إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X
ريح يختل
مملكة المواضيع العامة
-
عطنطيل ياخي لن اعلق ولن اجادل المغزى انك تاتي بشي ايجابي للناس ، فلديك مقال عن امراه وصياد ولاادري عن القصه قرات بعض المقال فل المقصد انك تروج بقصد او غير قصد انه الجن الكافر لديهم قوه مايستطيع الانسان مجابهتم بها في مقالك سابق اذا كانت فعل المراه نهضت ولم ياثر بها الرصاص لماذا مايقراء قران وفي ناس تاثرت في مقالك وعلق وذكرت اشياء عجيبه من تلبس الجني للمراه وحتى بعد رصاصه مزالت تقوم اخي انا كلمك لانه الناس قد تسمع منك فلا تخيفه وتكون ضدهم وانت لاتشعر واذا كان هناك شي فاكتم اما عن انذ لست معالج نعم لست معالج ولم ادعي ذلك فكل ماكتبه نصيحه شخصيه وان شاء نتوفق فيها ولم اكتب ولو مره عن اي مجربه ، واما عن تجارب معالجين معندي اي تجارب ولم اسعئ لذلك وانته ايضا من كلامك لست معالج فاتقبل كلامي او ارفضه الامر راجعلك ولن اتطفل ع مقال لك ابدا الى اذا رايت به خير او بمر عليه مرور طيب ومقالات مثل هاذي لن ادخل به
واللهم صلّ وسلم وبارك ع نبينا محمد وع آله وصحبه اجمعين﴿وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ بِأَنَّ لَهُم مِّنَ اللَّهِ فَضْلا كَبِيرًا﴾
- للأعلى
- 1 معجب
تعليق -
عطنطيل
مرحبا اخي الغالي عطنطيل احب استفسر بخصوص ماقلته للاخت مالك جميع الاختام بخصوص حد الضرر
فانت اشرت الا ذبح خروف بنيه الصلح وهذا انا كنت اشوفه بعيني فجدي الاكبر وهو جد القبيله كان ولي من اوليا الله وكان لة ضريح في قريتنا وكان الناس ياتون ليذبحون بجانب الضريح ويقولون انه في معالجين روحانيين بل كانو لايسمونهم معالجين ويقولون لهم السحرهامروهم بذلك طبعا هم يعتقدون انه الذبح بنيه الصلح لكن شيوخ السلفية كانوا يكفرون من يفعل ذلكويقولون انه تقديم قربان للجن لاسترضائهم وذبح لغير اللهلانهم يضنون ان الضرر من الجن وان الله غير قادر علئ دفع الضرر والنفع
ويقولون حتئ اذا ذكر اسم الله عند الذبح
لان النيه تكون فاسده وهي استرضئ الجن ودفع ضررهموهو من الشرك الخفي
وهذا الموضوع عمل لنا مشاكل لاحصر لهاحتئ قرر اهالي قريتي الشباب وقاموا بهدم الضريحونقل القبور لمكان مخفي
فهذا الموضوع فيه خلاف كبيرفهل لديك ادله تجيز ذالك من القران والسنة؟؟؟
لان هذه الطريقة ممكن تضر بسمعة الاخت وتجلب لها مشاكل هي في غنئ عنها ففي الاخير نحن كائنات اجتماعية !!!
الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ
- للأعلى
- 3 معجبون
تعليق -
صاحب التعليق اعلاه بلغه ركيكه يجادل وبفهم محدود يجابه،اساسا لم يفهم القصه جيدا والله من المضحك وضع ردود ليست لها اساس اصلا وان يكون الموضوع بجهه وطرح وجهة النظر بجهه اخرى وزيد فيها تفلسف مخل بالنص المكتوب،
انا معالج وابي معالج وجدي معالج ومن الصدر الاول الى اليوم ولانحتاج تزكيه الا من الله والتوفيق منه ولانفخر ولانتعالى ولانضع لا اعلانات ولا مزايدات ولسنا بحاجة بشر لتزكيتنا،ومن لديه نقد فليكن راقي باسلوبه بليغ في طرحه والسلام.
