الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الانسان الزهري : الطفل الزهري هل هو من اطفال الجن

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    هل صادفت يوما ما انسان زهوري واصابك الخوف من رؤية العينين لديه وهل سمعت يوما عن الخوارق التي يتميز بها الطفل الزهري, اذا دعنا نخبرك الحقيقة حول الانسان الزهري .

    وهل هو من اطفال الجن وماهي صفات الانسان الزوهري وهل يمكن ربط مزايا الانسان الزهري بالحظ ولو سمعت ان استخدام الطفل الزهري في كشف الكنوز وكشف الدفين تحت الارض, فهل هذا صحيح ما يقال قوة الانسان الزهري في جلب الحظ .

    حدثني بعضهم انه كان يعاني من ضيق الرزق في محله التجاري و شكى لاحدهم موضوع كساد البضاعة فنصحه بجلب طفل زهري ووضعه في المحل .

    وشاءت الصدف انه وجد طفل زوهري وفعلا جلبه للمحل التجاري فتفاجأ انه مجرد جلس الطفل الزوهري في المحل اصبح المحل مكتظ بالزبائن لدرجة غريبة فربط هذا الرجل جلب الحظ وجلب الرزق بالطفل الزهري الجالس في محله, فهو من اطفال الجن .

    المقالة بعون الله ستكون شاملة البحث عن علامات الانسان الزهري وما هو تعريف الانسان الزوهري ولنبدأ مع احد اصدقائي في فرنسا حين نطق كلمة انسان زوهري, فلم افهمها وقتها بشكل جيد فأحببت الغوص في تعريف هذه الكلمة والبحث عن صفات الانسان الزوهري وكيف يمكن ان نستفيد من خوارق الانسان الزوهري وحكت لي احد الصديقات في المغرب عن خطف فتاة صغيرة في العمر وقتها .

    وكيف ضجت المنطقة التي تسكن بها الفتاة من هول المصيبة لان الفتاة معروفة في الحي بأنها زوهرية اي فتاة زوهرية ولابد ان الذي خطفها سيعمل على تحقيق مراده منها باستخدام القوة الخارقة للزوهري في امور معينة, وللأسف كانت الفتاة بعد ايام جثة هامدة في احد المناطق المحيطة بالقرية التي تسكنها الفتاة .

    وهذا ما سبب بضجة اجتماعية وسخط الاهالي و البحث عن مرتكب الجريمة وطبعا القصة روتها لي اخت كريمة من المغرب والتي تتحدث عن خطف الاطفال الزهريين, او ما نسميه طفل زوهري لان الجميع يؤمن بالقوى الرهيبة التي يمتلكها الزهري في الكشف عن الكنوز في باطن الارض .

    ماهي العلاقة بين الانسان الزهري او ولادة الطفل الزهري وكوكب الزهرة ؟

    بعض المفسرين وخاصة علماء التنجيم والفلك فقد ربطوا خلق الانسان الزهري بانه قد تمت ولادته اثناء سيطرة كوكب الزهرة على ساعة الولادة الذي تمت بها ولادة الطفل الزهري لان كوكب الزهرة يتميز باللمعان وهذا كما قلنا حسب علماء التنجيم الروحانية, وبعض الروحانيين ربط الطفل الزوهري او الانسان الزوهري بطالع البرج الهوائي وللعلم فان اقوى الابراج هي الابراج الهوائية وهي الميزان والدلو والجوزاء .

    وقد وضع الفراعنة صور للشخص الزهري على نقوشهم وهذا يدل على تميز الانسان الزهري ومعرفته من قديم العصور وقد حددنا في مقالة سابقة بعنوان البرج الروحاني كيفية حساب برجك الروحاني .

    ان صفات الطفل الزهري تدعو كل اصحاب البحث عن الكنوز والمختصين في سحب الكنوز ورؤية الكنوز في
    باطن الارض للاستعانة بهم مما يجعلهم عرضة للخطر فكل من يعمل بأعمال السحر الاسود وكل كتب السحر الاسود اعتمدت على مقولة ان الزوهري شخص خارق القوة ودماؤه يمكن الاستعانة بها في كشف الكنوز ورؤية الجن .

