الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الخاتم السليماني نجمة داوود : اسرار صنع الخاتم السليماني

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


    سنتحدث في مقالتنا هذه عن موضوع الخاتم السليماني, فهو خاتم القوة الروحانية وكذلك سنتحدث عن طريقة تنجيم وعمل ونقش الخواتم السليمانية الممهورة بمهر سيدنا سليمان عليه السلام وهي منقوشة ومرسوم عليها طلسم الخاتم السليماني, وهو من اقوى الخواتم الروحانية المطلسمة في العلوم الروحانية وكيف يمكن لك ان تصنع الخاتم السليماني نجمة داوود .

    ان استخدام الاحجار الكريمة في العلوم الروحانية ام منتشر منذ قديم الزمان و هناك الكثير من المقالات تتحدث عن تعليم روحنة الاحجار الكريمة وكل هذا لأن الاحجار الكريمة الروحانية تستخدم على نطاق واسع في العلوم الروحانية فالمجتمع كله لديه رغبة في استخدام الاحجار الكريمة و لبس الخواتم المروحنة او ما ندعوه لبس خاتم روحاني شامل يستطيع من خلال نيل مطلوبة .

    لو دخلنا الى التاريخ فسنجد الكثير ممن يتحدثون عن أسرار الخواتم المروحنة المطلسمة
    او ما نسميها الخاتم السليماني نجمة داوود والذي يعتبر اقوى خواتم روحانية مطلسمة والتي تعتمد على روحنة الحجر الكريم ولكم ان تراجعوا مقالة طريقة تلبيس الخاتم بسورة يس للاطلاع على مراحل عمل الخاتم الروحاني و تلبيسه بخدمة روحانية او جلب خادم مسلم ليسكن الحجر ويطلق عليه الخاتم السليماني المطلسم فهذا الخاتم يمكن من خلاله السيطرة على الجن .

    كما تحدثنا سابقا فان الخواتم الروحانية نوعين فالنوع الاول ونقول انه مروحن ربانيا وهذا قد يكون من حجر العقيق المروحن او الفيروز وهذا الخاتم يملك طاقة روحانية ربانية فيه, وقد ذكرنا هذا في سلسلة تعليم الروحانيات .

    ووضحنا ان هذه الخواتم المروحنة ربانيا لا تملك خاصية معينة سوى أنها تحمل طاقة روحانية كهرومغناطيسية قوية ولا يسكن هذه الخواتم اي نوع من انواع الجن في عالم الجن وأما النوع الثاني فهو الخواتم الروحانية المروحنة والمطلسمة ومنها الخاتم السليماني المطلسم, والذي يمتلك قوة روحانية خارقة و يتم تلبيس الحجر الكريم بالخدمة الروحانية وتتم عملية تحضير الجن في خاتم الفص بشروط واوقات معينة .

    ماهي مكونات الخاتم السليماني نجمة داوود المطلسم ؟

    كما ذكرنا في مقالات سابقة أن أصناف الجن متعددة وهنا نحن نقوم روحنة الحجر الكريم للخاتم السليماني بالخدمة الروحانية عن طريق تعويذة روحانية سحرية و التوكيل الروحانية المناسب مع اعطاء الاذن الروحاني لصاحب الخاتم .

    ويتم الاعتماد في صناعة الخاتم السليماني على الحجر الكريم والمعدن ومعدن الخاتم السليماني مكون من أربعة أنواع من المعادن وليس نوع واحد وبنسب متفاوتة لها اسرار خاصة في الوزن ولكل شخص حجر كريم مناسب له ويمكنك الرجوع لمقالة طريقة لمعرفة الحجر المناسب لاسمك لتتعرف أكثر على طريقة اختيار الحجر الكريم في صناعة الخاتم السليماني .

    ما هي قاعدة اختيار الخاتم السليماني نجمة داوود المناسب لك ؟

    ان اختيار الخاتم السليماني المناسب لك تعتمد على قاعدة اعداد الحروف الروحانية فنحن نعلم ان لكل حرف عدد مرافق له فنستخدم الحسابات الروحانية لمعرفة الحجر الكريم المناسب لك و ذكرنا هذا في مقالة البرج الروحاني وتعلمنا طريقة معرفة الطبع المناسب لك لتتعرف على الحجر الكريم المناسب لك ولنأخذ مثال على معرفة الخاتم السليماني المناسب لك .

