محمد ابو احمد
اثلجت قلبي نصرك الله وسدد خطاك وثبتك يامن استندت بعزه وقوة الله
(ان عبادي ليس لك عليهم سلطان)
وبالنسبة للاخ النوارني
ذكرها بما عزم عليهم سيدي ومولاي الامام علي ابا الحسن بوادي الصبره وكما قهر جبابرتهم بقوة الله فلا غالب الا الله وهو الجبار المتكبر
به نبدا وبه نستعين علا كل امور الدنياء والدين والحمايه والتحصين ومشاكل الثقلين.
اما بعد اخي Alnorany ساجيبك ع كل نقطه في حديثك وحديث جنيتك.
1_انا لم اتكلم عن سبب الالم ولاكني تكلمت عن النتيجه تعددت الاسباب والموت واحد ولاكن دام انكم ارتضيتو واتفقتو الاثنين فهذا شي راجع لكم وليس لي دخل فيه الله يريحكم.
2_ومن خلال كلامك انها واعيه ومدركه ومتفهمه وتحاور الاعضاء ولم تسب احد من قبل من خلال قرائتي لجميع التعليقات لاحضت انها ذكيه جدآ وهذا شي يحسب لها بصراحه بل بالعكس فقد اعجبت ببعض الالتفافات ع بعض الاسئله وبعض النقاشات تجنب للمشاحنات بطريقه ذكيه وسلسه جميل جدآ لايتقنها الا الاذكيا اصحاب الفراسه او السياسه.
3_اما بخصوص انها لطيفه مع اللطيف وقاسيه مع من يتدخلون في شؤنها او شؤنك فهذه يا اخي تسمى ردة فعل وهي موجودع عند الجميع مع اختلاف في مدى ردة الفعل بحسب القدره او العقل المنير وبالااجمال من احسن فلنفسه ومن اساء فهو يسيى الى نفسه .
4_وصلنا للنقطه الحساسه ياخي في البدايه قلت ان الجنيه عاتبه عليك والعتب هو يجي من باب الود والاحترام وحينها احسست بخجل وطلعت ع الفور اتاكد من ردي ع الاخ محمد اذا كان في كلامي سب او تكبر او او او الخ.
وعندما رجعت لاكمل حديثك شفت سياق الحديث تغير من عتب الى قله احترام بدرت مني ومن ثم الى تدخل في خصوصياتها لحضه خلينا حبه حبه اولآ وقبل كل شي لو الاخ محمد قال اني لم اكن محترم معه لكنت اعتذرت منه وطيبت خاطره وابوس راسه كمان فرجوع عن الغلط لا يقل القدر ولاكنه يرفع المكانه ثاني شي قلت اني اجبت ع سوال لم يوجه لي هذا غير صحيح انا لم اجب على سؤاله ولاكني سئلته سؤالين فقط وبدات سوالي بكلمه اخي العزيز من ما يدل ع الاحترام وانهيت اسئلتي بعلامه الاستفهام التي تاتي نهايه السوال وتاكد من الرد رقم 173 وبعدها قام بالاجابه عليا وخلاص انتهينا لم ارد عليه وبخصوص كلامك اني قمت بالاجابه نيابه عنها انا لم اجب عنها لاني سئلته هل تسئل النوراني ام جنيته فاجاب في الرد 174 انه لم يسئلها ولاكنه يسئل النوراني لان لديه تجربه سابقه ولديك معرفه اكتسبتها .صح او لا
5_ اما بشئن نصيحتها لي بعدم الغرور النصيحه حلوه ولي اجابه ع هذه النقطه ولي سؤال اما الاجابه فهي يشهد عليا الله انه ليس في قلبي ذره غرور او كبر ع اي مخلوق خلقه الله والله يعلم ما تخفي الصدور .
