الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

مانهم ، النورانيون اما بعد ....

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Altammam
    كاتب الموضوع
    أعضاء نشطين
    • Oct 2022
    • 538 
    • 499 
    • 659 

    اما بعد اللهم علمنا ، مالم نعلم وسهل لنا سبل الرشاد والحق ونعوذ بك ان نضل او نُضل ،
    في عام 1901 قام باحث ، بدراسه مغزى منها الخروج بمفهوم لماذا الانسان لايستطيع العيش بسلام والتمتع بنعم العظيمه اللتي انعم الله ، ع بني ادم
    واتضح انه الخلل من مؤامره شيطانيه بدت في الجنة بعصيان ابليس الرجيم لله جل في علاه .

    المكتبة الشاملة الحديثةأرشيف منتدى الألوكة - 2

    [مجموعة من المؤلفين]
    1. الرئيسية .
    2. أقسام الكتب .
    3. الجوامع والمجلات ونحوها .
    فصول الكتاب


    << < > >>
    مسار الصفحة الحالية:

    فهرس الكتاب مجلس العقيدة والقضايا الفكرية المعاصرة 26 إخواني من هم النورانيون؟
    + - التشكيل
    [إخواني من هم النورانيون؟]

    ـ[هبة الله 12]ــــــــ[25 - Jun-2010, مساء 11:23]ـ

    حاولت أن أبحث في الشبكة عن تعريق النورانيين فلم أجد تعريفا واضحا لهم، وغالب ما وجدته منقول من كتاب أحجار على رقعة الشطرنج. فهل من معين في فهم معنى تلك الكلمة ومن هم المنتسبون إليها.

    ـ[خالد المرسى]ــــــــ[26 - Jun-2010, صباحاً 12:36]ـ

    وماهو موضوع هذا الكتاب؟

    ـ[هبة الله 12]ــــــــ[26 - Jun-2010, صباحاً 05:41]ـ

    وماهو موضوع هذا الكتاب؟

    أي كتاب؟ أخي خالد أنا أسأل عن تعريف النورانيين.

    ـ[ابن تيميه الصغير]ــــــــ[26 - Jun-2010, صباحاً 05:41]ـ

    الحمدالله رب العالمين وبه نستعين

    هذا الكتاب يصنف أنه من كتب الإدارة وتطوير الذات والله اعلم

    نبذة عن الكتاب:

    إن ما يكشف عنه المؤلف في هذا الكتاب سيثير دهشة واستغراب القارئ. فهو يعلن وبصراحة بأنه شرع في العمل منذ عام 1911، مستهدفاً الوصول إلى كنه السر الخفي الذي منع الجنس البشري من أن يعيش بسلام وينعم بالخيرات الرغيدة التي منها الله له. والمؤلف لم يستطع النفاذ إلى حقيقة هذا السر حتى عام 1950، حيث عرف أن الحروب والثورات التي تعصف بحياة الإنسان والفوضى التي تسيطر على عالمه ليست جميعاً-دونما أي سبب آخر-سوى نتائج مؤامرة شيطانية مستمرة

    الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريباالمكتبة الشاملة الحديثةأرشيف منتدى الألوكة - 2

    [مجموعة من المؤلفين]
    1. الرئيسية
    2. أقسام الكتب
    3. الجوامع والمجلات ونحوها
    فصول الكتاب


    << < > >>
    مسار الصفحة الحالية:

    فهرس الكتاب مجلس العقيدة والقضايا الفكرية المعاصرة 26 إخواني من هم النورانيون؟
    + - التشكيل
    [إخواني من هم النورانيون؟]

    ـ[هبة الله 12]ــــــــ[25 - Jun-2010, مساء 11:23]ـ

    حاولت أن أبحث في الشبكة عن تعريق النورانيين فلم أجد تعريفا واضحا لهم، وغالب ما وجدته منقول من كتاب أحجار على رقعة الشطرنج. فهل من معين في فهم معنى تلك الكلمة ومن هم المنتسبون إليها.

