الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

بسبب تجربتي الحالية مع الجنيه اليكم تحذيراتي ونصائحي......

علم الباراسيكولوجيا و عالم الجن والإنس

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    بسم الله الرحمن الرحيم


    قرأت الكثير من المواضيع في هذا المنتدى المميز وفي مواقع اخرى عن اشخاص يطلبون وبإلحاح من أجل التواصل مع الجن واحضار جني كخادم او كرفقة صالحة او لغاية الطلبات الاخرى كالجلب واخراج الكنوز او استخدام الجني في العلاج او الكشف .

    الحقيقه ومن تجربتي كشخص مصاب بالمس منذ سنتين ونصف اتاح الله لي الفرصة المميزة للتعرف على عالم الجان الغامض والمدهش من خلال التواصل والحوار مع الجنية التي معي وهي من نوع الجن الطائف الطيار . واي معلومات اقولها لكم ونصائح وتحذيرات هي من باب الاحداث الواقعية الحقيقية والتي عشتها واعيشها مع الجنيه والجن الآخرون وليس تجارب من شخص اخر بل مني شخصياً وكما يقولون اسال مجرب ولاتسأل طبيب .

    اكتشفت ان الجنية التي معي ومن خلال سنتين ونصف من العيش معها انها جنية متحفظه وعجيبة وغريبة وذكية وقليلة الكلام وشرسة ومطيعه وطيبه ومساعده وخارقه ولاترحم من يهينها او يحاول الاعتداء عليها او يسيء لاي شيء يخصها . وهي ليس حنونه كثيراً معي رغم انها طيبه . وكما قالت لي رغم اني طيبه الا اني لست حنونه والسبب انا عالمنا الجان عالم شرس جداُ ولا مجال للحنان فيه .

    الجنية التي معي لم تأتي لي نتيجة اعمال جلب او احضار لهم فانا من قبل معرفتي بالجنية شخص لاعلاقه لي بعالم الجان وليس لي اي درايه بهم . وشاءت الاقدار ان ادخل عالمهم من خلال المس والحمدلله على كل شيء في السراء والضراء .

    وكما يقول المثل لكل شيء ضريبة وضريبة تواجد الجنية معي انها كانت تحاول ان ترضيني ولم تعتدي علي باي شكل لا هي ولا اعوانها .

    صفات الجنيه التي معي تجمع ما بين النعيم والجحيم والحمدلله اني معها في وضع طيب ومقبول وفتحت لي ابواب بإذن الله وتوفيقه نحو امور طيبه .

    رغم كل الخوارق الكبيرة التي عملتها الجنية معي خلال الاشهر الماضية الا انني لم اشعر بأي اندهاش ملموس كشخص دخل الى عالم الجان وقلت للجنيه انا لا اشعر باي اندهاش رغم الخوارق التي حدثت معي قالت رغم كل ماحدث معك انت لم لم تلمس كتاب عالم الجان الهائل الواسع بعد . والذي حدث بعد ذلك انها طبقت لي احد الخوارق التي فعلاً ولأول مره تدهشني لدرجة اني طلبت النظر مرة اخرى للخارقة وقالت انت الان بدأت تلمس كتاب عالم الجان ولكنك لم تفتحه بعد فانت مازلت خارج كتاب عالم الجان .

    الجنية التي معي لديها قدرات تحكم غير طبيعيه ولهذا السبب كتبت هذا الموضوع لتحذير كل من يحاول التواصل مع عالم الجان ان يكون على ايمان تام بالله وعلى معرفة ووعي وعلم فعالم الجان هو عالم كامل وليس عالم للترفيه او التسليه عالم لايرحم من لايرحمه ويحترم من يحترمه وهنالك فيهم مثلنا الطيبون والخبيثون والشياطين والشيوخ والعلماء . لذا الحذر مطلوب عمد دخول عالم الجن .

    كل الشكر للشيخ محمد أبو أحمد الذي قرأت له عدة مواضيع تحذر من الدخول العشوائي الى عالم الجان .

    فالفضول ممكن ان يقتل اي شخص يحاول الدخول في عالم او مجال ليس مجاله .

