الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

مجربة مرارا لرؤية الرسول في المنام : والله ستنجح معك خلال يوم

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,940 
    • 611 

    مجربات لرؤية الرسول في المنام و اقوى فائدة روحانية لرؤية النبي في المنام مجربة والله نقدم لكم لاول مرة فائدة روحانية لرؤية النبي في المنام .

    فهل تريد رؤية الرسورل في المنام و هل تود ان تكحل عينك برؤية النبي في مناما .

    و ما هي أسباب رؤية النبي في المنام وهل هناك فعلا طريقة مجربة وصحيحة لرؤية الرسول في المنام فقد نسمع الكثير من الاخوة يسأل كيف أستطيع أن أرى الرسول صلى الله عليه وسلم في المنام .

    من منا لا يحب أن يشاهد الرسول في المنام عليه أفضل الصلاة والسلام ومن لا يحب أن يكحل عينيه برؤية النبي في المنام صلوات الله عليه وسلم .

    نعم هي غاية ما بعدها غاية و رجاء ما بعده رجاء فهو سيد خلق الله و به نقتدي فهذه مجربة روحانية وفائدة روحانية لرؤية الرسول في
    المنام عليه صلوات الله فهو مولانا وحبيبنا وسيد الكائنات على وجه الأرض .

    لذلك سنعلمكم الطريقة لرؤية النبي الكريم في المنام و قد جربناها كثيرا ولله الحمد كانت النتيجة برؤية سيدنا الرسول وما عليك سوى العمل بهذه المجربة الروحانية .

    وسترى النتيجة بإذن الله تعالى ولا شك أن هناك مبشرات رؤية الرسول في المنام .

    ما هو دعاء رؤية الرسول في المنام ؟

    السور المطلوبة لرؤية الرسول الكريم هي سورة الاخلاص و اية الكرسي فهما سر روحاني بتمازجهما سوية في الصلاة وطريقة العملىأن تتطهر الثياب والمكان والبدن .

    وتصلي ركعتين لوجه الله تعالى ففي الركعة الاولى من الصلاة وبعد قراءة سورة الفاتحة تقرأ سورة الاخلاص سبع مرات متتالية معىالبسملة الشريفة .

    وفي الركعة الثانية من الصلاة تقرأ اية الكرسي بعد الفاتحة مباشرة سبع مرات مع البسملة في كل مرة .

    ثم بعد السلام تبق على سجادة الصلاة نفسها وتردد الصلاة على النبي الكريم مرة واحدة وهذه صيغة الصلاةلاعلى النبي وبالترتيبىتكررها وكما قلنا مرة واحدة تقرأها .

    صيغة المكيال الأوفى وهي اللهم صل على محمد النبي وأزواجه أمهات المؤمنين وذريته وأهل بيته كما صليت على ءال إبراهيم إنك حميد مجيد.

    هذه الصيغة في الصلاة على النبيّ صلى الله عليه وسلم واردة عن النبي صلى الله عليه وسلم, ثم تردد الصلاة على النبي بالصيغة التاليةى اللهم صل على بدرِ التمامِ , ومصباح الظلام ومفتاح دارِ السلام , وشمس دين الإسلام محمد عليه الصلاة والسلام اللهم صل على سيدنا محمد طب القلوب ودوائها , وعافية الأبدان وشفائها , ونور الأبصار وضيائها وعلى آله وصحبه وسلم .

    اللهم انفعنا ببركات النبي صلى الله عليه وسلم وارزقنا رؤيته وشفاعته إنك على ما تشاء قدير اللهم إني أسألك بحبك لنبيك محمد أن تجمعني به بحقيقته وبذاته إنك على كل شيء قدير وهناك فوائد و قصص رؤية الرسول في المنام يمكن الاطلاع عليها في المنتدى .

    ثم تقرأ صيغة الصلاة النارية على الرسول الكريم وهي اللهم صلِ صلاة كاملة وسلم سلاما تاما على سيدنا محمد الذي تنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج وتنال به الرغائب وحسن الخواتيم ويستسقى الغمام بوجهه الكريم وعلى آله وصحبه وسلم .

    رزقني الله وإياكم رؤية النبي محمد صلى الله عليه وسلم في المنام وفي اليقظة ولا شك ان فضل رؤية الرسول في المنام كبير جدا وهذه تعتبر اقوى مجربات لرؤية النبي في المنام .

    وتتوجه الى فراشك وتنام على طرفك الايمن, و تكون على طهارة تامة للبدن ووضوء كامل و الفراش يكون مغسول و الغرفة التي تنام بها يجب أن تكون خالية من التماثيل والصور .

    والبخور الذي في الغرفة يكون بخور الجاوى فقط وبشكل خفيف جدا و رؤية الرسول في المنام للعزباء يعتبر مهم فهو مبشر لها بالزواج, وكذلك رؤية الرسول في المنام للمهموم تعتبر بشارة خير له لزوال الهم .

    لقد كتبنا مقالات مهمة حول رؤية النبي في المنام وجربها البعض و وجد النتيجة المرجوة ولله الحمد مثل مقالات وهذا فضل من الله .

    كيف استطيع رؤية النبي في المنام ؟

    لا شك ان طلبك هذا نابع من محبتك لرسولنا الكريم و هذه المحبة لن تجد نتيجتها الا اذا سلكت طريق الخير وكنت محبا للرسول باعمالك وجاءت صفات الرسول الكريم في كتب كثيرة ومنها كتب الشمائل للترمذي يمكن الاطلاع عليها .

    ما هي السور التي تقرأ لرؤية الرسول في المنام ؟

    جاء في بعض الكتب الروحانية مجربات لرؤية النبي في المنام ونضع بعضها هنا ولكن نؤكد انها اجتهاد وهي

    سورة المزمل قراءتها يوم المعة مفيدة في رؤية النبي مناما .

    سورة الجن من قراها قبل النوم 3 مرات لمدة 7 ايام يرى النبي مناما .

    سورة الكافرون من رددها في وقت السحر 101 مرة كانت بشرى له لرؤية الرسول .

    سورة الاخلاص بعدد 121 من تلاها بعد صلاه العشاء كانت بشرى له لرؤية الرسول مناما .

    سورة الكوثر من رددها بعد صلاه المغرب من يوم الجمعة 21 مرة بنية رؤية النبي في المنام فانها تتحقق بعون الله .

    ان رؤية النبي في المنام هي رؤيا حق فحاول التقرب لله تعالى في اعمالك وردد دعاء رؤية النبي في كل يوم فانك بعون الله ستراه .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • نور المصطفى محمد
    المدير العام
    • Apr 2018
    • 3849 
    • 4,460 
    • 1,777 

    #2
    اللهم ارزقنا رؤية نبيك وحبيبك محمد صلى الله عليه واله في الدنيا وشفاعته في الآخرة واسقنا من يده الشريفة شربة لا نظمأ بعدها ابدا يا أرحم الراحمين
    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
    تعليق
    • coleman
      أعمدة اسرار
      • Mar 2015
      • 3405 
      • 3,046 
      • 3,280 

      #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
      سيجعل الله بعد عسر يسر
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X