب و يرضى
      عندما بدأت في قراءة الموضوع شعرت باني في عالم مختلف عالم وحدي و أقرأ قصة خيالية رغم انها حقيقية قلت لنفسي سبحان الخالق يبدع في خلقه

      و انت ما شاء الله ربي اعطاك شي يتمناه اغلب الناس
      و ربي رزقك بطول البال و الذكاء و العطف بالتعامل مع الاخرين
      مازلت مستمرة بقراءة الموضوع و احببت الردود و اشعر ان الامر حقا يجعلني اغوص بمعرفة اشياء لم اكن اعرف عنها من قبل

      بخصوص الخوارق و منها الرائحة حصل لي نفس هذا الامر لكن دون ان ارى الجن كنت اشم رائحة دخان و رائحة بخور و اشياء مختلفة من الروائح
      و هذه قصة طويلة

      بكل الأحوال اسأل الله ان يوفقك في حياتك و ربي يهدي هذه الجنية للإسلام رغم قولك انها قاسية و لكنها طيبة في التعامل
      اشعر انني احببت شخصيتها حقا لا اعلم لما ابتسمت عندما قرات موضوعك عنها و حينها تذكرت موضوعك السابق عنها
      ربنا يهديها للإسلام و يوفقك و يسر امرك و امور الجميع
      ​​​​​​
      تعليق
      • كوفي
        أعضاء نشطين
        • Jul 2023
        • 41 
        • 48 
        • 20 

        سلام الله عليكم جميعاً
        تعليق
        • كوفي
          أعضاء نشطين
          • Jul 2023
          • 41 
          • 48 
          • 20 

          أسعد الله أوقاتكم بالخير والعافية واليمن والبركات وكيف حالك يا صديقنا Alnorany واتمني أن تكون بصحة جيدة والجنية بخير وعافية ..وأتوقع أنه لا مانع لديك من الإستفسار عن إحدى قصص التاريخ في زمن النبي سليمان قد تساعدنا الجنيه في كشف الغموض عن المجهول أو هل حصلت الواقعة في ذالك الوقت ..فقد قرأت قصة عن الجني الذي إستخرج اللؤلؤة الكبيره تقريباً (بحجم رأس الإنسان) من البحر ولها جمالها وروعه بريقها ..وفي طريق عودته فوجئ بمارد ينقض علية ويخطفها من يده وانطلق في الجو نحو اليمن ..وبعدها بداءت القصة التى حصلت بين النبي سليمان والملكة بلقيس ..السؤال الذي يراودني هل فعلاً هذه اللؤلؤة موجودة وهل ما زالت في اليمن وأين إختفت! ..لماذا لم تظهر في متحف أو يملكها شخص أو مارد .فهي تعتبر لغز محير إلى الأن قد تساعدنا الجنية في توضيح قصتها أو ما جرى في ذلك الوقت من الزمان ..
          ولكم منى الشكر والتقدير وتوضيح الغموض.
          تعليق
          • Alnorany
            كاتب الموضوع
            أعضاء نشطين
            • Apr 2021
            • 354 
            • 269 
            • 668 

            بسم الله الرحمن الرحيم


            محمد ابو احمد coleman
            كوفي
            ابن الأيام
            New Moon
            ام محم
            الحق ولو طال الزمن

            ​كيف حالكم أعضاءنا وشيوخنا الكرام


            بعد طول انتظار الحمدلله أنهت الجنية كامل مشاغلها . وقد قررت اليوم أن تجيب على اسئلتكم جميعاً . وهي تعتذر منكم على تأخرها بالرد بالفترة الماضية وذلك لظروفها الخاصة وتشكركم على طول صبركم على غيابها . واليوم هي أجابت على جميع إستفساراتكم التي طرحتوها عليها . وهي كالتالي ..


            اختي New Moon

            الجنية تقول لكِ :
            بخصوص استفسارك عن (الصديق السحري) معلوماتي عنه ليست بالقدر الكافي . حسب معرفتي الصديق السحري هو كائن ليس من عالمنا الجان بل هو ينشأ من الطاقة الكونيه . وهو كائن شفاف غير مؤذي . اذا استطعت استحضاره على هيئة ذكر او أنثى فلاتقلقي لاخطر عليكِ . ولكن لاتدمني عليه كثيراً ولاتنعزلي عن عالمك . حتى لاتصابي بمرض الإنعزال . كل شيء اذا زاد عن حده ينقلب ضده . تعاملي معه بالقدر الكافي والمتوازن .

            وبالنسبه لأي شخص لديه مس او تلبس من الجان لا يستطيع استحضار الصديق السحري . فالجن يعمل حاجز يفصل بين الشخص وقدرته على تشكيل الصديق السحري .

            انتِ ليس لديكِ مس او تلبس من الجان ووضعك سليم بفضل الله وهذا الأمر ظهر لي من خلال قدراتي الخارقه و وزيارتي لكِ سابقاً قبل أشهر . لذا تواصلك مع الصديق السحري مفتوح ولايوجد حواجز عندك بهذا الشأن .

            وبالنسبه لإعتقادك إن جميع الجن غير مؤذي فأنا اقول لكِ إن نظرتك للإنس والجان نظرة سواء هي نظرة خاطئة فكلانا نحن وأنتم مختلفين عن بعضنا البعض من حيث حدود الأذى والفائدة .

