الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

علاج الضعف الجنسي : هل تصدق أن تناول فرس البحر يعتبر اقوى علاج للعجز الجنسي

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    سنقدم لك علاج الضعف الجنسي , هل اصبت بالخجل والاحمرار عندما باشرت زوجتك , هنا سنضع لكم اسرع علاج للضعف الجنسي وهو من العلاجات الربانية الموجودة في الطبيعة .

    سنتكلم عن وصفة علاج الضعف الجنسي عند الرجال, وصفتنا مكونة من ثمانية عناصر وبدون مبالغة هي أقوى عشر أضعاف من أي كبسولات تباع في الصيدليات لعلاج الضعف الجنسي و العجز الجنسي .

    والمكونات التي سنذكرها معروف عنها قوتها في حل مشكلة الضعف و العجز الجنسي لدى الرجال والكبار .

    وفي مكونات مجربتنا لعلاج الضعف الجنسي يوجد عنصر قوي ويعتبر من المواد النادرة وكانت قديما متوفرة في الأسواق ولكن الآن أصبح وجوده نادرا , والعنصر هو كائن يسمى فرس البحر .

    وقد أصبح هذا الكائن نادر الوجود بسبب الشركات بدأت نسحبه من الأسواق بكميات كبيرة لتبيعه مجفف ومطحون لشركات الأدوية ويسحبوه مطحون ليضعوه في كبسولات , تباع بمبالغ طائلة لعلاج الضعف الجنسي والعجز الجنسي وسرعة القذف .

    ان فرس البحر متوفر في البلاد التي فيها سواحل أو قريبة من البحر كثيرا .

    وكثير من الناس يعرفوه ويعرفوا شكله و كذلك شكل وجهه قريب من وجه الفرس والجسد يكون ضئيل , طبعا تستطيع أن تجده في محلات العطارة كذلك لانه من وصفات الاجداد للضعف الجنسي أو في تجده في أماكن بيع الأسماك .

    حيث يكون غير مجفف ومطحون لكن يكون سعره غالي جداً لكن نريده في وصفتنا هذه أن يكون مجفف وتجده عند العطار وهو مجفف أسعاره جيدة .

    ماهو فرس البحر او حصان البحر المستخدم في العلاج للضعف الجنسي ؟

    حصان البحر او فرس البحر له تسمية خاصة باللغة اللاتينية ويسمى حصينا , وهوكائن فقاري واهم مايميزه حجمه الصغير ونوعه النادر , وذلك أن شكلَ وجهِه يشبهُ إلى حدد كبير الأحصنة أو الخيول البريّة .

    كما أنه يتّخذُ زوجةً واحدة طولَ حياته، ويوجد لحصان البحر قرابة المئة نوع ، وهذه الأنواع مختلفة فيما بينها بالشكل والحجم، وكذلك الّلون وعدد البيوض التي تضعُها.

    رغمَ ذلك، يعد حصان البحر من الحيوانات المهدّدة بالانقراض .

    ويعيشُ في المياه المعتدلة والمياه الضحلة الاستوائيّة، وبالتحديد بالقرب من الأعشاب البحريّة والشعب المرجانيّة، وهذا ما يفسّرُ انتشارَه في جميعِ أنحاء العالم.

    فرس البحر ينشط الدورة الدموية

    ماهي صفات فرس البحر ؟

    له طريقة سباحه خاصة به فهو يسبح بطريقة عموديّة وذلك بمساعدة زعنفة صغيرة على ظهرِه، وذيل صغير يشبهُ ذيلَ العقرب.

    تكاثر حصان البحر .

    فهو يختلف عن بقيّة الحيوانات المائيّة في طريقة حركتِه في الماء, ترواحُ طولُ الحصان البحريّ من 1.5 سمنتمتراً إلى 35.5 سنتمتراً، وتبلغُ سرعته في السباحة 1.5 متر في الساعة الواحدة .

    وبذلك يعّد من أبطأ السبّاحين في العالم ومع ذلك فقوته رهيبة في علاج الضعف الجنسي .

    كما أنّه يعّد من الحيوانات المائيّة غير الماهرة، ولكنّه يمتلكُ حاسّة بصر حادّة جداً، وهو يشبهُ الحرباء في قدرته على تغيّر لون جلده بناءً على لون البيئة الموجود بها.

