الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

ما هو السحر المشموم : علاقة المس العاشق مع السحر المشموم

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    مقالتنا اليوم عن علاج السحر المشموم وسنتطرق في المقالة الى تعريف السحر المشموم, و ماهو السحر المشموم وكيف تتم الاصابة بالسحر المشموم .

    وهل سحر البخور اي ما نطلق عليه تعبيرا السحر المشموم يعتبر من الاسحار القوية يصنف ضمن اخطر انواع السحر, او انه من اسهل انواع السحر .

    فلو كنت تعاني من التهاب في المجاري التنفسية وكان هذا الالتهاب طويل الامد دون معرفة السبب العضوي فتأكد انه يمكن ان تكون مصاب بما نسميه السحر المشوم او ما يطلق عليه سحر البخور .

    فما هي الطريقة المجربة والصحيحة في فك السحر المشموم وهل السحر المشموم يعتبر من اصناف السحر اللعين .

    لقد جاءت الى منتدى اسرار للروحانيات الكثير من الاستفسارات تتساءل عن اعراض السحر المشموم و كيف يمكن للسحر المشموم ان يتحول الى سحر من نوع المس العاشق ويسكن الجيوب الانفية والمجاري التنفسية للانسان ولايخرج باي شكل من الاشكال .

    وكان هناك مقال بعنوان قصتي مع المس العاشق معاناتي مع اعراض المس العاشق يمكن الرجوع لها للاستفادة من الاعراض .

    اذا السؤال المهم هو طريقة معرفة ان السحر المصاب به هو من النوع المشموم وما طريقة فك السحر المشموم ؟

    ان تعريف السحر المشموم هو تلك المادة السحرية المخلوطة مع اي نوع من البخور او العطورات وكل ما هو قابل للاشتعال عن طريق التبخير بشرط وجود مادة دخانية او غبارية .

    فتدخل في الجيوب الأنفية ويستقر في الرأس والصدر وتترسى المادة السحرية في الجهاز التنفسي الرئتين والحويصلات وتظهر أعراض تبدو وكأنها مرض عضوي, مثل حساسية الصدر الربو وحساسية الجيوب الأنفية وداء الشقيقة والصداع النصفي والتهاب الحلق والحنجرة .

    ويكون خادم هذه السحر متمركز في منطقة الرأس والجبهة الأمامية من الرأس والجيوب الأنفية وذلك لخدمة هذا السحر فعلينا اذا حرق السحر وقتل خادم السحر اللعين .

    يمكن الاطلاع على مقال اخطر علاج للمس العاشق ليقطع رقبة الجن فهو مفيد ومكمل للبرنامج العلاجي في علاج المس .

    ماهي اعراض السحر المشموم التي يمكن ان تظهر على الإنسان المصاب بهذا الصنف من السحر :

    - صداع في الرأس يبدأ في الجيوب الأنفية إلى الأذنين إلى خلف الرأس وخلف العين .

    - حكة في الحلق وانتفاخ في الحاجبين وسرعة الغضب والرعشة في الجسم وحركات لا إرادية .

    - رفرفة العين وثقل في الكلام وسرعة في الكلام أحياناً كثرة النوم وتغير في المزاج من فرح إلى حزن إلى غضب إلى سعادة إلى سكون .

    ماهي طريقة علاج السحر المشموم ؟

    تجلب زيت الزيتون وحبة سوداء وتضعها في العطور أو البخور وتقرأ عليه آيات ابطال السحر الموجودة في سورة الأعراف وسورة طه وسورة يونس وكذلك المعوذتين وآية الكرسي ويشمه المصاب بالسحر فيستفرغ المادة السحرية .

    والأفضل أن يخلط الملح والسدر حتى يسرع في استخراج المادة ويمكن قراءة الرقية الشرعية للسحر والمس للخلاص من السحر وفك السحر المشموم .