            ولتعلمي أن قرينك يعرف بتفكيرك هذا وسيستغل هذا الأمر ويخترقك اذا تمسكتِ بفكرة أن جميع الجن طيبين . لذا كوني على حذر ولا تتعاملي مع الجان على أساس إنهم ملائكة بل فيهم الخير والشر مثلكم . فتحصني بذكر الله ولاتجعلي فضولك ورغبتك بدخول عالمنا أن يجعلك فتاة ساذجة ولقمة سائغة لمن لايرحم مننا .


            وبخصوص رغبتك بالتواصل مع الجن سواء بالمنام او باليقظه فأنا أنصحكِ بالإبتعاد عن هذه الفكرة فقدراتك الخارقه غير كاملة للتواصل مع الجان . فالفضول وحده لايكفي بل ممكن ان يعرضك لأذاهم .

            اما بخصوص أختك التي اخبرتيني عنها والاحلام التي تظهر لكِ فظهر لي ان لدى أختك سحر ودخل لجسدها بسبب هذا السحر جني وهذا الجني تلبس جسدها من الداخل . وهذا السحر الذي لدى اختك ليس سحر مشروب او مأكول بل هو سحر مربوط بأحد ملابسها وهو موجود داخل منزل أختك . هدف هذا السحر المعمول هو ان يضعف جسد أختك ويسبب لها الضعف والنحول والضياع . وطريقة إبطال هذا السحر هي بعمل رسمة عين بشرية ثم يتم رسم دائرة حول العين المرسومة وخارج العين يتم رسم مثلث متساوي الأضلاع .
            وبشكل تراتبي إعملي كالتالي :

            أرسمي عين بشرية ثم أرسمي دائرة حول العين ثم قومي برسم مثلث حول الدائرة .

            يرسم هذا الشكل فوق عين طفل صغير لم يبلغ الحلم ويكون الرسم فوق (العين اليمين) للطفل ويقوم هذا الصغير بدخول غرفة أختك المسحورة بدون إستشارة أختك أو إخبارها وعندما يدخل الى غرفة اختك وتحاول اختك السلام عليه لاتجعلي الصغير يسلم عليها باليد وابعديه عنها اذا حاولت اختك السلام عليه باليد او تقبيله . بعد ذلك يبدأ السحر بالبطلان بعد ان تغلق عين الطفل اليمين لوحدها وبشكل كامل . لاحقاً السحر سيبطل ويضعف تدريجياً . وستعود اختك لوضعها الطبيعي بإذن الله في فترة قصيرة جداً .

            لاتقلقي بخصوص أختك او الطفل فأختك لن تؤذي الطفل لإن الجني المتلبس بها عند رؤيته للرسم على فوق عين الطفل سيختبأ داخل اعماق جسدها وسيهرب ويخرج منها عند أول فرصه .

            بعد خروج الطفل من غرفة اختك إمسحي الرسم من فوق عينيه بشكل كامل .

            بعد شفاءها بإذن الله اتمنى ان تدعو لي أنا الجنية الرفيقة بالخير والمحبه .


            أخي ابن الأيام
            بخصوص أسئلتك للجنية فأجابت عليها كالتالي وتقول لك :

            بخصوص سؤالك حول وجود رسل او أنبياء من الجان على حد علمي وطوال حياتي لم أسمع او أعلم عن وجود رسول او نبي من الجان ظهر في عالمنا . الذي حدث هو وجود رسل من عالمكم عالم الإنس كانوا يأتون لعالمنا ويهدونا للإسلام . لإخراجنا من الظلمات الى النور .

            وبالنسبه لي لم اسمع بعالمي الا عن النبي محمد فقط نبيكم في عالم الإنس ويتردد إسمه كثيراً في عالمنا عالم الجان فهم يتحدثون عن نبيكم محمد كثيراً وهو حديث ود ومحبه له وعنه .

            وتواصلنا مع رسلكم المتعددين خلال الأزمان الماضية كان متنوع ما بين التقبل او الحوار او الخلاف او المشاحنات .

            وبخصوص سؤالك حول لماذا الجان يرفضون اعطاء معلوماتهم الشخصية وخاصه الإسم فجوابي لك هو من إجل إعماء أعينكم عننا ولإنكم فضوليين وتحشرون أنفسكم كثيراً في خصوصياتنا وحياتنا . هنالك حواجز وفواصل بين عالمنا وعالمكم ونحن عالم الجان نؤذي ونضر اذا حاول أي أحد إختراق عالمنا مباشرةً .

            وبخصوص سؤالك لماذا الجن يخرجون بعد المغرب فجوابي لك هو أن الحد الفاصل مابين ظهورنا واختفاءنا هو نور الشمس . فإذا شرقت الشمس إختفينا وإذا غابت خرجنا . فنحن عالم الجان نحب ظلام الليل ويسعدنا كثيراً . فجسمنا يتحرك في الظلام بفعالية كبيرة عكس قدرتنا على التحرك في النور وتحت أشعة الشمس فهي تضعف حركتنا كثيراً .

            بخصوص سؤالك حول لماذا يوجد صراع بيننا وبينكم فجوابي لك هو اعتقادكم الخاطيء حولنا اننا جميعاً جن شياطين وجميعنا كاذبون بنسبة١٠٠% وهذا غير صحيح .

