الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

مقدمة شرح علاج السحر : امكانية علاج السحر

مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الدكتور أبو الحارث
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Mar 2009
    • 7117 
    • 4,796 
    • 583 

    مقدمة شرح السحر وانتشار السحر في أيامنا هذه ؟

    اذكر في أحد الأيام جاءتني رسالة من اخ كريم ونصها يقول انه لديه مشكلة مستعصية ويعاني منها بشكل مستمر كما هو حال باقي الاخوة والاخوات الكرام .

    ونقصد مشكلة الاصابة بالسحر وأحببت أن اضع لكم مقالة روحانية مهمة حول علاج السحر وما هي الحقيقة في امكانية ابطال السحر أو ازالة العين والحسد من جسد المصاب بالسحر و بالعودة إلى رسالة الأخ العزيز على قلبي والذي بفضل الله تم شفاؤه .

    فيذكر الأخ الكريم في رسالته أن مسألة الاصابة بمرض السحر والعين والحسد لم تعد من المسائل النادرة بل هي منتشرة في مجتمعاتنا بشكل مخيف ويدعو إلى القلق والنظر إلى الامراض الروحانية بشكل جدي وفعال .

    و لا شك أن انتشار الحسد بين البشر له أكبر الأثر في انتشار امراض الحسد و القرين تجد هناك مقالات كثيرة في علاج العين والحسد وكل شيخ روحاني يعتمد طريقته في العلاج الروحاني .

    شرح علاج السحر

    بعد هذه المقدمة السابقة حول انتشار السحر والعين والمس والحسد في عالمنا هذا نسأل أنفسنا سؤال مهم وهو هل السحر هل من الأمراض الحقيقية التي تصيب الجسد البشري وتؤثر على حياته وعمله .

    وهل هناك ما يردد بأنه اعراض السحر أو انها أمراض نفسية يجب مراجعة الأطباء النفسيين لحلها وعلاجها .

    وقد قرأت مقالات حول السحر يقشعر لها الابدان من حيث السرد والوصف مثل مقالة بعنوان تفوسيخة تصلح لكل انواع السحر الخبيث, وهي تحريض على السحر وهو ما ينافي الدين الاسلامي والشرائع السماوية .

    ومقالة اخرى بعنوان هل السحر انتهى أم موجود ولا شك أن العديد من كتاب المقالات بعضهم أصاب عين الحقيقة وبعضهم أخطأ في تفسيره وله الحق في طرح وجهة نظره طبعا .

    وقرأت كذلك مقال يتحدث عن وجود أخطر أنواع السحر في المقابر وبعض المدن في حالة المد والجزر فيها لاحظ السكان بقايا السحر منتشرة على الشواطئ وهذا يدل على أن السحر كان يرمى في البحر لأجل عمله وعمل خادم السحر .

    شرح مرض السحر من حيث المعنى والتأثير

    الأمراض بشكل عام هي امتحان من الله عز وجل والسحر هو من الأمراض الروحانية فهو امتحان من الله لعبده و ليكن في قناعتكم بل هو اليقين أن الاصابة بالسحر هي من تقدير الله عز وجل .

    وما أخطأك لم يكن يصيبك وأن ما أصابك لم يكن يخطئك وأن البشر جميعا وإن كانوا مجتمعين وتآمروا وكادوا وخططوا ليضروا إنساناً فلن يضروه إلا بشيء قد كتبه الله عليه .

    لذلك على الانسان ان يكون في حماية الله ورعايته وكثير اللجوء لله تعالى في كل تصرف والتوكل على الله القاهر الجبار في كل أمر و علينا الدعاء في السراء والضراء والتوسل لله تعالى في كل أمر يصعب علينا .

    و كن على ثقة ويقين أخي وأختي بأن الدعاء هو سيف بتار لكل سحر ومس وعين وحسد وكما قال رسولنا الكريم أن العين حق ولو كان شيء سابق القدر لسبقته العين .

    ولكن العين والسحر والآفات تؤثر في الأجساد الغير محمية من التحصينات الشرعية والأذكار النبوية, فعلينا الاهتمام في قراءة التحصينات الروحانية والتحصين من القرآن والسنة النبوية والمحافظة عليهم في كل الاوقات .

    والشرائع السماوية جاءت لتصف الساحر بالكافر و جاءت التوصية من رسولنا الكريم أنه من أتى كاهناً أو عرافاً وساحراً لم تقبل له صلاة أربعين ليلة وأن من أتى إلى الساحر أو الكاهن أو العراف فصدقه فيما يقول .

    فقد كفر بما أنزل على الرسول وهنا تظهر خطورة ما يحدث على العقيدة والشريعة الاسلامية .

