الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اقوى سورة من القران لابطال السحر مفعول عجيب رهيب

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    القران الكريم يحتوي على اسرار كثيرة ومنافع لا يمكن ان تحصيها في عجالة لأنه شفاء ورحمة وهذه المقالة عن اقوى سورة من القران لابطال السحر فلا تتردد وابدأ علاج السحر باستخدام هذه السورة المباركة والتي جربها العارفين بالعلم الروحاني ووجدوا منافع كثيرة لها وخاصة في ابطال السحر .

    كما قلنا تعتبر السورة الاسيد الحارق الذي يعمل على صهر الجن الكافر وحرق السحر وتعمل على قهر الجن الكافر وقطع رؤوس السحرة والحديث عن سورة طه المباركة في ابطال السحر والتي أيدت كل من عمل بها بخوارق لا يمكن تصورها بتأثيرها على الجن المعتدي وعلى كل انواع السحر حتى السحر الاسود فهي قاتلة لكل من يكيد بالسحر الخبيث .

    نرجع للقول ان اقوى سورة من القران لها مفعول عجيب في ابطال السحر و سيدرك كل من يعلم اسم الله الاعظم ان لهذه السورة مفتاح لابطال السحر لا يمكن رده واستعملها الاولياء الصالحين في معالجة السحر لدى المرضى فكانت تذيب السحر في وقته وتنهي عمل حارس السحر مباشرة بل وتقيد الساحر وتخيفه وتجعله يرتعب من قوة السورة وتأثير خدام سورة طه على السحر .

    ان اقوى سورة من القران لابطال السحر وانهاء عمل الساحر وتحرق وتذيب اقوى انواع السحر, ونقصد سورة طه يمكن ان تستعمل في انهاء وابطال ارياح الجن الشيطاني والسحر الاسود والمأكول والمرشوش, ولا ننسى ان سورة طه لها منافع وفوائد في علاج تأخير الزواج للبنت وذكرنا لكم هذا في مقال سابق حول زواج البنت بسورة طه في 14 يوم او في 7 ايام, ولا ننسى فوائد سورة طه في علاج الامراض الروحانية الشيطانية .

    طريقة عمل على اقوى سورة من القران لابطال السحر و علاج السحر

    ابطال السحر بالقران

    عليك اولا ان تجلب الماء الطاهر و اقصد ماء صحة ولو كان زمزم كان اقوى وانفع, وتقرأ على الماء سورة طه 7 مرات بالعدد مع النفث بعد كل مرة ثم بعد الانتهاء تقوم بإفراغ الماء في صحن وتضع في الصحن ملح ناعم او صخري وتحركه بأصبعك السبابة الايمن وانت تردد اية الكرسي 7 مرات, ثم تعمل على وضع 7 ورقات سدر اخضر على الماء وتقرأ سورة طه مرة واحدة والسدر في الماء .

    ثم تصفي الماء من السدر والملح وتعمل على وضعه في مرطبان زجاج وتتركه في غرفة مظلمة يوم واحد فقط, ولو اردت استعماله للمرض الروحي او الجسدي فانه ينفع فمثلا لو كنت تشتكي من امراض البكن وارياح الجن عليك تناول ملعقة صغيرة من هذا الماء ثلاث مرات في اليوم, مع الانتباه لشرب الماء بعدها مباشرة فهي من القواطع التي تمنع الالم فهي مسكن سريع جدا للالم وعلاج الامراض ومن المجربات الروحانية القوية والصحيحة .

    اما في علاج السحر المستعصي والي يسبب التعب للمسحور بواسطة الماء الذي عملنا على تجهيزه فيمكن حتى علاج السحر المشروب او الماكول والطريقة ان نعتمد على الماء في الشرب والاغتسال لمدة 7 ايام, فمطلوب منك ان تشرب من هذا الماء بعد اضافة ماء عادي له ليصبح طعمه مقبول وتعمل على الشرب ل5 اوقات خلال اليوم بعد سماع الاذان لكل صلاة, وبالنسبة لمن لا يسايقظ على صلاة الفجر فيمكن الشرب اول الاستيقاظ .