    فالشيخ محمد حذر ويحذر كثيرا الاعضاء الذين يطلبون التواصل مع الجن بان الموضع ليس سهل اطلاقاً فمن يدخله ربما لن يعود الى طبيعته . لذا على كل من يحاول دخول عالم الجان ان يعد للعشرة فالموضوع ليس نزهه وترفيه . فكل الشكر للشيخ محمد وجزاه الله كل خير .

    بالنسبه للجنية التي معي هي انثى بمعنى الكلمه وبنفس الوقت انثى صارمة جداُ . فهي تجمع مابين الرقة والشدة ومابين سرعة ردة الفعل والتروي . انثى تعشق الروائح الطيبة كالصندل والاكلات الطيبة .

    اذا استمعت للقرآن الكريم استمعت معي . اذا توضأت للصلاة تطلب مني احياناً الدقة في الوضوء . اذا اغتسلت غسل الجنابة تقول لي انت جسدك أصبح مشع ورائع .

    ورغم كل هذا جنيتي بلا مله اي بلا دين . جنية كلما قلت اني عرفتها اكتشف اني لم اعرفها بعد .

    لاتتحدث كثيراً ولكنها لديها دقة عالية جداً في الكلام والتعابير . فلديها من الفصاحة والمهارة بالتعبير الشيء المدهش .

    بالنهاية اقول لكم ان الجن يمتلكون من الخوارق والقدرة على التحكم ما يجعلني اكتب واحذر كل شخص غير مختص بعالم الجان ان يدخله فهو عالم ممكن ان تكون فيه فريسه للجن والجنيات . اتركوا التوتثل مع عالم الجن للمختصين والشيوخ حتى لاتندموا .

    فالجنية اطلعتني على كيفية التحكم بعقل البشر والتحكم باعضاءهم وتصرفاتهم حسب ابشيء الذي يريدونه .

    انه شيء مذهل جدااااا لايمكن تصديقه الا كل من جرب هذا الشيء ومنهم انا . لذا فالحذر الحذر اذا كنت تريد ومتعطش للدخول الى عالم الجن من خلال التعويذات او الطلاسم او الاوراد يجب ان تكون ملماً وعالماً بماتعمل والا اصبحت لعبة في ايديهم او ضحية بين يديهم .

    بالنسبه لي يوجد لدي منذ سنوات طويلة وقبل معرفتي بالمس عين ثالثه على جبهتي بين العينين للاعلى تختفي وتظهر كل فترة يصاحبني معها الم ومنظرها مخيف و هي مرئية بالعين المجردة واذا كانت متواجده على جبهتي اي شخص ممكن ان يراها عند ظهورها .

    سألت الجنية عنها قالت العين الثالثه التي عندك هذه ليست العين الثالثه الخاصه بالبصيرة ورؤية الجن بل هي العين الثالثه الخاصه بالحاسه السادسة فأنت لديك حاسه سادسة مرتبطة بالجن .

    وسبب بروزها لديك في اوقات مختلفه هو ان الجن يريد ان يوصل لك رسالة من خلال رسمها على جبهتك بان باب التواصل معهم مفتوح لك وانت مهيء لذلك .

    والحقيقة كلام الجنيه صحيح فانا منذ زمن لدي قدرات غير مألوفه متعلقه بالتواصل مع الجن .

    وكما تقولون شيوخ المنتدى الافاضل بمصطلحاتكم هنالك شخص طالب للجن وشخص مطلوب من قبل الجن .

    وعلى مايبدو انني مطلوب من قبل عالم الجن للتواصل معهم بأي وقت اريد .

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    اخي العزيز يبدو انك مفتون بعالمهم وتنصح الأعضاء بعدم الدخول
    فما هذا التناقض؟
    ام انك وصلت لمرحلة ان الجن هو من يكتب لنا؟

    اسأل الله العظيم ان يرشدك للطريق الصحيح وان يبعدك عن كل مايضرك
    تعليق

      #3
      Alnorany وبعدين طيب
      تعليق

        #4
        اهلا بعودتك من جديد اخي النوراني كنت على يقين تام بأنك سوف تتفق معها ولن تتركها وتتخلى عنها وهيه ايضا لن تتخلى عنك
        تعليق

          #5
          اخي العزيز سيد احمد 99

          شكراً لردك على موضوعي بكل صدق ووضوح
          ودعوتك لي.
          ادعو الله ان يحفظك من اذى الانس والجان وكل مافي هذه الأكوان .