    ماهي الحقيقة حول دخول الجن في جسد الانسان ؟

    نرجع للقول والتأكيد أن المرض الروحاني ونقصد به السحر أو المس أو العين والحسد هو من تقدير الله عز وجل وامتحان من الله لعبده, ولكن الله عز وجل رحيم بالعباد فما من داء ألا وقد أنزل الله له شفاء عرفه من عرفه وجهله من جهله والمرض .

    كما قلنا قدر من الله يتم الشفاء منه بالدواء, و هذا الدواء هو أيضاً من قدر الله و لدينا القرآن الكريم وهو كتاب الله وكلماته لنا فهو الشفاء و الرحمة وعلينا أن نشكر الله عز وجل وفي السراء والضراء ولا يخالجنا أي شعور باليأس .

    ومن الواجب على المسلم أن يأخذ بأسباب الشفاء و يعمل ما يناسب في فك السحر والخلاص منه والانتظار وعدم اليأس من المحاولة في تلقي علاج السحر فقد يكون من اسباب السحر الذي اصابه العين والحسد او دخول الجن الى جسده .

    فالشيطان اللعين قد يدخل في بدن الإنسان ويجري من ابن آدم مجرى الدم وقد يكون السبب في ذلك أذية ابن آدم له بطريقة غير مقصودة أو مقصودة .

    وقد يكون بسبب عشق الجن لجسد الانس وربما كان الدافع للشيطان إدخال الأذى على الإنسان لأنه في شرحنا السابق في مقالة عنوانها أصناف الجن تطرقنا للحديث عن الجن الذي يعمل على أذية البشر .

    وكتبنا مقال روحاني بعنوان أذية الجن وتحدثنا فيه عن طرق اذية الجن ودخول الجن الى جسد الانس .

    ان النصيحة المهمة التي نقدمها لكم في علاج السحر وابطال السحر هل أن تكثروا من قراءة كتاب الله عز وجل والتقيد بقراءة اذكار الصباح واذكار المساء, و كذلك ومحاولة ترديد الأذكار في خروجنا من المنزل ودخولنا وقراءة المعوذات قبل النوم .

    واعلموا اخواني واخواتي أنه من يتوكل على الله فهو حسبه ولا سبيل للشياطين على أهل الإيمان والخير .

    طريقة ابطال السحر بسيطة وسهلة ولكن مفعولها ناري ؟

    ان الانسان بطبيعته لجوج ودائم البحث عن ما هو مفيد ولكن الخطأ الذي يرتكبه هو في بحثه المتشتت فعليك أخي الكريم البحث بهدوء وتروي وقراءة المقالات المفيدة والتي تشعر بأنها قريبة منك, وكنا كتبنا مقالات حول علاج السحر بالملح واستخدام الحرمل في فك السحر .

    وهي من الطرق الصحيحة والمجربة في فك السحر وابطال السحر ونذكر لكم هذه الطريقة ايضا في علاج السحر وهي بسيطة جدا وكما قلنا مفعولها قوي من حيث النتيجة, فتحضرون ماء طاهر ونقصد به ماء المطر أو ماء البئر أو ماء زمزم فهي الأصلح .

    وقد يتساءل البعض عن صعوبة احضار ماء زمزم أو ماء البئر أو ماء المطر, فنقول أن ماء العلب الصحية يصح في علاج السحر اللعين ويعمل مثل باقي أنواع المياه .

    فنجلب هذا الماء ونقوم بالتوجه للقبلة الشريفة وملتزمين بطهارة البدن والثياب ونضع سبع أوراق مطحونة من السدر اليابس ونقرأ على هذا الماء بخشوع وسكينة سورة الفاتحة الشريفة مع البسملة, ونقرأ المعوذتين والإخلاص وآية الكرسي وخواتيم البقرة وتكرر ذلك مرات عديدة .

    و كما قلنا مطلوب الحرص على تطهير المكان بتلاوة كلام الرحمن وإذا التزم الإنسان بتلاوة القرآن وذكر الرحمن فإن هذه الشرور لا تصيبه وحتى ولو حدث وأصابته فإن أثرها يكون ضعيفا .

    واعلموا أن الشياطين تنفر من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة ولا مانع من تشغيل بخور اللبان الذكر أثناء القراءة فهو مناسب, وبخور قوي التأثير على الجن ويمكن تصفية الماء من السدر طبعا .

    وكتبنا مقال سابق بعنوان علاج السحر بالسدر يمكن لكم مراجعته أيضا لزيادة الاستفادة من مقالات فك السحر .

    بعد القراءة والتلاوة على هذا الماء يجب ان يستعمل هذا الماء من قبل المسحور في شربه وغسله ولمجة لاتقل عن 7 أيام ونقصد بذلك أن تتم القراءة على كمية كافية من الماء ليكفي مدة سبعة أيام .

