الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تجربتي مع اول جلسة استحضار الجن و لقاء مرعب مع الجان

مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


    احبتي احببت أن اضع لكم تجربتي في اول لقاء مع الجن وهي في الحقيقة جلسة استحضار الجن و تعتبر من الذكريات التي لا تنسى لدي وذلك لما مررت به من تعب وتنفيذ اقسى شروط الرياضة الروحانية والخلوة التي أنهكت جسدي يومها وتعلمت دروس قاسية ومهمة في هذه الحياة وأقصد في مجال الروحانيات وعالم الجن .

    في بداية رحلتي مع جدي الكيلاني شعرت بالإحباط لأنه كان قليل الكلام معي وكنت في وقتها أشعر بأنني استحق الافضل لأنني في عنفوان الشباب والحركة والحفظ والتركيز على كل شاردة وواردة حين أسامع له ولنصائحه و ارشاداته في مجال العلوم الروحانية وفي الحقيقة كانت الدروس الروحانية وقتها قليلة جدا بحكم الاجتماعات مع المريدين وترديد الاوراد بشكل جماعي في المسجد, وأذكر أن عقلي ومخيلتي كانت مرتبطة مع الجن وأنني اريد رؤية الجن أمامي ومحادثتهم .

    طبعا كما قلت كنت في مرحلة الشباب الاول ومليء بالطاقة و في كل جلسة أسأل شيخي الكيلاني والذي هو جدي اساسا بأنني أريد أن التقي الجن وأحادثه وأسأله والجواب كان بشكل دائم لم يحن الوقت بعد, واستمر الأمر تقريبا سنتين وأنا والله لا أترك فرض أو عبادة ولا أي جلسة تجمع للمريدين حتى وأنا مريض ومنهك, وكل هذا لأجل أن يرضى جدي ويعطيني طريقة رؤية وتحضير الجن .

    وكأي نفس بشرية بدأت أتململ وأقول في نفسي أن الشيخ لن يعطيني شيء وعلي ان أبحث عن شيء يساعدني في استحضار الجن ومن هنا بدأت أتأخر قليلا في الحضور لجلسات الذكر والأوراد مع المريدين المحيطين بجدي وكنت في هذا الوقت أسأل أحد أصدقاء جدي عن رؤية الجن عيانا وكيف يتم الأمر وبحكم أنه كان يجيبني مباشرة كنت أجلس معه كثيرا .

    رحلة البحث عن الجن


    في أثناء حديث صديق جدي كنت ولا لهول التفكير وقتها أجمع المعلومات منه واخزنها في مخي وأقول في نفسي سيرتكب غلط ما وأعرف كيف اقوم بتحضير الجن ورؤيته أمامي, وفعلا جاء اليوم الموعود الذي ذكر لي فيه اسم أحد الاشخاص الذين لهم سطوة على عالم الجن ووقتها شعرت بأن الأمر الذي كنت أبحث عنه قد تم فعلا .
    لقد حصلت على اسم الشخص وقريته وهي تبعد نحو 450 كلم من مدينتي ويومها قلت في نفسي حصلت على كنز سليمان بن داوود الذي سخر الله له الجن أجمعين, وبدأت تجهيز أمري وأغراضي للقاء هذا الشخص الذي يدعى الشيخ المعصراني وتوجهت له وقطعت المسافة وأنا أفكر كيف سأقنعه بأن يعطيني سر رؤية واستحضار الجن أمامي .
    وصلت يومها المدينة في وقت متأخر فلا يوجد قطارات ولا اتصالات جوال وكنت في مدينة صغيرة شمال العراق وفيها بيوت قليلة ومسجد وكان وقت الوصول صلاة المغرب فتوجهت للمسجد وقلت سأصلي وأرى المصلين وسأتعرف على الشيخ المعصراني من هيئته كون صديق جدي أخبرني أنه طويل القامة محمر الوجه وقدمه مصابة ويحمل عكازة في يديه فالأوصاف من المؤكد ستعينني على التعرف عليه .


