الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

9 نصائح لتحصين المنزل من الشياطين والسحر والمس الشيطاني

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    البيوت التي نسكنها لا بد ان يسكنها عمار المكان من الجن المسلم او الكافر فما هي الطريقة لتحصين المنزل من الشياطين والسحر والمس .

    والتي يجب ان نتقيد بها كي نحافظ على منزلنا طاهر من اذى السحر والعين والحسد , سأقدم لكم بعون الله تسعة نصائح مهمة في المحافظة على البيت او المسكن خالي من الشياطين والسحر وتعمل على علاج سحر المنزل .

    ان الشيطان الكافر الذي لعنه الله في القران سيستمر في اذية البشر والانسان , ولذلك وضع الله عز وجل القران وفيه الشفاء من السحر والتحصين من العين والحسد والمس و لو حافظت على 9 نصائح لتحصين المنزل من الشياطين والسحر والمس فلن يصيبك مكروه بعون الله تعالى وهذه هي النصائح , فاحذروا العفريت الجن الكافر لأنه سيفرق اهل البيت عن بعضهم ويجهل العداوة فيما بينهم :

    9 نصائح لتحصين المنزل من الشياطين والسحر والمس الشيطاني

    - المحافظة قدر الامكان على ذكر الله تعالى في المنزل وسماع القران الكريم في اغلب الاوقات لتطمئن الارواح وتغادر الشياطين , ولو شغلت سورة البقرة في الاسبوع مرة في المنزل بصوت مسموع مع بخور اللبان الذكر في نفس الوقت فسيكون جيد وقوي التأثير على الجن والعفاريت .

    - عندما تلج الى البيت حاول ان تفشي السلام على اهلك فهو من سنة النبي ص والدخول بالابتسامة حسنة لك اجرها .

    - عند اللقاء على مائدة الطعام فمن المستحب ان تذكروا الله عز وجل , فعند ذكر الله تهرب الشياطين , ونجد كثير من الاسر لا تجتمع على الطعام أو عندما يجتمعون لا يذكرون الله عز وجل , فمن الواجب الذكر والتسمية حين البدأ بالأكل .

    - قبل النوم وفي وقت الفراغ ابتعد عن التلفاز قليلا وتوضأ وصلي ركعتين واقرأ ما تيسر من الذكر الحكيم فهي اقوى نصائح لتحصين المنزل من الشياطين والسحر والمس , فمجرد ان بدأت بتلاوة الايات سيفر الجن والعفاريت من البيت .

    - حافظوا احبتي على الصلوات النافلة قدر الامكان فالأغلب ينساها , ولا بد منها والاحظ الكثير لا يتذكرها مع انها محببة كثيرا .

    - نكرر للمرة الألف أن تشغيل سورة البقرة قدر الامكان في البيت , فهي تعمل على شطف الارواح الشريرة من المنزل وتعمل على هدوء عمار المكان , فهي الحارقة الجارفة للسحر والمس والعين والحسد من المنزل .
    - لو وجدت طفلك يعلي المذياع على الاغاني الفاضحة , عليك ان تنبهه بصوت هادئ فأساس تلبس الجن الجسد في المنزل هو سماع الأغاني بصوت مرتفع .

    - حاولوا الانتباه لغرف الاطفال وخلع الصور والتماثيل من الغرف واقصد الصور الغير لائقة , وكل تمثال تجده بالبيت حاول التخلص منه فهو يعمل على صد الملائكة من الدخول للبيت ويسمح للجن الكافر المعتدي بالدخول والاصابة بالمس الشيطاني او العين والحسد .

    كانت هذه اقوى 9 نصائح لتحصين المنزل من الشياطين والسحر والمس الشيطاني فحاول ان لا تنساها اخي المسلم فهي تنفع لفك السحر ايضا .
    - حاولوا ان تتقيدوا بسنة النبي ص في حرمانيه دخول الكلاب الى المنزل فالملائكة تكرهها فنلاحظ الان انتشار عادة تربية الكلاب في المنزل مع انه منهي عنها في شريعتنا الاسلامية , وكل بيت فيه كلب او كلبين والله حرام .

    واخيرا تعملي يوم الجمعة اثناء توجه زوجك للصلاة واقصد صلاة الجمعة بجلب ماء طاهر ووع قليل من الملح عليه , وتشغيل سورة البقرة في المنزل و اعملي على تشغيل بخور الجاوى في المنزل كاملا مع المسح , ثم بعد الانتهاء اجلبي قليل من ماء الورد والزعفران واضيفي له قطعة من الشبة واقري على المزيج اية الكرسي 11 مرة ثم رشي زوايا المنازل كاملة دون استثناء من هذا الماء وانت ترددين البسملة مع الرش .

    طبعا من الافضل ان تطبقي المجربة الاخيرة ثلاث جمعة اي 21 يوم فهي بعون الله ستطهر المنزل من كل الارواح الشيطانية التي قد تكون سكنت المنزل , وتعمل على تحصين المنزل من الشياطين والسحر والمس الشيطاني بشكل كامل ونهائي وسريع .

    وانا اعرف بيوت مسحورة كاملة وكل افراد الاسرة مصابين وخلال 3 اسابيع ولله الحمد تم الشفاء وخروج الجن من المنزل فلا تستهينوا بها واعملوها دون وسوسة الشيطان لكم بأنها قد لا تنفع .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2

    بسم الله الرحمن الرحيم
    و الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    بارك الله فيك و جزاك عنا كل الخير

    سيجعل الله بعد عسر يسر
    تعليق

      #3
      بسم الله الرحمن الرحيم

      الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أحسنت شيخنا الفاضل والله اليوم مقالاتك كلها فوائد جعلها الله في ميزان حسناتكم إن شاء الله
      تحياتي
      اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
      تعليق

        #4
        هذه المقالة ذكرتني في بيت جدي عندما كنت اسكن فيه وحدي وكان مهجور 10 سنوات وكنت عندما انام يبداون برمي الاحجار وفتح الباب وفتح انبوب الماء والى الان اتذكر كيف كانت القطة السوداء تجلس في بداية الغرفة تنظر لي وكان المطبخ والحمام محروق بشكل كامل


        شكرا حبيبنا شيخ ميططرون على هذه النصائح المهمة
        تعليق

        • ميططرون
          ميططرون تم التعليق
          تعديل التعليق
          ]العفو اخي لمعان
          وهناك بعض الجن المسالم الذي لا يحتك بك أبدا
          ]لكن حظك كان هكذا
          ههههه

        #5
        بارك الله فيك
        جزاك الله كل الخير
        يا شيخ ميططرون على هذه النصائح
        في ميزان حسناتك
        مَن كَانَ يُرِيدُ ٱلْعِزَّةَ فَلِلَّهِ ٱلْعِزَّةُ جَمِيعًا ۚ
        تعليق

          #6
          استاذنا وشيخنا الشيخ ميططرون .................. جزاك الله بكل خير على هذه النصائح والاعمال المباركة
          تعليق

            #7
            السلام عليكم

            ما هي ( الشبة ) ؟
            تحياتي
            تعليق

              #8
              الشبة اخي ادهم قريبة من شكل الملح الصخري لكنها كبيرة في الحجم وتستعمل احيانا في الخلطات لجمال البشرة وزوال رائحة الابط .
              تعليق
              يتصفح هذا الموضوع الآن
              تقليص

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              يعمل...
              X