            وتعاملكم معنا على اساس اننا ضعفاء وممكن ان نكون عبيد او خدم عندكم . فنحن عالم مثلكم وبل أقدم منكم على هذه الحياه ولنا حياتنا وكرامتنا . لذا الصراع نشأ بيننا ومازال وسيبقى ما دام التعامل مابيننا غير متوازن وغير مكتمل .


            بخصوص سؤالك حول قدرات الجان فجوابي لك هو :
            ان الجان يتحرك في مجال (القدرة والخوارق) لايمكن إحصاء وتعداد هذه القدرات والخوارق ولكن سوف أذكر لك بعض من هذه القدرات والخوارق ومنها :

            ◾️التواصل الصوتي مع الإنسي عن طريق التحدث بإذنه

            ◾️جعل الإنسي يشم روائح غير موجوده معه او بمكان تواجده .

            ◾️الدخول والخروج من جسم الإنسي عن طريق الفم

            ◾️ان يرانا الإنسي متجسدين بأشكال مختلفه كالقطط والأفاعي . وبأشكال الأشباح الغير مكتملة النمو .

            ◾️قدرتنا على خدش وجرح اجسادكم رغم اننا هواء ولسنا أجساد ملموسة مثلكم .

            ◾️قدرتنا على نزع الرهبة من قلوبكم .

            ◾️قدرتنا على شبك علاقات قوية معكم من خلال عهد او اتفاق بين إنسي وجني وقدرتنا على الالتزام به .


            ◾️ لايوجد أي مجال للمقارنة بين قدرات الانسي وقدرات الجني فقدرات الإنسي (أفقيه) بينما قدرات الجان (عمودية) وبشكل أكثر توضيحاً قدرات الانسي الخارقه لايمكن لها ان تنمو الا اذا فتح جني للإنسي هذا الأمر والبوابة للدخول .

            نور الله يحجبكم عنا وعن أعيننا وعن إيذاءنا لكم . فقدراتنا الخارقه تضعف بقوة نور الله اذا حاولنا إيذاءكم .

            وبخصوص سؤالك كيف تميزون اذا كان الجني الذي بداخلكم ذكر أم أنثى فجوابي لك : هو الغيرة فالانثى الجنية تغار على الانسي الذي هي بداخله لذا تبعده عن النساء والزواج والمغريات الأنثوية . وتجعله يشم روائح زكيه منها فقط . بينما الجني العاشق لايجعل الفتاة الانسية تشم روائح زكية . لذا يمكن التمييز بينهم من خلال سلوكهم مع الشخص . فسلوكهم يكشف لك جنسهم .

            وليكن بعلمك ان الأحلام لاتكشف لك عن جنس الجني الذي معك اذا كان ذكر او انثى لذا لاتعتمد على احلامك في تحديد جنس الجني الذي معك . فالأحلام مليئة جداً بالخداع والتضليل .


            وبالنسبه للجني الذي معك والذي تعتبره (رفيقك) وعدم رغبته الجاده بالتواصل معك فأريد أن أخبرك ان الجني الذي معك هو جاء لك نتيجة (المس) قدرة خوارقه ضعيفه وميته لذا التواصل الحقيقي بينكما منعدم ونصيحتي لك هي أن تخرجه من جسدك بقوة حادة وتنزعه منك . وبعد أن تخرجه سيحاول العودة اليك ولكن مع الوقت ونسيانك له وعدم رغبتك به سيبتعد عنك . لذا لاتهدر وقتك معه لإنه لافائده منه فهو ليس روحانيات وهو ليس جني رفيق كما تعتقد بل هو مجرد جني جاء نتيحة المس .

            اخي كوفي

            بخصوص سؤالك للجنية (ماذا لو)
            وهو ماذا لو حدثت حرب ودمرت منازل ماذا يفعل عمار البيوت والجن بشكل عام وهل سيتدخلون في الحرب او هل سيقلبون موازين القوى فالجنية قرأت استفساراتك وتقول لك مايلي :

            اذا حدث نزاع فيما بينكم واطلاق قذائف نحن الجن نرى ماذا حدث بينكم ونشاهد هذا النزاع ببصرنا وليس ببصركم وما نفعله بهذا الموقف هو إننا نصمت ونشاهد ولكن نعمي أعيننا عن التدخل في هذا الأمر (نزاع او حرب) والجن يأتي ويذهب الى منطقة الحرب للمشاهدة فقط ورؤية حروبكم مثلما بعضكم يأتون لعالمنا ليشاهدوا حروبنا ويتفرجون عليها . فنحن مثلكم نأتي ونشاهد الحرب الدائرة بينكم ولانتدخل بها بأي شكل .

            اما بالنسبة لعمار البيوت المهدمة نتيجة الحرب فإنهم يطيرون الى أماكن ارضية ويعودون الى أعماق الارض الى حين عودة بناء المنازل حيث يقومون بتسلق الجدران والأسقف من جديد . وهم لايتأذون من سقوط القذائف على المنزل وسقوط الجدران والأسقف .

