الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

فك سحر الربط : للعرسان المتزوجين

فوائد للزواج السريع و الجلب و المحبة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    طريقة العمل على فك سحر الربط وهو مايخص العرسان المتزوجين حديثا

    لا شك ان سحر الربط يحدث للمتزوجين وذلك في ليلة الزفاف والعرس وقد يكون السحر قبل العرس لكن التاثير يبدأ في ليلة العرس وكما نعلم ومن التجربة ان السحر او مايسمى سحر الربط يصيب الزوج او يصيب الزوجة او يصيب الاثنين والغاية من هذا السحرهو اصابة العريسين بالعنة وعدم المقدرة على الزواج .

    سحر الربط لدى العرسان وصفاته :

    تاثر عمل الاعصاب للعروسين او لاحدهما ملاحظة ام رمهم وهو حدوث النفور وضيق الخلق عند خلوته بعروسته زوال الشعور بالشهوة الجنسية
    حس الزوج بكراهية النوم بجانب زودجته و نفوره الشديد منها استمرار وحدوث صداع شديد هناك ملاحظة حول الحركة وهي حدوث رجفة في الخصر والارجل .

    وهناك من يستمر هذا الحال معهم اسبوعا وهناك من يستمر معهم شهرا او عدة اشهر وهناك من يستمر هذا الوضع معهم سنة او اكثر ويلجأ بعضهم الى الاطباء ، فيأخذون الحقن المهدئة والمقويات ولكن دون جدوى وهناك من يصبر وهناك من يرى انه متضرر ويرى ان الحل هو الطلاق وبعدها يقوم كل طرف باتهام الطرف الآخر بان العيب فيه .

    وهذه المجربة لفك السحر او مايسمى سحر الربط من كتاب منبع اصول الحكمة وتقول المجربة تجلب بيضة بنت يومها وتكتب عليها بقلم غير مستعمل بلون احمر طوش عدد 2 فركوش عدد 2 انهضوا أيها الملوك وحلو ا فلان ابن فلانة العجل الوحا الساعة ثم تقوم بشوي البيضة ويأكل منها العروسين .
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X