    وكشف الحجاب لرؤية باطن الارض والتحدث مع الجن مباشرة واغلب الذين يستخدمون السحر السفلي يبحثون عن الانسان الزوهري لإتمام اعمالهم بالاستعانة بالقوة الخارقة للانسان الزهري .

    ان ارتباط تسميه الطفل الزهري بالحظ هي من اصل كلمة زوهري فهي تتبع لكلمة زهرة والزهرة في كل الحضارات كانت تعني الحظ وجلب الحظ لاصحاب الزهور .

    ولكن هذا الكلام غير دقيق فلو رجعنا الى كتب السحر اليهودية في الحضارة الكلدانية لوجدنا عبارة زوهري واردة في الكتب الخاصة بالسحر وخاصة كتب الكابالا التي تتخصص بفنون السحر الاسود وتحديدا كان اسم الكتاب زوهر وفيه نصوص الزوهار من عالم الكابالا لشيمون بن يوخاي, وهو احد المراجع اليهودي في علم الكابالا وقد ترجم الى عدة لغات .

    لو سألت الجدات عن الانسان الزهري لقالوا لك انه موفور الحظ ويجب ان يبق بجانبك لأنه يجلب الحظ لك
    ولكن عليك حماية الطفل الزوهري لان كل من يعمل بالسحر الاسود سيبحث عنه ليستخدمه في عمل السحر او البحث عن خفايا واسرار الكنوز والذهب, ولذلك تنقلب النعمة الى نقمة في حال كان في العائلة انسان زوهري .

    ماهي صفات وعلامات الشخص الزوهري او مميزات الطفل الزوهري ؟

    ان صفات وعلامات الطفل الزوهري مميزة وواضحة ويمكن ملاحظتها بشكل واضح فهو شخص لديه خوارق
    رهيبة تربطه دائما بالخوارق لما نسيمه عالم الجن والعالم الاخر ومن هذه الصفات والمميزات .

    - الطفل الزوهري ينتقل بالوراثة فهناك في الاصل شخص زوهري في العائلة قديما .

    - قوة العين الثالثة للزوهري فهو شخص يشاهد تحركات الجن من حوله ويلمح الجن وعمار المكان في المنزل .

    - لسان الزوهري فاللسان هنا مقسوم وهي علامات الفم الواضحة للزوهري وهي ان اللسان للإنسان الزوهري
    فيه شق طولي واضح

    - كف الزوهري فالكف هنا مقسومة وهي علامات الكف الواضحة وهي ان تجد خط مميز عميق في
    الكف يقسم عرضيا الكف الى قسمين .

    - عيون الزوهري فيها حولة الحسن وهي علامة مهمة في العينين وهي ان احد العينين فيها ميلان للأخرى .

    - دم الزوهري المميز ففي فحص الدم نتأكد بان الانسان الزوهري دمه ليس قاتم .

    - جمالية الزوهري الظاهرة فهناك مسحة جمالية للعين من الخارج وكأن هنا بريق خاص بها يلفت الانتباه .

    ولو تحققت علامتين من السابق فنستطيع القول ان الطفل زوهري ولو تأكدت اكثر من علامتين فانه
    سيكون زوهري خارق القوة ولو سألت الذين يبحثون عن الكنوز والاثار القديمة لقالوا لك وفر لي دم طفل زوهري, وسأجعل الكنوز بين يديك لان الجن يستجيب لدماء الطفل الزوهري وهي دماء ملكية بالنسبة له وتعني انه الجن يخضع للطفل الزوهري لان الجن يقول ان الطفل الزوهري اصله من الجن ولكن تم استبداله ليكون تابعا لعالم الانس, فالعلاقة وثيقة بين الجن والزوهري لانهم يعتبرون الطفل الزوهري هو احد اطفال الجن المفقودين .