- للأعلى
- 1 معجب
تعليق -
حنش
السلام عليكم اخي الكريم ...
كيف حالكم وكيف حال زوجتك اسال الله ان تكون افضل الان ....اللهم امين يارب العالمين ....
مشكور اخي ع التنبيه للامر ....
لكن الله يعلم بالنوايه انها خالصه لوجه الله الكريم ولا نية شركيه بها ولا اي تعظيم وتفخيم لقدرات الجن وخصوصا المذكور في سؤالي ...
.....اللهم اني اعوذ بك ان اشرك بك شيئا اعلمه واستغفرك لما لا اعلمه .....
اخي حنش ...حين قولت اني اعلم ان هناك ترضيه ...لم اقصد مطلقا اني سأقدم الترضيه للجن في الحمام اعزكم الله ...ولكنها صدقه تخرج لوجه الله الكريم على نية اسقاط حكم الضرر الواقع على ال البيت كله مهما كان عددالمتضررات به ...
الامر اخي هو ان امرأه في البناية تصرخ في ابنائها وتضربهم وتسكب الماء الساخن في الحمام اعزكم الله ..الامر اضر بجن الحمام وهو جن شرس وضعيف جدا في نفس الوقت اتفه من ان يذكر اصلا ( والله الذي لا اله الاهو اني اراهم عيانا بيانا ولا يستطيعوا فعل اي شيء مؤذي بأحد مادمت ملتزم بذكر دخول الحمام فهم حينها لا يروك اساسا ولا يسمعونك )
لكن الامر يكون مزعج لهم حد الغضب حين تتعدى عليهم اولا الدخول دون ذكر الذكر فيكون حجابك عنهم مكشوف لهم ...اي صوت عالي يؤذيهم سكب الماء الساخن يأذي صغارهم ...وهذا ما يجن جنونهم ...فيقام على من فعل حكم حد الضرر ...الاصابه به تكون عامة لكل بنات حوا في تلك البنايه حتى المواليد البنات .....
الضرر يكون ...اقلهم هو التعديات بالضرب على البنات والسيدات في البيت اما ان تراه مناما او ان تجد اثار ذلك في اليقظه ...فرأيتها بأم عيني على الطفله اثار لخرابيش على ظهرها والله يا اخى اماكن لا تستطيع الطفله باي طريقه كانت ان تفعلها حتى لا نلقي باللوم على الطفله ...والمثير في الامر ان تلك الاثار تختفي خلال ساعتين على الاكثر في حين انها كانت اثار من رؤيتها تقول انها مثل الحروق وانها ستترك الاثر مده طويله ...
واعلى تلك الاضرار هو صرع البنات وؤيتهم دائما بشكل غير الطبيعي ....
حين اشار اخونا الموقر عنطنطيل ..بالترضيه ..وكنت اعلم ان هناك تريضيه ...والله يعلم ونحن لا نعلم ....
لم يقصد منها تقديم الذبيح للجن لترضيتهم ولكنه قال ان يدفن الدم الخارج من الذبيح والاامعاء وكثير منا من يفعل ذلك ...لتفادي الرائحه المنبعثه بعد التعف اعزكم الله ...
والذبيح سيوزع كصدقات مثله مثل النذر ....
الامر بسيط ولا شبه به ان شاء الله ...لانه ايضا من سيفعل ذلك سيطعم كامل اهل البيت ...ولم يضع اي شيء منه في الحمام اعزكم الله ...بنية تأكيل الجن واستعطافهم ايضا ...اطلاقا .
