الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تسلط الجن على الانسان : مرحلة الاصابة بالسحر

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • شمهورش
    كاتب الموضوع
    نائب المدير العام
    • Oct 2010
    • 11219 
    • 2,563 
    • 740 

    جاء ذكر الجن في القرآن الكريم بشكل كثير, مما يدل على أن عالم الجن هو عالم مستقل بحد ذاته ويشاركنا في حياتنا اليومية ولكن لهم عالمهم ولنا عالمنا و حقيقة أن الجن لهم قدرات خارقة هي حقيقة واضحة .

    ومن بينها قدرات الجن الخارقة على اختراق اجساد الانس ونحن تعلمنا في مقالات سابقة حول أصناف الجن وتحدثنا عن خوراق الجن بشكل عام وكذلك كان الحديث موسع حول قبائل الجن وتصنيفاتهم ومهام كل قبيلة من هذه القبائل .



    وجاءت الكثير من الاستفسارات من بعض الاخوة حول كيف تسلط الجن على من ظلمك واراد البعض امتلاك خادم روحاني من الجن ليكون مطيع له وينفذ رغباته في الخير في مسألة قضاء الحاجة في اسرع وقت ممكن .

    وقد تناولنا في مقالة سابقة عن الجن العاشق ووضحنا اسباب تسليط الجن العاشق على النساء والرجال وهناك في كتب الروحانيات وخاصة في كتاب شمس المعارف الكبرى وصفات روحانية حول ارسال الجن الى شخص معين على شكل ارسال هاتف من الجن لقضاء الحوائج .

    وقد وضح بعض شيوخ الروحانيات حقيقة تواجد الجن وكتبوا الكثير حول علاج تسلط الجن ووضحنا في مدرسة تعليم الروحانيات وبالشرح المستفيض حقيقة أن الجن هو عالم مخفي .

    وبما أن الجن مخفيون إذا هم قادرون على اجتياز الجسد البشري والتصرف والتحكم بالإنسان المتسلط عليه بالجن والذي اطلقنا عليه مرض المس ووضحنا علاج المس في مقالات كثيرة وقلنا أن المس هو دخول الجن الى جسد الانسان .

    واستدلينا بالآية الكريمة بقوله تعالى لا يقومون إِلا كما يقوم الذي يتخَبطه الشيطان من المس وهو دليل على تسلط الجن على جسد الانسان .

    ان مسألة العداء بين الجن والانس هي مسألة قديمة موجودة منذ خلق الانسان ونشأة الجن فالعداء هو بين ابليس وادم وبني ادم و لإبليس توابع من الجن واتباع سيقومون بالغواية وايقاع الانس في رذيلة السحر وعمل السحر .

    ولنا في قصة هاروت ومارت الدليل الاكبر على ان الانسان احيانا يتبع الشيطان فيسبب الاذى لمن حوله عن طريق عمل السحر .

    ان الفرق بين عالم الملائكة وعالم الجن هو فرق شاسع لأن الملائكة نورانيين لا يأكلون ولا يشربون بينما الجن وكما قلنا في مقالات كثيرة أنهم يأكلون ويشربون .

    ولنا مقالة في طعام الجن يمكن الاطلاع عليها للاستفادة وقد قال رسولنا الكريم ان الروث والعظام هي طعام الجن وزادهم وسمى الرسول عليه افضل الصلاة والسلام بقوله اخوانكم من الجن .

    ان طريقة تسلط الجن على الانسان هي عبرة الوسوسة فنقول عن فلان انه اصيب بوسوسة الشيطان وهذا من اساليب تسلط الجن على الانس فالجن يدخل جسد الانسان ويغوص في عروق الدم ليسيطر على الجسد كاملا وخاصة التفكير .

    وقد شبة الغزال يقلب الانسان بالقبة التي لها ابواب وهذه الابواب تكون مفتوحة احيانا وتسهل دخول الجن الى الجسد وتعمل على تسلط الجان على الانسان .

    ماهي اسباب تسلط الجن على الانس ؟

    ان طباع الجن وطباع الانس مختلفة فالجن من طبيعة نارية والانس من طبيعة ترابية ويمكن ان يتناغم الجن مع الانس وتصبح بينهم علاقة مصلحة مبنية على الاستفادة فيما بينهم والمصالح وكما نقول في عالم الروحانيات تسخير الجن لخدمة الانسان .