          الموضوع الذي تحدثت عنه وتحذيراتي هدفها الحماية والوقاية لعالم الانس من الدخول العشوائي او عن جهل بعالم الجان الغامض بالنسبه لنا ولانراهم .

          يمكنك ان تقرا مواضيع المنتدى التي كتبها شيوخ المنتدى واصحاب الاختصاص وتحذيراتهم ونصائحهم لمن يحاول اخذ العهود او كتابة الطلاسم او الاوراد او العزائم لتعرف مدى الخطر الكبير على كل من يحاول دخول عالم الجان من باب التجربة او الفضول او التسلية .

          وهنالك فرق بدرجة معينه بين نصيحة تأتي من مختص او شيخ مطلع وخبير بعالم الجن وكيفية التواصل معهم وبين من دخل عالم الجان من باب الجن العاشق او الجنية العاشقه .

          وانا اخي لست مفتون نهائي بعالمهم كما تظن ولو كنت مفتون بعالمهم لفتنت من اول خارقه حدثت معي منذ فترة ليست بالقصيرة . فالموضوع ليس افتتان بل الاستمتاع برؤية قدرة الله في خلقه وكيف ميز الله الجان بخوارق ملفته لنا . فالموضوع تأمل وانبهار بقدرة الله في خلقه وهو رب المعجزات والخوارق ..

          خوارق عالم الجن التي تعرض على عالم الانس من قبل عالم الجان ليست للفتنه كما تظن بل جزء منها هي رسائل تواصليه بيننا وبينهم فالخوارق هي شيء طبيعي بالنسبه لهم وغير طبيعية بالنسبة لنا .

          انا اخي العزيز قلت سابقاً ومازلت اقول ان تعرضي لمس الجنية زاد ايماني بالله اكثر حيث استطعت الاطلاع على عالم غامض بالنسبه لي وزاد اعجابي بالله وقدرته رب الخوارق والمعجزات ورب الجان ذو الخوارق .
          لذا اخي العزيز من كانت نيته صافيه رزقه الله بالنجاه والسلامه . فالله ليس بظلام للعبيد .

          هنالك الكثير من الردود والمواضيع هنا بالمنتدى وخارجة قراتها لاشخاص يطلبون التواصل مع الجن كأنهم عالم للتسليه والترفيه . وانا من واقع عشته مع الجنيه ومع امور اخرى خارقه اكتشفت انه من واجبي توعيه من لم يدخل عالم الجان بعد وهم الاشخاص الغير مطلعين وغير المختصين والجاهلين بعالم الجان وعرفت ان من يدخل عالمهم بدون خبرة ومعرفة سيندم يوم لاينفع بعده ندم . وهذا ما تاكدت منه عندما قرأت يوم امس رد لاحدالاشخاص انه يعاني منذ سنوات طويلة بسبب مخالفته للعهد الروحاني ويطلب الحل من الشيوخ .

          لذا اخي الموضوع هو توعية لموضوع خطير جداً لأي شخص يحاول دخول عالم الجان بدون معرفة تامه .

          الجنيه التي معي هي التي اختارتني أي برضاها ومع ذلك تسببت لي بالآم شديدة والسبب اني رفضت التواصل معها خلال احد الفترات الماضيه فمابالك بالاشخاص الذين معهم جن شيطاني او جن سحر او جن مؤذي ويسببون المعاناه لهم نعوذ بالله منهم .

          الموضوع اكبر من فتنه اخي العزيز وانا والله انصح الغير المختصين بعالم الجان حتى لايعانوا وحتى تكون حياتهم سليمه . فهنالك اشخاص ابرياء ذهبوا ضحية لجهلهم بعالم الجان وفضولهم الغير منطقي بالدخول لعالم غير معلوم بالنسبه لنا بشكل كامل وغير مرئي من بوابة التجربة او التسلية او لغايات أخرى .