    ماهو الطفل الزهروي

    ان فك رصد الكنوز المرصودة من الجن لا يمكن التحرر منه الا بدماء الطفل الزوهري لذلك فان هناك رصد من الجن لكل كنز مدفون تحت الارض ويبحث المنقبون عن الاثار المرصودة من الجن عن طفل زوهري ليعمل على اخراج الكنز دون ان يؤذيه الجن, بل الجن ينصاع له ويعمل على تسلميه الكنز دون اي مشكلة فالمقولة ان حارس الكنز المرصود من الجن يخضع للطفل الزوهري يعرفها كل صائدو الكنوز .

    هل الانسان الزوهري هو انسان مصاب بالسحر ؟

    ان الانسان الزوهري يتميز بأمور عديدة يمكن ان نسمع انه لو تم اغماض عين الزوهري فانه سيرى في الظلمة الجن يتحركون وقد يشاهد امور غريبة مثل رؤية الحيوانات بلون اسود او و قد يربط هؤلاء رؤية هذه الامور بالقول ان الانسان الزوهري هو شخص مصاب بالسحر, وان خادم السحر يسيطر على هذا الزوهري او الطفل الزوهري وهذا امر خاطيء تماما .

    ان مساله جلب الحظ عن طريق الفل الزوهري مربوطة بالخوف لان الزوهري معرض للقتل من قبل السحرة كونه الطريق للوصول الى الذهب والكنوز والتحدث الى عالم الجن وظاهرة خطف الانسان الزوهري هي ظاهرة منتشرة في كثير من البلدان فالشخص الزوهري هو مفتاح حل رصد الكنوز, كما قلنا مع العلم ان حاسة النظر للشخص الزوهري ليست قوية بالمعنى الظاهر لأنه نظره خفيف .

    ولكن كشف البصيرة لديه قوي جدا او ما يقال العين الثالثة للزوهري فهو الرؤي لديه خارقة من حيث كشف الحجاب عن العالم الاخر فهو يرى الجن ويرى حركات وتصرفات الشياطين من حوله, وهو لدية تحصين قوي من السحر والحسد والمس فهو يمتلك قوة روحانية رهيبة في حماية نفسه من السحر وأذية الجن .

    ولذلك نسمع عن استخدام وسيط روحاني في الحديث مع الموتى عن طريق الطفل الزوهري وكذلك في حال فتح المندل فان الطفل الزوهري مطلوب جدا من الروحانيين لعملية كشف المندل, لأنه وسيط روحاني خارق ورهيب القوة لانه يعلمون ان الطفل الزوهري لا يتزحزح امام الجن .

    فهو يراهم اساسا فعامل الخوف لديهم مهمل فكل الكنوز المرصودة والمحروسة من الجن يستطيع الطفل الزوهري يفتح الكنوز كما قلنا وكشف الكنوز و كشف الدفائن المرصودة من الجن بكل سهولة, وبدون خوف لان الباحث عن الكنز ستصيبه أذية الجن الحراس للكنز لو تجرا واقترب من الكنز لذلك استخدام الطفل الزوهري في كشف الدفائن امر معروف جدا .

    ان نهاية الطفل الزوهري بالذبح فوق مكان الكنوز المرصودة امر محزن فلطالما وجدت جثث اطفال مذبوحين فوق المقابر واماكن الذهب المخبأة في المقابر فالنهاية الحزين للشخص الزوهري هي اكثر ما يؤلم لان السحرة يلجؤون لهم كون دم الزوهري يعتبر مفتاح كشف الذهب في باطن الارض, ونقصد الذهب المرصود من الجن لان دم الزوهري يعتبر شراب ملوك الجن كما يقول السحرة وهذا الامر جدا محزن .

    ان القرين لدى الطفل الزوهري هو اقوى قرين على وجه الارض فهو ينصاع للطفل الزوهي ويعمل على حمايته من السحر والمس وكل من تسول له نفسه اذية الزوهري من عالم الجن الكافر والشخص الزوهري لو طال العمر به, فانه سيصبح من اقوى الانس الذين يتحكمون في عالم الجن العلوي وال
    سفلي .
    ولا شك ان الزوهري هو طفل مدلل لدى الجن وكل انواع الجن واصناف الجن تتعلق بالطفل الزوهري لانهم يعتبرونه في الاصل تابع لهم ولا شك ان الطفل الزوهري استخدم في جلب الرزق وجلب الزبائن للمحلات التجارية كونه يجلب الحظ ويعالج ضيق الرزق.