    ـ[خالد المرسى]ــــــــ[26 - Jun-2010, صباحاً 12:36]ـ

    وماهو موضوع هذا الكتاب؟

    ـ[هبة الله 12]ــــــــ[26 - Jun-2010, صباحاً 05:41]ـ

    وماهو موضوع هذا الكتاب؟

    أي كتاب؟ أخي خالد أنا أسأل عن تعريف النورانيين.

    ـ[ابن تيميه الصغير]ــــــــ[26 - Jun-2010, صباحاً 05:41]ـ

    الحمدالله رب العالمين وبه نستعين

    هذا الكتاب يصنف أنه من كتب الإدارة وتطوير الذات والله اعلم

    نبذة عن الكتاب:

    إن ما يكشف عنه المؤلف في هذا الكتاب سيثير دهشة واستغراب القارئ. فهو يعلن وبصراحة بأنه شرع في العمل منذ عام 1911، مستهدفاً الوصول إلى كنه السر الخفي الذي منع الجنس البشري من أن يعيش بسلام وينعم بالخيرات الرغيدة التي منها الله له. والمؤلف لم يستطع النفاذ إلى حقيقة هذا السر حتى عام 1950، حيث عرف أن الحروب والثورات التي تعصف بحياة الإنسان والفوضى التي تسيطر على عالمه ليست جميعاً-دونما أي سبب آخر-سوى نتائج مؤامرة شيطانية مستمرة.

    وهذه المؤامرة بدأت في ذلك الجزء من الكون الذي ندعوه "الفردوس" حين تحدى الشيطان الحق الإلهي في أن تكون كلمة الله هي العليا. وقد أخبرت الكتب المقدسة كيف انتقلت المؤامرة الشيطانية من جنات عدن إلى عالمنا الأرضي. وكانت الحقائق والبديهيات التي عثر عليها المؤلف في كل أرجاء العالم متقطعة الحلقات لا يمكن تنسيقها. واستمر ذلك حتى وصل إلى الحقيقة مدركاً أن معركة الجنس البشري ليست مع مخلوقات عادية من لحم ودم، بل مع القوى الروحية والفكرية التي تعمل في الظلام وتسيطر على معظم هؤلاء الذين يشغلون المراكز العليا في العالم بأسر.

    اخي القارئ انا ضد جعل الغرب مراجع يعتمد فيها لاكن ماناسب ديننا اخذ الفائده منه يقول الله تعالى في كتابه كريم بين الله تعالى عداوة إبليس لابن آدم فقال : ( إن الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا ) وقوله تعالى : ( ألم أعهد إليكم يابني آدم أن لا تعبدوا الشيطان إنه لكم عدو ) .
    وهذا توضيح للمخطط الموضوع لتدمير البشرية والذي سماه المؤلف بالمؤامرة ليتابع القارئ عملية تطبيق هذا المخطط بنفسه في هذا الكتاب .
    (اليهود) الذين قاموا بتنظيم مؤسسة روتشيلد لمراجعة وإعادة تنظيم البروتوكولات القديمة على أسس حديثة، والهدف من هذه البروتوكولات هو التمهيد لكنيس الشيطان للسيطرة على العالم، كما يفرض المذهب الشيطاني، وأيديولوجية على ما تبقى من الجنس البشري بعد الكارثة الاجتماعية الشاملة التي يجري الإعداد لها بطرق شيطانية طاغية، وقد أنهى وايز هاوبت مهمته في الأول من أيار/مايو 1776، ويستدعي هذا المخطط الذي رسمه وايز هاوبت تدمير جميع الحكومات والأديان الموجودة.