    فمثلا لو كان لدينا اسم محمد بن عائشة فهنا مجموع الاسم كاملا هو 469 ويكون الناتج بعد تسقيط الاسم 12 ثم 12 هو 1 فنجد ان البرج الروحاني لصاحب هذا الاسم هو الحمل ومن ثم نجد أن الطباع الاربعة يناسبها الطبع الناري لهذا الشخص وكوكبه المريخ فالحجر المناسب لهذا الشخص هو العقيق الكبدي او العقيق الاسود .


    ان الحجر الكريم الذي ندعوه الحجر السليماني الذي يدخل في مكون الخاتم الروحاني الخارق معروف لدى اغلب الشعوب بأن حجر كريم سحري المفعول, ولعل خاتم سليمان واسراره الخاصة يعطينا فكرة هامة عن قوة هذا الخاتم وأن هذا الخاتم الروحاني قد عرفته الشعوب القديمة وعملت على تطويره ويسميه البعض خرزة سليمان الروحانية فهي من الاحجار الكريمة المباركة .

    و صنع الروحانيين قديما خواتم روحانية على اشكال وانواع منها خاتم للرزق او خاتم جلب الحبيب او خاتم علاج السحر فمنذ نشأة الروحانيات كان هناك تناغم بين استخدام الاحجار الكريمة للزينة واستخدام الروحانيات في صناعة الخواتم الروحانية .

    فوائد الخاتم السليماني المطلسم بنجمة داوود خاتم القوة ؟

    ان ما ندعوه حجرة سليمان او خرزة سليمان وهو ما يدخل في مكونات صنع الخاتم السليماني نجمة داوود هو حجر معروف منذ قديم الزمان ونجد من العقيق اليمني ما يسمى العقيق السليماني و هو عقيق مميز بدوائر ضمن الحجر الكريم وبعض الروحانيين يقولون ان حجرة سليمان تستخرج من الافاعي, وهذا خطأ لان ما نستخرجه من الافاعي هو خرزة الحية وليس الخاتم السليماني ولهذا الخاتم السليماني فوائد روحانية جمة منها على سبيل المثال و كونه سريع الاستجابة الروحانية ويساعدك في تحقيق رغباتك بسرعة فائقة ..

    - استخدام الخاتم السليماني نجمة داوود في جلب الرزق .
    - استخدام الخاتم السليماني المطلسم في جلب الحبيب .
    - عقد السن الاعداء والظالمين وهو عقد لسان اكيد .
    - استخدام الخاتم السليماني في علاج السحر وابطال السحر وفك السحر .
    - استخدام الخاتم السليماني المطلسم بنجمة داوود في التحصين الروحاني والوقاية من الجن والشياطين .
    - تيسير الزواج وزواج البنت البائر ورد المطلقة لزوجها او زواج المطلقة سريعا .
    - للهيبة والقبول والمحبة اليوسفية فكل من ينظر لك سيقع في حبك وهيامك نتيجة الطاقة الروحانية للحجر الكريم .

    علاقة الخاتم السليماني نجمة داوود بما نسميه استخدام الرصد السليماني ؟

    ان علاقة الرصد السليماني بصنع الخاتم السليماني هي علاقة وثيقة وأكيدة فنحن نعلم ان الرصد الروحاني من اهم شروط النجاح لكل عمل روحاني فعليك الاهتمام بما نسميه الرصد السليماني فعند القيام بالرصد الروحاني, فإنك تعمل على تحصين نفسك لنجاح صنع الخاتم السليماني .

    فكما نعلم ان هذا الخاتم الروحاني يشمل اقوى تحصين روحاني من السحر والمس والتابعة والقرين والعين والحسد فهو الدرع الروحاني الخارق لحمايتك بعون الله تعالى .

    طريقة صنع الخاتم السليماني نجمة داوود الصحيحة ؟

    كما قلنا في المقالة سابقا فإن اختيار الحجر الكريم المناسب لاسمك هو اول خطوة في عمل الخاتم ومن بعد استخراج الحجر الكريم تقوم بتجهيز المعدن وهو نسبة عشر الى ثلث الى ثلث الى عشر من الفضة والنحاس والذهب والحديد ثم تقوم بنقش الطلسم السليماني او ما ندعوه مهر سليمان .

    وهو مكون من 7 حروف مطلسمة ندعوه رموز طلسم سليمان ونجمة داوود مكررة في البداية والنهاية للطلسم ثم تكتب سواقط الفاتحة بعد الرموز والوقت للعمل يكون في ساعة الشمس او ما نسميها طلة الملوك او كوكب الملوك ثم تختم النقش برسم اسماء الله الحسنى وهي خبير جبار زكي ثابت ونحن نعمل قوة استخدام اسماء الله الحسنى في الروحانيات .