            بالنسبة لإستفسارك حول مهنة الطب في عالم الجان والحصول منهم على علاجات وأدوية متعلقة بالأمراض التي تنتشر بيننا وذلك لما للجان من معرفة واسعه بهذا الأمر فالجنية تجيبك وتقول لك :

            سؤالك رائع ولفت إنتباهي وحرك معرفتي حول هذا الأمر حيث إن سؤالك شبك معرفتنا بمعرفتكم وأنا أحييك على هذا السؤال ونظرتك العالية لعالمنا . فالعلاجات للامراض في عالمنا تأتي من عقولنا ونتيجة تفكيرنا بها وبسبب حبنا لمساعدة الآخرين سواء الذين من عالمنا أو من عالمكم . ايجاد الدواء والعلاج في عالمنا يحتاج الى بذل التفكير به ثم تجربته وبعد ذلك تقديمه للمحتاجين له حسب الإختصاص .

            نحن في عالم الجان نناقش مد يد العون لكم في مجال الطب بكل وضوح وسلام . لكن المشكلة ان التواصل بيننا وبينكم في عالم الإنس تواصل منقطع وبعيد ونحن نسعى لمد يد المساعدة لكم ولكنكم ترفضون علاجاتنا بسبب افكاركم المسبقه عنا . لذا لم يعد يذكر ان جني ساعد انسي في العلاج الا ماندر . فالمشكلة هي عندكم وليس عندنا في التعاون فيما بيننا في مجال الطب. نحن عالم حزين بسبب افكاركم عنا . تطلبون منا الدواء ولكن تعاملوننا بنفس الوقت بطرق مهينة ومستهزءه . وهذه اسباب عدم رغبتنا بمساعدتكم في ايجاد اختراعات واكتشافات للأمراض التي تواجهونها .

            لذا غيروا نظرتكم الحالية نحونا ونحن سنغير طرق تعاملنا معكم نحو الأفضل .

            أخي كوفي
            والان بعد ان أجابت الجنية على أسئلتك أريد ان أسئلك ماسبب ابتسامتك الصفراء حينما قرأت ردي عليك وذكرته في ردك رقم 104# وماهي قصة الاحتمالات الثلاث ؟ انا والجنية بإنتظار إجابتك أو إجاباتك ..


            وبخصوص ضغطها علي الذي ذكرته أنا في ردي رقم 101# انا أقصد ضغط قدراتها الخارقه وليس ضغط جسدها .


            أختي ام محم
            اسعدك الله وأرضاكِ
            أشكرك كثيراً على دعواتك الطيبه لي
            ودعواتك المباركة للجنيه بالهداية .
            الجنية قرأت ردك الطيب حولها واسعدها كثيراً صدق مشاعرك نحوها ووعيك العالي ومن أجل هذا الأمر أخبرتني الجنية إنها أرسلت لكِ الآن رسالة شكر وهي عبارة عن قوة خارقة سوف تصل لكِ قريباً جدا وستدخل عن طريق فمك الى جسدك من أجل تنظيف جسدك من أي قدرات خامله بجسدك وسيشع جسدك طاقه وحيوية بإذن الله بعد ان تخلصك الطاقة الخارقة من أي أمور خامله بجسدك .


            وبخصوص الروائح التي تشمينها كالدخان او البخور فالجنية تقول لكِ :

            ان سبب شمك لرائحة الدخان هو افرازات جسدك وليس له علاقه بأمور الجان .

            اما شمك لرائحة البخور فتقول لكِ:
            ان سببها مخلوقات تطير حول جسدك وليس لدي أي علم حول ماهية هذه المخلوقات المسببه لرائحة البخور اذا ماكانت ملائكة او جان . ولكن من خلال أحلامك تستطيعي التمييز حول ما معك او حولك من مخلوقات .

            ..............................

            ملاحظة عامة :
            ( الاحلام عالم واسع جداً . يستخدمه الجن والشياطين في التضليل بينما تستخدمه الملائكة كدليل . لذا الوعي مهم جداً عند تفسير الأحلام ) .



            شكراً لكم الاعضاء الكرام على اسئلتكم المتعددة والمميزة للجنية وهذا يدل على شوقنا جميعاً لإكتشاف هذا العالم الخفي .

            أتمنى أن تكون إجابات الجنية قد أشبعت شوقنا الكبير لمعرفة عالم الجان الغامض . وهي سعيدة الآن بإنها لم تبخل عليكم بأي معلومة تعرفها . ولم تقصر معكم بعد غيابها عنكم . وانا مثلكم كنت متشوق لمعرفة الإجابات والان اصبح لدينا جميعاً معرفة حول هذا العالم الغامض بالنسبة لنا .


            دمتم بود ولكم الاحترام جميعاً

            تعليق
            • New Moon
              أعضاء نشطين
              • May 2023
              • 53 
              • 42 
              • 178 

              Alnorany
              مرحباً بك اخي النوراني ومرحباً بجنيتك ايضاً.
              انا سعيدة جداً جداً لأنها قامت بالرد علي وقد شعرت بصدقها وحبها للمساعدة من خلال اجابتها على اسألتنا بالتفصيل ونصحها لنا.

              كلامي هذا للجنية:
              شكراً جزيلاً لكِ، قرأت ردكِ لي مرات عديدة وسآخذ بنصائحكِ لي لأن فضولي وسذاجتي تجعلني ارغب في معرفة الكثير عن عالمكم ويشهد الله انني لا اقصد الأذى ولا التطفل ابداً لكنه فقط حب الاستطلاع ولأنه عالم غريب ورائع بالنسبة لي كأنسية.