    ويتم الوصول إلى هذا الهدف عن طريق تقسيم الشعوب، التي سماها الجوييم (لفظ بمعنى القطعان البشرية يطلقه اليهود على البشر من الأديان إلى معسكرات متنابذة تتصارع إلى الأبد حول عدد من المشاكل التي تتولد دونما توقف، اقتصادية وسياسية وعنصرية واجتماعية وغيرها. ويقتضي المخطط تسليح هذه المعسكرات بعد خلقها، ثم يجري تدبير (حادث) في كل فترة يكون من شأنه أن تنقض هذه المعسكران على بعضها البعض فتضعف نفسها محطمة الحكومات الوطنية والمؤسسات الدينية.
    ----------------------------------------------------
    عقيدة اليهود في المسيح " المنتظر "

    اليهود في انتظار دائم لظهور المسيح "المسيا المنتظر" الذي حين يأتي تَطرح الأرض فطيرًا وملابس من الصوف، وقمحًا حَبُّه بقدر كلاوي الثيران الكبيرة، وفي ذلك الزمن تَرجِع السلطة لليهود، وكل الأمم تَخدم ذلك المسيح وتخضع له، وفي ذلك الوقت يكون لكل يهودي ألفان وثمانمائة عبد يخدمونه وثلاثمائة وعشرة تحت سلطته، لكن المسيح لا يأتي إلا بعد انقِضاء حكم الخارجين عن دين بني إسرائيل".

    كثر في الآونة الأخيرة تردد خروج المسيح المنتظر في أروقة الكهنة في كنائس اليهود والنصارى معا حيث يرتقب اليهود خروج مسيحهم المنتظر في وقت قريب حيث جعلوه في جل اهتمامهم وسلطوا الأضواء على ذلك من خلال الكنيسة والإعلام ورجال السياسية مستغلين ذلك في اعتقادهم بأنهم حرروا القدس وجهزوها لمقدم مسيحهم اليهودي المنتظر , حيث يهدم الأقصى , ويبني الهيكل , ويذبح البقرة الحمراء .
    فأن شيخ الإسلام رحمه الله أشار إلى أن ' اليهود يتأولون البشارة بالمسيح على انه ليس هو عيسى ابن مريم , بل هو آخر ينتظرونه, والحقيقة انهم ينتظرون المسيح الدجال , فأنه الذي يتبعه اليهود , ويخرج معه سبعون ألف مطيلس من يهود أصفهان , فقد قال ابن القيم الجوزية رحمه الله ' كما أن اليهود ينتظرون خروجه وهم يزعمون أنهم ينتظرون النبي الذي بشروا به , فعوضهم الشيطان من الإيمان به بعد مجيئه الانتظار للمسيح الدجال ' والنصارى يعتقدون بعودة المسيح عليه السلام , وهم ينتظرونه , ويقول دل ديورانت :
    ' كان ثمة عقيدة مشتركة وحدت الجماعات المسيحية المنتشرة في أنحاء العالم , في الآونة الأخيرة تردد خروج المسيح المنتظر في أروقة الكهنة في كنائس اليهود والنصارى معا حيث يرتقب اليهود خروج مسيحهم المنتظر في وقت قريب حيث جعلوه في جل اهتمامهم وسلطوا الأضواء على ذلك من خلال الكنيسة والإعلام ورجال السياسية مستغلين ذلك في اعتقادهم بأنهم حرروا القدس وجهزوها لمقدم مسيحهم اليهودي المنتظر , حيث يهدم الأقصى , ويبني الهيكل , ويذبح البقرة الحمراء . فأن شيخ الإسلام رحمه الله أشار إلى أن ' اليهود يتأولون البشارة بالمسيح على انه ليس هو عيسى ابن مريم , بل هو آخر ينتظرونه, والحقيقة انهم ينتظرون المسيح الدجال , فأنه الذي يتبعه اليهود .
    ويخرج معه سبعون ألف مطيلس من يهود أصفهان , فقد قال ابن القيم الجوزية رحمه الله ' كما أن اليهود ينتظرون خروجه وهم يزعمون أنهم ينتظرون النبي الذي بشروا به , فعوضهم الشيطان من الإيمان به بعد مجيئه الانتظار للمسيح الدجال ' والنصارى يعتقدون بعودة المسيح عليه السلام , وهم ينتظرونه , ويقول دل ديورانت :' كان ثمة عقيدة مشتركة وحدت الجماعات المسيحية المنتشرة في أنحاء العالم , هي : أن المسيح ابن الله , وأنه سيعود لإقامة مملكته على الأرض , وأن كل من يؤمن به سينال النعيم المقيم في الدار الآخرة 'في الآونة الأخيرة تردد خروج المسيح المنتظر في أروقة الكهنة في كنائس اليهود والنصارى معا حيث يرتقب اليهود خروج مسيحهم المنتظر في وقت قريب حيث جعلوه في جل اهتمامهم وسلطوا الأضواء على ذلك من خلال الكنيسة والإعلام ورجال السياسية مستغلين ذلك في اعتقادهم بأنهم حرروا القدس وجهزوها لمقدم مسيحهم اليهودي المنتظر , حيث يهدم الأقصى , ويبني الهيكل , ويذبح البقرة الحمراء .
    فأن شيخ الإسلام رحمه الله أشار إلى أن ' اليهود يتأولون البشارة بالمسيح على انه ليس هو عيسى ابن مريم , بل هو آخر ينتظرونه, والحقيقة انهم ينتظرون المسيح الدجال , فأنه الذي يتبعه اليهود , ويخرج معه سبعون ألف مطيلس من يهود أصفهان , فقد قال ابن القيم الجوزية رحمه الله ' كما أن اليهود ينتظرون خروجه وهم يزعمون أنهم ينتظرون النبي الذي بشروا به , فعوضهم الشيطان من الإيمان به بعد مجيئه الانتظار للمسيح الدجال ' والنصارى يعتقدون بعودة المسيح عليه السلام , وهم ينتظرونه , ويقول دل ديورانت :' كان ثمة عقيدة مشتركة وحدت الجماعات المسيحية المنتشرة في أنحاء العالم , هي : أن الأخيرة تردد خروج المسيح المنتظر في أروقة الكهنة في كنائس اليهود والنصارى معا حيث يرتقب اليهود خروج مسيحهم المنتظر في وقت قريب حيث جعلوه في جل اهتمامهم وسلطوا الأضواء على ذلك من خلال الكنيسة والإعلام ورجال السياسية مستغلين ذلك في اعتقادهم بأنهم حرروا القدس وجهزوها لمقدم مسيحهم اليهودي المنتظر , حيث يهدم الأقصى , ويبني الهيكل , ويذبح البقرة الحمراء .