    وشرب الماء يكون على الريق على الاقل مقدار فنجان قهوة من هذا الماء, والاغتسال يكون بوضع مقدار فنجان من القهوة من هذا الماء على كمية كافية من الماء الفاتر وصبه على الجسد من خلف الرأس, ليصل كل أنحاء الجسد وهذه الطريقة على سهولتها هي من أقوى طرق علاج السحر بعون الله تعالى .

    سؤال مهم وهو كيف يمكن لي أن اتصرف في حال ظهور الجن ؟

    بعض الرسائل التي ترد لنا من خلال الأخوة والاخوات تقول بأنهم يشعرون بحدوث أشياء من حولهم مخيفة ومرعبة ومثال على هذه الأمور التخيل بوجود الجن الكافر أو تلبس الجن بالجسد وسماع همس الجن في اذن المصاب أو المسحور .

    وبعضهم يقول شعرت بتحرك الصحن أمامي او انطفاء النور بشكل مفاجئ أو فتح الباب دون وجود أحد و من الأسئلة التي ترد هل يمكن للبشر أن يشاهدوا الجن, وماذا أفعل إن رأيته, وكيف أحمي نفسي منه ومن الناس الذين يعملون في السحر وما هو عالم الجن وهل عالم الجن يختلف عن عالمنا .

    والجواب
    أنه بالطبع عالم الجن هو مثل عالمنا يأكلون ويشربون ويتزوجون ويحزنون ويفرحون ولكن الله من لطفه وضع حجاب بين عالم الجن وعالم الانس لا يخترقه أحد ولكن بعض الجن الكافر يخترق هذا الحجاب ليتواصل مع الانس فالجن مخلوقات من خلق الله عز وجل, و الشيطان بطبيعته يخوف أولياءه ومن في إيمانه ضعف .

    وعدم ثبات وننصح الجميع بقراءة المعوذات في حال ظهور أي شيء غريب من حولك أو قراءة البسملة الشريفة بغير عدد .

    مع ترديد اية الكرسي الشريفة مع أن ظهور الجن للإنس أمر نادر الحدوث وسمي الجن بهذا الاسم كونهم غير مرئيين للبشر فمعنى الجن هو الاستتار وكما قلنا علينا التقيد بقراءة الاذكار والتحصينات فمن قرأ آية الكرسي في ليلة لم يزل عليه من الله حافظ، ولا يقربه شيطان حتى يصبح .

    وننصح الجميع في حال كنت وحيدا في المنزل ان تشغل نفسك بأي شيء ولا تفكر لأن الشيطان يعمل على الوسوسة وعليك أن تنتصر على ابليس في هذه الحالة .

    والانسان طبيعته ترابية والجن طبيعته نارية ولذلك لا يوجد تداخل واشتراك بين الجن والانس في العيش والتصرف لأن الجن لهم طعام خاص بهم وكذلك لهم حياتهم الخاصة الموافقة لطبيعتهم النارية ولذلك ولله الحمد ليس بين الجن والانس أي نزاع أو خصومة من حيث المبدأ ولا تنافر أو عداء من حيث التصرف .

    ولذلك ولله الحمد هناك حجاب رباني لا يعتدي من خلاله علينا الجني إلا أنه كما قلنا سابقا يحدث أحيانا أن يسيء الإنس للجن إساءة غير مقصودة وهو لا يدري فيترتب على ذلك أن يدافع الجن عن نفسه, وقد يكون الدفاع شرس وهنا الطامة الكبرى .

    سؤال حول كثرة الشك لدى البعض أنه مسحور ومصاب بالمس ؟

    هناك الكثير من الأخوة والاخوات يسألون هذا السؤال المحير وهو أنهم مصابون بالسحر والمس والعين والحسد وهم كثيرو الشك حول هذا الأمر ولديهم القناعة التامة بانهم مصابون بالسحر ولذلك ننصح هؤلاء الأخوة الكرام بالتقيد بما يلي لتنتهي هذا الحالة من الشك :

    - التقيد التام في تلاوة سورة البقرة قدر الاماكن ولو بشكل يومي ولو تعذر فعليك تشغيلها والاستماع لها على الاقل لمدة 7 ايام .
    - عدم نسيان الرقية الشرعية وتلاوة الرقية الشرعية ولو مرة في كل شهر على نفسك وعلى أهلك .
    - ترديد لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير مائة مرة صباحا ومساء فلها مفعول لا يصدق .
    - نعيد التذكير على التقيد بترديد أذكار الصباح والمساء وأذكار النوم وهي من التحصينات الروحانية المهمة .
    - المحافظة قدر الامكان على الوضوء .
    - الابتعاد عن المعاصي وتجنب الموبقات .