              وهذا السؤال بسبب فضولي فقط:
              هل يمكنني تقوية قدراتي الخارقة للتواصل مع الجن ام انه شيء يحدده الجني مثلاً؟


              بالنسبة لأختي، كانت تخبرني والدتي انها تشعر بأن اختي غير طبيعية ابداً وان لديها مس او ما شابه لكني الان تأكدت من ذلك.
              لديها قوة جسدية عجيبة مع انني اكبرها ب8 سنوات الا انها ان قامت بضربي لا استطيع الدفاع عن نفسي وهي تحب اخافتنا في المنزل وتكره والدتي كثيراً.
              للأسف لا يوجد لدينا اطفال ولن نستطيع تنفيذ ما قمتِ بشرحه لي سابقاً فهل هناك اي طريقة اخرى لفك هذا السحر من فضلك؟


              وفي الختام اشكرك اخي النوراني لتواصلك معنا واشكر الجنية ايضاً لتواصلها معنا وردها على اسئلتنا، هناك كلام في قلبي للجنية شخصياً اتمنى لو كنت استطيع البوح به وكنت اريد اخبارها به من اول ما قرأت قصتك الرائعة اخي النوراني لكني لا استطيع كتابته هنا فسأكتفي بشكري لها وتمنياتي لكم الاثنين بالسعادة والراحة والهناء.
              تعليق
              • coleman
                أعمدة اسرار
                • Mar 2015
                • 3404 
                • 3,044 
                • 3,270 

                Alnorany
                السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

                تحياتى لك اخى العزيز على هذا الموضوع الجميل و هذه المناقشة الرائعة بيننا و بين جنيتك
                وفعلا أنا فى قمه سعادتى بالكلام و التواصل و إن كان غير مباشر مع مخلوقات أخرى غيرنا من خلق الله الكثير
                و حقيقة هناك طلب أو عرض كنت اريد ان اعرضه على جنيتك لما رأيت فيها من تفتح العقل و حب الحوار و المناقشة و مساعدة الآخرين سواء بالمعلومات أو بالفعل
                و لكن ............. لا اعرف رده فعلها تجاه هذا العرض و هل ستقابله بالترحاب أن قبلت أو الرفض و لها مطلق الحرية أو الغضب منى بسبب هذا الطلب
                و لكن ما اعرضه عليها لا يغضب الله لذلك سأقدم عرضى و الله تعالى يهدينا و يوفقنا لما يحب و يرضى

                و كلامى الاتى موجهه الى جنيتك العزيزة

                أننى اعرض عليك الدخول فى الإسلام

                و ترددت كثيرا فى تقديم هذا العرض لك
                و لكن ما شجعنى أننى اتوسم فيك الخير لما رأيت منك من حب المساعدة و النقاش الجاد المحترم


                هدانا الله و اياكم لما يحب و يرضى
                ولا تنسى قول الله تعالى
                { وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ }

                دمت بكل خير


                سيجعل الله بعد عسر يسر
                تعليق
                • coleman
                  أعمدة اسرار
                  • Mar 2015
                  • 3404 
                  • 3,044 
                  • 3,270 

                  Alnorany
                  السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

                  تحياتى لك اخى العزيز و تحياتى لجنيتك العزيزة على كل اجابات الاسئلة للاعضاء الكرام


                  و هل أن أن أطمع فى الإجابة على بعض الاسئلة الخاصة بى طبعا إن كان لا يسبب اى ازعاج لجنيتك العزيزة


                  كلامى الآن موجهه لجنيتك
                  بالنسبة للخوارق التى ذكرت بعضا منها و التى تمتلكونها :
                  ١- لقد ذكرت أن لديكم القدرة على نمو القدرات الخارقة لدى الانس من خلال فتح الأمر للأنسى و فتح بوابة الدخول

                  فهل لك أن ترشدينى لكيفية تحقيق هذا الأمر و ما هى القدرات التى سوف تكون لدى الانسى



                  ٢- لقد ذكرت أيضا أن لديكم القدرة على شبك علاقة قوة مع الانس من خلال عهود

                  فما هى الطريقة للوصول لهذه العهود و الحصول على رفقة صالحة


                  ٣- قلت أيضا أن اختنا العزيزة
                  New Moon أن قدراتها الخارقة غير كافية للتواصل مع الجان

                  فكيف يمكن للإنسان أن يزيد من قدراته الخارقة للتواصل مع الجان


                  ٤- كنا نسمع كثيرا بأن هناك أناس عاشوا مع الجن فترة من الزمن و شاهدوا مدنهم و شاهدوا عالمهم

                  فهل هذا الكلام صحيح ام مجرد خرافات و إن كان صحيح فما معايير هذا الاختيار

                  ٥- طبعا انتم اعماركم اطول مننا و خبراتكم أكثر مننا فهل يمكن أن تمدوننا ببعض الاختراعات الحديثة التى تساعد على حل بعض المشاكل لدينا

                  ٦- من الأكيد أن من بعض القوى الخارقة التى لدى البعض منكم و هى الطيران و الارتفاع عن سطح الأرض لمسافات بعيدة
                  و هناك موضوع يشغل بال الكثيرين و أنا أولهم حول شكل و طبيعة الأرض التى نعيش عليها
                  و سؤالى هو بما أنه لديكم الكثير من القدرات و الخبرات أيضا هل يمكن أن تخبرينا حول شكل الأرض التى نعيش عليها فهل هى مسطحة كما كان يقول و يثبت الاقدمين ام كروية كما يقال الآن


