الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

القرين الجني و القرين الملائكي

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    إخواني الكرام أخواتي الكريمات لديه بعض الأسئلة حول القرين الجني و القرين الملائكي .

    1.هل القرين الجني يكون مع الإنسان مند ولادته أم يصبح للإنسان قرين عند إبتعاده عن الطريق المستقيم وذكر الله لأنني كما فهمت من هذه الأية أنه لايكون مع الإنسان مند ولادته { وَمَنْ يَعْشُ عَنْ ذِكْرِ الرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ } .

    2.ما هي وظيفة القرين من الملائكة؟ الكل يتحدث عن القرين الجني وماقد يسببه للإنسان من لأذى وتسلط وتعاون مع خدام السحر إلخ...وماذا يفعل القرين من الملائكة لشخص المرافق له في ماذا يفيده ؟ولماذا لايحميه من العين والحسد والسحر وشرور الإنس والجن إلخ ...

    3.القرين الجني كافر لجميع البشر أو كل قرين له ديانته ؟

    4.لماذا عيسي لم يكن له قرين كما ذكر في القرأن؟ ومالمغزي من ذلك .

    5.كما فهمت أن الله من يجعل للإنسان قرين وكيف لهاذا القرين أن يكون كافر والله من أوكله بهذه المهمة ؟

    6.ولماذا الله يسلط علي الإنسان القرين الكافر حتى يؤديه؟ هل لأن شخص بعيد روحيا عن الله ولايصلي ولا يذكره لكن هكذا سوف يجعل شخص يتدمر أكثر عوض التوبة ورجوع إلي الله .

    7.كل الشيوخ الروحانيين الذي قمت بالكشف عندهم سابقا أكدو لي أن لديه قرين سلبي جدا وهو مائي متسلط عليه ومتعاون مع خادم السحر الذي هو من نوع الطيار، فأين قريني ملائكي من كل هذا ؟
    كانت المقالة عن القرين الجني و القرين الملائكي .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    عمانوئيل
    اهلا بك اخى الحبيب
    1- القرين هو جن موكل من ابليس بان يبعد الانسان عن طريق الله ويكون معه منذ ولادته .. اما نقيض له شيطانا فهو له قرين السؤال لك من قرين من؟ هل الشيطان قرين الانسان ام اصبح الانسان شيطانا فهو قرين له بمعنى مثله؟