اما سوالي اتمنا تجاوب عليه بصراحه وبدون التفاف ماهو الذي عندي حتا يجعلني اغتر به ؟
6_اما كلمتها انها سامحتني فانا في اعتقادي انه ليس ع تعليقي ع الاخ محمد وانما عن بدايه التعليق السابق لي الذي اعتبرته كنوع من التدخل في شي يخصها والذي هو انت وانا اجبت ع هذه النقطه في بدايه تعليقي هذا مادام وانتو متراضيين ليس لي دخل الله يهني سعيد بسعيدع ع قولت اصحاب البلاد حقناء.
7_ وبخصوص قولها انها لا تسامح كثيرآ فهذا تهديد وقد اجابها عنه شيخنا الفاضل محمد ابو احمد جزاه الله خير وانا ساجيبك صحيح اني لست صاحب علم ولست صاحب معرفه مثل البعض ولاكن هذا ليس معناه اني خائف لاني صاحب ثقه بالله وتوكل عليه واعتصأم به وهنك شي نحن نومن به وهو التدبير الاالاهي والالطاف الالاهيه وهي غالبه ع الذكاء والتخطيط والقوه وادام اني لست ضالم ولا معتدي فوالله لا ابالي لاني عبد ملك الملوك . ويمكن انك تعرفين مقدار المشاكل التي انا فيها حاليآ من الجن والانس ولاكني لم ابالي بها واعيش احياتي متوكل ع الله .
لك مني كل المودة والاحترام وتقبل الله طاعاتك وصيامك
إعتدت وتشرفت من خلال محاورتي لك خلال ال٣سنوات السابقة انك تحاور وتناقش معنا بعلم وهدوء ولكن لاحظت انك في اخر ٤ أشهر اصبحت ردودك على الجنية ردود تمتاز بالعصبية وهذا شيء لايتناسب مع طبيعتك .
الجان هواء ورياح فهل تستطيع ان تمسك جميع الهواء والرياح بيديك ؟
الجنية قالت ان من يتعامل مع الجان يصابون بالارهاق الشديد جدا لصعوبة الفهم الكامل والمعرفة التامة بعقلهم الخفي جسدياً وفكرياً .
انت شيخنا عصبت على كلام الجنية لانها تضايقت من ان الاخ رد نيابة عنها في الرد على الاخ السائل وهي لم تتجاوز حدها وكلامها بغير حق .
هل تقبل ان يجيب احد نيابه عنك وبدون اذن على شخص وجه اليك سؤال محدد؟
فالجنية تضايقت لان العضو اجاب نيابه عنها وهي تدافع عن حقها حتى تجيب الاخ السائل وتفيده وتساعده . ولم تحذر او تنصح بغير حق . فهي تدافع عن نفسها فقط بالحق .
بخصوص ان الجن يؤذي من يخطيء بحقهم حين طلبهم وقت قراءة الطلاسم والبخور فالسبب يعتبره الجن قلة احترام واستهتار بهم ويعتبرون الشخص الطالب يتعامل معهم كلعبة . حين طلبهم بدون قصد او حين اخطأ بالطلب .
انت تعلم شيخ محمد ان الجان عالم ليس متفرغ لعالم الانس بشكل كامل لانه الجان لهم حياتهم الخاصه وحروبهم ومعاركهم فعندما يستدعى إنسي لجني من هذه الحرب ويكتشف الجني المطلوب ان الإنسي الطالب له يلعب بالعزائم او يجربها او اخطأ بالطلب فهل تتوقع من الجن المطلوب ان يصمت على من اخرجه من معركه يخوضها بدون سبب مقنع ؟
انت تعلم شيخ محمد ان الجان عالم جدي ويتعامل مع معظم الامور بجدية كبيرة بينما (اغلب) عالمنا يتعامل مع الجان كفضول او للتجربة او للتسلية او بمعرفة ضعيفه ومن هنا يأتي الرد العنيف من الجن المطلوب .
12% تقريباً من عالم الانس هم الذين يتعاملون مع الجان بوعي وحكمة وعلم صحيح اثناء تحضيرهم او تسخيرهم او طلبهم للجان وهم الشيوخ العلماء والرقاه التقاه واصحاب الميزات الخاصه كإنسي طالب او مطلوب .
