الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

استخدام سورة الجن في ابطال السحر سريعا

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    ماهي فوائد استخدام سورة الجن في ابطال السحر سريعا، وماهي الطريقة الصحيحة في استخدام سورة الجن في فك السحر .

    لسورة الجن خصائص مثيرة وعجيبة وخاصة في أمر السحر والحسد وكل العوارض الروحانية وسنتكلم اليوم عن فائدة عظيمة من فوائد سورة الجن الشريفة .

    وهي من السور العظيمة في القرآن وتتكلم عن قبائل الجن بشكل عام أو فئة معينة من قبائل الجن كانت تسمع القرآن الكريم من سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم .

    استخدام سورة الجن في ابطال السحر سريعا
    وسنتكلم عن استخدام سورة الجن في التداوي الروحاني وابطال السحر والشفاء وبالأخص في الكشف روحانيا عن نفسك وتحديد طبيعة الإصابة وتحديد طبيعة المشكلة لكي تتوجه الى التداوي ونيل الشفاء بإذن الله تعالى .

    قال سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم في سورة الجن أن من قرأها فله أجر عظيم وأمن عن نفسه من الجن .

    والإمام جعفر الصادق قال : من قرأها في موضوع الجن فإنها تهرب منه .

    فسورة الجن فيها أحاديث كثيرة ومنقولات كثيرة عن فوائدها واستخداماتها والفوائد اغلبها صحيحة ومجربة ولكن الآن سنذكر الأشياء

    المجربة فقط من قبلنا ووجدنا فيها الفائدة الصحيحة والموثوقة .

    سورة الجن في إبطال السحر ، سورة الجن لرؤية الرسول صلى الله عليه وسلم :

    فهناك الكثير من الاخوة والاخوات سألوا عن أفضل شيء يجعلهم ينالون بركة أو شرف رؤية الرسول صلى الله عليه وسلم في المنام .

    وأفضل شيء هو كثرة تلاوة سورة الجن والتلاوة التي هي القراءة المسموعة وليس القراءة الصامتة .

    ملحوظة : عند استخدام القرآن الكريم للتداوي والشفاء الروحاني أو للتعبد والاعتكاف فحتى تنال البركة كاملة للسور التي تقرأها عليكم بالقراءة بصوت مسموع بحيث أن جسدك و مسامعك وبيتك وأولادك ينالون من بركة ونورانية القرآن الكريم .

    ونرجع للقول أن كثرة تلاوة سورة الجن المباركة تجعلك مؤهل لترى حضرة رسول الله صلى الله عليه وسلم .

    سورة الجن لقضاء الحوائج بسرعة :

    أيضاً سورة الجن تنفع لقضاء الحاجة ومن الأشياء المنقولة والمجربة عن سورة الجن المواظبة على قراءتها 3 مرات كل يوم صباحاً قبل خروجك إلى العمل أو قبل توجهك لقضاء أمر مهم أو قبل أن تدخل على شخص لك حاجة عنده وتريد أن تقضيها .

    فقراءة سورة الجن تجعل عين الله ورعايته عليك وتسهل أمر قضاء الحاجة وتجعلها يسيرة وسهلة فسبحان الله تجده أن الله قد يسر لك جنود من عنده لتسهيل قضاء حاجتك من حيث لا تدري ولا تعلم وهذا مجرب كثيرا .

    استخدامات سورة الجن الروحانية :

    من الأشياء القوية عن سورة الجن إذا قرأت سورة الجن سبع مرات في مكان تخاف منه أو عندك قلق أن يكون المكان مسكون بالجن والشياطين أو مكان عندك شك بأنه يوجد فيه سحر فبمجرد تلاوة سورة الجن سبع مرات ستطهر المكان تماماً من اي عراض روحاني وخاصة عندما تردد الاية الكريمة التالية 3 مرات :

    ( وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ الإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا ) .

