الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

لتنال حب وجلب النساء بشكل لا يوصف و الجميع ينبهر بك

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    هذه مجربة لكي تنال ولمحبة من قبل النساء و هي خطيرة المفعول ودائمة وتعتمد على اصول واسرار استخدام اعضاء الحيوانات في المنافع الروحانية و تقول مجربة كيف تنال حب النساء بشكل لا يوصف .

    تذهب الى القصاب وتقول له ان كنت تريد ذبح كبش فابلغني , وعندما يحين الموعد تتوجه الى القصاب ومعك صندوق خشبي تكون كتبت في داخله الآية وذللناها لهم فمنها ركوبهم ومنها يأكلون .


    والتابة تكون بمسمار جديد غير مستخدم وتكون قد بخرت الصندوق ببخور الجاوى مرتين او ثلاثة مع قراءة سورة طه اثناء التخبير 3 مرات في كل مرة تبخر بها الصندوق فهي اساس نجاح فائدة كسب محبة النساء والبنات مباشرة .

    بعد ذبح الكبش تأخذ من القصاب قلبه مرارته مباشرة و تتركهما حتى يجفا تماما , ومن المطلوب ان يكون الكبش سليم البنية وغير مريض لذلك قلت لك حين يحين موعد الذبح توجه الى القصاب كي لا يذبح كبش مريض , ثم تأخذ وبعد ان يجف تضيف له زيت البيلسان .

    وان تعذر ذلك تأخذ زيت الورد وتضيفه للجزء الذي تم تيبيسه من الكبش وتخلطهما جيدا وتقرأ على الخليط سورة الحج 11 مرة وانت تحرك الخليط , ثم بعد هذا مباشرة تضيف الى الخليط عاقر قرحا أو الغرديبية أو عود القرح أو عود العطاس , وتحرك الخلطة جيدا .

    ولما تنتهي تعمل على تنجيم الخلطة ومين الى ثلاثة ايام وكل يوم ايضا عشاء تقرأ على الخلطة سورة الحج 11 مرة متتالية , ثم في نهاية الامر تعمل على وضع قسم صغير من الخلطة في قطعة قماش ابيض وتحملها معك اينما توجهت فهي فائقة القوة على جلب النساء لك بالهيام والعشق, وكذلك بدل ان تحمل قطعة القماش وفيها المزيج المذكور تستطيع ان تدهن منه اعلى السرة قليلا قبل الخروج من المنزل .

    هذه الوصفة يقول من وضعها تعمل على سحر النساء بالمحبة لك فلا تستعملها إلا لغاية الهيبة والرفعة امامهم .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X