ساذكر لك امر شخصي ...فقد تعرضت انا وبنتي لنفس الامر منذ عدت سنوات ولاني اثق اني لم افعل اي شيء يؤذي الجن وعن ثقه ...فبحثت كثيرا جدا حتى وصلت الى امر حكم حد الضرر الذي اتحدث عنه والامر في غاية السوء يا اخي ..يعلم الله ..
الحمد لله من الله علي حيناها باسقاطه ...وحين شاهدت الامر مرة اخرى .....استوقفني اني لا استطيع تذكر كيفية العلاج ...
تلك هى المشكله وتلك هي النية ......فهل ترى بها اي شرك وليعوذ بالله ....
تحياتي لك اخي الكريم ...ولك جزيل الشكر ع التنبيه وتجديد النية الخالصه لوجه الله الكريم ...
اللهم انا نعوذ بك ان نشرك بك شيئا نعلمه ونستغفرك لما لا نعلمه ..
اياك نعبد واياك نستعين ....
- للأعلى
- 5 معجبون
تعليق -
المحب لله ورسوله نحن في اتم الصحه والعافيه ولله الحمد والمنه.
اتمنى ان تكون انت واهلك ومحبيك بخير انشاء الله.
المقصود بالمشيخه في الزار هي بالمصطلح في بلدنا بمحكم الزار اي ان الاسر التي توارثت هذا المرض يكون فيها شخص يتم تحكيمه من معالج ويقوم هذا الشخص بالاشراف على باقي قبيلته عندما يصاب شخص بما يسمى،الجداب او مرض فيتم علاجه عند هذا المحكم فيامر له بخاتم مطبع وان كانت امراه يامر لها بملقف فضه او معدن اصفر مرسومة عليه طوابع تخص نوعية الزار الذي يخص القبيله..(+×…=)(+مع ثلاث نقط بكل زاويه)هذه بعض طوايع الخواتم والملاقيف(الملقاف هو على شكل سوار عريض يزين زند المرأه).
يتم تحكيم الزار او تشييخه على الخاتم او الملقاف...اتمنى ان تكون اجابتي واضحه
- للأعلى
- 2 معجبون
تعليق -
حنش ااخي الحبيب حنش تحية طيبه من القلب.
من متى كانت السلفيه على حق وهم من ينطبق عليهم قول النبي الاكرم السنتهم السنة العرب وقلوبهم قلوب الاعاجم يكفرون عباد الله كل عمل وان كان خيرا يغاير طريقتهم ابتدعوه وكفروا صاحبه واباحوا دمه.
الذبح لله ليس حراما بل تقربا لله بان يرفع الضرر من فلان ببركة احد احباب الله من اوليائه وتقسم الذبائح لله،،واي تعدا اكبر من هدم المزارت ونبش قبورها واي عذر اقبح من ذنب.
يتفق جميع علماء الاصول بان رؤية النبي حق فالامام القطب العلامه اليافعي في القرن السادس الهجري يرى النبي في منامه يامره بدخول المدينه وعند الرجوع الى اليمن يزور خمسة من الاولياء والامام لايعرف عنهم شيئ ورجع ويسال حتى زار الخمسة الاولياء الموتى وخمسة من الاحياءوينفذ وصية النبي صلوات الله عليه فهل هذا بدعه،نعم بدعه بنظر السلفيين وهم ام البدع وافة نهشت مجتمعنا اليمني والعربي ومانعانيه اليوم هو من سمومها
- للأعلى
- 1 معجب
تعليق -
عطنطيل سلام الله عليكم
جميعا ، كنت اتابع هذا الموضوع
جيدا ، واردت المشاركة معكم
لعلكم تستفقون من الغفلة ،
فمتى اصبحت الشيطاين اعداء
الله ورسوله يامرون بالمعروف
وينهون عن المنكر ، وهذا موجود
الا عند المزعمون شيوخ الزار
والحضرة والزار هو شكل من
اشكال الحضرة والطقوس