    فعند دخولك مكان جديد أو بيت جديد ولست متأكد بأن المكان طاهر ونقي وأردت تحصين المكان عليك بقراءة سورة الجن 3 مرات على ماء طاهر ورش هذا الماء الطاهر في المكان قبل ان تسكنه ففيها فائدة عظيكة في صرف كل الجن السيء الذي يسكن المكان، فهي إذا فعالة جداً في تطهير المكان من الجن والشياطين تطهير تام بفضل الله رب العالمين .

    - استخدام سورة الجن لتوقيف السحرة ؟

    ان الأمر الأهم في استخدامات سورة الجن والذي يعتبر بلا شك من الاستخدامات السرية جداً التي يعرفها الأولياء و الصالحين هو استخدام سورة الجن في توقيف السحرة وابعادهم عنك وتحصين البيت او المكان منهم .

    فهي لها استخدام رهيب وقوي في توقيف السحرة بمعنى إذا كنت تعرف شخص يتردد كثيراً على السحرة وباستمرار وأنت تريد أن تمنعه بفضل والله وقوته ببركة سورة الجن فالأمر سهل ويسير جدا والطريقة التي تعمل بها هي :

    تجلب الملح الخشن أو الملح الصخري أو الملح البحري أي الملح غير المعالج باليود يعني الملح النقي بالكمية التي تملأ كف اليد بها وتقرأ عليه سورة الجن سبع مرات وأنت طاهر البدن ومتوجه للقبلة .

    وتذهب للمكان أو الموضع الذي تعرف فيه الساحر متواجد به أو مكان الشخص الذي يذهب إلى السحرة وترش فيه الملح الذي قرأت عليه وهذه من المجربات السرية .

    وهذه الطريقة توقف الساحر عن أعمال السحر وتعطل الشخص الذي يذهب إلى الساحر، وتجعل كل شيء يشرع إليه الساحر في أذية أحد يرتد عليه .

    وينقلب ضده انشاءالله وكل آية في القرآن الكريم الله سبحانه وتعالى وكل عليها ملائكة لخدمتها وقضاء حاجات من يقرأها وعند استخدامك سورة الجن بهذه الكيفية فانك تحصن المكان وتمنع الساحر من عمله ضدك

    والطريقة هذه عندما تقوم بها تكون قد استخدمت طاقة وقوة القرآن الكريم في إيقاف وقهر الساحر فأي شيء يشرع به ينقلب عليه وهذه من الحاجات الرائعة والخاصة في استخدام سورة الجن ؟

    استخدام سورة الجن في ابطال السحر .

    ملاحظة : كثير من الناس يسأل هل الملح الخشن ينفع بدلاً من الملح الصخري الملح بصفة عامة فيه عنصر الصوديوم هو الذي ينفر الجن ويخاف منه الجن ونحن نطلب الملح الطبيعي أو الصخري أو البحري .

    لأنه لم يتعرض لأي معالجات كيماوية ولم يتعرض إلى حرارة ولكن إذا كنت بمنطقة لا تستطيع جلب الملح الصخري أو البحري فننصح بالملح الخشن العادي أو أقرب نوع متوفر عندك أو حتى ملح الطعام العادي لكن الافضل طبعا الملح الصخري او يقال له الملح البحري .

    - استخدام سورة الجن في الكشف الروحاني :

    هنا سنتكلم أيضاً عن استخدام سورة الجن في الكشف عن نفسك وهو موضوعنا الأساسي لتعرف هل عندك إصابة بالسحر أو هل عندك إصابة بالمس العاشق أو هل عندك إصابة من العين القوية أو العين المترقبة أو العين الأرضية والامر بسيط جداً .

    والطريقة هي كمايلي :

    تجلب كأس ماء طاهر وتضع فيه ملعقة ماء ورد واحدة أو أي شيء رائحته طيبة، لكن يفضل ماء الورد الطبيعي ويجب أن تكون طاهر البدن والثياب وعلى وضوء وتجلس باتجاه القبلة وتقرأ على الكأس مايلي :

    – بسم الله الرحمن الرحيم(إنه من سليمان وإنه بسم الله الرحمن الرحيم ألا تعلو علي وأتوني مسلمين ) تكررها 11 مرة .

