الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تصفيد الجن وسجن العارض

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    تصفيد الجن وسجن العارض .
    اللّهم لك الحمد كما هديتنا للإسلام، وعلمتنا الحكمة والقرآن، اللّهم اجعلنا لكتابك من التّالين، ولك به من العاملين، و بالأعمال مخلصين و بالقسط قائمين، وعن النار مزحزحين، و بالجنات منعمين و إلى وجهك ناظرين عنهم، اللّهم اجعلنا في هذه الليلة من الذين تُسلّم عليهم الملائكة .


    حياكم الله جميعا مشايخنا الكرام وذوى الفضل علينا وادارتنا الحكيمة وأخواتنا واخواننا واعضائنا الاعزاء .
    موضوع ليس بجديد فى هذا العلم الروحاني ولكن بحوره وفروعه شتى مختلفة ولكل شيخ طريق ووسيلة ويظل الهدف واحد كتب الله اجركم جميعا وجعلكم ممن يتعلم ويعلم وينفع غيره بما علم والعلم واسع والمشورة واجبة والتجارب أفضل وسيلة لإثبات البرهان راجية من الجميع التفاعل بما لديه من علم أو نصح يتفضل علينا جميعا بما أنعم الله به عليه .
    موضوع للنقاش / تصفيد الجن وسجن العارض / .
    لاسباب كثيرة يضطر المعالج أو الراقى أن يسجن الجنى أو العارض بدخل البدن كى يكتفى أذاه عن المصاب دعوة للنقاش من كل الزوايا .
    - ماهوتعريف السجن للجن .
    - اسباب اللجوء اليه .
    - كيفيته .
    - ايجابيته وسلبياته .
    - منهج السابقون هل اجازه ام حذره منه .
    - موقف الشرع من هذا وموقف محكمة الجن تجاه الفاعل .
    - هل المصاب لا تقع عليه اى ضر بعد سجن آل ارض او الجن الذى عليه .
    - ماذا إذا كان سجين واحدى الرقاه قام بتحرريه مقابل أن يغادر نهائيا بلا راجعةهل يلتزم أم يغدر ويهلك المصاب أكثر مما كان عليه .

    واليكم المزيد والتدبر وعرض جميع النقاط ربما نسيت بعضها فالعمل الجماعى فى جمع العلم اقوى وأشمل من الفردى جعلنا الله ممن يتعاون على البر والتقوى ووقناعذابه يوم يبعث عباده .

    نسالك اللهم يارب السموات وما اظلت ورب الاراضين وما أقلت ورب الشياطين وما اضلت كن لنا جارا من شر كل شيء انت آخذ بناصيته عز جارك وجل ثناؤك وتقدست أسماؤك ولا إله غيرك .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    المشايخ العلماءالكرام
    الاعضاء الإخوة والأخوات
    بارك الله فيكم وذادكم من علمه نتشرف بنصحكم ومشورتكم فأنتم تاج رؤوسنا نرجو المشاركةبعلمكم
    وتجاربكم بهذا الموضوع لتعم الفائدة والعلم للجميع
    جزاكم الله خيرا على مجهودكم وكرمكم الذى نتعلم منه
    ​​​​​​وكل من لديه استفسار أو معلومة أو تعقيب يطرحه
    من طلبى العلم أو الاعضاء الكرام
    الشيخ همتار
    الشيخ سمير عبد الحي
    سعسوقي
    coleman
    عمرعمرصاحب
    ​​​​​​​والجميع بكل تأكيد ....نتمنى نقاش مثمر
    ​​​​​​​
    ​​​​​​​

    تعليق

      #3
      وشيخنا الموقر والكريم
      محمد ابو احمد
      عفوا الإشارة كانت لا تعمل معى بالمنسور السابق
      تعليق

        #4
        مهرة الليل

        قولك:

        لاسباب كثيرة يضطر المعالج أو الراقى أن يسجن الجنى أو العارض بدخل البدن
        كنتُ بإبتداء أمري أفعل ذلك .... ولكن بعدها لا أحبذ سجن العارض ولا أعمل به الآن,
        اللهُمَّ أكـْفـِني شَرَّ مَنَ يُؤْذِيِنِي
        تعليق

          #5
          عليكم السلام أختنا الغاليه والطيبة مهرة الليل جمعه خير وعافيه عليكم طمنيني على الوالدة شلون صارت قبل البدء بالحديث هناك رؤيه لأم علي يجب أن تعمليها تقول تجلس وحدها وتقراء اللهم صلى على محمد وآل محمد 14ألف مرة بدون انقطاع وبدون هاتف وبدون تلفاز أو التحدث مع أحد ليله الجمعه هذه رسالتها
          أمابخصوص الطرح
          يجب​​​​​​ على الراقي أن يجعل العارض يغادر الجسد ولايسجنه ويقيدة بالجسد لأن هناك احتمال عودته إليه مرة أخرى
          ثانيا بخصوص محكمه الجن لا يوجد هناك أشكال في هذه الأمور لأن قمتي بحبس معتدي على شخص أو متسلط عليه وانتي قمتي بتخليصه منه لا يوجد ضرر فيه
          وقولك إذا قام راقي بتحريرة هل يغدر أم يهلك المصاب هنا نعتمد على قوة الراقي وقوته بالله عز وجل ويجب على الراقي أن يكون متمكن مما يفعل ويجعل العارض يغادر بلا رجعه أو أن يقوم بأذيه المصاب فأياخذ عهد منه بعدم العودة إليه مرة ثانيه
          تعليق