    ماهو الانسان الزهري

    سؤال ورد من اختنا رهف يقول :

    شيخنا ميططرون زوجي زوهري يديه مثل اليدين التي بالصورة لكنه مسحور حسب قول الشيخ الذي كشف
    عليه رحمه الله و الله اعلم، و لهذا اريد ان اتأكد من هذا الكلام يعني انه مسحور لكن ربما شيخنا شمهروش مشغول او لم ينتبه لطلبي او ربما قانون المنتدى لا يسمح بذلك .

    الجواب "

    باذن الله سيتم التحرك فورا لافادتك في الموضوع, سؤال من الاخ جواد حول موضوع الانسان الزهري
    .

    هل صحيح هناك نوع يسمى الزوهري الخامل لأن هذا النوع حسب ما سمعته عنه أنه عرضة للجن و ااشياطين على عكس الزوهري العادي الذي تكلمت عنه في مقالك أخي الكريم كما أن حياته لا تخلو من عكوسات و تعطيلات سببها الجن و الشياطين...

    الجواب كل انسان زهري هو زهري بالعموم ولانفرق بين خامل ونشط, وعلى العكس الزهري دائما يرافقه الحظ والتحصين من اذى الجن
    .

    اضافة من الاخت رهف للمقال مفيدة واردنا ان تكون ضمن المقال .

    شيخنا ميططرون و كل الاخوة الذين سيقرأون هذا المقال، احب فقط ان اضيف اشياء عشتها و اود من كل شخص لديه طفلا او طفلة زوهريا ان يتجنب اخباره بالامر!!!

    لان اخباره لن يولد في المستقبل الا شخصا يعاني من الوسواس طيلة حياته!!!!

    عن تجربة شخصية اتحدث!!!

    زوجي زوهري و منذ كان طفلا صغيرا و اهله يحذرونه ان لا يمد يديه لاحد، و اذا اراد شراء شيء عند البقال ان يضع له النقود فوق الطاولة و ان لا يمد يده ليأخد الباقي بل يطلب منه ان يضعها ليأخدها هو بنفسه!!! و اشياء كثيرة لا داعي لان ادخل في التفاصيل، بالرغم من انه كبر بالديار الاوروبية الا ان والديه كلما جاءو للمغرب كانوا يجعلون الطفل يحفظ عن ظهر قلب ما يجب فعله و ما لا يجب فعله، و كان يحس بالحزن و الكره لبلده لانه الوحيد الذي يعيش المعاناة غير اخوته، لدرجة اصبح يرفض المجيء منذ بلوغه عشر سنوات .

    و كان اهله يضطرون لتركه عند احد الاقارب الى حين انتهاء العطلة الصيفية، و المشكل ان اهله كانو يشرحون له بالتفصيل ما سيحدث له اذا ما شخص رأى كفيه، انه سيذبح و يستخرجون به الكنوز، و وووو، و كبر على هذا الاساس حتى اصبح يعاني من الوسواس، الذي اثر عليه و اثر علينا جميعا لدرجة حتى البخور في المناسبات الدينية ممنوعة، في اول عيد بعد زواجنا و ككل البيوت المغربية في صباح العيد ضروري اشعال البخور (بخور الحج كما نسميها) لتعطير البيت و هذا شيء اعتدناه من صغرنا، اصبح صباح
    العيد جحيما بعد شم رائحة البخور، ظنا انني عملت فيها سحر له، تخيلوا!!!! اول عيد شهرين من الزواج عشت كابوسا اقام الدنيا لانني اشعلت البخور!!!! فقط اوصل فكرة من يجعل طفله يعيش كابوس الزوهريين منذ طفولته ماذا ينتظره مستقبلا!!!!