    – ثم تقرأ سورة الجن 3 مرات وكل مرة تصل إلى الآية (وإنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا ) تكررها 11 مرة وتكمل سورة الجن إلى آخرها .

    أثناء القراءة إذا أحسست بثقل في اللسان أو خمول أو آلام أو حرارة في الجسد أو تنميل في أحد الأطراف او صداع او ضيقة صدر, ففي هذه الحالة أنت تكون مصاب أو يوجد داخل الجسد مس شيطاني أو يوجد عارض داخل الجسد .

    وأيضا أثناء القراءة إذا شعرت بتثاؤب متكرر وونزول دموع في العين فتكون مصاب بعين قوية .

    وبخصوص المس العاشق فانه لا طاقة له على احتمال سورة الجن فبمجرد القراءة ستشعر بحركات في الجسد وخصوصاً في أماكن العورات فهذا دليل وإشارة واضحة على وجود مس عاشق .

    فإذا أردت علاج نفسك مباشرة فهي بنفس الطريقة المذكورة بقراءة الآيات بتكرار بسيط على الماء وتشرب نصف الكأس قبل النوم والنصف الثاني صباحاً .

    وإذا كنت كمية المياه كثيرة تستطيع وضعها في بخاخ وترش منها الجسد وأركان الغرفة التي تنام فيها فهذا سيكون غاية في الشفاء, وهذه طريقة لتداوي الحالات المتوسطة من إصابات المس العاشق والسحر والعين .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق

      #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      بوركت سيدي ميططرون واللهي مقال مشوق وسأرغب بعمل فائدة وقف الساحر او الشخص المتردد للسحرة وأيضا فائدة الكشف الروحاني سأعمل بها بإذن لله، بوركت شيخي ميططرون على ما تقدمونه لنا في طبق من ذهب واللهي ندعو لكم بالخير دوما.
      شيخي ميططرون ما هي فوائد او نتاج قراءة سورة (ق) يقولوا البعض انها تكبل القرين المتمرد كي لا ينقلب عليك.
      تعليق

        #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        تسلم شيخنا الفاضل على كل معلومة فعلا كتاب الله فيه شفاء من كل داء ولكن قليل منا من يستطيع ان يستفاد منه
        شيخنا بالنسبة الى القراءة بصوت مسموع انا عندما اقراء القران صوتي يكون خافت ليس صامت اي لا اقراء بالنظر فقط ولكن اسمع ما اقراءه هل تصح هذه الطريقة
        وفي بعض الأحيان عندما أقوم في أعمال المنزل اسمع القران الكريم من خلال السماعات هذه الطريق هل تصح
        تحياتي
        اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
        تعليق

        • ميططرون
          ميططرون تم التعليق
          تعديل التعليق
          المشاركة الأصلية بواسطة نور الاحلام ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
          شيخنا بالنسبة الى القراءة بصوت مسموع انا عندما اقراء القران صوتي يكون خافت ليس صامت اي لا اقراء بالنظر فقط ولكن اسمع ما اقراءه هل تصح هذه الطريقة
          تحياتي
          نعم تصح اختي احلام ولكن حضورك يكون لاجل الفائدة لتصح