    طريقة حضور الجن امامك

    أول لقاء من صديق الجن


    انتهت الصلاة وفورا توجهت الى خارج المسجد انتظر خروج المصلين منه وفعلا كانت المفاجأة أن رأيت الشيخ المعصراني ومعه شباب ثلاثة يعينوه على الحركة و عندما مر من جانبي قلت له سلام الله عليكم شيخي, فرد باستغراب السلام وقال هل تعرفني وهل انت من هذه المدينة, فقلت له لا ولكن جئت ابحث عنك .
    وبكل برودة قال لي ان اراه غدا بعد صلاة الظهر فقلت مباشرة لا وبصوت عالي, فاستغرب الشباب المحيطين به وهم أولاده وقالوا لا ترفع صوتك أمام صوت شيخنا واقسم بالله كانوا يكلموني واعينهم في الارض خوفا من والدهم واحتراما, وعندها اخبرني الشيخ ماذا تريد, فقلت أريد أن اتعلم العلم الروحاني منك وأذكر يومها بقي ينظر لي أكثر من دقيقة وأنا انظر له واعترف بأنني خفت وقتها من ردة فعله .

    طريقة استحضار الجن


    بعد النظر والتمحيص بي ولم يسألني وقتها أي سؤال بل قال لي اتبعني, وكان الوقت قد تأخر واقترب من الليل وسرت معه وهو يمشي بجانبي وعيني على عكازته فو الله لم تصل الارض واستغربت لماذا يحملها وهو لا يستخدمها , وفعلا وصلنا الى منزل كبير فيه دور من طين ثلاثة و بيت متعدد الغرف بجانب هذه الدور الثلاث ودخل أول دار و رأيت فيها مجلس عادي وتوجهنا من خلال الدار الى الدار الثانية عبر باب صغير فوجدت طاولة وعليها أوراق كثيرة بيضاء واقلام .
    قال لي هل تنام اليوم ونتكلم غدا فقلت لا لأنني أريد أن اتعلم قليلا منك وأنام, وفعلا قال لأولاده حضروا لنا الماء والشاي وبدأ يعطيني معلومات واسجلها في الاوراق والتعب واضح علي كونني كنت اقطع مسافة طويلة للوصول له, وبعد أن أعطاني المعلومات الروحانية التي كانت بسيطة جدا علي كون لي خبرة في الاعداد والاحرف, قال لي احفظ هذه المعلومات وغدا سأكسر عكازتي على رأسك لو لم تحفظ المعلومات, فقلت لقد حفظتها ومزقت الأوراق أمامه لأثبت له أنني لست بسيطا في العلم الروحاني .
    طبعا اصيب بالصدمة وقال لي يبدو أنك قد أتيت لأمر ما فما هو ؟
    قلت أريد أن ارى الجن أمامي فكيف السبيل, وشعرت بأنه صدم بما قلته, فقال لي تريض ثلاثة أيام ولك ما تريد وبدأت فعلا التريض الروحاني كما طلبه مني وفي اليوم الرابع ناداني وقال لي خذ هذه الورقة فهي مفتاح استحضار الجن ولو قرأتها بشكل صحيح ستنال رؤية الجن وحضورهم أمامك ولكن للأمر شروط واعطاني الشروط وقال لي لو نسيت العزيمة لصرف الجن قل للجن وقتها اذهبوا للبحر واجلبوا لي ماء البحر بالغربال وبقي يقول لي هذا الأمر حتى أنني قلت في نفسي له لقد حفظته كما قاله فلماذا يكرر الأمر .

    شروط حضور الجن


    توجهت في اليوم الرابع الى مدينتي ولدي كنز عظيم بعد أن وعدت الشيخ المعصراني بالحضور له بعد اسبوع كونني أخبرت الاهل أنني في زيارة صديق لي في مدينة أخرى, وفور وصولي إلى مدينتي توجهت لاحضر الاغراض التي اخبرني بها وهي .
    - دجاجة سوداء .
    - دجاجة حمراء .
    - دجاجة بيضاء .
    - صينية نحاس كبيرة وضروري فقط النحاس .
    - شمعة بيضاء كبيرة .

    جلسة تحضير الجن


    بدأت تنفيذ الشروط كما قال المعصراني وذبحت الدجاجات ووضعت رؤوسها على حواف صينية النحاس بحيث يسيل الدم الى داخل الصينية واشعلت الشمعة الكبيرة في زاوية الغرفة ووقت العمل كان ليلا كما أخبرني لأنه حذرني من العمل في يومي السبت والثلاثاء فقط دون تحديد يوم او ساعة .
    جلست وعلى كرسي خشبي صغير جلبته معي واخرجت الورقة من جيبي وفيها 7 سطور فقط وبدأت اقرأ عزيمة حضور الجن وهي بعدد 7 مرات ويومها لأول مرة شعرت بالخوف وقلت في نفسي كيف سيكون شكلهم وماذا سيقولون لي, وبدأت القراءة للعزيمة الموجودة في الورقة والتي كانت تعويذة سحرية لحضور الجن ولم اعرف وقتها ذلك .
    في القراءة الخامسة واقسم بمن رفع السماء سمعت صوت حوافر خيل اعلى الغرفة تسير وقلت يجوز أنها خيالات أو تصورات مترافقة مع الخوف وأكملت القراءة وعيني على الورقة أمامي والغرفة مظلمة فقط ضوء الشمعة في الزاوية .

