الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

علاج السحر اليهودي باسرع وقت لان تعمله زوجة ابي

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    اريد ان انتهي وتعمل على علاج السحر اليهودي باسرع وقت عني فأريد ان اخبركم انه ابي دايما كان يقول انه لا يوجد جن ممكن ان يلمسوه و انه الجن يخافوا من ابي و ربما هو عنده خاتم سحر او شيء من هذا القبيل.

    وعيلتنا ابدا ما كانت عائله كنا انا اشخاص عائشين في نفس البيت فقط لا نتكلم او نناقش اي شيء و لا احد يعرف الذي الثانيين يسووا, كنت اريدكم تبعدوا عن ابي الاسحار التي تخليه يكرهنا و ماي حبنا و كل الاسحار المرتبطة ب عيلتنا و السحر اليهودي الذي استعمل فوقنا و كل الانواع التي معموله بشكل انه نحن اطفاله من امنا متأثرين او معنيين.

    و ان تبعدوا الاسحار التي عملها ابي علينا نحن ايضا على ما فهمت زوجته الجديدة تعمل اسحار ضده و ضدنا علشان هو يموت لكي تورثه سريع, انا اتمنى ان تبعدوا كل اسحارها واسحار اهلها و ترجعو الاسحار السفليه فوق عيالهم وكل من عمل اي سحر يهودي فوقنا يرجع فوق عيالهم.

    اما اذا كانت الاسحار فوقي و فوق اخي من ابي ارجعوها لمن عمل السحر اليهودي لنا, اتصل اخي الصغير بي ويقول انه تعبان جدا و يريد احد يعالجه و راح يرسل فلوس علشان علاجه فاذا وافقتم على ابعاد الاسحار التي فوق ابي بالذات التي اتعملت على عيلتنا على امي و هو و عيالهم تبعدوها يمكن با يتحسن و في نفس الوقت با يبطل يكرهنا, انا اعتقد انه في سحر يهودي علشان يكرهنا و ما يعطينا اي فلوس طبعا اذا وافقتم لذلك اريد علاج السحر اليهودي باسرع وقت .

    بالنسبة لابي على ما انا فهمت هو عمل سحر يهودي قوي اوقف حياتي انا و اخي و اكيد كذلك امي فانا اريد كل اسحاره تنفسخ عننا و عنه هو و ايضا ترجع على اطفال من زوجته التي عنده الان, يا دكتور حياتي واقفه لأنه انسان ما يحب انه اي شخص يكون احسن منه وايضا في شيء خطير قال الشيخ انه ابي كان يريد يموت اخي و امي و انا عن طريق مساعده من اخي و بعد ما يتخلص مننا يقدر ابي يتخلص من اخي براحته.

    السحر اليهودي

    اريد كل من عمل اسحار و خلوني اوصل الى هذا السن بهذه الحال لا زوج لا اطفال لا عمل وحيده, و اريد كل شيء يرجع على اطفالهم اما اعمال من السحر اليهودي ابي على اطفاله من زوجته الجديدة.

    اخواني طريقة علاج السحر اليهودي باسرع وقت واي نوع من السحر بسيطة لو كان العمل بطريقة دقيقة فتحضرين ماء طاهر مقدار لترين ومن ثم تضعين فيه قليل من الملح الخشن و7 اوراق من السدر الاخضر ومن ثم تقرئين على الماء السور والآيات التالية وتسمى آيات ابطال السحر بالترتيب والعدد :

    - الفاتحة 7 مرات مع تحريك الماء بالسبابة اليمنى .
    - اية الكرسي 7 مرات مع تحريك الماء بالسبابة اليسرى .
    - سورة يس 3 مرات مع تحريك الماء باليد اليمنى .
    - سورة طه مرة واحدة مع تحريك الماء باليد اليسرى .

    ثم تعملين على تصفية الماء من السدر والاغتسال به لمدة 3 ايام كاملة مع افراد الاسرة المصابين بالسحر اليهودي, وكذلك على الريق تشربين ماء فيه ملعقة صغيرة من هذه الماء الطاهر المرقي ولمدة اسبوع فهي اقوى وصفة في علاج السحر اليهودي باسرع وقت .


    من رسائل طلبات العلاج الروحاني كتبت بتصرف للاخوة الاحباء
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • السيد العراقي
    Banned
    • Mar 2020
    • 860 
    • 749 
    • 915 

    #2
    ميططرون
    لك كل الشكر و الاحترام و التقدير على هذا المجهود الطيب و الرائع و ادعوا لله ان يحفظك من كل شر
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X