الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اقوى دعاء لهلاك الظالم لا تسخدمه الا بعد تقطع سبل الحل

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    قطع الله دابر كل ظالم وهذا اقوى دعاء لهلاك الظالم ولو طال الزمن ومما جاء من عقوبة الظالم في الدنيا قبل الاخرة فقد كان يمشي بين الناس رجل بلا يد ويقول في السوق و هو يرفع يده المقطوعة من رآني فلا يظلمن أحد .
    سأله أحدهم ماذا حدث معك فقال بينما كنت امشي في المدينة وجدت رجل يحمل سمكة كبيرة وقلت في نفسي سأستولي عليها وفعلا توجه للفقير الذي يحمل السمكة وطلب منه أن يعطيه السمكة ولكنه رفض فضربه وأخذ السمكة منه وانتزعتها منه قهرا بالقوة وذهبت والسمكة معي وكان بلا تعب ولا مشقة وهي قوت الفقير, فهنا تحقق شرط اقوى دعاء لهلاك الظالم عليه .
    يقول الظالم وبينما انا متوجه إلى منزلي عضتني السمكة وهي في يدي وسبحان من أحيا السمكة من جديد لتعض الظالم, وبعد يومين ازداد الجرح والألم وتوجه للطبيب وقال له يجب أن اقطع الاصبع واستمر الألم ورجع للطبيب فقال له يجب أن نقطع الكف ولم ينتهي الألم وقال الطبيب يجب أن نقطع اليد كلها ولم يزل الألم موجود .

    اقوى دعاء لهلاك الظالم لا تسخدمه الا بعد تقطع سبل الحل ؟
    وقال له أحد الصالحين توجه ألى من ظلمته وأطلب منه ان يسامحك وفعلا كما يقول المقطوع يده الظالم أنه توجه إلى المظلوم الفقير صاحب السمكة ودعاه أن يسامحه لأن الألم ينتشر في جسده ويخاف أن يهلك, فرق قلب الصياد الفقير عليه وقال له نعم دعوت الله عز وجل عليك اقوى دعاء لهلاك الظالم ( اللهم إن هذا تقوى على ضعفي بقوته وأخذ رزقي اللهم أرني قدرتك فيه ), لقد كانت العقوبة ربانية في ساعتها وبينت أن الله لا يقبل الظلم ولذلك يجب على كل ظالم أن ينتبه لنفسه.
    احبتي إن ابواب السموات تفتح في لحظات معينة حتى لو كان فاجرا فتصور أن الله عز وجل يستجيب لدعوة المظلوم الكافر, فدعوة المظلوم ليس لها حجاب فلو يدرك الظالم ما للمظلوم عنده لظن عليه بظلمه فإياكم والظلم أحبتنا, وانت ايها المظلوم مخير بين أن يعجل الله بنصرك او أن تترك الأمر لله ليأخذ حقك فهنا تخزين الدعاء قد تم فظلمه اسرع إليه انتقاما من دعاء لهلاك الظالم .
    اقوى دعاء لهلاك الظالم لا تسخدمه الا بعد تقطع سبل الحل

    لقد خاطب كليم الله موسى يوما قومه وقال لهم يا قومي سوف تحاربون امم وممالك سوف تهزمكم امم وممالك وسوف تهزمون يوما امم وممالك لا تعتقدوا أنكم أهل طهر بل الذين انتصرتم عليهم أكثر منكم خسة ونذالة .
    فلاتظن أخي المسلم أنك حين تصلي وتزكي وتطلق اللحى أن الله يقف معك فهو الحق ويقف مع الحق ولو وصلت لرتبة الأولياء الصالحين وظلمت احده فإن الله سيقف ضدك ولو وصلت لرتبة أبليس وانصفت أحدهم فالله سيقف معك ويتحقق لك قضاء الحاجة بالسرعة الخارقة .

    وهذا اقوى دعاء لهلاك الظالم لا تسخدمه الا بعد تقطع سبل الحل
    كان رجل من اصحاب النبي الانصار يدعى ابا معلق وكان تاجر ولقيه في أحد الايام لص وطلب منه ترك ماله وقال انه سيقتله واخبره ابامعلق أن يتركه في حاله فقال لا سأقتلك فطلب منه أن يصلي أربع ركعات ودعا في اخر سجوده ( يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تكفيني شر هذا اللص ) .
    فجاء من السماء حصان يركبه فارس ملك من اهل السماء الرابعة و وصل الى دعاءك لأبواب السماء ودعوت دعاء الثاني فضجت السماء ودعوت دعاءك الثالث فقالوا انها لمظلوم فقلت ربي دعني أقطع دابر الظالم .
    فإياكم أحبتي ودعوة المظلوم فهي السيف القاصم على كل ظالم .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    تم تغيير المحتوى كاملا لأنه منسوخ من موقع اخر فيرجى التقيد في عدم نسخ مواضيع من مواقع اخرى دون طلب الاذن منهم .
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    تعليق

      #3
      جميل الموضوع بوركت..
      شمهروش جزيت الجنةة
      تعليق

        #4
        جزاك الله خيرااااا
        اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
        تعليق

          #5
          موضوع جميل
          جزاك الله كل الخير
          تعليق
          يتصفح هذا الموضوع الآن
          تقليص

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          يعمل...
          X