    ساعة حضور الجن أمامي


    في أثناء القراءة السابعة للعزيمة في الورقة لم اشعر بحركة حولي أو أي شيء ولكن بالصدفة نظرت الى صينية النحاس أمامي فو الله ماو جدته شيء غريب لأول مرة أراه ولا أنسى المنظر, لقد رأيت شخصين قصيري القامة أمامي يتكلمون مع بعضهم دون أن ينتهبوا لي, وفجأة اصبح العدد 8 ثم 12 ثم 20 وهكذا كل اثنين يكلمون بعضهم .
    بدأت الخوف يأكل جسدي وارتعش من رؤية المنظر أمامي لأعداد مهولة من الجن ولكن يكلممون بعضهم فقط دون النظر لي, فاصبت بالدهشة والخوف والجمود وقلت في نفسي كيف ساهرب واتركهم لوجهم وهل سيلحقون بي, والله لم اذكر وقتها العزيمة لصرفهم ولكنني تذكرت مانصحني به الشيخ المعصراني فيما لو نسيت العزيمة فقلت في صوت عالي توكلوا بحق اسم الله الحي القوي القدوس توجهوا الى البحر واجلبوا لي ماء البحر بالغربال .
    وقتها انصرفوا مباشرة واختفوا كلهم في وقت واحد واقسم بالله للان اذكر الامر كيف كان و كم عانيت من الخوف, وطبعا العزيمة كانت تعويذة سحرية والشيخ المعصراني كان فعلا يعلم طريقة تحضير الجن ورؤيتهم امامك وللحديث بقية حول عقوبة جدي لي بعد أن اكتشف أنني التقيت بالمعصراني أكثر من مرة وكيف كانت نهاية علاقتي بالمعصراني وتوبتي عن البحث عن رؤية الجن باستخدام التعاويذ السحرية وأي استفسار أنا بالخدمة ان شاءالله .
    والى لقاء قريب أحبتي لاكمل لكم فيه تجربتي مع الجن عيانا


    الدكتور أبو الحارث
    لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا

    #2
    الله الله
    اندمجت كثيرا والله مع القصة
    تمنيت أن لا تنتهي
    وننتظر تكملة القصة وماذا فعل جدكم الكيلاني رحمه الله بعد تطبيق هذه التعويذة ههههه
    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
    تعليق

      #3
      نور المصطفى محمد
      أهلا مديرتنا الغالية والعزيزة على قلبي و للآن قدمي اليمين فيه أثر لضربات جدي وعلى فكرة تم كسر قدمي من قبله فلا تستبقي الأمور .
      لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
      تعليق

        #4
        أخي الدكتور أبو الحارث

        هل مارأيتموه هو فعلا المنظر المحجوب عن كل فرد منا وهم هكذا بأعدادهم الغفيره حولنا بالظروف العادية؟ أو فقط لأنكم عملتم استحضار فتمت رؤيتهم انهم يتضاعفون بالعدد شيئا فشيئا
        وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
        أتاحَ الله أسبابًا فكانت
        تعليق

          #5
          الدكتور أبو الحارث
          شيخي واستاذي وصديقي
          كم اشتاق لكم وللحديث معكم فوالله اكتب قصصكم في مدونتي واقرأها كل فترة ور حم الله جدكم وكانت قسوته كما قلت لي في مكانها .
          كم ينساق البعض لتحضير الجن وهو أمر خطير جدا وعليه أن يكون مترافق مع شيخ متمكن يخاف الله .
          رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
          تعليق

            #6
            نور المصطفى محمد
            طبعا الاستحضار وطريقته وقراءة التعويذة هي السبب في الحضور الهائل .
            فاقسم بمن رفع السماء احسست الغرفة ستنفجر بهم وبي من كثرة الاعداد وللغرابة أنهم وقتها لم يكلموني بل كان كل اثنين منهم يحدث الاخر بلهجة لم افهمها وقتها .
            لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
            تعليق