                  اعتذر منك على كثرة اسئلتى و لكنى محب للمعرفة بشكل عام .و بشكل خاص معرفة عالم الجان و مخلوقاته و التواصل معهم


                  دمت بكل خير
                  سيجعل الله بعد عسر يسر
                  تعليق
                  • Simooo
                    أعضاء نشطين
                    • Jun 2023
                    • 110 
                    • 96 
                    • 291 

                    Alnorany

                    اخي هل تقدم جنيتك كشف؟
                    تعليق
                    • ابن الأيام
                      أعضاء نشطين
                      • Nov 2022
                      • 239 
                      • 204 
                      • 525 

                      اخي Alnorany والجنية كيف حالكما أتمنى ان تكونا بخير
                      مشكورة على الإجابة على اسئلتي بارك الله فيك و هداك لإسلام
                      بخصوص السؤال الذي يخصني عنجد مشكورة وضحتي لي الكثير من الأشياء التي كان عندي فضول نحوها
                      عندي أسئلة إضافية رجاء و اعتذر اذا اثقلت عليك
                      كلامك عن هذا الجني المسكين جعلني اشفق عليه (لا فائدة منه, قدرات خوارقه ضعيفة و ميته ) لا باس بكل لكن سؤالي هو هل هذا الجني في وجوده معي خطر علي هل يخطط الى ان يؤذيني ؟ و شكرا
                      بالمناسبة هذه الجني في بداية الامر معي كان يتواصل معي بشكل عادي و لكن بعد فترة تغيرت معي الأمور صرت اجد صعوبة في التواصل معه لا ادري بضبط اذا كنت اتواصل مع جن اخرين ام معه هو مازال الامر بخفي الكثير من الاسرار ام لا ادري
                      تعليق
                      • coleman
                        أعمدة اسرار
                        • Mar 2015
                        • 3404 
                        • 3,044 
                        • 3,270 

                        Alnorany
                        السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

                        تحيته لك و لجنيتك العزيزة
                        و احببت أن اعلق على بعض كلام جنيتك فى مشاركة منفصلة

                        كلامى لجنيتك العزيزة المتفهمة

                        انت قلت أننا نتعامل مع معكم على أن كلكم جن شياطين و كاذبون ١٠٠٪ كما نتعامل معكم على أساس انكم ضعفاء أو انكم عبيد عندنا

                        و احب أن أقول لك إن هذا الكلام خاطئ تماما ليس كلنا كذلك حتى و إن كان هناك بعضا منا كما ذكرتى و لكن ليس جميع البشر بهذه العقلية
                        نحن و انتم من المخلوقات العاقلة و نحن الاثنين لنا حساب و ثواب و عقاب
                        إن الله قال فى كتابه العزيز أنه فضل بنى آدم على كثير من مخلوقاته و خلق الكثير من المخلوقات كالشمس و الدواب و غيرها لأجله و لأجل نفع بنى آدم . ولكن ليس معنى هذا أن تكون هذا المخلوقات عبيد أو خدم لنا .
                        هذه هى فكرة اغلب بنى آدم و أنا من ضمنهم

                        هذا بالنسبة للمخلوقات الغير عاقلة و الغير مكلفة
                        فما بالك بفكرنا عن المخلوقات العاقلة و المكلفة


                        ارجوا منك تصحيح فكرتك عن بنى آدم و لا تخلطى الجميع فى فئة واحدة
                        لان اعتقادك هذا عن أن كل البشر ينظرون لكم بهذه النظرة الغير مقبولة كما ذكرتى فكرة تسئ لى و لأغلب من بنفس فكرى

                        و تذكرى أن الأفضلية و التكريم عند الله تعالى بالتقوى و ليس بالنوع


                        دمت بكل خير
                        سيجعل الله بعد عسر يسر
                        تعليق
                        • Alnorany
                          كاتب الموضوع
                          أعضاء نشطين
                          • Apr 2021
                          • 354 
                          • 269 
                          • 668 

                          اهلاً بك أخي coleman
                          وشكراً على كلامك الطيب نحو الجنية ومحاولة إقناعها بالإسلام .
                          الجنية قرأت ردك وتقول لك :
                          تحياتي لك على دعوتك لي بدخول الإسلام . عليك أن تعلم إنه اذا غير أحدنا دينه بطائفتي فسوف يموت . القيود التي تمنعني من دخول الاسلام قوية جداً . هذا هو ردي على عرضك لي بدخول الإسلام .

                          أخي coleman انا عرضت على الجنية دخول الإسلام مرات كثيرة سابقاً ولكنها تمتنع لأسباب متعلقه بها .

                          أسأل الله ان يهديها للإسلام فهي تقول ادعو الله ان يزيدني قوة وشراسه وأن يهديني . الجنية لديها رغبة بالهداية وهذا شيء طيب ويعطينا الامل بدخولها الإسلام عاجلاً أم آجلاً .

                          يقول تعالى : ( لا إكراه في الدين ) أي لا تكرهوا أحدا على الدخول في دين الإسلام فإنه بين واضح بدلائله وبراهينه والاسلام لا يحتاج إلى أن يكره أحد على الدخول فيه ومن هداه الله للإسلام وشرح صدره ونور بصيرته دخل فيه على بينه . ومن دخل عنوة فلن نستفيد من دخوله بالإسلام بشيء . يجب ان يكون دخول الإسلام عن إيمان وقناعة وليس جبراُ او بالضغط .

