الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

فائدة جليلة للحمل واحياء الحيوانات المنوية للرجل

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    لكل من يعاني من العقم هذه فائدة جليلة للحمل واحياء الحيوانات المنوية للرجل وقد جربناها كثيرا لاجل حصول الحمل لدى المرأة وأظهرت نتائج قوية جدا .

    وذلك بأن تاخذ كبد نوع من انواع السمك يسمى القرموط وهو من الاسماك السلورية وله مثل الشارب على طارفي الفم وصورته في المرفق للتأكد من شكله .

    ولكن يجب أن تجلب السمكة حية غير ميتة وتصلي ركعتين لوجه الله تعالى وتقرأ في الاولى الفاتحة وسورة الشرح وفي الثانية الفاتحة وسورة النصر, ثم تذبح السمكة وتستخرج الكبد منها وتقوم بتقطيعه بسكين غير مستعملة من قبل .

    فأثناء التقطيع سيخرج دم وهذا الدم يجب ان ينشف بقطعة من القطن وتكون نظيفة ومن ثم تتحمل بها المرأة بعد ان تتطهر من الحيض وفي اليوم ال13 او 14 من الدروة, وبعد وضعها بساعتين تقوم المرأة بالجماع مع الزوج فإنها فائدة جليلة للحمل واحياء الحيوانات المنوية للرجل .

    وقد جربت هذه الطريقة على العشرات من النساء التي يعانين من تاخر الحمل او عدم حصوله رغم سلامة الاعضاء واظهرت نتائج قوية ولله الحمد, مع التركيز على عدم اهمال الجانب الطبي, فعليكم اولا نفي السبب المرضي ثم التوجه لعمل هذه المجربة .

    فائدة جليلة للحمل واحياء الحيوانات المنوية للرجل

    فضل سورة يس للحمل ؟

    كلنا يعلم قوة و روحانية سورة يس وخاصة استخدامها لاجل الحمل, فعليك عقد النية الطيبة والقين بالاجابة حين تطبيق المجربة الروحانية الخاصة بسورة يس .

    وذلك باختيار يوم محدد ويفضل ليلة الجمعة وتتطهري وتنظفي المكان أي تمسحيه بماء وملح قبل العمل, ثم تشغلي بخور طيب الرائحة وتتوجهي الى القبلة الشريفة وتصلي ركعتين .

    ثم بعدها تقرئي سورة يس للحمل وذلك بترديدها 3 مرات متتالية وفي كل مرة تنتهي من السورة ترفعي يديك وتدعين بما تشائين فوالله هي اقوى فائدة جليلة للحمل وتثبيت الجنين وقدر جربتها الاخوات ونجحن ولله الحمد .

    فائدة جليلة للحمل باستخدام التمر ؟

    قرأت في أحد الكتب الروحانية ايضا عن فائدة للحمل باستخدام التمر وذلك بكتابة ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين على 3 حبات تمر, وتأكل الاخت يوميا حبة تمر واحدة عن الاستيقاظ وتدعو الله عز وجل لحصول الحمل .

    #2
    جزاكم الله خيرا شيخنا الكريم وبارك الله فيكم.
    جعلها الله في ميزان حسناتكم.
    تعليق

      #3
      جزاكم الله خيرا و نفعنا الله بعلمكم ، نسال ان يمن الله على كل محروم بالذريه الصالحه
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X