الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

العزيمه المزلزله الخارقه الحارقه والحاكمه لجميع قبائل الجن

الأوراد والأحزاب والأدعية

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    شروط قراءة العزيمه المزلزله الخارقه الحارقه والحاكمه لجميع قبائل الجن .
    قبل ان تقرأها يجب ان تكون طاهر وتقرأ قبلها سورة الفاتحه الإخلاص الناس الفلق اية الكرسي ثم العزيمه بسم الله الرحمن الرحيم حصنتك بالله يافلان بن فلانه .
    او حصنت بيت فلان بن فلانه ..
    بسم الله العلي العظيم بدى من نور الانوار وخمدت بنوره شر النيران وريح الدخان وبعزة ذو الملك والملكوت من فوق عرشه الى تحت البهموت الى تحت الحوت كلا يخشع ويخضع ويقل ويذل لذو العزة والجبروت مفني الجبابره ومذل الاكاسره والامرده والرواصد وهو الحي الذي لا يموت وعنت الوجوه للحي القيوم وقد خاب من حمل ظلما .
    تلاشى النور وعظمت نار السموم من خشية الله الرحمن الرحيم عزمت عليكم يا ايها الجان والشياطين ان تردوا عن فلان بن فلانه ان كان بيت تقول تردوا وترحلوا من بيت فلان بن فلانه ) .