بالنسبة لقولك ان الجن هم من ابوهم واعتقد انك تقصد الشيطان فالجنية ترفض كلامك جملة وتفصيلاً وتقول لك : ان الشيطان ليس ابوهم وهو اساء لعالم الجان كثيراً وتسبب بالكثير من سوء الظن نحو عالمها وتقول لك ان ابو الجن هو سوميا وليس الشيطان . وتقول لك ان الشيطان مخطيء بحق ربه وبحق نفسه لانه تكبر واستطاعت الدنيا ان تزرع فيه بذرة الغرور والتكبر . فالشيطان ذهب ضحية غروره وتكبره . وعالم الجان ليس كله شيطان . ومن الخطأ العظيم التعميم .
منذ بدء الخليقه عندما تقاتل الجان وسفكوا الدماء بقي منهم عدد وتكاثروا وانزل الله الشيطان والانسان على الارض ليكون عدوا لبعضهم البعض ومنهم تواجد (شياطين الجن) .
نعم هنالك اعتداءات تحدث من عالم الجان و ايضاً هنالك تجاوزات و استفزازات يقومون بها ولكن يضع المعظم هذه التصرفات بخانة الاعتداءات .
كم جني ساعد في شفاء مريض
كم جني ساعد في اخراج سحر
كم جني ساعد في انقاذ إنسي بدون علمه
كم جني يعيش مع الانسي بود و هدوء
هل عمار البيت شياطين او معتدين ؟
هل الجن الذي سمعوا كلام الله شياطين ؟
الحقيقة ان عالم الجان فيهم الظالم والمظلوم بنفس عالمنا عالم الانس .
واعلم شيخنا محمد انك لاتقصد كل عالم الجن بإنهم مؤذون فهنالك فيهم الخير وانت اعلم بهذا الشيء بحكم خبرتك في التعامل معهم .
الجنية قالت نحن بحاجة دائمة الى توعية عالم الإنس لنا بإستمرار كعالم جني بدل الهجوم علينا والتعامل معنا كأعداء بنسبة 100% . نحن عالم الجن كأطفال جهلاء بحاجة الى من يزيدنا وعياً وعلماً . نحن نراقبكم ونراكم من حيث لاترونا نحترم من يحبنا ونحب من يحترمنا .
المحبة والمودة ليس لها علاقة بديانة الجان فالجن الكافر يتأثر بالكلام والفعل الحسن بنفس تأثر الجني المسلم . فالديانة شيء وحسن التعامل شيء آخر من حيث الارتباط بينهما . وقصة الشيطان مع النبي موسى اكبر مثال .
شخص يشتم ويهين الجن هل هو مثل الشخص الطبيعي الغير مؤذي ويذكر اسم الله وهل هو مثل الشخص الذي لايهين الجن .
الجن لديه عقل ويضع حد لتصرفاته وهو عند ذكر الإنسي لله وغير ذلك فهو يتصرف بما يراه مناسب حتى لو وصل الامر لموت هذا الجني . فالجنية ذكرت ان الغدر والكذب يمليء عالم الجن لذا من يريد ان يدخله عليه ان يكون بكامل وعيه وبقدرات خاصه وغير ذلك سيتألم ويتعلم ولكن هنالك من الجن لايعطي للإنسي الفرصة للتعلم . وهذا مايحدث تقريباً عند الخطأ في التعازيم او في الطلاسم او حتى في مناداتهم .
والنصيحه العامه هي عدم الفضول الاعمى في الدخول الى عالم الجان الا اذا كان شخص ذو إيمان او شخص تقي او شخص صالح او مطلوب من الجن . وغير ذلك سيعانون جداً الداخلون لهذا العالم بجهل او فضول .
ومن ناحية أخرى الجنيه لديها عتب على شيوخ عالم الانس (الغير صالحين) حيث تقول انه هنالك ارتفاع كبير بالسنوات الاخيرة في عدد الشيوخ الذين يطلبون الجن ان يحققوا لهم غايات جنسيه مع نساء . وهذا اهانة لعالم الجان في كيفية التعامل معهم(عالم الجان) . فمعظم الجان ليسوا ولن يكونوا ملبيين لرغبات عالم الانس الجنسية الدنيئة بل هي مخلوقات لها عقل وكرامه بغض النظر عن دياناتها .
