الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

علاج تاخر الزواج واقوى وصفة لتسريع الزواج فهي للفرج

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الشيخ همتار
    كاتب الموضوع
    نائب المدير العام
    • Feb 2011
    • 15883 
    • 4,452 
    • 937 

    الكثير من الفتيات في وقتنا هذا يعانون من عقبات تأخر الزواج و فشل الخطبة في أي مرحلة ولأي سبب كان , فهذه مجربة علاج تأخر الزواج وتعتبر بلا أدنى شك اقوى وصفة لتسريع الزواج .

    ان مشكلة تسريع الزواج هي عامة وليست خاصة وقد يكون تسريع الزواج لأجل امرأة مطلقة وتبحث عن شريك العمر الذي يكمل المشوار معها او يكون لأخت كانت مخطوبة وفشلت الخطبة وابتعد الخطيب عنها .

    فهنا يجب البحث عن علاج تأخير الزواج وتسريع الزواج ايضا,و يصح تطبيق المجربة اذا كانت الفتاة تعاني من توقف الزواج او الخطبة وهي في منتصفه لأنه للأسف الكثير من الشباب يبحث عن الزوجة الغنية والفتاة الصارخة الجمال مما أدى لتأخير الزواج لدى الكثير من الفتيات .

    الفائدة الروحانية لتعجيل الزواج هي سهلة كما قلنا وهي من اسرار روحانيات القران وهو الكتاب الذي يحتوي على كنوز لا يمكن وصفها وتصح كما قلنا في زواج البنت الغير جميلة وهي مجربة قاطعة وسريعة المفعول , فتكتب سورة الشرح 7 مرات ثم تكتب سورة الاحزاب 11 مرة على قطعة قماش للفتاة التي تأخر زواجها .

    والكتابة على قطعة قماشة غير مغسولة ويجب ان تحمل الاخت الكريمة على حمل هذه القماشة على شعرها فمن الواجب ان تلتزم الاخت بوضع القماشة على شكل ربطة الراس .

    ثم في اليوم التالي تكتب على ورقة اخرى البسملة 19 مرة ثم بعد ذلك تكتب سورة الفاتح مرة واحدة ومن بعدها تكتب اية الكرسي وتمحو الورقة في ماء فيه ماء وملح صخري .


    علاج تاخر الزواج واقوى وصفة لتسريع الزواج فهي للفرج

    الماء السابق يكون في سطل وتقرأ عليه سورة الاحزاب 7 مرات ايضا ومن صم تبدأ الاخت الكريمة في مسح ارض المنزل من هذا الماء, ويجب ان تبدأ بعتبة المنزل وهي الاهم , وتكتب البسمة مع اول 3 ايات من سورة الاحزاب على باب المنزل من الخارج .

    وكذلك تكتب الاخت الكريمة على ورقة سورة الشرح 11 مرة وتضعها تحت راسها بشكل دائم وقبل النوم تقول توكلوا ياخدام سورة الشرح بجلب الخطاب والعرسان الى فلانة بحق كهيعص و حمعسق , وبعون الله يتم الزواج والخطبة في اسبوع على الاكثر, فهي مجربة قوية في علاج تاخر الزواج و كما قلنا تعتبر من اقوى الوصفات الموثوقة الروحانية لاجل تسريع الزواج .

    ومن المهم على كل ام ان تحافظ على بيتها خالي من العكوسات الروحانية وتعمل على تشغيل بخور طيب الرائحة في كل يوم جمعة مع سماع سورة البقرة فكم من أخت كريمة تأخر زواجها بسبب الحسد والعين .

    وانصح الام التي لديها فتيات متأخرات عن الزواج ان تجلب وعاء وتضع فيه ماء وتحل به ورقة مكتوب عليها المعوذتين كل واحدة 3 مرات ومكتوبة بالحبر الطاهر, وتعمل على رش النوافذ والباب الخارجي للمنزل لان اغلب اسباب تأخر الزواج تكون من الجن العاشق او امراض العين والنظرة والسحر .

    واذكر ام كانت تبكي كل يوم لان لديها 4 بنات جميلات ويبتعد عن بيتهم الخطاب ويتأخر زواجهن فاستخدمت ابسط مجربة لتسهيل الزواج وعلاج تأخير الزواج والخطبة وبقراءة سورة الفتح 14 مرة على ماء .

    ورش المنزل وابوابه من هذا الماء وتم الزواج في غضون شهر لابنتين مباشرة, لأنه كان سبب تعطيل الزواج العكوسات والحسد والنحس .
    مواضيع ذات صلة
  • رهف المشاعر
    المشرفين
    • Oct 2019
    • 5527 
    • 1,405 
    • 1,149 

    #2

    اللهم ارزق بنات المسلمين ازواجا طيبين وشباب المسلمين زوجات طيبات و ابعد عنهم العين اللامة و شر حاسد اذا حسد، اللهم امين.
    جزاكم الله خيرا شيخنا و بارك الله فيكم

    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X