    و من جهة اخرى اختي ابنها زوهري و لم تخبره يوما انه مختلف بالاخص ان العديد من العلامات التي ذكرت مجتمعة فيه اليدين الرجلين العينين .. و لكنها تنتبه اليه تأخده للمدرسة و ترجعه بسيارتها، و لم تسمح يوما لاحد ان يخبره، و لا يعرف حتى معنى الطفل الزوهري!!!
    و يعيش طفولته كجميع اقرانه خالية من الخوف!!!!!

    اعتذر عن الاطالة و لكن كان هذا موضوعا يحز في نفسي كثيرا و احببت ان اشارككم ما نعيشه، شيخنا ميططرون مقال قمة الروعة، ذكرت
    كل شيء، سلمت اياديكم شيخنا، و جزاكم الله خيرا


    مقالات مهمة يمكن الاطلاع عليها حول الطفل الزوهري والانسان الزوهري

    الانسان الزوهري والزواج , الانسان الزهري , الانسان الزوهري في الاسلام , علامات الانسان الزهري بالصور , صفات الانسان
    الزهري بالصور , الزوهري والحظ , قدرات الشخص الزوهري​ , ما علاقة الانسان الزوهري بسحر الاقارب العقارب , هل تعلم أن
    الانسان الزهري يرى الجن ويعرف طريق السحر بسهوله , الإنسان الزوهري مفتاح الكنوز المخبأة تحت الأرض الإنسان الزوهري
    او المغناطيس البشري , الملقب بالزوهري هل هو من أبناء الجن .

    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    يالله كنت أتمنى ان احصل عن معلومات عن الزهرويين كما كتبتم في المقالة جدا جدا كافيه ووافية ورائعة
    لقد قرأت الكثير من القصص عن اختطاف هؤلاء الاطفال المساكين وقتلهم شيء محزن والله
    الف شكر لك اخي وشيخنا ميططرون
    هل فعلا ان عين الزهرويين يختلف لونها من عين لأخرى؟
    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
    تعليق

    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة نور المصطفى محمد ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      يالله كنت أتمنى ان احصل عن معلومات عن الزهرويين كما كتبتم في المقالة جدا جدا كافيه ووافية ورائعة
      لقد قرأت الكثير من القصص عن اختطاف هؤلاء الاطفال المساكين وقتلهم شيء محزن والله
      الف شكر لك اخي وشيخنا ميططرون
      هل فعلا ان عين الزهرويين يختلف لونها من عين لأخرى؟
      اختي الكريمة نور
      اشكرك على قراءة المقال السريعة وهذا يدل على نشاط متابعة منكم
      نعم العين فيها بريق لامع ولكن ركزي على خط اليد اكثر فهي علامة واضحة




    #3
    دائما هو الابداع عنوان الاخ ميططرون
    سلمته الامانه فلم يتوانى لحظة في تحقيق مانرجوه

    لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
    تعليق

      #4
      {لدية تحصين قوي من السحر والحسد والمس فهو يمتلك قوة روحانية رهيبة في حماية نفسه من السحر وأذية الجن}
      شيخنا ميططرون، زوجي زوهري يديه مثل اليدين التي بالصورة، لكنه مسحور حسب قول الشيخ الذي كشف عليه رحمه الله و الله اعلم، و لهذا اريد ان اتأكد من هذا الكلام يعني انه مسحور، لكن ربما شيخنا شمهروش مشغول او لم ينتبه لطلبي، او ربما قانون المنتدى لا يسمح بذلك

      مقال رائع جزاكم الله خيرا
      اللهم فرج هم كل مهموم
      تعليق

        #5
        اول مرة اسمع عن الطفل الزوهري او شخص زوهري ..بصراحة اصابني الرعب اخي ميططرون ..
        تعليق

