الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

لتقوية الشهوة الجنسية ولقوة القدرة على الجماع بنفس الوقت

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    وجدت عدة منافع ومجربات روحانية لأجل تقوية الشهوة الجنسية وكذلك لها مفعول جبار في تقوية القدرة على الجماع وهي تعتبر من وصفات السيميا .

    والمعروف ان علم السيميا من العلوم العظيمة الشأن وسنتحدث عن استخدام السيميا لتقوية الشهوة الجنسية وكذلك لتقوية الجماع والقدرة على جماع الزوجة اكثر من عشر مرات .

    عليك ان تحضر من السوق ديك اسود وبعرف احمر من السوق ومن ثم تذبحه بالطريقة الشرعية وتأخذ من ثالث دفعة من دمه او ان تنتظر ثواني وتاخذ من دمه و ثم هذا الدم تضعه في وعاء , وتضيف له نفس الكمية من العسل الاصلي وتتركهم على نار هادئة لمدة 5 دقائق .

    ثم تدهن بهم القضيب فانه سيعمل على تقوية الطاقة الجنسية لك عشرة اضعاف وطبعا يمكن الدهن والانتظار دقائق ثم تغسل القضيب فيكون المفعول نفسه ايضا لتقوية الشهوة الجنسية .

    وهذه الوصفة الروحانية لتقوية الجماع كانت تستعمل على نطاق واسع وحتى من قبل الملوك والاباطرة فلها مفعول خارق القوة , وهناك ايضا وصفة روحانية لتقوية الجماع والقوة والشهوة الجنسية بان تحضر من البر أو من مكان تثق به بيض عربي عدد 5 بيضات .

    وتكون مائلة للون البني ثم تعمل على ان تثقب قبة البيضة وتخرج البياض من البيضة وليس الصفار .

    فتحاول قدر المستطاع اخراج بياض البيضة ثم تضع في البيضة بدلا عنه عسل سدر اصلي , وتحضر من البائع للادوات الزراعية بزر نبات الجزر الاحمر و ايضا طحين, فتضع بدل البياض الذي استخرجته في المرة الاولى قليل من العسل و البزر المذكور وقليلا من الطحين وتغلق البيضة من قبتها .

    هذه البيضة يجب ان تضعها على نار هادئة لمدة دقيقة قبل الاستعمال , فقبل ان تود الجماع مع زوجتك تاخذ بيضة وتكسرها وتاكلها ويستمر الامر الى نهاية تناول البيضات الخمسة, فانه ستصبح قوي الجماع والعضو الذكري صلب و غير لين اثناء الجماع .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X