    الاغتسال خلال الايام ال7 يكون في اوقت وليس في وقت واحد وللاخوات اثناء العذر الشرعي يتوقف العلاج حتى الطهر فعندما يتحقق الطهر من العذر الشرعي تكملي برنامج العلاج باقوى سورة من القران لابطال السحر, وخلال تطبيق البرنامج ستلاحظ فرق عجيب ورهيب في الحالة التي تصيبك واقصد السحر فالاحلام المزعجة ستزول والقوة الجسدية سترجع لك مباشرة في اليوم الثاني .

    وننصح الجميع بعد تطبيق طريقة اقوى سورة من القران لابطال السحر ان يحافظوا على التحصينات بقراءة الاوراد والاذكار بعد الانتهاء من العلاج ولمدة اسبوع كامل لانه من الضروري منع السحر من التجدد والعودة فادعو الله عز وجل ان يشفي الجميع بسر سورة طه المباركة للقضاء على السحر .

    بعض الاخوة يسأل هل يمكن استعمال البخور الروحاني قبل العمل فنقول له نعم يمكن التبخير وكذلك يمكن صرف عمار المكان قبل تطبيق العلاج والقراءة للسورة على الماء, اما ايام العلاج فليس من الداعي تبخير المكان لانه علاج سريع للسحر والقضاء على السحر, ولكن افضل ان يتم رش الماء المقروء على الغرف في المنزل اثناء العمل على العلاج .

    طريقة ابطال السحر بسورة واحدة من القران

    قال احد المجربين للطريقة انه استعمل قراءة سورة الفاتحة 41 على ما طاهر واغتسل به لمدة 3 ايام وزال السحر عنه وتم ابطال السحر الذي كان يعاني منه مونقول له نعم التجربة صحيحة ولكن يلزمها التأكد من مواكبة طبعك الجسدي مع سورة الفاتحة فهي لاتنجح سوى مع الطبع الهوائي للمسحور .

    ومن الطرق المهمة ايضا في استعمال اقوى سورة من القران في ابطال السحر هو قراءة سورة الكافرون بالعدد 1001 على ماء طاهر والاغتسال منه على مدة 3 ايام مع الشرب فهي تعمل على اذابة السحر في الجسد وابعاد كل ريح شيطاني وجن كافر بعون الله .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ

    #2
    السلام عليكم استاذنا الفاضل الشيخ ميططرون ، يسعدني ان اكون اول راد على موضوعكم المبارك ، فنقول جزاك الله عنََا بكل خير وبركة ونفع بكم امة محمد ( ص ) فشكراً لكم
    تعليق

      #3
      بسم الله الرحمن الرحيم

      اللهم صل وسلم على محمد وال محمد

      السلام عليك شيخنا الفاضل ميططرون

      جزاكم الله أفضل الجزاء على هذا الموضوع الشيق وبارك الله فيك
      جعلها الله في ميزان حسناتكم ان شاءالله
      وانا ثانية شيخنا الفاضل

      ​​​​​​​تحياتي
      اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
      تعليق

        #4
        ابو بسام اسعدني الحضور الدائم لك في المقالات
        رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
        تعليق

          #5
          اختنا الكبيرة نور الاحلام دائما اكون سعيد بالحضور المتميز لك والله
          رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
          تعليق

            #6
            جزاك الله كل خير أخى الشيخ ميططرون

            اللهم ازرقنا بركة سورة (طه)

            وصلى الله على (طه) النبى الأمين
            تعليق

              #7
              جزاكم الله خيراً
              تعليق

                #8
                شكرا على الطرح الرائع
                تعليق
                يتصفح هذا الموضوع الآن
                تقليص

                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                يعمل...
                X