          هنالك طرق معينه يعلمها المختصين والشيوخ في الدخول لعالمهم وليس كل شخص مؤهل لذلك . واذا حاول اي شخص الدخول بجهل وفضول فعليه تحمل نتيجة قراره . فأنا اطلعت من الجنيه على امور مذهله في كيفية تحكم الجان بالانسان والموضوع ليس بسيط نهائياً كما تتخيل لذا الحذر والتاني لأي شخص قبل اتخاذ قرار التواصل مع الجان او احضارهم او تسخيرهم .

          اخي العزيز درهم وقاية خير من قنطار علاج و قبل الدخول في عالم الجان تروى وتأنى فالطريق للتواصل معهم ليست رحلة وتجربة بل علم ومعرفة واحياناً تعارف ورفقه والله تعالى أعلم .

          تحياتي لك
          تعليق

            #6
            كيف حالك اخي عمر عمر صاحب سعيد بالتواصل معك مرةً اخرى . اسال الله ان يحفظك من أي أذى ويسعدك دنيا وآخره. بالنسبه لعلاقتي مع الجنية لم أعد ارغب بالتعمق كثيراً بالحديث حولها حيث انتقلت الى مرحلة توعية الاخرين ونصحهم في التعامل مع عالم الجان وقبل الدخول الى عالمهم من بوابة الجهل او الفضول . وذلك بناء على معرفتي بعالم الجان من خلال الجنيه التي معي . حفظنا الله واياكم من شر الانس والجان وكل مافي هذه الاكوان .
            تعليق

              #7
              Alnorany

              اخى الحبيب
              هل تتذكر هذه المشاركة
              انقر على الصورة لتكبيرها الاسم:	guh.jpg الحجم:	63.9 كيلوبايت الهوية:	664786
              ولى عودة للرد على مشاركتك
              دمت بكل ود

              ضع ١٠ ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة

              ضع ١٠ ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
              تعليق

                #8
                اهلا وسهلا فيك اخي العزيز
                النوراني واحسنت على كتابت
                هذه المقاله النافعه الجميله
                وبارك الله فيك
                تعليق

                  #9
                  كل المودة لك شيخنا محمد ابو احمد انا مسرور للحديث معك اليك ردي بالتفصيل ..
                  نعم تحليلك صائب واتذكر ردك يومها واجبتك نعم اتفقت معها على ان تخرج من جسدي وان تبقى معي حول جسدي وهو افضل الحلول للتخلص من مسها لجسدي . حيث وجدت انها لاتريد تركي والحل المناسب هو ان تخرج وتبقى حولي وهي وافقت وقالت سأخرج بالوقت المناسب من جسدك وبرضاي التام ولن اتركك أبداً بجميع الأحوال وانا جنية عاشقه لجسدك ولست مؤذيه لك .
                  وعلى هذا الاساس تم الاتفاق بيننا .

                  الشيخ محمد انت خبير بعالم الجان وقدراته بحكم عملك بالرقية والعلاج وتعلم مدى قدرة الجن على عدة امور خارج قدرتنا ومنها عدم قدرتنا على رؤيتهم وعدم تأكدنا من صدقهم او كذبهم وعدم قدرتنا على معرفة نواياهم الحقيقيه . وهذه ثلاث امور واجهتها مع الجنية التي معي
                  . علماً انها صارحتني وقالت ان 80% من كلام الجان مع الانس هو كلام كذب وقالت الجن يكذبون جداً و20% فقط من كلامهم هو صدق. وهذا اعتراف صادق منها بعدم الثقة التامه بكلام الجان .

