اخي العزيز عطنطيل اجابتكم واضحه وشكرا جزيلا لك.. تقدمت بسؤال لشيخنا الغالي سعسوقي واتمني ايضا مشاركتكم الطرح حوله...تحياتي لك
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X
ريح يختل
مملكة المواضيع العامة
-
والدي الغالي والحبيب شيخ سعسوقي قصدت به كلام الاخ المحترم Altammam فهو يناقش بحدة قويه وعصبيه ولا نعلم لماذا او ماهو المغزى من هذا
فكلنا يعرف الاخ الغالي عطنطيل ونعلم بأنه ووالده معالجين روحانيين ولكنه الله يصلح حاله عصبي في كلامه وبعض ردودة غير مقبوله هذا ماقصدت بمعنى كلامي وانا اسف واعتذر منك اذا كتبت شيء لا يرضى احد اعتذر منكم
- للأعلى
- 2 معجبون
تعليق -
سعسوقي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكرا على مداخلتك القيمه.
أولا لم أذكر قط ان الشياطين يامرون بالمعروف وينهون عن المنكر.
ونعوذ بالله من الغفله وأن نكون من الغافلين.
اما عن الرضوه عندما يشترط الجن المتلبس نوعا من الذبائح واختيار اللون فهو منهي عنه أما ما يشرطه المعالج على المريض أن يقدم ذبيحة خالصة لوجه الله كصلح او كحكم فلا جرم فيه مع العقيده ان الشفاء في الأول والأخير هو من الله.
أما الزار فنحن لا نزور ولا نرقص ولا يضرب لنا طبل عند علاجه فيعالج مثله مثل أي تسليط غير أنه يشترط على المريض شراء خاتم ويسمى حد لوضع حد لتسلطه على المريض.
المعامله الطيبه من الدين فما أشرت إليه لردود العضو لم تكن بنائه او قيمه بل كانت مستفزه لاغير.
لانجرم أحد ولا نسفه أحد.
تحياتي لشخصكم الكريم
- للأعلى
- 1 معجب
تعليق -
Altammam
اخي الحبيب ..حفظكم الله ... كما تعلم ان هذا المنتدى فيه مدارس مختلفة ..فاختر المدرسة التي تناسبك واحترم غيرها ..حتى لم تكن تعجبك...الاخ عطنطيل ليس ممن يهول الامور ..و طريقته ممكن لا تعجبك ..لمح و مر ..الا سيصبح الامر جدالا ..تعلم من الكبار من شيوخنا و هم كثر..و كيف يتحدثون مع بعض ..قدرة الله هي المطلقة و هو القاهر فوق عباده ..فان وصف الامر اخونا كما هو ..هذا لا ينفي ان كل شئ يصبح لا شئ امام قدرة الله..ان كان الله معك فلا غالب لك ..و هذا تصل له بالتزكية و الصبر و الاحسان لمن اساء لك ....و التحكم في النفس ..اقول لك كلامي لاني افهمك و احبك في الله ...
- للأعلى
- 2 معجبون
تعليق -
عمر عمر صاحب أخي الحبيب والغالي عمر تحية من القلب لكم ولطيب اخلاقكم وسموها وهذا لطف منك فانت أخ كريم وابن أخ كريم بارك الله فيكم وأصلح اعمالكم.
- للأعلى
- 1 معجب
تعليق -
عطنطيل شكرا على سعة
صدرك وقلة فهمك ، انا لم اقل
وانك انت من قلت ان الشياطين يامرون بالمعروف وينهون عن
المنكر وهذا موجه للشيوخ
الذين يعالجون بالزار ،
وكذلك الغفلة ، واما الرضوة
فهي حرام ومنهي عنها سواء
من طلبها الجن المتلبس
او الشيخ وان كانت من
الشيخ فهو ملبوس ،
وهناك فرق بين الزار والزيارة ،
اما بالنسبه لردي على العضو
فاراه بناءا ويحمل في طياته
امور استفزازيه لبعض الاعضاء
وهذا وبصفتي كمشرف وجب
التنبيه الى ذلك ، وهل انت ولي
امره ام وكلك بالنيابة مترقبا
منك الاجابة وبدون زعل وبعقل
رياضي ،يا هو يا من لا هو الا هو
- للأعلى
- 6 معجبون
تعليق -
سعسوقي شكرا لكرمك في الردود وهذا يدل على سمو اخلاقكم الكريمه.
الرضوه هنا ليست لارضاء الجن بل حكم ويسمى التهجير.
ولم اقصد بنزور الزياره بل لا نعالج احدا بضرب الطبل واقامة الطقوس.
اما عن كون المعالج ممسوس فوالدي ليس ممسوسا ولا يستطيع المشتغل بالعزائم العمل بحضرته.
فوجهة نظرك على راسي وارفع لك قبعتي تحية وتقدير.
فالعضوا لست ولي امره وكل شخص تحكمه اخلاقه ودينه وتربيته.
مجددا تحية للجميع ونعتذر ان اسأنا الفهم من احد
- للأعلى
- 2 معجبون
تعليق -
عطنطيل اخي في الله
لم اشك ابدا في مقدرة ابيك
ولم اذكر وانه ممسوس لنا مثل
في تونس (كل عود ودخانه)
ولم اوجه كلامي لابيك بل لبعض
الشيوخ الذين يقومون بهذا العمل،
ومع ذلك تبقى المرضية حرام ،
لان هناك عدة طرق اخرى
شرعية وبها يتم العلاج فورا ،
نصيحة : لا تجعل العارض
يتكلم ولا تحثه عن ذلك
حتى وان نطق فلا تبالي
بكلامه فدعه يتكلم ولا تتخاطب
معه ، فعند البدء في العلاج تنوي
اخراجه وابعاده ليكفيك الله
شره ، ولا تنوي زلزلته واحضاره
وتصبح معه في نقاش و قد
يجرك الى الخطء فاعلم
وان بين الخير والشر شعرة
في هذا العمل فكن فطنا ،
يا هو يا من لا هو الا هو
- للأعلى
- 6 معجبون
تعليق -
مالك جميع الاختام
خير والحمد لله انتي مايجي منك الا كل خير
اعطيتي لي كتاب ؟!؟!الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ
- للأعلى
- 1 معجب
تعليق -
المرضية تذبح لوجه الله ويقسم لحمها وبها تزول الخصومه والاذى فلا تذبح تقربا ولا توسلا ولاتكريما للشياطين.
فكيف بارباب هذا العلم واقطابه ان يحرموا هكذا عمل بينما يشعل البخور اللبان الذكر تكريما واظهارا لتواضع خشية الازدراء من قبل ملوك الجن وهو شرطا لايحضرون الا به كما ان هناك عدد من الشروط التي لايتم الحضور الا بها.
فالتعامل مع هذا العالم لا يختلف عن التعامل مع البشر من اليهود والنصارى ومع غيرهم من اهل العقائد والملل، فلا جرم في ذالك طالما التعامل مبني على تبادل المصالح والمنافع ودرأ الاذى والشر..تعامل لا يمس العقيده ولا يعارض النصوص الصريحه.
تحية تقدير للجميع
- للأعلى
- 1 معجب
تعليق