          #6
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          هل صحيح هناك نوع يسمى الزوهري الخامل
          لأن هذا النوع حسب ما سمعته عنه أنه عرضة للجن و ااشياطين
          على عكس الزوهري العادي الذي تكلمت عنه في مقالك أخي الكريم،
          كما أن حياته لا تخلو من عكوسات و تعطيلات سببها الجن و الشياطين...
          تعليق

            #7
            لم استطع كتابة ما يجيش بقلبي بخصوص هذا الموضوع البارحة لانني كنت متعبة قليلا و عدت لافضفض هنا و انصح اهل الزوهريين نصيحة لوجه الله!!!
            شيخنا ميططرون و كل الاخوة الذين سيقرأون هذا المقال، احب فقط ان اضيف اشياء عشتها و اود من كل شخص لديه طفلا او طفلة زوهريا ان يتجنب اخباره بالامر!!! لان اخباره لن يولد في المستقبل الا شخصا يعاني من الوسواس طيلة حياته!!!! عن تجربة شخصية اتحدث!!! زوجي زوهري و منذ كان طفلا صغيرا و اهله يحذرونه ان لا يمد يديه لاحد، و اذا اراد شراء شيء عند البقال ان يضع له النقود فوق الطاولة و ان لا يمد يده ليأخد الباقي بل يطلب منه ان يضعها ليأخدها هو بنفسه!!! و اشياء كثيرة لا داعي لان ادخل في التفاصيل، بالرغم من انه كبر بالديار الاوروبية الا ان والديه كلما جاءو للمغرب كانوا يجعلون الطفل يحفظ عن ظهر قلب ما يجب فعله و ما لا يجب فعله، و كان يحس بالحزن و الكره لبلده لانه الوحيد الذي يعيش المعاناة غير اخوته، لدرجة اصبح يرفض المجيء منذ بلوغه عشر سنوات و كان اهله يضطرون لتركه عند احد الاقارب الى حين انتهاء العطلة الصيفية، و المشكل ان اهله كانو يشرحون له بالتفصيل ما سيحدث له اذا ما شخص رأى كفيه، انه سيذبح و يستخرجون به الكنوز، و وووو، و كبر على هذا الاساس حتى اصبح يعاني من الوسواس، الذي اثر عليه و اثر علينا جميعا لدرجة حتى البخور في المناسبات الدينية ممنوعة، في اول عيد بعد زواجنا و ككل البيوت المغربية في صباح العيد ضروري اشعال البخور (بخور الحج كما نسميها) لتعطير البيت و هذا شيء اعتدناه من صغرنا، اصبح صباح العيد جحيما بعد شم رائحة البخور، ظنا انني عملت فيها سحر له، تخيلوا!!!! اول عيد شهرين من الزواج عشت كابوسا اقام الدنيا لانني اشعلت البخور!!!! فقط اوصل فكرة من يجعل طفله يعيش كابوس الزوهريين منذ طفولته ماذا ينتظره مستقبلا!!!!
            و من جهة اخرى اختي ابنها زوهري و لم تخبره يوما انه مختلف بالاخص ان العديد من العلامات التي ذكرت مجتمعة فيه اليدين الرجلين العينين .. و لكنها تنتبه اليه تأخده للمدرسة و ترجعه بسيارتها، و لم تسمح يوما لاحد ان يخبره، و لا يعرف حتى معنى الطفل الزوهري!!! و يعيش طفولته كجميع اقرانه خالية من الخوف!!!!!

            اعتذر عن الاطالة و لكن كان هذا موضوعا يحز في نفسي كثيرا و احببت ان اشارككم ما نعيشه، شيخنا ميططرون مقال قمة الروعة، ذكرت كل شيء، سلمت اياديكم شيخنا، و جزاكم الله خيرا
            اللهم فرج هم كل مهموم
            تعليق

              #8
              باذن الله لي رجعه حول هذا المقال مساء
              لانه يبدو انه مقال له اهميه لدى الكثيرين
              رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
              تعليق

              • رهف المشاعر
                رهف المشاعر تم التعليق
                تعديل التعليق
                المشاركة الأصلية بواسطة ميططرون ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
                باذن الله لي رجعه حول هذا المقال مساء
                لانه يبدو انه مقال له اهميه لدى الكثيرين