                  الشيخ محمد انت شيخ معالج وعلى ما اعتقد لم تصاب بالمس واسأل الله ان يحفظك من كل اذى . عدم اصابتك بالمس وعدم تعرضك لفرصة الحوار مع جنية عاشقه بالتحديد والشعور بها بجسدك يجعلك لاتشعر بما اشعر واشياء لايمكن وصفها الا من خلال التجربة الحقيقية .
                  شعرت من خلال وجودها بجسدي وعقلي وحياتي باشياء لايمكن وصفها نهائياً انه شيء مذهل يجمع مابين النعيم والجحيم والشراسه ومابين رائحة الورد والود ومابين تمزق اللحم ونخر العظم انها الآم لايعلمها الا الله وكل من كان معه جنيه عاشقه وتعرض لضغطها شافاني الله من عذابها .

                  قدرات تحكم الجن بالانسان من خلال معرفتي بالجنيه قدرات هائلة جدااا وكما ذكرت اخي محمد في هذا الموضوع التحذيري الجنيه كشفت لي كيف يؤثر الجن على الذكر والانثى في عملية السلوكيات الحرام والحلال وكيف يختار احدهم تصرفات الرذيله أو الفضيله بناء على نوع الجن الذي مع الشخص هل هو جن سحر او مس او اعتداء او عشق او رفقه وطلبت منها امثله تطبقها على جسدي حتى اتاكد من هذا الشيء وفعلاُ اخي محمد شيء لايصدق شيء مذهل ومخيف ومن هنا دخلت المنتدى لاكتب هذا الموضوع الهام جداً في الحذر والوعي في التعامل مع الجن كشخص مصاب بعلم او غير علم او كشخص راغب في دخول عالم الجان من باب الاختصاص او من باب الفضول . انه عالم أوله فضول وربما اخره ضياع لا رجعه عنه . اسأل الله ان يحفظني واياكم وكل البشر .

                  عزيزي الشيخ محمد قبل ايام قرأت بالمنتدى مواضيع عن محاكم الجن وانه ربما يكون على الشخص حكم من محاكم الجن بدون علمه او بدون قصد منه ارتكبه ضد عالم الجن وبناء عليه يكون له قرار صادر من محكمة الجن بوقف حاله وتعسير امور حياته .
                  وبعد قراءتي للموضوع وقبل خلودي للنوم تذكرت هذا الموضوع وطرحته على الجنيه وقلت لها هل ممكن ان يكون لدي حكم من محاكم الجن وانا لا اعلم!! وكانت تستمع لي وطرحي لهذا استغرق مايقارب ال١٠دقائق وفجأه وهي معي وبدون سابق انذار اختفت من جسدي وشعرت بألم بكتفي اليمين وقريب من العمود الفقري وناديت عليها ولكن لم تجب واختفى اثرها من جسدي وفعلاً خرجت من جسدي من جهة الكتف اليمين ولا اعلم اين ذهبت . فطلبتها اعطتني اشارة انها خرجت من جسدي وهي بعيدة كثيراً عني الان وطلبتها مرة اخرى قالت لاتشغلني انا مشغوله الان عندما اعود سأخبرك وبعد مرور مايقارب الساعة شعرت بالم كبير اقوى من اول بكتفي اليمين وانتفض جسدي واطرافي وهنا تحدثت الجنية بالاشارات وقالت لقد عدت الى جسدك الان .
                  قلت لها ما الذي حدث قالت لقد استفسرت لك عن اي حكم صادر ضدك في محاكم الجن . قلت لها وماذا حصل قالت لقد وجدت ان صفحتك نظيفه في محكمة عالم الجن وليس عليك اي مخالفات .

                  الحقيقه ان اسوء شيء في الجنية هو الم العظام حين اصررت على خروجها من جسدي شيء لايمكن وصفه ولكن الحمدلله الالم زال بعدما اتفقنا على خروجها برضاها وعاد وضعي الى طبيعته منذ اشهر. وهي ملتزمه بوعدها لا اعتداء ولا ايذاء وهي فقط رفقه وتساعدني بماتستطيع من باب السلوك الطبيعي لرفقتها وهدفها من التواجد معي .
                  تعليق