        #5
        إذا قرأت حرف الـــــــــــــــــــــقاف ..ماذا يخطر ببالك ؟؟وإذا قــــــــــــــــــلت قاف ألا تشعر وتعرف أنك ضممت شفتيك ؟؟؟
        قاف من الحروف اللطيفة في النطق.. والثقيلة في الميزان ,,,وحين سألت كثرآمن الناس عما يخطر في الذهن عند لفظنا كلمة قاف ،،كانت أكثر الاجابات مرتبطة بمعني القفل والغلق
        وعزوت ذلك ربما لحركة قفل الشفتين عند نطق الحرف
        (ق والقرأن المجيد)هكذا جاءت الاية الاولي من سورة قاف،،وقاف هنا قسم ،،أقسم الجلالة به,وجاءت مقرونة القسم بالقرآن المجيد!!
        (وأحسست أن كلمة مقرونة أضافت معني جديد للحرف ،لآن المقرون هنا له نفس الدلالة في موضوع السورة المتحدث عن القرين )
        وقاف هو اسم جبل يقال له جبل قاف،،وجبل قاف كما جاء في كتاب عرائس المجالس 7،8 ما يأتي
        خلق الله تعالي جبلا عظيمآ من زبرجدة خضراء ،لها خضرة السماء(ونعرف أن السماء السادسة هي فعلا زبرجدة خضراء)خلق منها جبلا يسمي بجبل قاف ،،فأحاط هذا الجبل بالارض
        وهو الذي أقسم به الله تعالي في الاية السابقة
        وفي كتاب قصص الانبياء ص5 ورد أن /عبدالله بن سلام/استفهم سيدنا محمد عن لأعلي قمة في الارض
        فقال له جبل قاف /قال :فما هو؟
        قال //من زمرد أخضر وخضرة السماء منه
        قال :صدقت يارسول الله ,,,وما هو أرتفاع هذا الجبل؟
        قال //إنه في سفر 500 سنة!!
        قال:وكم هي المدة التي يقطع فيها الانسان محيطه ؟
        قال : إنها في سفر 2000 سنة
        وقد قرأت كثيرآ عن حرف القاف ..,وربطت استعمالات الحرف ببعض ما قرأت.. وسجلت ملاحظاتي عنه بطريقة حاولت فيها أن اصل إلي أنه من الحروف القوية جدآ،،,له تأثير نفسي وروحي ،،علي النفس البشرية وفي بعض مساجلاتي وتجاربي علي الحرف ,,,جربت أن ينطق الحرف بعض الذين عرفت أنهم يعانون من ضعف في الشخصية وفقدان الثقة بالنفس
        وكانت النتيجة عجيبة وليجربها كل شخص ...فلهذا الحرف مقدرة بديعة علي دفع الخوف و,تعزيز الثقة بالنفس..وعند نطق الحرف يشعر المتمرس عليه أن هناك دفقات تتذبذب مع النطق به..
        والمفارقة العجيبة هي ..,عند توقفي في بعض قراءات الشخصيات القرآنية لاحظنا أن شخصية ذي القرنين والتي أمدها الله بالقوة ،وجعل كلمته نافذة علي يأجوج ومأجوج ,,هي حاملة لنفس الحرف
        وكذلك حين قرأت في شخصية قارون وماله من قوة وهيبة وجاه وو,,,,ألخ
        ولم يكن لنا أن نقول أن هذا الارتباط القراني ،،هو مصادفة محضة .
        تعالوا انظروا معي لاسماء الله الحسني المشتملة علي حرف القاف (قهار،قوي،قدير،قابض،قيوم،قدوس،)
        وتعالوا انظروا معي كيف نضرب الفاقة والفقر ،بسورة الواقعة!!!
        وكيف نضرب التابعة والقرين بسورة قاف!!!
        قاف في اللغة تعني ::/ ما تبعه وجاء في أثره.
        وما تبع الانسان هو قرينه ،،وليس له من تابع غيره //إن هذه السورة الكريمة بوقعها القوي ،،هي السيف المسلط علي التوابع والقرائن التي تلحق بالانسان الضرر ،وهي سيف حار،،قاتل لها ,,وليجربها من يجرب ممن يشكون من أمراض الفصام ،والقرين ،وفقدان الثقة ،والوساوس ،،سيلاحظ الفرق
        فهذه كلها أمراض وليدة سوء أفعال القرناء والتوابع.
        وورد في الايات (ولقد خلقنا الانسان ونعلم ما توسوس به نفسه ونحن أقرب إليه من حبل الوريد إذ يتلقي المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)
        وجاء أيضآ(وقال قرينه هذا مالدي عتيد)
        ورد حرف القاف في السورة 57 مرة ولاأعرف ماذا يعني ذلك ،،،إلا أن هذا الرقم هو قريب جدآ من الرقم الذي تحمله الايات الذي احتوت علي خمسون قافآ
        وكان موضوع هذه الايات هو دعوة إسمها دعوة القاف ،،تستخدم للحفظ من الاعداء ،،
        وحفظ النفس ،،ولها كثير من الاستخدامات سنتحدث عنها لاحقأ
        والسورة بشكل عام غير استخدامها لضرب التوابع والقرناء وامراضهم لها استخدام جليل في كشف البصيرة
        وتقرأ كل يوم 5 مرات لمدة 20 يوم تنكشف لك البصيرة علي حسب قوة روحك
        وحين تصل لقوله تعالي (فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد) تكرر هذه الاية عدد100 مرة
        وختم السورة هو 100 فافهم ترشد.
        أتمني أن أكون قد أضفت شيئآ مفيدأ لكم وأرجو ممن يعرف المزيد أن يثري الموضوع بما عنده
        رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
        تعليق

