الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

العوالم الخفية و ما هو تفسير الخوف من ملوك الجن والعفارت

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    كلنا سمعنا عن ملوك الجن وسمعنا عن العفاريت ودائما كنا نقرئها في الكتب الروحانية , فالانسان بطبيعته شغوف بهذه العوالم الخفية وكثر التطلع اليها وبطبيعته يحب المغامرات والكشف عن كل ماهوة مبهم ومجهول .

    لكن هل سالنا انفسنا عن وجود هذه الملوك والعفاريت وهل عرفنا ان كل ماذكر في الكتب والمخطوطات صحيح ام من وحي الخيال واذا كان موجود هل عرفنا اسمائها وصفاتها وطبيعتها .

    الجن ذكر في قصص سليمان عليه السلام ؟

    ساخبركم أمر مهم وهو ان عالم الجن وانواع الجن وردت في قصص سليمان عليه السلام وتعامله مع الجن وقد اوضح القرآن في بعض السور عن عوالم الجن , وقال ان هناك الجن والقرين وعفريت ومارد وكل هذه التسميات مثبتة وواردة في كتاب الله عز وجل .

    وساحدثكم عن ملوك الجن وقد ذكر ايضا مساعدة الجن للنبي سليمان عليه السلام في حفر الابار وبناء التماثيل وغيرها , وساحدثكم عن اسماء ملوك الجان.

    اساطير الجن العوالم الخفية وتفسير الخوف من اسماء ملوك الجن والعفارت ؟

    ان التعمق باحاديث عوالم الجن تعتبر من الاساطير والتي وردت في الكتب والحضارات القديمة منذ قديم العصور وتوارثتها الشعوب والافراد, وقد تم الحديث عن مجتمع الجن على انه مجتمع متكامل , ومنهم قضاة وعندهم محاكم ويتم حبس المعتدي في السجن وعندهم اطباء وبناة يعني عندهم مجتمع كامل .

    ويمكننا القول ان من غير الممكن ان نعدد ملوك الجن واسمائهم بالرغم من اننا استقيناها من صدور الشيوخ .

    بالرغم اننا نعلم ان أمر تحضير الجن وكيف يمكن لك ان تحضر الجن ومن خلاله تعمل جلسة استنطاق الجن وعلى أكثر من جلسة وباستخدام البخورات الروحانية المستعملة في تنزيل الجن, وخاصة بخور اللبان الذكر وما لهذا البخور من قوة لا يمكن وصفها في استحضار الجن .

    طريقة استنطاق ملوك الجن ؟

    هناك امر مهم وهوة ان هذه الجلسات المسماة جلسة تحضير الجن بطرقها العديدة وبشيوخها المتمكنين لم نتوصل الى اسماء ملوك الجن كاملة, ولكن نحن سنعمل على تسمية الاسماء الواردة , والتي اثبتت من خلال عدة جلسات لتحضير الجن وهية جلسات كثيرة واعتمدنا ايضا على بعض الكتب ومن اهمها كتاب الاصفهاني اللذي ذكر فيه اسماء ملوك الجن .

    وهناك كتب قديمة اثرية تتكلم عن عالم الجن وتصنيفات الجن وهذه الكتب والمخطوطات يرجع زمن كتابتها الى اكثر من 700 سنة ولكن بنفس الوقت نحذر من القراءة لهكذا كتب دون القيام بما يسمى التحصينات الروحانية , ولذلك نحن نضع لك المفيدة دون خوف بإذن الله تعالى .

    ما هي اسماء ملوك الجن او ما يسمى شجرة اسماء ملوك الجان ؟

    العوالم الخفية وتفسير الخوف من اسماء ملوك الجن والعفارت ؟

    ابليس ملك ملوك الجن ؟

    كلنا يعرف ان ابليس هو امبراطور الجن وهوة الاعلى في عالم الجن وهوة ملك الجن العام ويذكر في الكتب ان اسمه طاووس الجن وقد ارتبط ابليس بكل اعمال الشر لأنه يعتبر الاب الروحي والفعلي لكل انواع الجن وكل ملوك الجن , فإبليس يتصدر اسماء ملوك الجن .