                    #10
                    شكراً لك اخ majd resheed على كلماتك ودعواتك الطيبه حفظك الله . الموضوع هو من باب التوعيه فنحن نتعامل مع الجن وهم لهم عقل وهنا تكمن مواطن الاثارة والاهمية في كيفية التعامل معهم . اما تكون منتصر او مهزوم . لا حل وسط بينهما .
                    تعليق

                      #11
                      xilesto لايوجد بعدين اخي
                      فالتحذير من الخطر لايأتي مرتين
                      تعليق

                        #12
                        Alnorany على راسي اخي تسلم للنصيحة , كان ردي اسفزازي شوية عشان بحب اشوف ردود الافعال, لكن انتا انسان محترم ربنا يكرمك
                        تعليق

                          #13
                          xilesto
                          اخى الحبيب
                          بالنسبة لردك لا مستفز ولا شىء
                          ولكن احب انوه على امر ما
                          اننا هنا لسنا لسنتفز بعضنا البعض ونشاهد ردود الافعال
                          نحن هنا لنتعلم ونتشارك الخبرات والتجارب حتى وان كنا من اقطار مختلفة ولهجات مختلفة
                          وهذا الامر هو ما يميزنا هنا
                          فان كنت تستفز الاشخاص لتشاهد ردود لافعال فلربما يوجد من هو اعلى منك فى الاستفزاز ويجعلك
                          تخرج عن مشاعرك وتغلى داخلك واظن ان المستفزين ليس لديهم مشاعر
                          حتى يخرجوا عنها فهم عبارة عن جسد بارد وذهن فارغ ومتسرعين حافظين غير فاهمين
                          حتى اظن انك لم تقراء مشاركة اخونا Alnorany
                          الا فقط العنوانين (العناوين)
                          دمت بكل ود
                          تعليق

                            #14
                            محمد ابو احمد والله يا اخي احبك في الله , بافرح دايمًا بردودكم مما فيها من معلومات قيمة و اسلوب راقي و اخلاق حسنة و لكن ظنك كان خطأ
                            تعليق

                              #15
                              Alnorany

                              السلام علكم ورحمة الله وبركاته ..

                              اخي في الله عقاك الله مما ابتلاك وجعلك في خير وصحة بي فضل الله ..

                              اللهم صلي علي محمد وعلي الي محمد

                              سؤال وانا لا في طبعي قبل فعل اي شيئ ادخل من جميع النواحي واكون علي يقين بيما افعل ولا اغضب الله في شيئ فهو العزيز الحاكيم ..

                              انا علي ما اضن و ما قيلا لي اني ورثت نوع من الروحانيات من اجدادي .. كما تعلم الحاسة السادسة و الاحلام الي تتحقق و غيرها .. و بيما اني وجدت سحر و العياذ بي الله .. اصلا وصل الي مرحلة حتي الرقية لا تنفع و كل شيخ اذهب اليه يقول لي من بعد لن اعيد لك الرقية .. ولاكن بي فضل الله الجبار شفيت من ذالك العذاب .. عذاب الليل و الاصوات الغريبة و لاحلام المرعبة .. و التعب و التفكير الزائد .. طولت عليك .. من بعد ذالك الفك لي الاسحار هم كثيرون حتي اني عند صور لهم .. اصبحت عندي تلك القدرات .. وخصتا بعد وفات ابي رحمه الله رحمة واسعة .. بدأت الاحض تلك الاشياء الجيدة الي قلتها قبل قليل .. الحاسة و الاحلام الخ الخ ..

                              سالت اختنا الفاضلة مالك جميع الاختام و قرأت كفي قالت لي معك رفقة صالحة و مسلمة وتحبك .. و عند مقابلتي لي امراة عندها مس عاشق قلت لي انت معك عاشقة و معها جنودها .. كما قيلا لي اني في العالم الاثيري احمل السيف امام المملكة و بي جنبي اسد .. ولاكن لام اتواصل معهم ابدا لا اعلم ليماذ وهل يمكن ان يكونو خيرا لي ورزقا من الله ام هم عكس ذالك ؟

                              سؤال اخر هل انت تونسي ؟
                              تعليق
                              يتصفح هذا الموضوع الآن
                              تقليص

                              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                              يعمل...
                              X