            #6
            عطنطيل ماهو رائيك ورائي العم الحبيب بموضوع أختنا الطيبه
            تعليق

              #7
              Merci merci
              تعليق

                #8
                الشيخ سمير عبد الحي
                احسنت صنعا شيخنا وكفيت ووفيت
                تعليق

                  #9
                  عمر عمر صاحب
                  كيف احوالكم اخى الكريم عساكم بخير وعافية
                  الحمد لله رب العالمين أصبحت افضل بكثير مما كانت عليه فضل ربنا علينا لا يعد ولا يحصى
                  حاضر ابلغها سلامى وافعلها بأذن الله ربنا يسير
                  أصبت اخى بموضوع المناقشة نسأل الله الفهم السديد والفكر الراشد والعفو والمغفرة
                  تعليق

                    #10
                    شكرا
                    تعليق

                      #11
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختنا الفاضله والغاليه مهرة الليل خويه كيف حالكم عسى أن تكونوا بخير وصحه وعافيه بحق سيد شباب أهل الجنة شلونكم شخباركم طمنيني عليج وعلى امي الغاليه والطيبة اسال الله ان تكون بخير وصحه وعافيه بحق سيد شباب أهل الجنة
                      خويه هاي اخر ايام شهر شعبان المبارك ارجوك ان تسامحيني خاف طلعت مني كلمه مو حلوة او ماخذه بخاطرج مني خاف قصرت وياج ارجو ان تسامحني وتبريلي الذمه انا اسف واعتذر ورمضان كريم عليكم ان شاء الله والله يعودة عليكم بالصحه والعافيه والرزق ويوفقج ويفتحها بوجهج بحق الحسين عليه السلام رمضان الخير والعافيه عليكم
                      تعليق

                        #12
                        مهرة الليل
                        اختنا الغالية
                        لا يسجن العارض او يكبل الا لسبب واحد
                        وهو ان يستطيع المعالج التمكن من السيطرة على العارض وحتى لا يستطيع العارض الهروب اثناء العلاج

                        ولكن ماذا بعد؟ توافر نية القتل اوالتعذيب فى فكر المعالج تكون السبب الرئيس فى سجن العارض.
                        ولكن الاصل هوالعلاج وليس قتل او تعذيب الجن
                        وللاسف يكون التكبيل والسجن منوط باذن المعالج فى الخروج وهذا ايضا خطير
                        فلا نعلم اثناء الرقية او العلاج ما هى الاحداث فيمكن ان يغادر المعالج لاى سبب او المريض
                        او المعالج يدخل فى نوبة مرض السكر فيقد الوعى اوما شابه.. فيبقى الجن مأسورا داخل كومة اللحم هذه
                        ويمكن ان يستدرج الجن الراقى الغير خبير لكى يسجنه فى جسد المريض
                        وكانه يقول له ساعطيك الجسد ليكون مكانا امانا لك
                        ومن هذا المنطلق لا يوجد سبب آخر لسجن اوتكبيل الجن
                        ويمكن ايضا ايهام الراقى بانه داخل الجسد وهويتلاعب به من الخارج
                        فالتعامل مع المرض امر والتعامل مع الجن امر اخر
                        فلا انصح به الا فى اضيق الحدود وعند الحاجة الملحة جدا جدا جدا
                        دمتى بكل خير
                        تعليق

                          #13
                          نور المصطفى محمد
                          اختنا العزيزة
                          فى المشاركة السابقة هناك خطاء فى تركيب الجملة بالسطر الثانى
                          (لا يسجن العارض او يكبل الا لسبب واحد
                          وهو ان يستطيع المعالج التمكن من السيطرة على العارض وحتى لا يستطيع العارض الهروب اثناء العلاج)
                          فهل يمكن اختنا التعديل على المشاركة
                          دمتى بكل ود
                          تعليق

                            #14
                            جزاك الله كل خير أخي العزيز محمد ابو احمد على هذه الاضافه المفيده
                            تعليق

                              #15
                              محمد ابو احمد
                              َ
                              ​​​​​​تم تغيير الجملة كما طلبتم
                              فهل هكذا واضح
                              ام ترغبون بتعديل اكثر وخصوصا الجملة التي تليها
                              ولكن ماذا بعد؟ توافر نية القتل...

                              ​​​​​
                              وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
                              أتاحَ الله أسبابًا فكانت
                              تعليق
                              يتصفح هذا الموضوع الآن
                              تقليص

                              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                              يعمل...
                              X