    الجديرُ بذكرِه أنّ عمر حصان البحر يترواحُ من سنتيْن إلى ستِّ سنوات. يتغذّى البحر على القشريّات، والعوالق، وصغار الطحالب، والأسماك .

    كما أنّه يتغذّى على النباتات، وبما أنّ حصان البحر لا يمتلكُ أسناناً ولا معدة، فإنه يقوم بامتصاص الطعام بواسطة فمِه الطويل والرفيع إلى جسمه بشكل مباشر .

    وفرس البحر كائن شديد الطلب عليه لوجود معتقدات أنه يرمز للخصوبة والفحولة الذكرية وكانوا يستخدمونه في وصفات عندهم , والوصفة التي سنذكرها الآن تعتبر وصفة اغريقية ل حل مشكلة الضعف الجنسي والعجز الجنسي لدى الرجال .

    طبعاً يجب أن ننوه إلى أن سبب العجز أو الضعف الجنسي هو أن العضو الذكري لا يحتفظ بكمية الدم التي تضخ إليه أطول فترة ممكنة ويحصل فيها ارتخاء .

    وفرس البحر يساعد و يعالج الإرهاق ومنشط للدورة الدموية ويحافظ على كمية الدم في العضلات لأطول فترة ممكنة ويقوي تحكم الأعصاب بالعضلات والاوردة والشرايين وغني بالفوسفور والمعادن كالزنك والمنغنيز وهذه كلها منشطة للدورة الدموية ومقوية جنسية بحتة .

    نبدأ معكم الوصفة الخطيرة والقوية فكل المكونات التي سنذكرها تجدها عند العطارين فتجلب ما يلي :

    100 غرام من فرس البحر من عند العطار أو عشر قطع (إذا لم يتوفر فرس البحر تكمل بالمكونات الأخرى فقط) .

    100 غرام من الجينسينغ الأحمر الكوري مطحون وهو من المنشطات الجنسية القوية .

    100 غرام من المحلب أو قميحة المطحون يحافظ على تقوية العضلات الضعيفة ويساعد على التخلص من مشكلة السموم المتراكمة في الجسم والسموم المتراكمة تسبب ضعف جنسي .

    100 غرام من لبان الذكر أو الكندر أو حصى اللبان وهو معروف بأنه كورتيزون طبيعي مضاد للالتهابات ومقاوم للزهايمر والنسيان ومنشط للذاكرة ونستخدمه لمعالجة أي التهابات موجودة في الشرايين والأوردة ويحافظ على سرعة ضخ الدم إلى العضلات واستجابة العضلات للأعصاب .

    100 غرام من حبوب اللقاح والمعروف عنها أنها تزيد في عدد الحيوانات المنوية .

    100 غرام من الزنجبيل المطحون .

    100 غرام من الحبة السوداء أو حبة البركة المطحون ومعروف فوائدها الكثيرة

    وصفتنا هذه تعالج كل مشاكل الضعف والعجز والانتصاب والارتخاء ومشاكل قلة عدد الحيوانات المنوية فكل المواد تطحنها مع بعض لتتجانس .

    والطريقة تكون المواد مطحونة جيداً وتضيف المكونات المطحونة على كيلو عسل وتقلبها مع بعض تقليب جيد جداً .

    وتترك المكونات لمدة ستة أيام في مكان مظلم .

    ويكون المكان دافئ لكي تتجانس المواد وتتحلل في العسل وتأخذ الفائدة كاملة .

    وكيفية استخدام الوصفة صباحاً تأخذ ملعقتين على الريق وقبل اللقاء الزوجي بمدة ساعة تأخذ ملعقة وهذه وصفة متكاملة تستطيع الاستمرار عليها مدى الحياة فهي قوية جداً .

    وهذه الوصفة تصلح لمرضى السكر لكن إذا كنت تعاني من الضغط المرتفع يفضل استبعاد الزنجبيل أو استخدم كمية 20 غرام فقط من الزنجبيل .

    وباقي المواد ليس لها أي أعراض جانبية وسليمة جداً وبإذن الله النتيجة تظهر من بعد استخدم يومين وستبدأ تلاحظ تحسن في حالة العجز الجنسي والانتصاب ويكون اقوى علاج للضعف الجنسي .

    والشفاء من عند الله سبحانه وتعالى
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    جزاكم الله خيرا شيخنا لهذه الفوائد باْذن الله يستفيد منها من يحتاجها
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X