              #7
              ميططرون
              وكم نفسي تشتاق للحديث معكم فوالله ماوجدت فيك إلا الوفي الصادق
              لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
              تعليق

                #8
                الدكتور أبو الحارث
                السلام عليكم دكتورنا ابو الحارث
                تحياتي لك على هذه المقالة الرائعة ولا اخفيك امرا اني شعرت بخوفك لاني لحد الان اتذكر اول مره عندما اجلسني والدي وأنا صغيرة في عمر ثماني او سبع سنوات لتحضيرهم وسألهم عن احد ابناء اقاربنا المفقود وعندما رايتهم بدات ارتعش من راسي الي قدمي واشعر حتى الأرض التي اجلس عليها تهتز وبدا ابي يوجه لي السؤال ويطلب ان اسألهم وكانوا عدد من الاشخاص جاء. اول واحد ونظف المكان وخرج والثاني احضر كرسي وبعد ذلك جاء الذي جلس على الكرسي والذي كان يجيبني على الاسالة
                وكنت أراهم بقدر طول الاصبع الا الذي جلس على الكرسي كان ضخم ولكن ليس بحجم الانسان العادي
                وقد دلني على المكان الذي نجد فيه الولد ( هذه نتيجة الجلسة لان عزيزتي نور المصطفى محمد سوف تطلبها اعرف ذلك )
                تحياتي لك دكتورنا الغالي وننتضر البقية
                اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
                تعليق

                  #9
                  السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ،،،
                  سبحان الله انا وأخي كنا نحلم كثيرا بالأقزام لما كنا صغار ولا ندري ما السبب ، شيخي قصتك جميلة اتمنى ان تكملها في القريب العاجل رحم الله والديكم شيخي العزيز. شيخي الغالي هل سبق لكم وان قرأتم كتاب اسمه بحر الجن .
                  تعليق

                    #10
                    الدكتور أبو الحارث
                    بارك الله فيكم في سرد هذه القصه لنا ليعتبر كل من يخوض في هذا العلم وفعلا كما قالت مديرتنا اندمجت مع القصه و ننتظر تكملتها نسأل الله أن يمن علينا بلقاء قريب معكم
                    تعليق

                      #11
                      ميططرون
                      شيخنا الفاضل ميططرون السلام عليكم
                      فكرت انا فقط من يحتفظ بمقالات دكتورنا الغالي اذن انت أيضا
                      لاني منذو ان عرفت المنتدى عملت فايل لدكتور على الحاسبة انزل به كل ما ينشره وارجع اقراءها بعد ذلك لان كان بالعراق لا يوجد انترنت ولا كهرباء في اكثر الاوقات
                      ​​​​​​​تحياتي لك
                      اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
                      تعليق

                        #12
                        نور الاحلام
                        اختنا الكبيرة والله إنك صادقة فيما تقولين فالحضور الأول يكون فيه اشكال اقزام فعلا وليس مارد ضخم لوحده
                        واستحضار المندل للصغار فعلا يعتبر خطر جدا
                        لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
                        تعليق

                          #13
                          بندران
                          صدقت اخي فأغلب القصص التي تقرأها حول الجن هي محض خيال
                          فوالله أضع لك ماحدث معي بالحرف وستتفاجؤون أكثر بتكملة المقالة
                          لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
                          تعليق

                            #14
                            khalid74
                            انت تتمتع بصفات الروحاني وهذا الأمر لأول مرة أقوله لكم
                            شكرا لكم من القلب لاطلاعكم على مقالتي
                            لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
                            تعليق

                              #15
                              الدكتور أبو الحارث من أروع القصص وفيها عبرة كبيرة لي
                              لان شيخي يعمل لي بنفس الطريقة وأحاول ان أجعله يعلمني أكثر مما يذكره لي بحكم النشاط الذي عندي هههههه
                              وقد بحثت عن غيره لكي أتعلم منه ولكن بفضل الله وجدت تجربتكم

                              منتظرين لقصص وعبر من حضرتكم لكي نستفيد أكثر
                              جزاكم الله خير الجزاء ووفقكم وأعانكم
                              تعليق
                              يتصفح هذا الموضوع الآن
                              تقليص

                              الأعضاء المتواجدون الآن 3. الأعضاء 0 والزوار 3.

                              يعمل...
                              X