حيث تقول الجنية ان هنالك شيوخ يطلبون من الجني ان يظهر (هذا الشيخ) الى مرأه معينة بالحلم ليمارس معها الجنس . حيث للأسف يريد ان يظهر لامراة في المنام قدمت اليه من اجل العلاج من مشكلة معينة كالمس او السحر او غير ذلك ويستغلها الشيخ ويأتي لها بالمنام ويضاجعها عن طريق تسخير الجن ليساعدهم .
حيث هنالك جن دنيء تابع للشيوخ يلبي رغبة الشيوخ الغير صالحيين ويجعلون المرأة تنام مع الشيوخ بالحلم. ونلاحظ ان من طلب الحرام هو الانسي وليس الجني .
حيث الجني لبى طلب الانسي والباديء اظلم .
لذا مرتكب الذنب الاساسي هو الشيخ الدنيء لرغباته نحو نساء قدمن اليهم لاسباب علاجية ومشاكل زوجية او غيرها ووثقن به ولكنه يغدر بهن ويأتيهن بالمنام ويضاجعهن .
وهنالك نساء يسخر الشيوخ الجن نحو ممارسة الجنس معهن بالواقع . وهنالك شيوخ يقولوا للمرأة اذا اردت ان البي لك طلبك علي ان امارس معكِ الجنس فيجعل الجن يتحكمون بعقلها ويرضخونها ويضعفونها جنسياً امامه فتصبح كالريشه بين يدية عن طريق الجن .
لذا نصيحة لكل النساء الحذر كل الحذر قبل اتخاذهن القرار بالذهاب للشيوخ (الفاسدين) عليهن ان يكونن على دراية بالشيخ الذاهبات اليه ويسألن عنه حتى لايصبح جسدها العوبة بين الشيخ والجن الذين معه . فليس كل الاصابع واحد .
والحديث بهذا الامر يطول وهو ليس اختصاصي بطبيعة الحال انما انا انصحكن واقول لكم ماتقوله الجنية من اجل توعية النساء .
بالنسبة لغرور الجنية فهي ذكرت سابقاً ان اكثر شيء تكرهه هو التكبر والغرور وتأخذ من الشيطان عبرة فهو اساء لعالم الجان كثيراً بسبب تكبره وطيشه . فالتكبر والغرور ليسوا من صفاتها .
دمت بود شيخنا محمد
ومودتي لكل من قرأ كلامنا من عالم الانس وعالم الجان
Alnorany
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز كيف حالك ان شاء الله تكون في احسن حال انته ومن معك باذن الله تعالى
_ من رخصتك اخي الكريم
هل استطيع ان اتواصل معك على الخاص
طبعاً اذا لم يكن لديك مانع
ابو نجم اليماني
الاخ الحبيب اخبرنا كيف زارتك وماذا حصل اثناء الزيارة لكي نستفيد ويكون الكل على اطلاع هل كانت الزياره للتخويف ؟ ومن هذا القبيل لان حسب كلام الاخ النوراني هي تقول لا تؤذي من لا يؤذيها حسب ادعائها فأحب ان اعرف الحقيقة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
قبل أن أطرح موضوعي الشخصي على الأخ
هو ذكر سابقا أن ٨٠ في المئة من حديث الجن كذب إذن فكيف يمكن الوثوق من كلام الجنية حول تشخيص حالات بعض الأعضاء الذين طرحوا أسئلتهم في هذا الموضوع ؟
هو فقط تساؤل مني وليس الغرض منه أي تشكيك
أتمنى الإجابة من الأخ ودمتم جميعا في رعاية الله عز وجل
اشكركم على اراءكم ونقاشكم الروحاني والايماني حول عالم الجان من خلال تفاعلكم المفيد مع الجنية التي معي .