    ويجدر بنا ان نذكر ان لديه من الابناء الكثير ولكن اشهرهم ملك الجن ساروخ فهو مصدر الشر في عوالم الجن, ويعتبر ابليس ملك ممالك الجن السفلية مصدر الشرور والسحر والخباثة ولا يدخل ابليس في تصنيف ملوك الجن السبعة بل نعتبره خارج التصنيف .

    ملك الجن الملك الاحمر ؟

    يعتبر الملك الاحمر من الملوك اللتي تخدم القران الكريم وهوة ابو محرز الملك الاحمر و يعتبر ملك يوم الثلاثاء من ايام الاسبوع و يلقب خادم يوم الثلاثاء وله تحضير مهم يسمى استحضار الملك الاحمر بسورة الضحى , فهي مفتاح حضور الملك الاحمر ابو محرز وبخوره هوة اللبان الذكرويذكر ايضا ان لباس الملك الاحمر ثوب احمر دموي اللون وعمامته حمراء كذلك .

    ملك الجن الملك مذهب ؟

    وهوالملك عبد الله ابو السعيدوهوة من ملوك الجن الذين يحكمون على قبائل من الجن عديدة اكثر من 300 قبيلة مثبتة بالاسم ولباس الملك مذهب هوة ذهبي اللون وعبر استنطاق العديد من الجن عرفنا انه يسكن شبه الجزيرة العربية جنوب السعودية , وله ابناء واعوان من الجن تتبع لكل قبائل وعشائر الجن .

    فهم جيش موحد من الجن وكما قلنا ثوبه ذهبي اللون وله حصان ذهبي اللون مع عمامته الذهبية اللون واغلب واللذين هم من المهتمين بالكنوز والدفائن عليهم استحضار الملك مذهب .

    ملك الجن الملك شمهورش ؟

    لقد سمعنا كثيرا عن هذا الاسم وقد ذكر كثيرا في الكتب الروحانية وخاصة بما نسميه عزيمة روحانية فنجد ان هذا الاسم يكرر كثيرا عن الروحانيين وهو شمهورش قاضي قضاة الجن , ولعل اكثر الافلام التي تتحدث عن السحر تتكلم عن الملك شمهورش قاضي الجن وهو يأت بثوب لونه اخضر ويعتبر من اقوى ملوك الجن المسلمين وهو طاعن في السن قليل الحركة .

    و الكثير من المراجع الدينية اعلنت وفاته واستلام ابنه الملك الوليد من الجن حكم مملكة الجن الخاصة بشمهورش وبحس استنطاق اكثر من نوع من انواع الجن فان شمهورش يستوطن اقليمة المغرب العربي .

    الملك ابيض ؟

    وهوة من الملوك السبعة اللتي سمعنا باسمه كثيرا وقرانا عنه كثيرا في الكتب الروحانية وهو يحكم بشكل نيابي عن الملك شمهورش وقد ذكر
    في كتاب البلهان فهو مختص بالقضاء ومحكمة الجن كونه يتبع لأوامر شمهورش , و من صفاته الصمت وعدم الحديث كثيرا وثوبه لونه ابيض وعمامته بيضاء وفرسه ابيض , وقد وضع شمهورش تاج ابيض على راسه كونه من المخلصين من ملوك الجن .

    العوالم الخفية وتفسير الخوف من اسماء ملوك الجن والعفارت ؟

    الملك ميمون أبا نوخ ؟

    ويعتبر من اقوى الملوك لما يمتلك من قوة جبارة وهوة من ملوك الجن لديه فهوة يتوكل بخدمة الاحجار الكريمة المروحنة ويعتبر من اشد المحاربين في عالم الجن قوة وبأس ويعتبر بلا منازع من اقوى ملوك الجن السبعة من حيث العراك , ولا يجابهه اي نوع من الجن او الشياطين او المردة من الجان , وقد ورد ذكر هذا الملك في الحضارات القديمة مثل الفرعونية والاشورية في العراق و هو من خدام يوم السبت .

    ويمكننا القول ان تحضير الملك ميمون ابا نوخ يكون ببخور اللبان الذكر وقراءة سورة الهمزة بعدد معين على طول فترة الرياضة الروحانية .