                شيخنا الفاضل ميططرون، نحن مازلنا ننتظر رجوعكم للمقال، طبعا ان كان الوقت و الظروف تسمح!
                بارك الله فيكم

              #9
              الله يعينك حبيبتي رهف ..انا لذلك اصبت بالرعب من الموضوع لان الانسان بهذه الخالة لن يعيش حياة طبيعية وليس كالروحاني الذي يختار الدخول في حياة الجن بارادته لا الزوهري سيدخلها غصبا عنه ..لا حول ولاقوة الابالله ..
              تعليق

              • رهف المشاعر
                رهف المشاعر تم التعليق
                تعديل التعليق
                المشاركة الأصلية بواسطة نورالصباح ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
                الله يعينك حبيبتي رهف ..انا لذلك اصبت بالرعب من الموضوع لان الانسان بهذه الخالة لن يعيش حياة طبيعية وليس كالروحاني الذي يختار الدخول في حياة الجن بارادته لا الزوهري سيدخلها غصبا عنه ..لا حول ولاقوة الابالله ..

                اللهم امين يا غالية و جميع مرضى المسلمين و اهاليهم، و الله انا اعيش في دوامة من الحيرة، اريد فقط ان اتأكد ان كان به سحر ام ان تصرفاته من تاثير الوسواس، بالرغم من انه سبق ان اكد لي شيخ انه به سحر، و قرأت مرة في مقال ان علاج سحر الاشخاص الزوهريين يختلف عن علاج سحر الاشخاص العاديين، بحيث ان الزوهريين يتم ربط اسحارهم و اخفائها تحت القرين الكافر في الجهة اليسرى من الجسم او تربط بعقد في القرين المسلم في الجهة اليمنى من الجسم و الله اعلم، و ما عسانا نقول الا حسبنا الله و نعم الوكيل



              #10
              بالعكس اختي الغالية نور الصباح، الكلمات الطيبة بلسم للتخفيف عن النفس قليلا، و الدعاء نفسه شفاء بقبول رب العالمين دعاءنا، و بالنسبة للعلاج هنا في اسرار، فانا لا ابحث عن علاج له اختي لانه يرفض حتى تقبل فكرة انه مريض او به شيء ما و يرفض العلاج بشكل قاطع لانه يقول انا لست مريضا، و ليس بي شيء!!!! انا ابحث فقط عمن يكشف لي له لاتأكد ان كان به سحر ام لا!!!!! الحياة دمرت اختي و ما عاد هناك رغبة لتجديدها!!!! و الحمد لله على كل حال و بابتسامة سأقول غدا نلقاك امام رب العالمين يا من تسببت بتدمير حياتنا!!!!
              اللهم فرج هم كل مهموم
              تعليق

              • نورالصباح
                نورالصباح تم التعليق
                تعديل التعليق
                المشاركة الأصلية بواسطة رهف المشاعر ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
                بالعكس اختي الغالية نور الصباح، الكلمات الطيبة بلسم للتخفيف عن النفس قليلا، و الدعاء نفسه شفاء بقبول رب العالمين دعاءنا، و بالنسبة للعلاج هنا في اسرار، فانا لا ابحث عن علاج له اختي لانه يرفض حتى تقبل فكرة انه مريض او به شيء ما و يرفض العلاج بشكل قاطع لانه يقول انا لست مريضا، و ليس بي شيء!!!! انا ابحث فقط عمن يكشف لي له لاتأكد ان كان به سحر ام لا!!!!! الحياة دمرت اختي و ما عاد هناك رغبة لتجديدها!!!! و الحمد لله على كل حال و بابتسامة سأقول غدا نلقاك امام رب العالمين يا من تسببت بتدمير حياتنا!!!!
                غاليتي رهف .انت تلوميني عندما اشعر باليأس وها انا اراك للمرة الاولى يائسة هكذا ..لاتقولي الحياة دمرت ..لابد ان يوجد علاج لزوجك ..ثم انك في بيت ابو الحارث فان نوى علاج زوجك سيعالجه ولو كان في المريخ ..نتمنى ان تكون كورونا سببا في تفرغ ابو الحارث لنا كون المركز مغلق حاليا بسبب جائحة كورونا..اتمنى ان تجدي العون هنا وتنتهي المشاكل وتنسين هذه الايام الصعبة