الجنية قرأت كلامكم وردودكم السابقة وطلبت ان تجيب على استفساراتكم بنفسها وتقول مايلي :
تعرف يا مجد رشيد ان عملية تواصلك معي من خلال رفيقي النوراني ذو الطبيعة الطيبة ذو الاخلاق السامية هو أمر شاق . ذلك بسبب شرعيتنا التي تمنع التواصل روحانياً دون سبب مقنع ودون كشف دقيق على طبيعتك .
تعرف شراستي تجعلني شديدة الحرص توخياً لأي ضرر ممكن . تعلمت شيئاً شاذ وهو عدم اختراق خصوصية الاخرين رغم انني استطيع ذلك بدون اي تردد .
( لاتجبرني ) يا مجد نحو شيء تندم جداً بسببه فأنا شرسة جداً فائقة القدرات . شدني رغبتك بأنك ترغب بكشفي عليك وأنا أخبرتك سابقاً بأنك تملك موانع خاصة . وسبب هذه الموانع هو (وجود ذنوب ارتكبتها بدون قصد في حياتك) . وتكفيرك عنها شيء جبار جداً يهز شيء بداخلك روحانياً عندها ستصبح طاقتك نظيفة تسرع من زيارتي لك ومعالجتك .
شرفٌ لي شخصياً ابو نجم اليماني تواصلي معك .
شخصياً انت تعرفني جيداً جداً تعدد زياراتي وذهابي اليك أشبع شوقي نحو معرفة شخصيتك . عندما إستفزيتني بدون سبب مقنع برأيك الغير صحيح نحوي ضحكتني كثيراً جداً طبعاً السبب هو جهلك بعنفي وشراستي . وشاهدت تمنيك تعليمي لك شيء دائم الخوارق . شرعيتنا ترفض قيامنا بتعليم الآخرين شيء من فراستنا لو كلفنا هذا الأمر حياتنا . بدون أي لف ودوران تقبل الجان لك نعتبره تقبل شرعي وذلك لانك شخص تحب الله كثيراً وتعرف حدود الله وشرف دائم لنا أن نتقبلك تقبلاً دائماً وقرينك شخصية عنيفه جداً ترفض الجهل و الضلال ذلك شيء جيد . عندما زرتك وتواصلت مع قرينك تألم بسبب زيارتي لك وذلك لكوني فاجأته بزيارتي له فقد كان منشغلاً بشيء معين سيء . وقد رفضت أن يشاهدني خوارقياً وذلك لإنه شيء يسبب لك روحانية جداً بشعة . فحذاري ودعوتنا شيء ذو شراسة فائقة جداً .
صدقني رؤية شراستنا يجعلك رجل برأس بلا دماغ أو عقل ذلك فعلاً سر لا يعرفه أحد من عالمكم الضعيف خوارقياً و إيمانياً . ستعرف ذلك في حال تجرأت وتأمرت لاسمح الله بدون أي سبب مقنع .
دكتور أويسم ouissam ( شرف لي أن دكتور أتناقش معه ) تعرف إنني جنية شرسة جداً وذلك شيء تعلمه بعد ان قرأت الردود السابقه بهذا الموضوع . شراستي تجبرني أن لا اتنازل عن شيء من تربيتي وشرعيتي التي نشأت عليها ( شرعية شرسة جداً وذات طبيعة خارقة وذات حدة بالتصرفات وربنا الله فقط يعلم بمدى قوتنا ) .
تريد معرفة مدى صدقي عندما كشفت على حالات الاعضاء بهذا المنتدى الكبير وخاصةً انه ترسخت في ذهنك اننا عالم يكذب كثيراً جداً وسوف ترى بنفسك مدى صدق كلامي عندما أزورك وستندم لإنك شككت بقدراتي ومدى صدقي . شرعيتنا تعرف كيف تتعامل معكم فلذلك لو تريد مني كشفاً فلن أرفض ذلك ولا تجبرني نحو شيء يسبب لك الألم والندم .
شخصيتك كدكتور مثقف ومتعلم تمنعني من أن اسبب لك شيء يشعرك بألم شديد . تجبرني نحو شيء ترفضه شخصيتي وترفضه شرعيتي وذلك هو أن أترفق بك بأن لا أسبب أي اذى أو ألم لك .