    فهنا العلاقة هي الطاعة بين الجن والانسان وهذه الطاعة مربوطة بمجربات روحانية يعمل بها الانس ليتحكم بالجن وتكون هذه العلاقة ضمن شروط معينة ولها طرق عديدة من استخدام بخور روحاني قوي الى ساعة العمل بالفائدة المرتبطة بما نسميه علم التنجيم والفلك .

    ولكن بنفس الوقت من الممكن لهذه العلاقة ان تكون قائمة على أساس من البغض والعداوة والكراهية فيحصل هنا اعتداء الجن على الانس والذي نسميه المس العاشق او المس الارضي وقد اوضح ابن تيمية ان الجن يحبون ويأكلون ويكرهون .

    وقد يعشق الجن انسيا كما تعشق المرأة الرجل و قد تصل المرحلة الى الغيرة بين الجن والانس وهذا ما شرحناه في علاج التابعة ووضحنا ان التابعة هي نوع من الجن يحب التملك فيسبب اعراض منها سقوط الحمل وتأخر الانجاب وسقوط الجنين .

    وهناك اسباب عديدة تؤدي الى تسلط الجان على الانسان ومنها ...

    - ان يكون تسلط الجن هو ابتلاء من الله عز وجل على شكل الصرع بسبب السحر و على الانسان ان يصبر على هذا .

    - قد يكون تسلط الجن على الانسان هو عقوبة ربانية لأن الانسان يرتكب المعاصي والذنوب فهي من الله عز وجل عقوبة دنيوية ولهذا كنا ننصح الاخوة والاخوات بالحذر وعدم الابتعاد عن الطاعات والقيام بما نسميه التحصينات الروحانية .
    - قد يعشق الجن الانس ونسميه المس العاشق والذي يكون من اسباب تسليط الجن على الانس وتحدث الاذية نتيجة لذلك .
    - قد يكون من اسباب تسلط الجن على الانس هو الاذية غير المقصودة من قبل الانس للجن ومثل هذه الاذية د تحدث نتيجة سكب الماء الحار دون ان تسمي بالله او التبول في الخلاء او برمي حصاة او حجر فتقتل احد ابناء الجن دون دراية .
    - تغيير السكن الة منزل مسكون ومضايقة الجن الذين يسكنون في المنزل دون دراية وهناك قاعدة مهمة وهي أن الدار احق لمن سكنها اولا .

    فلو كان الساكن الاساسي من الجن فعليك المغادرة والعكس صحيح ولذلك كنا نركز على صرف عمار المكان في بعض الاعمال الروحانية .

    - تسلط الجن على الانس بسبب السحر ونسميه خادم السحر الذي يسكن جسد المسحور .
    - قد يكون من اسباب تسلط الجن على الانسان العين والحسد ووضحنا هذا في مقالة علاج العين والسحر و يمكن الاطلاع عليها .
    - قد يكون التبرج ولبس الالبسة الفاضحة من اسباب تسلط الجن على الانس وكذلك سماع الاغاني الصارخة .
    - مشاهدة الافلام الاباحية قد يكون كذلك من اسباب تسلط الجن على الانس مما يسبب المس العاشق .

    هناك قصص كثيرة وباعترافات الجن الذي تم خروجه من الجن بقراءة الرقية ان تسلط على الانسان المصاب وسبب المس, وانه خلال علاج المس العاشق وخروجه من الجسد اعترف ان هذا الانسان سبب الاذية له برطمه بدون قصد او ضربه بحجرة بدون قصد .

    او صب الماء الحار على الارض مما تسبب بأذية وان دخوله لجسد المسحور او الممسوس كان لداعي الانتقام منه ولذلك اثناء علاج السحر, قد نتفاجأ بسبب دخول الجن الى جسد المصاب وكل الظن انه سحر ولكنه يكون مس بسبب الانتقام .