    سؤال حول الخوف من تجدد السحر وبمعنى اخر علاج السحر المتجدد ؟

    هنام الكثير من المتعالجين الذين تم شفاؤهم ولله الحمد ولكن بعد الشفاء بأيام أو اشهر ترجع الحالة المرضية كما كانت ونقصد السحر المتجدد المرتبط بما يسمى سحر الكواكب, والذي يتم تجديده في أيام معينة وفصول من السنة معينة .

    وهنا لابد من التذكير بأن بعض اعمال السحر تكون مرتبطة بالزمان والكواكب ويتم رجوع الجن للجسد وتجديد السحر .

    ولذلك علينا المواظبة على التحصينات الروحانية وعمل ما يناسب خشية من رجوع الجن وهجوم الجن المضاد على الجسد للمسحور كنا كتبنا مقال مهم حول علاج السحر المتجدد المرتبط بالكواكب, وسنضع لكم الان طريقة مجربة بعون الله في ابطال سحر الكواكب .

    وهي وصفة روحانية خطيرة في علاج السحر وفك السحر المتجدد فنقول تجلب ماء طاهر كمية كافية للاغتسال والشرب ومثلا تكون الكمية 5 لتر ثم نضيف لهذا الماء الطاهر الملح الصخري .

    ونحن نعلم استخدام الملح في علاج السحر كم هو مفيد وفعال ثم نجلب 7 اوراق من السدر مطحونة وناعمة ونضيفها للماء الطاهر السابق ثم نتوجه للقبلة الشريفة ونقرأ على الماء :

    - البسملة الشريفة 3 مرات مع النفث المستمر .
    - سورة الفاتحة مرة واحدة مع النفث .
    - سورة الكافرون 7 مرات مع النفث .
    - اول 5 أيات من سورة البقرة مع النفث .
    - اية الكرسي 3 مرات مع النفث .
    - المعوذات كل واحدة 3 مرات مع النفث .
    - القلاقل مع سورة الكافرون تكرر كل واحدة مرة واحدة مع النفث .

    وهذا الماء المرقي يشرب منه على الريق وخلال اليوم وكذلك يغتسل منه ويمكن لكل افراد الاسرة الاغتسال مع المحافظة على تشغيل سورة البقرة في المنزل كل يوم مرة واحدة وقراءة المعوذات قبل النوم فهذه تعتبر من اقوى المجربات الروحانية في علاج السحر المتجدد, او ما يسمى سحر الكواكب .

    وأتمنى من الله عز وجل أن أكون وفقت في كتابة المقال ونشر الاستفادة للجميع ولامانع من طرح ماهو مفيد منكم في سياق الموضوع وافادتنا بتجاربكم في علاج السحر أو فك السحر المتجدد .

    و لكل من لديه استفسار أن لايتردد بطرح سؤاله وسنجيبه بعون الله عز وجل, والشفاء العاجل لكل المرضى بعون الله .
    لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
    مواضيع ذات صلة
  • ميططرون
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,946 
    • 611 

    #2
    جزاكم الله هنا كل الخير اخي الغالي الدكتور أبو الحارث
    إن العنوان شامل والمقال رائع واكثر من رائع
    اتمنى من الله عز وجل أن يكون في ميزان حسناتكم
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    تعليق
    • نور المصطفى محمد
      المدير العام
      • Apr 2018
      • 3850 
      • 4,463 
      • 1,777 

      #3
      جزاك الله خير الجزاء دكتورنا الغالي
      وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
      أتاحَ الله أسبابًا فكانت
      تعليق
      • بندران
        أعمدة اسرار
        • May 2017
        • 1315 
        • 1,241 
        • 1,792 

        #4
        اكرمك الله شيخي ابو الحارث مقال مفيد جدا للذين ييحثون عن الفائدة العامة او للممبتدئين يجعلوها في رصيد معلوماتهم ستفيدهم في معرفة كيفية التعامل مع الروحانيات وطرق العلاجات عاجلا ام آجلا،،
        تعليق
        • رهف المشاعر
          المشرفين
          • Oct 2019
          • 5527 
          • 1,405 
          • 1,149 

          #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          حفظك الله و رعاك شيخنا الكريم اعطيت الموضوع حقه و اكثر جزاكم الله خيرا
          شيخنا لا يسعني الا ان اقول الحمد لله على كل حال و حسبنا الله و نعم الوكيل من كل ساحر و من كل من يؤذي الناس بدون وجه حق!!! فقط لانه لا يملك ما يملكه ذلك الشخص يؤذيه، ناسيا ان الله هو الرزاق و ربما يرزقه الله يوما ما احسن بكثير!!!

          بارك الله فيكم
          اللهم فرج هم كل مهموم
          تعليق
          يتصفح هذا الموضوع الآن
          تقليص

          الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

          يعمل...
          X