              #11
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا زوجي زوهري لكن كل اموره معطلة بدون عمل مقتر الرزق عنده مشاكل في القضاء يعني مشاااكل كثيرة وكل الابواب مغلقة وديوووون كثيرة لاوحول ولا قوة الا بالله والحمد لله ربنا يفك احواله يارب
              تعليق

                #12
                اختي فاطمة
                اولا سلامات
                الانسان الزهري يحتاج الى معاملة خاصة جدا
                يمكن لك وضع اي استفسار هنا ونحن سنجيبك بعون الله
                رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
                تعليق

                  #13
                  أخي ميططرون
                  قرأت موضوعك بالكامل
                  شكرا على تذكر سؤالي
                  لكن مازال لدي ٱستفسار متعلق بالسؤال السابق،
                  أسمع كثيرا أن هناك زوهري حاكم و زوهري محكوم،
                  الزوهري الحاكم تهابه الجن و تخافه و يعالج مختلف الإصابات بالسحب فقط، يعني لا يحتاج لبرنامج علاجي يعطيه للمصاب بل يسحب العارض ثم يحرقه أو يسجنه،
                  و الزوهري المحكوم تكون حياته كلها تعبانة و يعاني من الإصابات الروحية،
                  حتى أنني سمعت أن الزوهري المحكوم من الأفضل أن يعالجه معالج زوهري حاكم وليس أي معالج، لأن العلاج قد يفشل أو لا يكتمل في حالة تمت معالجة الزوهري المحكوم من طرف معالج عادي،
                  ما رأيك أخي
                  تعليق

                  • الدكتور أبو الحارث
                    الدكتور أبو الحارث تم التعليق
                    تعديل التعليق
                    المشاركة الأصلية بواسطة جواد المغربي ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
                    أخي ميططرون
                    قرأت موضوعك بالكامل
                    شكرا على تذكر سؤالي
                    لكن مازال لدي ٱستفسار متعلق بالسؤال السابق،
                    أسمع كثيرا أن هناك زوهري حاكم و زوهري محكوم،
                    الزوهري الحاكم تهابه الجن و تخافه و يعالج مختلف الإصابات بالسحب فقط، يعني لا يحتاج لبرنامج علاجي يعطيه للمصاب بل يسحب العارض ثم يحرقه أو يسجنه،
                    و الزوهري المحكوم تكون حياته كلها تعبانة و يعاني من الإصابات الروحية،
                    حتى أنني سمعت أن الزوهري المحكوم من الأفضل أن يعالجه معالج زوهري حاكم وليس أي معالج، لأن العلاج قد يفشل أو لا يكتمل في حالة تمت معالجة الزوهري المحكوم من طرف معالج عادي،
                    ما رأيك أخي

                    اشكرك اخي جواد على المداخلة المفيدة

                    و كلامك صحيح وأذكر حادثة من 9 سنوات عن طفل زهوري زارني مع والدته
                    وكان يمتلك قوة غريبة حتى أنه سحب الأوراق من أمامي وانا اكلمه وتسميها والدته كرامة

                    ولكن للاسف كانت الحالة زهوري حاكم كما قلت في توصيفك
                    مما اضطرني للعلاج الطويل معه لمدة 3 شهور والحمدلله زالت كل الاعراض منه ولكن بقيت اليد كما كانت ولم تتغير

                  #14
                  مقال رائع
                  نفعنا الله بعلمك ونفع به المسلمين
                  تعليق

                    #15
                    ماشاء الله عليك شيخنا الفاضل ميططرون انا زوهري من ايدين الإثنين
                    تعليق
                    يتصفح هذا الموضوع الآن
                    تقليص

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    يعمل...
                    X