    هل يوجد طريقة أخرى لعلاج السحر المشموم ؟

    نعم تأخذ ليترين من الماء تقرأ عليه آيات السحر وتستعمل هذا الماء في الشرب طول فترة العلاج, وممكن أن تأخذ ماء البحر لأن فيه ملح و الجن يتأذون من الملح وتقرأ عليه آيات السحر وتضع عليه زيت زيتون و زيت الحبة السوداء وتغتسل بهذا الماء مدة العلاج .

    طريقة علاج السحر المشموم بالحجامة ؟

    تعمل طريقة الحجامة كل 15 يوم في مناطق من رأسك معينة أو في الخلف أو مناطق من رأسك معينة أو في الخلف أو مناطق تحسس فيها آلام تصلح لفعل الحجامة فيها .

    فالحجامة لها تأثير مهم للتخلص من السحر المشموم, طبعاً لا تنسى الصلاة في وقتها والمحافظة على أذكار الصباح والمساء وأذكار النوم الأذكار الحياة اليومية من ملبس ومأكل ودخول الحمام والمنزل وخروج الحمام والمنزل والماء الذي ذكرناه للشرب عليك الشرب منه فقط فترة العلاج واسأل الله سبحانه وتعالى أن لا يمسكم ضر .


    و هناك اسئلة كثيرة تراود الأخوة والأخوات حول ماهية المس العاشق و بشكل يومي تصلنا أسئلة كثيرة عن المس العاشق و ما هي أعراض المس العاشق وكيفية علاجه ؟

    ونقول بشكل مختصر أخواني إن المس العاشق هو جان مخلوق من مخلوقات الله سبحانه ومخلوق من نار سنذكر بعض الحالات التي من خلالها يدخل هذ ا النوع من المس في جسم الإنسان

    من هذه الحالات مثلاً :

    ــ يدخل عن طريق السحر وإذا بقي في الجسم وطالت فترة مكوثه لسنة أو سنتين وإلى عدد من السنين في الجسم ولم يهتم الشخص بعلاجه يبدأ الجان يتحول بأن يعشق هذا الإنسان ويتعود على جسده .

    ــ يدخل أيضاً هذا النوع من المس عن طريق العين والحسد فالكثير من الناس يتعرضون للحسد ومن هنا يتحول المس إلى مس عاشق .

    ــ أيضاً يدخل المس بنية الانتقام من إنسان أذى هذا الجني كأن يكون الإنسان قد تبول عليه أو سكب ماء حارة دون أن يقول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم فيتحول إلى مس عاشق .

    ــ أيضاً يدخل بسبب أنه قد أعجب بإنسان فحينما يقف الإنسان أمام مرآة وهو عار وينظر إلى جسده يمكن أن يعجب به هذا الجان فيصبح مس عاشق .

    ماهي اعراض المس العاشق عامة ؟

    من علاماته وأعراضه :

    ــ أن يحتلم الإنسان وبشكل متكرر ومستمر وطويل فإذا كان الحالم رجلاً فإنه يرى أنه يعاشر امرأة وإذا كانت الحالمة امرأة ترى أنها تعاشر رجلاً .

    ــ يكون الشخص رجلاً كان أو امرأة مبتعد عن الزواج و يرفضه ويشعر بضيق الصدر وخفقان .

    – كثير من حالات المس العاشق تكون موجودة لكن لا تظهر إلا وقت الزواج أو بعد الزواج اذا احذروا اساب سحر تعطيل الزواج .

    – الرجل المتزوج المصاب بالمس العاشق يرى زوجته مختلفة عند المعاشرة والمرأة بالمثل .

    – المس العاشق عند المرأة يتمركز في منطقة الرحم فتجد المرأة تشعر بآلام في هذه المنطقة وتشعر بأن شيئاً يتحرك .

    – المس العاشق عند الرجل يتمركز في منقطة المثانة ويشعر بآلام في هذه المنطقة .