    علامات تسليط الجن على الانسان وحدوث تلبس الجن بالجسد

    - الابتعاد عن ذكر الله عز وجل وترك العبادات بشكل مفاجئ .
    - حب الانسان للشهوات وارتياد اماكن السهر الصاخبة .
    - التناوب بين الحزن والبكاء والضحك في نفس الجلسة .
    - الملبوس من الجن لا يحب الخروج من مسكنه بل يبق فيه في حالة من الاكتئاب .
    - رؤية كوابيس واحلام مزعجة وخاصة كثرة ظهور الحيوانات مثل القطط والكلاب السوداء في المنام .

    ماهو علاج تسلط الجن على الانس ؟

    هناك امور لابد من تنفيذها قبل البدء في علاج تلبس الجن او تسلط الجن على الجسد ومن هذه الامور التوبة النصوح للملبوس من الجن, ومعاهدة الله عز وجل على عدم الرجوع للذنب او الكبائر والانتباه لنظافة الجسد ومحاولة الوضوء قبل النوم و سماع الرقية الشرعية, وسماع سورة الجن وايات ابطال السحر بشكل متواتر .

    ثم عليك ان تحضر ماء طاهر و تضعه في الميزان بحيث يكون مساوي لوزن القرآن الذي في منزلك ومن ثم التوجه للقبلة الشريفة .

    وتشغيل بخور اللبان الذكر وانت متوضيء وتقرأ الدعاء التالي ثلاث مرات على الماء وهو بسم الله امنت بالله الذى ليس منة شئ ممتنع و بعزة الله التى لا ترام ولا تضام, و بسلطان اللة المنيع نحتجب و بأسماء اللة الحسنى كلها جميعا عائذ من شياطين الانس و الجن ومن سر كل معلن او مسر و من شر ما يسرح بالليل و يكمن بالليل و يسرح بالنهار .

    و من شر إبليس و جنودة و من شر كل دابة ربى آخذ بناصيتها إن ربى على صراط مستقيم أعوذ بالله مما إستعاذ منة محمد صلى الله علية و سلم و موسى و عيسى و ابراهيم الذى وقى من شر ما خاق و ذرأ و برأ و من شر أبليس و جنودة ومن شر ما يبغى .

    أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم وسورة الصافات واية الكرسي ثم يغتسل بالماء الباقى و يرش فى اركان البيت كلة و عدم الرش فى الركان الحمام ونحن نعلم مدى قوة استخدام اية الكرسي في علاج المس وفك السحر .

    حرز علاج تسلط الجن على الانسان ؟

    تجلب ورقة بيضاء غير مسطرة وتكتب بواسطة المداد الطاهر او ما نسميه الحبر الروحاني على الورقة سورة (ق) ثم تكتب حرف ن 50 مرة ثم تكتب اية الكرسي ثم تكتب لا تخرج حتى يلج الجمل فى سم الخياط محمد رسول الله والذين معه اشداء على الكفار .

    ثم تكتب حم و كهيعص حمعسق كل واحدة 10 مرات ومن ثم تحمل الحرز معك او يمكن ان تحل الحرز في ماء طاهر وتشرب منه لمدة 10 ايام فيزول التسلط من الجن بعون الله .

    ماهي وسائل الوقاية والتحصين من تسلط الجن على الانس ؟

    - لابد من الالتزام الشديد و المحافظة على الصلوات .
    - من المستحب قراءة سورة البقرة كل اسبوع مرة واحدة .
    - قراءة اية الكرسي قبل التوجه للنوم فهي من التحصينات الخارقة .
    - ترديد أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق قبل الاكل والشرب .
    - التقيد بقراءة وترديد اذكار الصباح والمساء قدر الامكان .
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة
  • Bahaahegazy
    أعضاء نشطين
    • May 2019
    • 293 
    • 23 

    #2
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق
    • alikhalifeh
      عضو جديد
      • Dec 2019

      #3
      بارک الله بجهدکم
      تعليق
      • alikhalifeh
        عضو جديد
        • Dec 2019

        #4
        شکرا علغŒ جهدکم
        تعليق
        • رهف المشاعر
          المشرفين
          • Oct 2019
          • 5527 
          • 1,405 
          • 1,149 

          #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          جزاك الله خيرا شيخنا شمهروش على المقال المميز، نسأل الله لكم و لنا الحفظ من هذا العدو الابدي

          تقبل مروري
          اللهم فرج هم كل مهموم
          تعليق
          يتصفح هذا الموضوع الآن
          تقليص

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          يعمل...
          X