                          بخصوص أسئلتك التي طرحتها عليها ستجيبك عليها الجنيه وحسب علمها بهذه الامور في وقت لاحق بإذن الله


                          مرحباً بك أخي simoo
                          جنيتي هي جنية عاشقه وجاءت من باب العشق وليس من باب الكشف او الإستحضار . وهي تكشف على الاعضاء من باب التنوير لهم فقط .

                          في هذا المنتدى يوجد قسم خاص بالكشف بإمكانك الدخول فيه وطرح ماترغب بخصوص الكشف . فالشيوخ بهذا المنتدى هم الأقدر على تحليل ماتريد وهم متخصصون بهذا الأمر . وقد ساعدوني كثيراً في علاج حالتي من المس العاشق وكيف أتعامل مع حالة المس التي لدي . لذا نصيحتي لك اذا رغبت بالكشف الدقيق تواصل معهم .


                          لك احترامي
                          ​​​​​​​


                          تعليق
                          • ام محم
                            أعضاء نشطين
                            • Jul 2022
                            • 328 
                            • 224 
                            • 85 

                            ماشاءالله تبارك الله
                            لقد قرأت الردود و استفدت كثيرا ..اشعر انني اتعمق بالامر و اني ادخل عالم مختلف
                            انا فضولية ايضا بشان الاجابات التالية التي سوف تجيب عليها الجنية الذي قالها الاخ في تعليقه في الاعلى

                            و ايضا شكر خاص للجنية على تقديمها للقوة الخارقة هذه لي انه من حسن و طيب معاملتها
                            و اسال الله ان يهديها للإسلام و الله انني احببتها

                            و بخصوص ما ذكرته سابقا ..
                            كان هذا قديم اما الان لا اشم اي روائح ما عدا الدخان في بعض الأحيان

                            و في احيان اخرى ارى اطياف او مثل برق يمر من امامي بسرعة الضوء يعني برف عين

                            في الواقع استمتع بهذه المناقشة الجميلة التي تحصل في هذه المشاركة و استفيد منها بشدة

                            و اسأل الله ان يوفقنا جميعا لما يحب و يرضى

                            لدي سؤال للجنية
                            منذ ان كنت صغيرة كان أفراد عائلتي يتاذون
                            مثلا اخي تاذى مرتين عندما كان صغير و قبل عام تقريبا
                            و اختي كذلك تاذت عندما كانت صغيرة
                            هي و اخي الصغير
                            و لكن الحمدلله انا لم يحصل لي شي ..
                            انا فضولية هل هذا بسبب انهم فعلو شي لا يجب ان يفعله(مثل سكب ماء ساخن دون قول بسم الله او شي ياذي الجن)اعني دائما كنا معا مالذي يدفع الجن لتؤذي افراد محددين فقط في العائلة و تترك الاخرين؟
                            تعليق
                            • coleman
                              أعمدة اسرار
                              • Mar 2015
                              • 3404 
                              • 3,044 
                              • 3,270 

                              Alnorany
                              السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

                              تحياتى لك و للجنية على اهتمامكم بالرد على اسئلتى

                              و كلامى لجنيتك العزيزة
                              طبعا لك كل الحرية فى قبول دعوتى للدخول للإسلام من عدمها لاننا مخلوقات عاقلة مكلفة و سنحاسب على كل اختياراتنا سواء انس أو جان
                              و كما قال اخى العزيز Alnorany لا إكراه فى الدين و الاسلام لا يحتاج أن يدخل به الغير مقتنعين أو المكرهين على هذا الدين
                              بل يجب أن يكون مقتنع تمام الاقتناع و هذا ما شعرت به من كلامك على دعوتى لك بدخول الإسلام و هو أن هناك أسباب قوية خارجة عن إرادتك تمنعك من الدخول فى الإسلام و لكن أن زالت هذه الأسباب فأعتقد بامر الله تعالى أن الدعوة سيتم قبولها بكل اقتناع
                              فهل فهمى هذا صحيح ؟؟؟

                              كل ما أستطيع أن أفعله و أقوله هو أن ادعوا لك الله تعالى أن يهديكى للإسلام عاجلا غير آجلا و أن يزيدكى قوة للتغلب على القيود التى تمنعك من الدخول فى الإسلام و أن يحبب إليك الإسلام


                              و مازلت منتظر اجابتك على اسئلتى
                              كما انتظر ردك حول تصحيح نظرتك لكل بنى آدم فى مشاركتى رقم ١١٦
                              لأن هذا الاعتقاد الذى لديكم عننا يحزننى جدا
                              ​​​​​​​حتى و إن كان بعصنا يعتقد هذا فإنه لا يمثل كل بنى آدم

                              دمت بكل خير
                              سيجعل الله بعد عسر يسر
                              تعليق
                              • كوفي
                                أعضاء نشطين
                                • Jul 2023
                                • 41 
                                • 48 
                                • 20 