        • جواد المغربي
          جواد المغربي تم التعليق
          تعديل التعليق
          أخي ميططرون اريد الإستفسار عن هذه الفائدة هي من أسرار سورق ق و تستعمل في إبعاد القرين عن العارض لكي يتسنى لك طرد العارض من الجسد بقوة، و هذا جزء آخر من العلاج، يعني هذه الفائدة هي كجزء أول يستعمل لمدة ثلاث أيام و في اليوم الرابع يتم تفسير المنامات الثلاثة و ٱستعمال الجزء التاني من الفائدة لطرد العارض،
          الفائدة هي
          اكتب في كفك الايمن باي قلم احمر حرف ( ق ) ثم ابدئ في قرائة سورة ق 11 مرة وعند انتهاء اضرب برفق بيدك التي فيه حرف قاف على جبهتك ثلاثة مرات وانت تقول اقسمت عليك يا من يصاحبني على الدوام ان تظهر نفسك لي في منامي واقسمت عليك باسم الله الاعظم الدي ادا دي به استجاب يا حي يا قيوم 11 مرة ثم الحس كفك حتى لا يبقى اي اثر في كفك ثم نام على يمينك سوف ياتيك في المنام في هيئة شبح لا تخاف منه لانه مقيد بسورة ق كرر دلك ثلاثة مرات سوف ينضبط معك
          و في اليوم الرابع يشرح المنامات

        #6
        بارك الله فيك و فى معلوماتك
        سيجعل الله بعد عسر يسر
        تعليق

          #7
          جزاكم الله خيرا شيخنا على الفوائد و المعلومات القيمة، جعله الله في ميزان حسناتكم ان شاء الله
          اللهم فرج هم كل مهموم
          تعليق

            #8
            موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
            تعليق

              #9
              شيخنا أنا مقعد وانا مسحور ومسوس ومعيون وعندي جني يسكن العورة انه قذر يلمسني ويأكل خروجي من الحفاظة طبعا قبل ما ادخل الحمام وماذيني ويلحس عورتي ولدي جني آخر يسكن الأذن اليسرى عندما أكل يأكل معي اسمع صوت الأكل وعندما اشرب يشرب معي اسمع صوت الشرب انهم يزعجوني وثاني شغلة اسمع أصوات تخاطبني في اليقضة الشيطان ربما هل هناك من حل وهل هذه طريقة سورة الجن تبطل السحر والمس والعين وتخلصني من الأصوات والجن والشياطين اذا هذه الطريقة نافعة العلاج لمدة كم يوم بسورة الجن
              تعليق

                #10
                بارك الله فيك جزاك الله خيرا
                تعليق

                  #11
                  بارك الله فيك على الفائدة
                  تعليق
                  يتصفح هذا الموضوع الآن
                  تقليص

                  المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                  يعمل...
                  X