الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

صفات النساء حسب الابراج : احذر هذه الابراج للنساء

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    الكثير من علماء الفلك يعتقدون ان برج المرأة يسيطر على مشاعرها و كل احاسيسها, و اغلب علماء التنجيم والفلك والمختصين بما يسمى علم الابراج يقولون ان صفات برج الحبيب مرتبطة مع شخيصة الحبيب .

    وكذلك فان اغلب من يشرحون صفات المرأة يقولون ان الطبائع الاربعة او ما نسميه طالع الابراج تسيطر على صفات النساء فما هي صفات ابراج النساء و الامراض الخاصة بأبراج النساء بشكل عام, ويمكن الاطلاع على مقالة البرج الروحاني للاطلاع على برج حبيبك الروحاني .

    هنا سنعمل على تصنيف الابراج حسب الابراج الروحانية و سنشرح صفات برج الحبيب او ما نسميها صفات برج المرأة لتكون حذر وعليك اختبار برج الحبيب جيدا ولا تظلمها يا سيدي .

    صفات النساء حسب الابراج احذر هذه الابراج للنساء
    - صفات برج الحبيب او صفات الأمراض لأبراج النساء برج الحوت ؟

    امرأة تتمسك بالعادات والتقاليد بشكل كبير و هي من اشد الابراج غيرة على اقل الاسباب وهي تحب ان تخرج لشرب القهوة او الشاي في مكان خارج المنزل فهي تحب السهر خارج المنزل, و اغلب الوقت تفضل الاستراحة في فراشها والنوم لديها طويللللل ويجب ان تفحص المرأة من برج الحوت المفاصل والاقدام لديها بشكل مستمر وخاصة تورم الاقدام وارتفاع حمض البول حسب توقعات الابراج طبعا .

    - صفات برج الحبيب او صفات الأمراض لأبراج النساء برج الدلو ؟

    هنا النساء يفضلن اكل الخضروات الطازجة ولديهم حب لأكل الموالح والمكسرات ودائما تبحث عن وصفات التنحيف و تجدها مبتسمة تحب السهرات الاجتماعية في المنزل ولكنها للأسف حساسة جدا وعليها ن تحذر من امراض الظهر والعظام والمعدة لأنها دائما نشيطة, فلا تنسى ان تحضر معك الاكلات المفضلة لها مثل التفاح والبقوليات فانتبهي وتغذي جيدا .

    - صفات برج الحبيب او صفات الأمراض لأبراج النساء برج الجدي ؟

    هنا الطبع الطفولي في التعامل فيجب ان تراعيها كثيرا و كثيرا ما تجدها امام المرآة تكلم نفسها وكأنها في مقتبل العمر والنشاط ملحوظ لديها وتحب الدلع كثيرا, واياك والعناد معها فلن تجد نتيجة منها فحاول لاسترخاء وهي يخاف عليها من امراض الصدر والتنفس والجلد لديها لديه طابع حساس جدا فحاول ان تجلب لها المغذيات والكريمات ولتكن الوجبة الصباحية العسل والحليب والجبن الابيض .

    - صفات برج الحبيب او صفات الأمراض لأبراج النساء برج القوس ؟

    هنا ستجد امراض الرقبة منتشرة لدى النساء من برج القوس و كذلك المفاصل في القدم وهي بطبيعة الحال متوترة نزقة تحب امتلاك الاشياء التي بجانبها وليكن البرتقال والحمضيات الغذاء المهم لهاو واياك البرد فهي معرضة للكريب والرشح بكثرة .

    - صفات برج الحبيب او صفات الأمراض لأبراج النساء برج الحوت ؟

    هنا عليك ان تتسوق معها بشكل دائم فهي تحب التبضع وشراء الملابس وتحب ان تظهر بمظهر جديد جذاب امام الجميع ولكن عليك الحذر من رياضة اليوغا والرياضة القاسية, فانت معرضة للمشاكل بكثرة وابتعدي كثيرا عن القلق والتوتر وحاولي الجلوس في مكان فيه هواء نظيف لأنك حساسة جدا والاسنان لديك مشكلة وكذلك مشاكل البشرة واشربي السوائل بكثرة واقرأ مقال طريقة حساب برجك .

    - صفات برج الحبيب او صفات الأمراض لأبراج النساء برج العذراء ؟

    هنا امراض الحنجرة تشكل معضلة فتجدها تشكو من الحلق وامراض البلعوم والرشح والكريب وتجدها تبحث عن الوصفات بالاعشاب لتزيل الزكام والرشح وهي لديها وسواس كبير حول هذه المسألة, فحاول ان تكون هاديء وتتعامل بهدووووء واجلب لها الحمضيات بكثرة لان التوتر والقلق يزيد اثناء الرشح ولا تنسي قناع الخيار .