شكرا للأخ النوراني على طرح رد الجنية وأظن أنها لم تقرأ الجملة التي ذكرت فيها أن غرضي ليس التشكيك بها بل كان تساؤلا حول ما ذكرت سابقا بأن الكثير من حديث الجن عامة يكون كاذب وأكرر أني هنا لا أتحدث عنها
بما أنها لاترفض الكشف علي سأطرح عليها حالتي بخلاصة وأتمنى منها الرد قريبا
بعد أن تركت دولتي الأصلية منذ ١٥ سنة بسبب تشتت أسرتي كليا ما زالت المشاكل والعراقيل تلاحقني من كل جانب هنا في الدولة الأجنبية التي رحلت إليها ولم أتمكن إلى حدود الساعة من تحقيق أي شيء إيجابي
أحس كما لو أن هناك شيء مسلط علي يسبب لي كل هذه التعاسة لكني أجهل ما هو فهل بإمكان الجنية أن تحدد ما يحدث معي؟
وهنا سأترك لها المجال لكي تثبت قدراتها للجميع بأن تكون هي من يذكر من أي دولة أنا وفي أي دولة أعيش حاليا
مع احترامي للجميع، دمتم في رعاية الله
dr.ouissam
لتعلم تلك الجنية لا تحيب سوى عن اشياء كلها هباء دون جدون ودون اجابة واضحة ببساطة لانها تلك الجنية لا تعرف اي شي ولا يمكنها اي شي سوى الحوارارات والحوارات وتحب دايما ان تقول ان لها قدرات وخوارق وتخويف لمن يقرا او يسال او ... او .... او... ويمكن لك ان تضيف ما شئت ،،،
وببساطة شديدة هذا الحوار هو فرصة تعطيها تلك الجنية لصديقها النوارني كي بتحدث ويتكلم نظرا لما يعانيه من وحدة شدبدة وتمسكه الشديد بها
ولا تعلم من اي علم اي شي
لذلك نصحت اكثر من مرة النوراني بان يكون له صحبة صالحة ولا يهتم وللعلم لا يريد ان يعرف احد سوى جنيته
يجب على من يدخل هنا الا بنظر لما يكتب من خلال حوارات الجنية فهو حوار مسترسل لا اكثر
هااااا ست الجنية لو لك اي خوارق جوابي على اسئلته لك
وعلى فكرة احب اقولك
الجنية اللي بتقول انها خارقة هتقولك انها مش هتجاوب عشان اسباب واهية او لان وراها غسيل ههههه اقصد وراها حاجات واشغال
وشوية تختفي عشان العيال
وترجع تقول حد عازز يستفيد من الخوارق ولا من امكانياتي
كدا كدا جنية بقا
واللي يزعلني انا جنية هزعله خلو بالكم انا شرسة
بصراحة اللي عجبني بجد هو ان المنتدى هنا اعطى فرصة حلوة اوي عشان الجنية تحس ان لها لازم وان حد عاوز منها اجابة
خلي بالك من نفسك ايتها الجنية لان النار ان لم تجد شي تاكله اكلت بعضها البعض
وبالنهاية دي جنية مستغلة لشخص النوراني وتريده لها وها هو معاها والنوراني يريد ان يثبت انها خارقة فلبتمسك بالهواء
يا ترى الجنية هتكون هنا في رمضان ولا في مكان تستحقه
dr.ouissam
اخي العزيز قبل ان تسألها تذكر قوله تعالى
: فلما قضينا عليه الموت ما دلهم على موته إلا دابة الأرض تأكل منسأته فلما خر تبينت الجن أن لو كانوا يعلمون الغيب ما لبثوا في العذاب المهين .
وهذا يدل على ان معشر الجن لا يعلمون الغيب لكن الله تعالى اعطاهم بعض الامور واعطانا بنو البشر بعض الامور وقد فضل الله تعالى الانسان على غيره وكلنا خلق لله تعالى وان اكرمكم عند الله اتقاكم اكثر من الاستغفار تفلح .