الافريقية فهو شعوذة وتدجيل
وهي عبارة عن حفلات تقرع
فيها الدفوف وعلى تلك
النغمات ترقص فيها الاجساد
وتتعرى فيها الابدان وتختلط
فيها الرجال والنساء وتنتهك
فيها الاعراض ويذبح بها
قربان ديكا او خروفا
وتتصاعد فيها ادخنة البخور
وذلك كله لارضاء الشياطين
وهي طريقة لسلب اموال
السفهاء والجهال من قبل
فءة من المشعوذين الذين
لايخافون الله ، فالزار يخلي
الدار ولو تم شفاؤك بالزار
سيعاودك بعد الحين والاخر
طالما بقيت حيا ،
ولن تشفى ابدا وتصبح اسيرا
وتحت رحمة المشعوذين،
اما بالنسبة للبس اثناء الصراخ
بالحمام او سكب ماء حار
فهذا يعتبر تلبس مثله مثل
العين او السحر او العشق او
غيرها من اسباب التلبس وعادة
هذا الجن المتلبس يطلب نوع
بخور معين او ذبيحة دجاجة
او خروف ويشطرط لونه ،
وهذا يسمى بالرضوة وهذا
نهانا عليه سيدنا محمد صل الله
عليه وسلم عن هذه الافعال
كالذبح وغيره لارضاء الجن ،
ودمتم ودام تعاطفكم
ومعاملتكم الطيبة لبعضكم ،،
يا هو يا من لا هو الا هو
- للأعلى
- 7 معجبون
تعليق -
سعسوقي
السلام عليكم وحمة الله شيخنا الجليل بارك الله فيكم وجعلكم من اوليائه ومن الله عليكم من واسع فضله وكرمه ...
شيخنا الفاصل ....ما ذكرته من تعرض لضرر من جن الحمامات اعزكم الله ..في السابق كان عن تجربه شخصيه مررت بها ...ولم انتظر ان يطلب الخبث اي طلب ...لان الضرر حينها كان فعليا اعراضه مثل اعراض المس ولكل كانت بشكل جماعي لجنس حوا كله (مهما كان السن كبير ا كان ام صغير )في المنزل ...
اقسم ان العلاج حينا في حالة محو من ذاكرتي ...كل ما اتذكره انه كان هناك شيء اسقط حكم حد الضرر ذلك ..
اتمنى من الله ان كان لدى حضرتك اسقاط لذلك الحكم ...اتمنى ان تدلو به علينا ...ولكم اجره وثوابه من الله ..
تحياتي لحضرتك شيخنا الفاضل الموقر ...دمتم بكل خيراياك نعبد واياك نستعين ....
- للأعلى
- 4 معجبون
تعليق -
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي الطيب والغالي عطنطيل كيف حالك عسى أن تكون بخير وصحه وعافيه بحق محمد وال محمد وعمي الغالي والطيب كيف حاله اسأل الله ان يكون بخير وصحه وعافيه بحق محمد وال محمد
اخوي وابن العم اصابعك كلها سواسيه ام مختلفه
انت كريم وابن اكرام ولا احد يستطيع ان يقول غير ذلك وهناك بعض البشر الإجابة قبل أن يسمع، والمعارضة قبل أن يفهم، والحكم بما لا يعلم. وسع صدرك اخوي الغالي والطيب
- للأعلى
- 2 معجبون
تعليق -
مالك جميع الاختام
الحمد لله نحن بخير وبنعمه الله وفضله والقلوب عند بعضها
تصدقي امس حلمت لك حلم
الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ
- للأعلى
- 2 معجبون
تعليق -
عمر عمر صاحب لو سمحت ان توضح ما وراء قصدك في هذا
الكلام في ردك الاخير ،،؟؟؟؟؟
( هناك بعض البشر الاجابة قبل
ان يسمع والمعارضه قبل ان
يفهم والحكم بما لا يعلم ) ،،يا هو يا من لا هو الا هو
- للأعلى
- 1 معجب
تعليق