    الملك طارش ؟

    وهوة ملك عمار المكان وقد ارتبط اسمه بعامر المكان طارش بما نسميه صرف عمار المكان وكلنا يعلم ان عمار المكان هم الجن الذين يشاركون الانسان منزله وحياته وسكنه , و قرأنا مقالات كثيرة عن استخدام الملك طارش في جلب الماء وسحب الكنوز من باطن الارض وفك رصد الكنوز والدفائن .

    واغلب من يبحثون عن الاثار القديمة والكنوز القديمة يستندون في قراءة العزيمة الروحانية على الملك طارش .

    الملك برقان ؟

    ذكر في كتاب البلهان ان الملك برقان خادم الاسلام وان لباسه من الثوب الابيض والعمامة البيضاء ولكن يتخلل هذه العمامة شرطان من الذهب الخاص وعدد هذه الشرطان خمسة , ويحمل على عمامته شارة انصروا الاسلام ويعتبر من اذكى ملوك الجن على الاطلاق وميزنه انه دائم الضحك والابتسامة لا تفارق محياه وذكر ايضا ان بعض علماء الروحانيات لقبه بملك المستحيلات .

    الان سنتحدث عن ملوك الجن الذين يعملون تحت راية الملوك السابقين ونعتبرهم وزراء لهم وهم ..

    - وزير الجن روقيائيل له من ايام الاسبوع الاحد وهو المتصرف وحاكم لكوكب الشمس . .
    - وزير الجن جبرائيل له من ايام الاسبوع الاثنين وهو المتصرف وحاكم لكوكب القمر .
    - وزير الجن سمسمائيل له من ايام الاسبوع الثلاثاء وهو المتصرف وحاكم كوكب المريخ .
    - وزير الجن ميكائيل له من ايام الاسبوع الاربعاء وهو المتصرف وحاكم كوكب عطارد .
    - وزير الجن صرفيائيل له من ايام الاسبوع الخميس وهو المتصرف وحاكم كوكب المشتري .
    - وزير عنيائيل له من ايام الاسبوع الجمعة وهو المتصرف وحاكم كوكب الزهرة .
    - وزير الجن كسفيائيل له من ايام الاسبوع السبت وهو المتصرف وحاكم كوكب زحل .

    كل هذا ورد في كتاب شمس المعارف للسيد البوني, وقد ورد اسم الجن والعفاريت في الكثير من الكتب الروحانية التي تعمقت في الحديث حول هذا العالم وان اغلب الكتب كتب فيها حقيقة استحضار الجن والعمل على سؤال الجن وما هوة هذا العالم الخفي .

    وقد ورد فيه ايضا تفصيل كبير لما يسمى شجرة انساب الجن وعلاقتهم ببعضهم والتزاوج بين الجن وألمح البعض الى أن هناك صنف جديد من الجن ناتج عن تزاوج الجن بالإنس ولكن اغلب الكتب الروحانية لم تثبت هذا الكلام .

    رغم الكتابة باكثر من كتاب ومخطوطة حول هذا الكلام .

    ويمكننا القول ان من اشهر الكتب التي تحدثت عن عالم الجن وشجرة النسب وتفرعات انواع الجن هو كتاب العزيف ويتكلم الكتاب عن صفات الجن حسب اسمهم , ويفرد صور لهؤلاء الجن تشبيهية قريبة من صورة الجن الحقيقية .

    تقسيمات عوالم الجن ؟

    الجن العلوي وهو ما يشمل علم الروحانيات واستخدام الروحانيات لأجل الحاجات الدنيوية ,واغلب ابناء هذا العالم من الجن المسلم الجن السفلي وهوة العالم المظلم والاسود , و الذي يشمل على صنف الجن الكافر, والذي يستخدمه السحرة في عمل السحر وتسليط الجن الكافر على الانسان للأذية .


    المقالة من اعادة صياغة الاخ العزيز لمعان و الشكر له على تعبه واخلاصه .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • coleman
    أعمدة اسرار
    • Mar 2015
    • 3388 
    • 3,018 
    • 3,252 

    #2

    بسم الله الرحمن الرحيم
    و الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    مقاله جميلة جدا و لا اروع
    سلمت ايدى من كتب و من أعاد الصياغة و من نسق
    مجهود كبير و معلومات قيمة تحترم
    سيجعل الله بعد عسر يسر
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X