    وَإِذۡ قُلۡنَا لِلۡمَلَٰٓئِكَةِ ٱسۡجُدُواْ لِأٓدَمَ فَسَجَدُوٓاْ إِلَّآ إِبۡلِيسَ قَالَ ءَأَسۡجُدُ لِمَنۡ خَلَقۡتَ طِينٗا (61) قَالَ أَرَءَيۡتَكَ هَٰذَا ٱلَّذِي كَرَّمۡتَ عَلَيَّ لَئِنۡ أَخَّرۡتَنِ إِلَىٰ يَوۡمِ ٱلۡقِيَٰمَةِ لَأَحۡتَنِكَنَّ ذُرِّيَّتَهُۥٓ إِلَّا قَلِيلٗا (62) قَالَ ٱذۡهَبۡ فَمَن تَبِعَكَ مِنۡهُمۡ فَإِنَّ جَهَنَّمَ جَزَآؤُكُمۡ جَزَآءٗ مَّوۡفُورٗا (63) وَٱسۡتَفۡزِزۡ مَنِ ٱسۡتَطَعۡتَ مِنۡهُم بِصَوۡتِكَ وَأَجۡلِبۡ عَلَيۡهِم بِخَيۡلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكۡهُمۡ فِي ٱلۡأَمۡوَٰلِ وَٱلۡأَوۡلَٰدِ وَعِدۡهُمۡۚ وَمَا يَعِدُهُمُ ٱلشَّيۡطَٰنُ إِلَّا غُرُورًا (64) إِنَّ عِبَادِي لَيۡسَ لَكَ عَلَيۡهِمۡ سُلۡطَٰنٞۚ وَكَفَىٰ بِرَبِّكَ وَكِيلٗا (65) الاسراء
    2- كما يفعل القرين الجنى يوسوس له يكون القرين الملائكى هو الضمير النابض فى الانسان لا القرين الجنى يتدخل فى امورك ولا الملائكى.
    3- القرين هو القرين ليس له علاقة لا بدين ولا عرق ولا نسب.
    4- ليس فقط المسيح بل امه ايضا (فَلَمَّا وَضَعَتۡهَا قَالَتۡ رَبِّ إِنِّي وَضَعۡتُهَآ أُنثَىٰ وَٱللَّهُ أَعۡلَمُ بِمَا وَضَعَتۡ وَلَيۡسَ ٱلذَّكَرُ كَٱلۡأُنثَىٰۖ وَإِنِّي سَمَّيۡتُهَا مَرۡيَمَ وَإِنِّيٓ أُعِيذُهَا بِكَ وَذُرِّيَّتَهَا مِنَ ٱلشَّيۡطَٰنِ ٱلرَّجِيمِ (36) فَتَقَبَّلَهَا رَبُّهَا بِقَبُولٍ حَسَنٖ وَأَنۢبَتَهَا نَبَاتًا حَسَنٗا وَكَفَّلَهَا زَكَرِيَّاۖ كُلَّمَا دَخَلَ عَلَيۡهَا زَكَرِيَّا ٱلۡمِحۡرَابَ وَجَدَ عِندَهَا رِزۡقٗاۖ قَالَ يَٰمَرۡيَمُ أَنَّىٰ لَكِ هَٰذَاۖ قَالَتۡ هُوَ مِنۡ عِندِ ٱللَّهِۖ إِنَّ ٱللَّهَ يَرۡزُقُ مَن يَشَآءُ بِغَيۡرِ حِسَابٍ (37) الله تقبل السيدة مريم واستجاب دعوة امها ولان المسيح مخلوق من كلمة الله وروح الله لاسباب ليس هنا محلها فهو لم يخطىء ولم يوسوس له.
    5- الله لم يوكل لاى انسان قرين بل هو موكل من ابليس نفسه لكى يضل الانسان ( راجع الاجابة للسؤال رقم 1).
    6- راجع رقم 1
    7- عندما تكون من عباد الله المخلصين لن يضرك القرين والقرين الملائكى يحسك على الخير والسؤال هنا ( قارن بين ايام الصحة وايام المريض فالمتعارف عليه بان الصحة هى الاساس والمرض هو عارض)
    ملخص
    اذا ما سبق يبين بان ابليس يكره الانسان لانه سبب فى بعده وخروجه من حضرة الله ويحاول بكل قوته ان يضله ويبعده عن الله، ومن ضمن الطرق هو توكيل قرين من بنى جنسه ليضل هذا الانسان، ومع ذلك الله يوكل ملاك لكى يدله على الخير ويفمهمه الاعيب ابليس والدليل كتابة هذا الموضوع وابليس انذره ربه الى يوم الدين وان اللعنة التى لعن بها مدتها الى يوم القيامة وليست اللعنة للابد.
    اتمنى ان اكون اجبت عن تساؤلاتك باختصار شديد لان الموضوع له جوانب كثيرة تعود الى نوعيه ما تعتقد وتؤمن.
    دمت بكل ود
    تعليق

      #3
      جزاك الله كل خير اخي العزيز محمد ابو احمد على الاجابه الشافيه والمعلومات القيمه
      تعليق

        #4
        @محمد ابو احمد أخي الكريم محمد ابو احمد لديه سؤال حول الإجابة رقم 3 ، (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ما منكم من أحدٍ إلا وقد وكِّل به قرينه من الجن ، قالوا : وإياك يا رسول الله ؟ قال : وإياي ، إلا أن الله أعانني عليه فأسلم فلا يأمرني إلا بخير .)

        ماذا يقصد رسول الله عندما قال فأسلم؟ هل فأسلم أي دخل في الإسلام أو يعني فأسلم من شره فقط؟ وأيضا ماذا يعني حول : (فلا يأمرني إلا بخير) أريد أن أفهم هذه النقاط أعلم أن الله هو أعلي وأعلم لكن رأيك وتفسيرك سيقربني من الفهم أكثر وجزاك الله خيراً لإجابة على الأسئلتي
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X