    ــ لا شك ان المس العاشق يسبب الشهوة الحيوانية للرجل والمرأة ويكون تفكيرهم دائماً بالجنس مع انه لو عرض الزواج عليهم لن يوافقوا ويرفضون الزواج .

    ــ في حالات يتمثل المس العاشق بشكل واضح للإنسان وهو صاحي مثلاً من الحالات أنه كانت امرأة ترى بشكل واضح المس فترى زوجها يدخل عليها ويغتصبها ويضربها ويفعل بها الكثير من الأشياء لكن هو ليس زوجها الحقيقي, وإنما يأتي المس العاشق على أنه أب أو أم أو أخ أو أخت أو أحد الأقارب .

    سواء كان المصاب رجلاً أو امرأة فيرى الرجل أنه يجامع أخته أو إحدى قريباته والمرأة بالمثل فالمس يأتي في الحلم على شكل شخص تعرف حتى لا تخاف منه .

    ــ المس العاشق في حالات متقدمة يبدأ يأتي في الحلم على شكل رجل وسيم أو امرأة جميلة .

    ــ طبعاً هذه الأعراض تعتمد على دين الجن العاشق الذي يمسسك فإذا كان الجن يهودياً فسترى في أحلامك أشياء تخص اليهود أو نصرانيا فتكون أحلامك عن النصارى أو مجوسياً فتحلم بالنار ويبدأ يشكك في دينك طبعاً هذه الأحلام تكون بشكل متكرر ومستمر .

    ــ تحدث مشاكل كثيرة بين الأزواج فتجد الزوجة ترفض زوجها والزوج يرفض زوجته .

    – الرجل المصاب بالمس العاشق و يذهب ليخطب فتاة يشعر بضيق وخفقان والمرأة المصابة تشعر بالمثل ويبدأ الجن بالوسوسة للشخص المصاب وإعطائه أفكار سلبية عن الشخص الذي سيتزوجه .

    وكتبنا مقالة سابقا بعنوان علاج السحراللعين بنفسك ويمكنكم الاطلاع عليها للاستفادة .

    ماهو علاج المس العاشق النهائي ؟

    عليك بالرجوع لله وحده بشكل كامل من صلاة وعبادة وقراءة قرآن وتبتعد عن المحرمات والذنوب والمعاصي بهذه الأشياء ستهلك المس الجن العاشق الذي فيك وتشد وتضغط عليه .

    فالشيخ الراقي لن يفدك لوحده عليك بل عليك العمل أيضاً وتبذل جهداً في الرجوع لله والابتعاد عن المعاصي للتخلص من هذا المس .

    استخدام علاجات مباحة باستخدام الماء وزيت الزيتون والسدر وغيرها من العلاجات المباحة التي تستخدم كبرنامج علاجي .

    وسنذكر بعض البرامج العلاجية :

    تجلب 20 لتر من الماء وزيت زيتون والسدر وتقرأ عليه ما تيسر لك من القرآن أو قراءة آيات الرقية الشرعية وتنفخ في الماء وزيت الزيتون وطريقتها : مرتين في اليوم .

    - تأخذ من الماء لتر أو كمية تكفيك للاستحمام طبعاً ورق السدر تأخذ 7 ورقات تطحنها بين حجرين أو تجلبه مطحوناً وتضيفه للماء الذي ستستحم فيه وتركز على منطقة العانة .

    - بعد الاستحمام بالماء مباشرة تدهن جسمك بشكل كامل بزيت الزيتون طبعاً الطرقة هذه مرتين والمرة الثانية تكون قبل النوم .

    كيفية التحصين من اعتداءات الجن العاشق او الوقاية من أذية الجن العاشق ؟

    عليك أن تأخذ ماء ورد ومسك أبيض المسك يكون من أي محل عطور وتقرأ فيه ما تيسر لك من القرآن وتنفخ فيه وتخضهما مع بعض إلى أن يمتزجا وقبل النوم تدهن المناطق التالية منطقة العورة والرقبة وخلف الأذنين و جميع الأصابع والجبهة .