    فأن شيخ الإسلام رحمه الله أشار إلى أن ' اليهود يتأولون البشارة بالمسيح على انه ليس هو عيسى ابن مريم , بل هو آخر ينتظرونه, والحقيقة انهم ينتظرون المسيح الدجال , فأنه الذي يتبعه اليهود , ويخرج معه سبعون ألف مطيلس من يهود أصفهان , فقد قال ابن القيم الجوزية رحمه الله ' كما أن اليهود ينتظرون خروجه وهم يزعمون أنهم ينتظرون النبي الذي بشروا به , فعوضهم الشيطان من الإيمان به بعد مجيئه الانتظار للمسيح الدجال ' والنصارى يعتقدون بعودة المسيح عليه السلام , وهم ينتظرونه , ويقول دل ديورانت :' كان ثمة عقيدة مشتركة وحدت الجماعات المسيحية المنتشرة في أنحاء العالم من ذلك نخلص ان المقصود من ذلك أن النصارى يؤمنون بخروج الدجال وبيهوديته , وإتباع اليهود له بأنه سيسود العالم كله ولكنهم مع ذلك يؤمنون بأن عيسى عليه الصلاة والسلام سينزل في غمرة فتنة الدجال ليخلص العالم منه ومن اليهود أيضا , ففرح النصارى باليهود ورعايتهم لهم في عصرنا هو أشبه بفرح علماء المختبرات بالعثور على الفئران أو الضفادع والحيات النادرة لإجراء وإنجاح التجارب إلا بها وهذه المخلوقات على وضاعتها تلقى كل الرعاية والحرص , لا حبا فيها وإنما لدورها ولأن الاختبارات لن تجتاز إلا بها , فالمسيح لن يأتي إلا بعد عودة اليهود إلى القدس وهدمهم للأقصى , وبنائهم للهيكل وذبحهم للبقرة .