    يمكن الاطلاع على موضوع طريقة عمل خاتم سواقط الفاتحة ؟

    بعد الانتهاء من النقش تقوم بعملية تنجيم الخاتم السليماني لمدة ثلاثة ايام متوالية ومن ثم تقوم بقراءة اسماء القمر على الخاتم السليماني 71 مرة على الخاتم ثم قراءة هذه الابيات مرة واحدة على الخاتم وهي :

    - ثلاث عصى صففت بعد خاتم
    على رأسها مثل السنان تقومت .
    - وميم طميس أبتر ثم سلم
    وفي وسطها بالجرتين تشركت .
    - وأربعة شبه الأنامل صففت
    تشير الى الخيرات للرزق جمعت .
    - وهاء شقيق ثم واو مقوس
    كأنبوب حجام من السر التوت .
    - وآخرها مثل الأوائل خاتم
    خماسي أركان وللسر قد حوت .
    - بها العهد والميثاق والوعد والوفا
    وبالمسك والكافور والند ختمت .
    - وأزكي صلاة مع أجل تحية
    على المصطفي والآل مع أمة تلت .

    ومن ثم تقوم بالبسملة ولبس الخاتم السليماني نجمة داوود والدعاء بما تريده من أمور الرزق او المحبة او فك السحر او العلاج من المس او ترويض القرين او ما تشاء من الأمور التي ترغب بها وعليك المحافظة على هذا الخاتم قدر المستطاع وتبخير الخاتم بخور اللبان الذكر كل 15 يوم مرة واحدة, و دهن الحجر الكريم بالعود كل 10 ايام مرة واحدة .

    لقد جاء ذكر الخاتم السليماني نجمة داوود في العديد من الكتب الروحانية ولا سيما كتاب منبع اصول الحكمة و كذلك في كتاب شمس المعارف الكبرى و كتاب الغزالي, وسنورد لكم بعض القصص الروحانية حول فوائد الخاتم السليماني نجمة داوود ...

    - توقف السيف عن رقبة المظلوم في زمن العصر العباسي على الرغم من ان السياف حاول مرار قطع رقبة المظلوم لكن السيف يتوقف ولا يتم قطع رقبة المظلوم فعفى عنه الخليفة شرط ان يفشي السر فاخرج المظلوم ورقة بيضاء ووجد عليها الخاتم السليماني مكتوب بواسطة المداد الطاهر وهذا من كتاب متبع اصول الحكمة للسيد البوني .

    وجاء في كتاب الغزالي قصة غريبة حول كتابة الخاتم السليماني على ورقة وحمله من قبل الجنود فكانوا يربحون المعارك بشكل غريب على الرغم من عددهم القليل ولاحظوا ان السيوف لا تؤثر بهم .

    ان عمل وصنع الخاتم السليماني نجمة داوود يحتاج الى شيخ روحاني متمكن وصادق القلب والنية لينجح العمل معه والامر ينجح معكم انتم كذلك اخواني واخواتي شرط اليقين والنية الصافية في العمل .

    مقالات مهمة حول الخاتم السليماني نجمة داوود يمكن الرجوع لها للاستفادة

    ما هو شكل الخاتم السليماني , معرفة أسرار الخاتم السليماني وتصاريفه , شرح خواص الخاتم السليماني كاملة .

    اشكال الخاتم السليماني وشكل طلسم سليمان ؟

    نقش الخاتم السليماني
    نجمة داوود
    طلسم سليمان المحفور
    مهر سليمان الاصلي
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق

      #3
      كثيرين الذين يدعون انهم يعملون هذا الخاتم..لكن هيهات ان تجده ..في مكان ثاني غير اسرار..بارك الله بكم وزادكم علما فوق علم
      تعليق

        #4

        احسنت بارك الله فيك
        اسأل الله ان يحفظك شيخي ميططرون ويزيدك علم ونور

        تعليق

          #5
          العفو اخي ابو غايب ابو الطيب
          رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
          تعليق

            #6
            بارك الله قيك
            تعليق

              #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              تعليق

                #8
                شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
                تعليق

                  #9
                  بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير
                  تعليق

                    #10
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    عندي مس رصد كنوز وعاوز حل للموضوع دا
                    بارك الله فيكم
                    تعليق
                    يتصفح هذا الموضوع الآن
                    تقليص

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    يعمل...
                    X