رحلة الى جهنم .
احبتي الكرام احباب اسرار الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اعاذنا الله واياكم من جهنم.
ساسرد لكم قصة محاولا اختصارها حدثت بالفعل باحدى المحافظات اليمنيه ذات الطقس المشمس والحار،،يقول راوي القصه بينما انا باحد المستشفيات لزيارة احد الاقرباء كانت بجوار غرفة رقود قريبي غرفة فيها احد المرضى وطول مدة جلوسي كان الذين يخرجوا من تلك الغرفه يقهقهون ضحكا ولا يتمالكون انفسهم رجالا ونساء..فقلت لنفسي كيف يضحكوا بعد زيارة المريض وجاش الفضول بنفسي وقلت سازور هذا المريض.
دخلت وكان بجانبه مجموعه من اقارب المريض يتمايلون من الضحك والمريض بحاله يرثى لها.
راسه مغطى بالشاش ويديه مكسورتين وكذالك رجليه وكل جسمه رضوض وهو رجل مسن .
فقلت يا حاج الحمدلله على السلامه..الله يشفيك.
رد امين يا ابني.
قلت له ليش الذي يخرجوا من عندك يضحكوا والموجودين يضحكوا وانت بهذه الحاله.
فقال الحاج ياولدي من سالنا عن سبب الحادث واخبره ينفجر ضحك.
فقلت له طيب اعلمنا ايش سبب الحادث الغريب والمضحك.
قال كان الجو حار والكهرباء مقطوع وانا اخذت نفسي وقلت بنام بالبلكون عشان الهواء افضل من الغرفه المكتومه.
نمت وفي وسط النوم قامت القيامه واشوف الملائكه تسوق الناس الى ارض المحشر والصراخ والعويل واهوال والجو حار والعرق يتصبب اجتمع الناس ووضع الميزان وبدات الملائكه تنادي بالاسماء وما ان نادوا باسمي حتى دافعت في الزحام ورايتهم يوزنوا اعمالي وبفارق بسيط رجحت كفت الحسنات..قالوا مبروك انت من اهل الجنه وسلمونا كرت فيه الرقم35 واشاروا الى موقف الباصات فباصات الجنه عليها الرقم 35.
وباصات جهنم عليها رقم 53.
فمع الفرحه والحر والتعب اختبط عقلي وركبت الباص 53 احسب انه 35 وتحركت الرحله والباص مزحوم بالركاب وبعد سفر اذا بي اشاهد لوحه مكتوب فيها الجنه 20كيلو فرحت واخذنا الحديث مع الركاب بجانبي..وتعدينا الجنه طال الوقت وما وصلنا واذا بي اشاهد لوحة بجانب الطريق جهنم 15كيلو.
استغربت وسالت السائق يا صاحبنا وين رايح انت شكلك تعديت الجنه.
اجاب صحيح احنا رايحين على جهنم..
لا لا بجد ولا تمزح.
السواق:بجد رايحين جهنم اصلا انا شغلي اوصل الركاب على جهنم.
الحاج:لا لا انا اشتي الجنه ومعي كرت للجنه .
السواق:رقم الكرت الذي معك.
الحاج:35
السواق:حياك الله ياحاج هذا الباص رقم 53.
الحاج :اوقف لو سمحت.
السواق:لا ما بوقف وقال ياحاج معك الملعون ابليس سائق الباص الى جهنم وحيا بك معنا.
الحاج :يا منعاه اوقف.
السائق :ماتحب تكمل معنا اقفز وارجع مشي للجنه.
الحاج قفز من الباص وهو ماشي بسرعه قصوى .
يقول ماصحيت الا بغرفة العنايه المركزه.
والقفزه كانت من البلكونه لرصيف الشارع هههههه
اعاذنا الله من جهنم
احبتي الكرام احباب اسرار الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اعاذنا الله واياكم من جهنم.
ساسرد لكم قصة محاولا اختصارها حدثت بالفعل باحدى المحافظات اليمنيه ذات الطقس المشمس والحار،،يقول راوي القصه بينما انا باحد المستشفيات لزيارة احد الاقرباء كانت بجوار غرفة رقود قريبي غرفة فيها احد المرضى وطول مدة جلوسي كان الذين يخرجوا من تلك الغرفه يقهقهون ضحكا ولا يتمالكون انفسهم رجالا ونساء..فقلت لنفسي كيف يضحكوا بعد زيارة المريض وجاش الفضول بنفسي وقلت سازور هذا المريض.
دخلت وكان بجانبه مجموعه من اقارب المريض يتمايلون من الضحك والمريض بحاله يرثى لها.
راسه مغطى بالشاش ويديه مكسورتين وكذالك رجليه وكل جسمه رضوض وهو رجل مسن .
فقلت يا حاج الحمدلله على السلامه..الله يشفيك.
رد امين يا ابني.
قلت له ليش الذي يخرجوا من عندك يضحكوا والموجودين يضحكوا وانت بهذه الحاله.
فقال الحاج ياولدي من سالنا عن سبب الحادث واخبره ينفجر ضحك.
فقلت له طيب اعلمنا ايش سبب الحادث الغريب والمضحك.
قال كان الجو حار والكهرباء مقطوع وانا اخذت نفسي وقلت بنام بالبلكون عشان الهواء افضل من الغرفه المكتومه.
نمت وفي وسط النوم قامت القيامه واشوف الملائكه تسوق الناس الى ارض المحشر والصراخ والعويل واهوال والجو حار والعرق يتصبب اجتمع الناس ووضع الميزان وبدات الملائكه تنادي بالاسماء وما ان نادوا باسمي حتى دافعت في الزحام ورايتهم يوزنوا اعمالي وبفارق بسيط رجحت كفت الحسنات..قالوا مبروك انت من اهل الجنه وسلمونا كرت فيه الرقم35 واشاروا الى موقف الباصات فباصات الجنه عليها الرقم 35.
وباصات جهنم عليها رقم 53.
فمع الفرحه والحر والتعب اختبط عقلي وركبت الباص 53 احسب انه 35 وتحركت الرحله والباص مزحوم بالركاب وبعد سفر اذا بي اشاهد لوحه مكتوب فيها الجنه 20كيلو فرحت واخذنا الحديث مع الركاب بجانبي..وتعدينا الجنه طال الوقت وما وصلنا واذا بي اشاهد لوحة بجانب الطريق جهنم 15كيلو.
استغربت وسالت السائق يا صاحبنا وين رايح انت شكلك تعديت الجنه.
اجاب صحيح احنا رايحين على جهنم..
لا لا بجد ولا تمزح.
السواق:بجد رايحين جهنم اصلا انا شغلي اوصل الركاب على جهنم.
الحاج:لا لا انا اشتي الجنه ومعي كرت للجنه .
السواق:رقم الكرت الذي معك.
الحاج:35
السواق:حياك الله ياحاج هذا الباص رقم 53.
الحاج :اوقف لو سمحت.
السواق:لا ما بوقف وقال ياحاج معك الملعون ابليس سائق الباص الى جهنم وحيا بك معنا.
الحاج :يا منعاه اوقف.
السائق :ماتحب تكمل معنا اقفز وارجع مشي للجنه.
الحاج قفز من الباص وهو ماشي بسرعه قصوى .
يقول ماصحيت الا بغرفة العنايه المركزه.
والقفزه كانت من البلكونه لرصيف الشارع هههههه
اعاذنا الله من جهنم