    - صفات برج الحبيب او صفات الأمراض لأبراج النساء برج العذراء ؟

    كان الله في عونكم ايها الرجال فهنا الم الراس دائم والالم مثل الشقيقة لدى المرأة برج الحمل ولديها حساسية مفرطة للتعامل مع المحيط وامراض العيون يجب الانتباه لها بشدة ومتى اصابها الم الراس ستبدأ المشاكل معك فكن حذر وتحفظ على كل اجوبتك وخاصة في المساء, ويجب ان تقف باحترام في حالة الالم خلف العين والراس فعليك الاهتمام ويمكن الاطلاع على مقالة العلاقة بين الابراج والسحر .

    - صفات برج الحبيب او صفات الأمراض لأبراج النساء برج السرطان ؟

    هنا الحنان وتوزيع المشاعر الطيبة والعواطف الجياشة و دائما ما تقول لك اريد الذهاب برحلة الى النهر او البحر و لكن لو ذهبت فخذ معك المكسرات, وخاصة الجاوى والفطور تفضل الجبنة واحذر اللباس القديم فهي تفضل المظهر المتجدد دائما وخزن الحليب في البراد .

    - صفات برج الحبيب او صفات الأمراض لأبراج النساء برج الاسد ؟

    ثلاثة أبراج تبعد الرجل عن المرأة كان الله في عونك من امرأة برج الاسد فهي دائما تشكو من الم الفقرات الظهرية وتردد ان القلب لا يعمل بشكل صحيح مع انها تحب العمل الطويل والجلوس على مضوع معين, حتى تنهيه لذلك حاول ان تجلس معها واشعة الشمس مسلطة عليكم واجلب الفريز والخوخ معك لأنها من الفواكه المفضلة لدى امرأة برج الاسد والحمضيات والبطيخ .

    - صفات برج الحبيب او صفات الأمراض لأبراج النساء برج الجوزاء ؟

    يجب ان تتعود على مائدة الافطار المشبعة بالجبن والبيض والحليب والعسل فهي تحب ان تجلس على الفطور وتتغذى جيدا فعليك ان تجلس صباحا لتشاركها فطورها وكذلك عليك ان تنتبه وتحضر الماء بكثرة لها, لان مشاكل الامعاء لديها كثيرة ولا تنس الفريز والتفاح .

    - صفات برج الحبيب او صفات الأمراض لأبراج النساء برج الثور ؟

    عنوان امراة برج الثور التوتر والقلق الدائم فهي دائما ماتشعر ان امر معين سيحدث ويقلب الموازين لديها وتجدها شاردة في التلفاز كل يوم, ولا تمل من الجوال والايباد لذلك صفة العصبية والنرفزة دائمة لديها ولاتنام بشكل جيد وتهمل الطعام بشكل ملحوظ فحاول دعكمها وتقديم المواد التي فيها فوائد مثل الخضار والفواكة لها .

    مقالات مهمة حول ابراج النساء يمكن الاطلاع عليها ؟
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة

    #2
    بااااااااارك الله فيك شيخنا
    اظن برج العذراء تكرر مرتين, المقصود بالثاني هو الحمل
    تحياتي لك سيدي
    تعليق

      #3
      باارك الله فيك شيخنا
      معلومات قيمه متابعين بشغف
      تعليق

        #4
        أضحكتني صفات المرأة برج الثور
        (ولا تمل من الجوال والايباد لذلك صفة العصبية والنرفزة دائمة لديها)
        اعتقد هذه جميعنا مبتلون بها
        الله يعطيك العافية اخي شمهورش مقال جميل جدا ولا يخلو من بعض الكلمات الفكاهية
        شكرا شكرا
        وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
        أتاحَ الله أسبابًا فكانت
        تعليق

        • شمهورش
          شمهورش تم التعليق
          تعديل التعليق
          المشاركة الأصلية بواسطة نور المصطفى محمد ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
          أضحكتني صفات المرأة برج الثور
          (ولا تمل من الجوال والايباد لذلك صفة العصبية والنرفزة دائمة لديها)
          اعتقد هذه جميعنا مبتلون بها
          الله يعطيك العافية اخي شمهورش مقال جميل جدا ولا يخلو من بعض الكلمات الفكاهية
          شكرا شكرا
          هههه
          هي درجات لكن برج الثور وصل قمة الجبل هههه


        #5
        هههههههههههههه
        حرام عليك فضحت بالحريم
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X