                                سلام الله عليكم جميعاً ..وأسعدتم بكل خير وسعادة
                                وأهلا وحياك الله يا صديقي Alnorany
                                في البداية يا عزيزي النوراني أحب أن أشكرك وأثني الشكر على الجنية بخصوص معلومة جديدة لأول مرة أسمع بها أو بالأصح أغلب المتابعين وهو الكائن الذي ينشاء من الطاقة الكونية ويمكن إستحضاره ..! فسبحان الله الخالق حين قال في كتابة((يخلق مالا تعلمون)) ..
                                نورتنا بالخبر العجيب يانوراني ونقلته بلسان الجنية..
                                أما ردى على تساؤلاتكما عن الإبتسامة ..فكل إبتسامة لها معني ومغزى في تعابير الوجه من فرح وحزن ومقت وكره وحتى المسمومة ..حسب ما تلقى الإنسان من بيان حسى أو معنوي أو نظري ..فعندما قرأت ما كتبتة أن الجنية تظغط على أصابع يدك وتسبب لك آلام مبرحة كأنها ستكسر أناملك ولا تريدك أن تكتب حرف واحد كجواب للأسئلة أو الرد بطريقة عشوائية فماذا تريدني أن أفعل ؟؟..توقعتها في البدايه أنها مؤامرة وإتفاق شخصي بينك وبينها وأحببت أن أنقل لها تعابير شعوري لتبلغها أني ركزت على التصرفات الغير مبررة والتصرف القمعي لحرية الكتابة والعجيب في الذٍكر أني فهمت المغزى من تصرفها بعد أن قرأت أجوبتها على الإستفسار ...وإتضح لى أنها تريد أن تكون المصداقية في الدرجة الأولى لأي إستفسار تكون أنت الوسيط الناقل للمتلقى وتنقل الكلام بطريقة صحيحة غير قابلة للتساؤل والشك ..وبهذا إذا ظهر السبب بطل العجب ..وتختفي الإبتسامة الصفراء التى أدخلتني في دوامة الإحتمالات الأولية قبل صدور الأجوبة فيقوم العقل البشري بتحليل الموقف الحاصل أمامة ووضع إحتمالات منطقية سلبية أو إيجابية.. فلا اُخفي عنكم قولى في قصة الإحتمالات ولا ترتكز على أي توضيح لأني أهملت جانب إعتذارها أنها مشغولة فلا تأخذ هذه الإحتمالات محمل الجد فهي مجرد ما كان يدور في خاطري وقتها وقد أخبرتنا الجنية بجواب كافي وافي وكانت الإحتمالات هي ..
                                الإحتمال الأول
                                أن لها يد في موضوع الحروب الدائرة بين الدول ..كتحريض أو مساندة طرف ...أو تمويل جهه معينة...إحتمال خاطئ.
                                الإحتمال الثاني
                                كان السؤال صعب عليها ويحتاج إلى توضيح أكثر وفرز للمعاني المتعلقة بمن أقصد إذا تضرر الموقع المستهدف لعامة العمار والمواقع التي ترتادها الجنيه ...وقد فهمت سؤالى بإحترافية .
                                الاحتمال الثالث
                                تنصلها من النقاش وأخذ موضوع الإستفسار بأنه تدخل في شؤنها الشخصية وحياتها الخاصة ولم نلتمس لها العذر بأنها مشغوله في الوقت الراهن مسبقاً لحين تفرغها ...وقد تفرغت وأجابت على أكمل وجه .
                                فقد كانت إحتمالات تعجيلية لتعطينا مده للإنتظار غير بعيده ..فكنت اتوقع أن المدة ستطول ..لهذا توقعت هذه الإحتمالات الغير دقيقة..وكان سيفكر بها أي شخص إطلع على مشاركتك حين قلت أنها تضغط على يدك ولا تريدك أن ترد ..جعلني أبتسم تلك الإبتسامة وتدور في مخيلتي الإحتمالات السلبية ..كردة فعل طبيعية يا عزيزي النوراني (غريزيةأو غريزة).
                                وقد أفدتنى بجزء من شخصيتي بأني لا أحب الكذب أو النفاق ولا أعلم كيف توصلت لهذه المعلومة بسرعة مع أن مشاركاتى محدودة وكلامى بسيط معك أنت والجنية ..قد يكون طابع الكلام له تأثير سريع على المتلقى فالشكر لك على هذا الإطراء الجميل من طرفكم يا عزيزي النوراني والجنيه..وأتمنى أن أكون أجبت على تساؤلاتكما وأنتظر ردك يا صديقي أنت والجنية بخصوص الشق الثاني من المشاركة بالسؤال عن قصة اللؤلؤة الغامضة فالجنية أبهرتني بإجوبتها على الأعضاء والحلول وكشف الغموض عن بعض المسائل المتعلقة بعالم الجن وأشكر لفتتها الكريمة بخصوص التعاون بتسهيل إيجاد علاجات طبية ونحن لسنا على تواصل منقطع النظير على حد قولها بل تواصل متعثر لعدم إكتراث الأغلبية في هذا المجال الذي يعتبر صعب المنال وله متخصصين ..ونتمنى أن يكون هناك موضوع مستقل يشرح بعض العلاجات والأدوية الطبية التى تساعد في شفاء بعض الأمراض المزمنة لدى المرضي عن طريق الأعشاب الطبيعية أو دمجها مع بعض لينتج علاج شافي بأمر الله .وتقبل فائق شكرى وإحترامي لك وللجنية ...وفي إنتظار ردك يا صديقي ..دمتم بألف خير.
                                تعليق
                                يتصفح هذا الموضوع الآن
                                تقليص

                                الأعضاء المتواجدون الآن 15. الأعضاء 0 والزوار 15.

                                يعمل...
                                X