الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

رجل ظالم سكران رفضت أن يجامعني في المؤخره

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    البنت اسمها فاتن ابوها عامل فقير في مكه رجل ظالم سكران رفضت أن يجامعني في المؤخره , وبما أنه امين كل قليل يطلبه احد التجار يعمل عنده وفي احد الايام تقابل هو ورجل الأعمال شهير في الحرم المكي الشريف وفي تناول الحديث أصر رجل الأعمال ان يعملوا معا و وافق وما هي إلا سنين الا ومات هذا الرجل الأمين ولاكن ترك خلفه بنت يمنيه يتيمه وأمها .
    وما مرت ثلاث ليالي الا وأتت عائله ظالمه تاخذ البنت بالقوه قام العم بأخذ البنت فاتن وتسفيرها اليمن, وبعد تواصل علمنا أن البنت تم تزويجها على ابن عمها الظالم وما يولد الكلب الا بكلب نجس اللسان والمعامل .
    وبعد مرور سنوات وانجابها ٤ اطفال علمنا من امها ان بنتها تطلب الطلاق بسبب سؤ المعاناه وظلم الرجل ظالم وتم اتخاذ اللازم من رجل الأعمال صديق ابوها بالمال والكلام وارسال الشيوخ والرجال والقبائل إلى اليمن لفك الحصار عن هذه البنت ولاكن بات بالفشل لأنهم قبائل .
    رجل ظالم سكران رفضت أن يجامعني في المؤخره ؟؟
    تقول فاتن في قصتها هذا الرجل ظالم سكران ولوطي يحب الاطفال المردان كثير ويحب الجماع خلف ويبتز ويهدد ويفعل رفضته مره في ان يجامعني في الطيز فقام ليجامع بنتي التي عمرها ١٢ سنه اي اب هذا فوافقته خوف ورعب ويكرر التهديد كل ما رفضت أن يجامعني في المؤخره .
    وتقول ايضآ يأتي هذا الخبيث سكران ساعات متاخره ويجعلني أرقص عريانه امام عيالي ويجامعني بوحشية .
    وتقول لي أيضا اعمل خادمه له ولاهله ولا يمكن ارفض واذا رفضت اجد ضرب وشتم واهانه من الكل وتقول أيضا :
    طلبت الطلاق منه وجاب لي احد اصدقائه وقال لي اذا كررتي طلبك الطلاق ينام معك صديقي اي زوج هذا واي انسان ومن الخوف والذعر اصبر, اشتكيت عند ابوو تحرش بي الاب اي اب هذا واي ابن, اشتكيت عند الجيران ضربوني وسجنوني بلا طعام ليله كامله .
    ما أريد شي لا ضرر ولا ضرار اريد أتطلع فقط من هذه العائله .
    وهو يطلقني برضاه وقناعه وعياله له ابقى اعيش مع أمي وبس .
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X