    إن المرء ليعجب أن يكون هذا حديث نصارى عن نصارى , أو حديث نصارى عن يهود , ولكن العجب يزول عندما نتذكر قول الله تعالى (( ومن الذين قالوا إنا نصارى أخذنا ميثاقهم فنسوا حظا مما ذكروا به فأغرينا بينهم العداوة والبغضاء إلى يوم القيامة وسوف ينبئهم الله بما كانوا يصنعون )) سورة المائدة آية 41 . وقوله تعالى ((( قالت اليهود ليست النصارى على شيء وقالت النصارى ليست اليهود على شيء وهم يتلون الكتاب )) سورة البقرة آيه 113. إن من حقنا أن نعجب ومن حقا أن نتساءل إذا كانت كل طائفة تدعي أن المخلص منها, وأنهم أتباعه وأنصاره ,وتدعي في مبغضيها أنهم أتباع الدجال وأنصاره , فمن إذن هم الأتباع الحقيقيون للدجال الذي يتبرأ منه الجميع الآن , فإذا جاء كانوا أول المسارعين لنصرته والإيمان به ؟ لمن سيخرج الدجال نحن لا نشك : أن اليهود بمجموعهم سيكونون طليعة أنصار الدجال , فهو منهم واليهم وبخاصة يهود ايران الذين سيخرج فيهم , كما ورد ذلك في الأحاديث الواضحة والصريحة الصحيحة . ومن الغريب أن يهود إيران وبالأخص منهم يهود أصفهان معظمهم لم يهاجر للآن إلى دولة اليهود المزعومة في جند فلسطين المسلمة فهل يعدون أنفسهم رصيدا مدخرا ليوم المجيء ؟؟ أما النصارى , فعلى الرغم من أنهم يزعمون أنهم سيكونون في جيوش المسيح الحق ضد المسيح الدجال , فالله يعلم أنهم بجميع طوائفهم هم الذين هيئوا أنفسهم بأنفسهم لكي يكونوا أول المصدقين لكذاب من البشر يدعي الإلوهية , أليسوا هم الذين اعتنقوا عقيدة 'المسيح الإله القادر على كل شيء ' فما الذي سيكون مستغربا في دعوة الدجال على مسامع النصارى الذين لا يستهجنون , ولا يستبعدون أن يتجسد الإله في صورة إنسان بخاصة وأنه لن يمنعهم ومعهم اليهود من مشاركته في فرض السيطرة النهائية على العالم باعتبارهم أتباعه .

    والموضوع ، يطول اما بعد نقول نحن اللهم لك حمد من قبل ومن بعد ع نعمه الاسلام فالإسلام، أفضل نعمة على الإنسان منبع كل خير، وأصل كل سعادة، هو النعمة العظمى، والرحمة الكبرى، منّ الله بها على عباده، من أجلّ النعم وأوفاها ونقول ماصبنا به فمن الله وماخطانا به فامن شيطان الرجيم .

    واللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى ال وصحبه اجمعين والحمدالله رب العالمين

    اللهم انفعنا وانفع وبنا واهدنا ،،،،
    ﴿وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ بِأَنَّ لَهُم مِّنَ اللَّهِ فَضْلا كَبِيرًا﴾
    مواضيع ذات صلة
  • شمس الشروق
    أعضاء نشطين
    • Sep 2022
    • 14 
    • 13 
    • 23 

    #2
    بحثك هدا جميل في نهايته لان فكرة المخلص هي فكرة تعتيمية عن الحق ونحمد الله اننا لا ننتضر مخلصا الا الله
    وفكرة المخلص المشتركة هي من سوف تخلصنا من الشرك عندما تصطدمان ونقول اللهم اضرب الضالمين بالضالمين واخرجنا من بينهم سالمين
    وابليس يرقص على الحبلين مرة هناك و مرة هنالك
    بحثك هدا فيه فقرات مكررة تشكك القارء هل هي مكررة او توكيدي على شيئ جديد لكنها مكررة مشكور على جهدك وافدنا افادك الله
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X