    وطبعاً يمكنك استخدام المسك الأبيض لوحده دون ماء الورد حسب رغبتك .

    عليك أن تركز على قراءة القرآن خصوصاً سورة البقرة وسورة النور وسورة يوسف وعند القراءة عليك أن تقرأ بينة الحرق فالنية مهمة .

    قال الرسول محمد صلى الله عليه وسلم (وإنما الأعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوى)

    ــ يوجد برنامج علاجي آخر :

    - تضع سماعات في أذنيك وتضع سورة البقرة وأنت تستمتع إلى سورة البقرة تبدأ بالقراءة مع القارئ وكلما تنتهي من صفحة تنفخ في يديك وتمسح كل جسمك وتركز بالمسح والنفخ على منطقة العورة .

    – المحافظة على الصلاة وقراءة القرآن والدعاء والإلحاح بالدعاء .

    - طبعا في البداية ستشعر بالتعب وهذا أمر طبيعي لأن الجني العاشق لن يظل بلا ردة فعل بعد أن تقرأ وتمسح نفسك وتتقرب لله فإنه لن يظل جالس ينتظر أن تحرقه .

    - وسيبدأ بأن تأتيك الكوابيس والأحلام المزعجة ويضايقك في نومك وممكن أن تصل إلى أن يهددك في الحلم وبأن يوسوس لك بأن العلاج لن يفدك .

    – عليك أن تجلس مع عائلتك ولا تبقى وحيداً فاجلس مع أهلك وإخوتك فالجن يكره هذه الجمعات ولا يريد من أحد الاقتراب منك فعند القراءة عليك النية بالحرق أهم شيء النية

    – عليك اتباع هذا البرنامج يومياً وبعد أول أسبوع بإذن الله سترى نتائج مفيدة بدأت تظهر .

    – حينها يمكن أن تحلم برجل مبقع أو امرأة مبقعة أو حيون مبقع وكأنه محروق وستجد أن هذ الجن العاشق قد خفت وضعفت قوته ومقاومته .

    و لن يمر شهر إلا ستجد بأن الله قد نصرك وتخلصت من هذا الخبيث ولا يجب أن تمل من العلاج فأنت الذي ستعالج نفسك .

    ــ طريقة أخرى لعلاج المس العاشق :

    إذا كنت مصاب بالمس العاشق عليك معرفة أين يتواجد الجن العاشق في أي منطقة من جسدك مثلاً عند قراءة القرآن, ستشعر بثقل في منطقة معينة من جسدك وتنمل ودبدبة فهنا عليك أن تمسك الجز الذي تشعر فيه بالثقل .

    وتقرأ عليه آية الكرسي بنية الحرق وتنفخ على المنطقة التي تمسكها وتمسح فيتحرك جان مكلف من عالم الجن في المنطقة .

    ويبدأ بالنزول مثلاً إذا كان في الذراع يبدأ بالنزول إلى كف اليد فأنت ستبقى ورائه تقرأ وتنفخ إلى أن يصبح في اطراف الأصابع فتشعر بحرارة أو برودة, ويختفي هذا الثقل الذ يكون في الجزء الذي تكون قد أمسكته وقرأت عليه ولكن عليك أن تنتبه من أن يرجع إليك .

    فعالج نفسك بنفسك ولا تجعل هذا الجن يتحكم بك ويسيرك بل انت تحكم به حتى لو صرعك .

    وكانت لنا مقالة سابقة عن الجن العاشق بعنوان اعراض الجن العاشق وطريقة العلاج يمكنكم الاطلاع عليها للاستفادة .

    ملاحظة :

    في علاج إخراج الجن عليك الابتعاد عن الضرب والعنف بالشخص المصاب عليك فقط

    بقراءة القرآن بنية الحرق والدعاء بإلحاح .

    وبإذن الله سينصرك الله تعالى .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    ميططرون

    شكرا لك وللإدارة على هذا الموضوع
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X