    هذا وطردتكم عنه بفاتحة الكتاب المسطور ودحضتكم وزجرتكم باﻷيات المحكمات بآل عمران بالذاريات وصعقتكم بصواعق القرآن وطه وسبحان وسورة النمل والدخان وبالكهف والرحمن ب هل اتى على الانسان بليلة النصف من شعبان ورميتكم بالشهاب الثاقب والنجم الصائب وبمحمد صلى الله عليه و آله صاحب المناقب وبنصرة علي بن ابي طالب فلا يرد منكم الى فلان بن فلانه ( اوبيت وعيال وجيران فلان بن فلانه ), راجع ولا يرد اليه منكم هارب إنما توعدون لواقع أيها الجان والشياطين انتصرت عليكم بقدرة العزيز الغفور وطردتكم عن فلان بن فلانه . ( او عن بيت وعيال وجيران فلان بن فلانه ).
    العزيمهالحاكمه لجميع قبائل الجن ؟
    بالنور وسورة الطور والكتاب المسطور في رق منشور والبيت المعمور والبحر المسجور ودحضتكم بالعين التي لاتنام وبالملك الذي لا يضام ولا يرام اعزم عليكم بكل قسم من الاقسام الربانية ب بيت الله الحرام بالصلاة بالصيام ان لا تؤذوا فلان بن فلانه ولا اهل بيته فمن كان منكم في الارض راسخا وساكنا في الماء وطائرا في الهواء انتصرت عليه بالله الذي على العرش استوى وعلى الملك احتوى وبالملائكة الغلاظ الشداد فمن ابى منكم وخالفني حرقه الله بناره التي لا تطفئ وبأسماء الله الحسنى وزجرت الطياره منكم في ديجور الدجى وسكان الخرابات والقرى والذي تحت اطباق الثرى ،حجبت منكم سكان الفيافي والاغفار ومن سكن منكم الانهار وطوف الأشجار وطار بالنهار دحضتكم عن من قرأت عليه عزيمتي هذه بأسم الملك الجبار الواحد القهار خالق كل شيء بمقدار الذي لا تدركه الابصار اخمدت صياحكم ورددت سلاحكم في أعناقكم وحبست سراحكم عن فلان بن فلانه .
    ( او عن بيت وعيال وجيران فلان بن فلانه ) يا معاشر الجن والشياطين و قوضت اركان عزكم وأحاط الله بكم الزبانيه ، إن عصيتم اهلككم الله سريعا كما هلكت عاد وثمود بالطاغيه فهل ترى لهم من باقيه يا أيها الجان لا قواما لقائمكم ولا علا موضعا لصاحبكم ،ولا مسلكا لمقاربكم وكايدكم عن من قرأت عليه او في بيته عزيمتي هذه موكوس وتزهق منكم النفوس وتتساقط منكم الرؤوس .
    العزيمه المزلزله الخارقه لجميع قبائل الجن ؟
    وإبليس عن قليل محبوس اخسؤا فيها وذوبوا من كلام الله الملك القدوس انصرفوا عن من قرأت عليه وفي بيته عزيمتي هذه بالنساء بالمائده بالانعام باﻷعراف باﻷنفال بالبيت المذكور في سورة الطور .... جئت عليكم بالنبأ العظيم بالذكر الحكيم وبالله العزيز الكريم القديم الجواد الرؤوف الرحيم ان لا تؤذوا من قرأت عليه وفي بيته عزيمتي . هذه عزمت عليكم يامعاشر الجن والشياطين المتمردين بأسماء الله الحسنى التي قامت بها السموات والأرض .
    وأرسيت بها الجبال الشوامخ وبالأسماء الجلالية و بالاسماء القهرية و بقسم نبي الله سليمان عليه السلام و الإستعاذة النبوية ان تنصرفوا عن فلان بن فلانه او عن بيته بمن تجلى للجبل فجعله دكا وخر موسى صعقا حتى إذا سكن الندى من الشجره المباركة العظمى نودي ياموسى انا الله لا اله إلا أنا فتدكدك الديموم وتمزقت الغيوم وتناثرت النجوم فزعا وجزعا من الحي القيوم عزمت عليكم يامعاشرالجن والشياطين والمرده ان لا تؤذوا فلان بن فلانه بالعرش المجيد بالكرسي وماحداه والقرآن ومن تلاه وبمحمد ومن نبأه وبشواهد القرآن وبمواقع النجوم وأنه لقسم لو تعلمون عظيم .. ( إنه من سليمان وأنه بسم الله الرحمن الرحيم الا تعلوا علي وأتوني مسلمين )...7 مرات .
    العزيمه الحارقه والحاكمه لجميع قبائل الجن ؟
    بحق عيالعزيمه المزلزله الخارقه الحارقه والحاكمه لجميع قبائل الجنن الله التي لاتنام وبحق الجبار الذي لا يضام وبحق النصرة التي لا تُغلب وبحق المص وبحق كهيعص وبحق حمعسق ب طه بحرمة يس بالقرآن الحكيم بصاد بالصافات صفا بالزاجرات زجرا بالتاليات ذكرا عذرا او نذرا بالمرسلات عرفا بالعاصفات عصفا بالناشرات نشرا بالحاملات وقرا بيوم القيامه ، بالنفس اللوامه ان لا تؤذوا من قرأت عليه عزيمتي هذه فلان بن فلانه ... ولا تفزعوه وأنفروا عنه بحق العرش العظيم باللوح المحفوظ ان لا تؤذوا فلان بن فلانه بالخنس ، بالجوار الكنس والليل اذا عسعس بالصبح اذا تنفس بالكرام الكاتبين عزمت عليكم ب بالشمس وضحاها ..والقمر اذا تلها ..والنهار اذا جلها .. والليل اذا يغشها .. والسماء وما بنها ..والأرض وماطحها ..ونفس وما سوها ..) عزمت عليكم بالقوارع النازله بالعزائم النافذه وبالحجاب المنصوب بأبراهيم ويعقوب وبمسالك الهبوب وبصالح وأيوب وبالقدس المنصوب وبحق"المميت" مميت الأحياء و بحق " المحبي الحي " .
    محيي الموتى رب السماوات والأرض وما بينهما وما تحت الثرى ان تنصرفوا عن من قرأت عليه عزيمتي هذه ومن بيته لا تضروه ولا تفزعوه ولا تؤذوه لا في ليل ولافي نهار ولا في قيام ولافي قعود ولا عن يمينه ولا عن شماله ، بحق محمد المصطفى وعلي المرتضى والحسن المجتبى والحسين الشهيد في ارض كربلاء عزمت عليكم يامعاشر الجن والشياطين المتمردين بالاسماء الشريفات الرفيعات الطاهرات الزكيات المباركات المكنونات المكتوبات على سرادق العرش الذي لم يركزان على جبل الا وزال ولا على جني الا وأحترق ولا على مارد الا وهلك وزجرتكم عن فلان بن فلانه وعن بيته بسور القرآن بأسماء الحنان المنان الديان السلطان إنصرفوا و لا تعودوا .
    هذه شروط العزيمه الحاكمه لجميع قبائل الجن .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    بارك الله فيك
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X