الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

لجم العدو وقهره في الحال : للفوز على الخصوم

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    هذه مجربة روحانية في لجم العدو الظالم ووقف تجاوز الاعداء لك مهما كانت قوتهم وهي من اقوى مجربات اسكات الظالم .

    فعليك ان تتيقن الاجابة لتصل الى ما ترجو اليه بعون الله والعمل بسيط يعتمد على القران والدعاء لرد الظالم المتجبر عليك فلو كان لديك لقاء مع العدو الذي يريد النيل منك .

    فما عليك سوى ان تتحضر للمواجهة معه بالطريقة التالية فهي دعاء لجم العدو وقهره في الحال والفوز على الخصوم وترحيل الظالم ..

    اذا العمل يكون بأن تنتظر صلاة الفجر المكتوبة و قبل ان تصلي الفجر او بعد ان تصلي الفجر في نفس يوم المواجهة مع العدو او الحضور الى المحكمة للقاء خصمك او عدوك اللدود, فهي فائدة في عقد لسان شخص مؤذي لك ويحاول ان يؤذيك بشتى الطرق فهو دعاء لجم شخص . .

    ومن المستحب والمفضل ان تردد هذا الدعاء وانت تتخيل خصمك الذي في المحكمة امامك فهي عقد لسان من تريد بالقران .

    فتعمل على قراءة الدعاء التالي وعدد القراءة يكون احد عشر مرة وهو بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سخر لي اعدائي منا سخرت الريح لسليمان بن داوود عليهما السلام ولينهم لي كما لينت الحديد لداوود بن سليمان وذللهم لي كما ذللت فرعون لموسى عليه السلام واقرهم .

    كما قهرت ابا جهل لمحمد صلى الله عليه وسلم بحق كهيعص وبحق حمعسق صم بكم عمي فهم لا يرجعون صم بكم عمي فهم لا يعقلون صم بكم عمي فهم لا يبصرون ايام نعبد واياك نستعين فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم والحمد لله رب العالمين .


    وطبعا وانت تقرأ تردد هذا باتجاه الشرق ثم الشمال ثم الغرب ثم الجنوب وترجع للشرق مع النفث وانت تتخيل هذا العدو امامك, وقبل التوجه الى المحكمة تضرب الارض بيمينك ويسارك ثلاث مرات .

    ثم تقول وقل ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق, واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا 3 مرات وعندما تصل للمحكمة انفث باتجاه غرفة القاضي, و تعمل على حمل حرز او حجاب لجم العدو وقهره في الحال و للفوز على الخصوم .

    وتكتب فيه ايات عقد لسان العدو اللعين لك من القران هي بالترتيب كما يلي والكتابة بالمداد الطاهر وعلى ورقة بيضاء غير مسطرة .

    تكتب 9 مرات بسم الله الرحمن الرحيم هذا يوم لا ينطقون ولا يؤذن لهم فيعتذرون ثم تكتب 3 مرات فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون, وتكتب بعدها 11 مرة ووقع القول عليهم بما ظلموا فهم لا ينطقون الله أكبر الله أكبر الله اكبر .

    ثم تكتب 3 مرات بسم الله الخالق الأكبر وهو حرز مانع مما نخاف ونحذر لا قدرة لمخلوق مع قدرة الخالق يلجمه بلجام قدرته, ثم تكتب هذا الدعاء 3مرات اللهم ألجم هذا الظالم والحاكم وفلان وفلانة عني لا يتكلم في حقي إلا بخير ،وكان الله قوياً عزيزا .

    ثم تكتب هذا الدعاء ايضا 3 مرات اللهم أعزني بعزك يا ذا الجلال والإكرام كهيعص كفايتنا حم عسق حمايتنا فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم .

    ثم تكتب ايضا ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 3مرات, ثم تكتب بالمداد الطاهر ايضا 3 مرات اللهم ألجم أفواههم وأخرس ألسنتهم وأعمي أعينهم بحق, وتكتب هذه الاية 3 مرات صم بكم عمي فهم لا يعقلون .

    ثم تكتب صمت الأعداء وعميت الأعين وخرست الألسن لا يتكلمون في حقي إلا بخيربحق من لا تدركه الأبصار وهو يدرك الأبصار, وتختم الكتابة بكتابة 3 مرات و هو اللطيف الخبير وصلي الله علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم .

    وتصح هذه المجربة لانها دعاء لتشتيت العدو في الحال ولجم العدو في الحال و اقوى عقد لسان في الوجود وللفوز على الخصوم مجربة كثيرا وصحت كثيرا .

    ومن حمل حجابها لن يستطيع احد ان يواجهه بقوة الله وآياته الكريمة للاخوة المشرفين الحق الاطلاع و في اعادة صياغة او ترتيب المقال كما يريدون فلهم الحق في ذلك .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    مقال اكثر من شامل
    خاصة انه يستند على القران الكريم والادعية
    بارك الله بكم اخي ابو فراس
    مزيدا من التالق بعون الله

    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    تعليق

    • أبو فراس الدكالي
      أبو فراس الدكالي تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة ميططرون ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      مقال اكثر من شامل
      خاصة انه يستند على القران الكريم والادعية
      بارك الله بكم اخي ابو فراس
      مزيدا من التالق بعون الله


      اقسم بالله اقشعر بدني لحضوركم اخي ميططرون
      واعاهدكم بوضع المزيد والمزيد
      و الدكتور الغالي و انت تستحق والله

    #3
    بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X