الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

سحر الكواكب والنجوم : تأثير الكواكب في السحر والمس

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    أصول علمية لا بد منها في هذه الصناعة, أعلم أن الصابئة لما اعتقدوا أن هذه الأفلاك والكواكب هي المدبرة لعالم الكون والفساد على اختلاف رأيهم في استقلالها بالتأثير وعدمه اتفقوا على أنها متصفة بصفات ثمان .

    أحدها أنها أحياء ناطقة لأن الأجرام الفلكية أشرف من الأجرام المركبة الخسيسة والحيوان أشرف من الجماد فكيف يليق بالحكمة الإلهية والجود التام إعطاء الشريف للخسيس ومنعه عن الشريف الثاني .

    قالوا إن الفلك كجملة البدن والكواكب كالقلب وكما أن التعلق الأول للنفس بالقلب ثم بواسطته تتعلق بكل البدن فكذلك الأرواح الفلكية تعلقها الأول للكواكب وبواسطته تتعلق بكل الفلك .

    ثم إن النفس الإنسانية يتشعب عنها قوى كثيرة كل واحد منها يكون مدبرا لجانب معين من جوانب البدن ولجزء معين من أجزائه فكذلك النفس الفلكية يتشعب عنها قوى كثيرة, ويكون لكل واحد منها تعلق خاص بجانب خاص معين من جوانب الفلك .


    سحر الكواكب والنجوم تأثير الكواكب في السحر والمس

    راجع مقال الكواكب في خدمة الانسان ؟

    ثالثها قالوا إن الأفلاك والكواكب مدركة للجزئيات والكليات أما إنها مدركة للجزئيات فلأنها تفعل أفعالاً جزئية على سبيل الإرادة وكل ما كان كذلك فهو عالم بالجزئيات, وأما أنها مدركة للكليات فلأنه لا بد من أن يكون لها في حركاتها غرض لأن العبث لا يكون دائمياً ولا أكثرياً .

    ثم إن ذلك الغرض لا يجوز أن يكون جزئياً لأنه إن كان ممتنع الحصول لم يبق ذلك دائماً وإن كان ممكن الحصول وجب وقوف الملك عند حصوله وذلك محال ولما بطل كونه جزئياً ثبت أنه غرض كلي, فلا بد أن يكون مشهوراً به فثبت أنها تدرك الجزئيات والكليات معاً .

    اطلع على مقال بخورات الكواكب ؟

    رابعها أن هذه الكواكب عليمة بجميع ما يجري في هذا العالم من الحوادث سواء كانت طبيعية أو قسرية أو إرادية اختيارية لما تقرر عندهم أن المبادئ القريبة لحدوث الحوادث في عالم الكون والفساد هي الحركات الفلكية والاتصالات الكوكبية, وقد ثبت عندهم أن أفعالها اختيارية إرادية وكل من كان فاعلاً بالإرادة كان عالماً بفعله .

    اقرأ مقال طلسم النجوم والكواكب ؟

    خامسها المشهور في كتب الفلاسفة أن هذه الكواكب كريات الشكل بدليل أنا نشاهدها مستديرة ولأنها بسيطة والبسيط لا يكون إلا كريا وخالفهم في ذلك الصابئة, وزعموا أنها على صورة الحيوانات التي في هذا العالم للمجانسة بين العلة والمعلول المقرر عندهم .

    سادسها أنها على بعدها من هذا العالم تحس بكل ما في هذا العالم فتسمع دعاء البشر وتبصر تضرهم وتشم روائح دخنهم وبخوراتهم ولا يبعد أن يكون لها ولأرواحها وأعوانها أسماء مخصوصة وتتجلى لمن يخدمها ويتضرع إليها, وتوحي أسماءها وأعوانها إلى ذلك الداعي .

    سابعها اعلم أن الصابئة لما اعتقدوا ما تقرر واعتقدوا اتصافها بالصفات السابقة بنوا عليها دينهم فزعموا أن هذه الكواكب هي الآلهة القريبة لهذا العالم, فلا جرم وجب على أهل هذا العالم السفلي أن يشتغلوا بعبادتها والتضرع إليها بالدخن والصيام والقربانات .

    ولما علموا وتيقنوا أن هذه الكواكب قد تغيب عن الأبصار اتخذوا لها تماثيل وأصناماً واشتغلوا بعبادتها تعظيماً لتلك الكواكب فهذا هو دين عبدة الأصنام والأوثان, الذي دل العقل والشرع على بطلانه وأجمع على بطلانه الأنبياء عليهم الصلاة والسلام .

    كذلك الحكماء المحققون الإلهيون وأجمعت الملل والشرائع على كفر معتقد ذلك وفاعله أو ارتداه إن طرأ عليه بعد والعياذ بالله وتطلق عليه زوجته وتبطل جميع أعماله السابقة صلاة وصياماً و زكاة وحجاً وإن جهر بذلك قتل, وإما أن أثر ذلك فهو زنديق فيقتل متى اطلع عليه من غير استتابة على بعض المذاهب نسأل الله العافية وحسن العاقبة .

    راجع مقال المعادن والكواكب والنجوم ؟

    قلت : وقد علمت أن مناط التكفير والارتداد إنما هو في اعتقاد ألوهيتها واستحقاقها للعبادة ولو لأجل التقرب والتوسل إلى إله الآلهة وفي اعتقاد استقلالها بالتأثير, ولو مع عدم اعتقاد ألوهيتها واستحقاقها للعبادة إذ في جميع ذلك اعتقاد الشركة لله تعالى في الألوهية والتصرف في العالم .

    وأما ما عدا ذلك من اعتقاد أنها مدبرات في هذا العالم على حسب جري العادة الأكثرية ومقتضى الحكمة الإلهية أو اعتقاد أنها أحياء أو أن كرة العالم كله جسم واحد له نفس واحدة أو اعتقاد أنها مدركة للجزئيات والكليات, أو اعتقاد أنها عالمة جميع ما يجري في هذا العالم أو اعتقاد أنها كرية الشكل أو على صور الحيوانات أو اعتقاد أنها نحس بكل ما في هذا العالم .

    وتسمع دعاء البشر وتشم روائح الدخن والبخورات أو اعتقاد وجود الطبائع التام لكل إنسان فلا شيء من هذه بمقتضى للتبديع فضلاً عن التكفير بل كل ذلك أو أكثر معتقد كثير من الأولياء الكرام الصوفية الأعلام .

    اقرأ مقال علم الفلك اقدم علوم الارض ؟

    ثامنها قالت الصابئة إن لكل إنسان نفساً فلكية هي طبعه التام وهي بالنسبة إليه كنسبة الأب المشفق الرؤوف إلى ولده وهي التي تلهمه بما ينفعه وتذكره ما ينساه وتوصله إلى ما يطلبه بفكره وتريه في منامه ما ينتفع به, فيجب على من يخوض في دعوة الكواكب أن يجتهد حتى يعرف أن ذلك الكوكب تأثيره من الله ثم في معرفته طريقان :

    أحدهما : الاستدلال بالعلة على المعلول وهو أن ينظر في طالع مولود ذلك الإنسان فيعرف أقوى الكواكب استيلاء على طالعه .

    وثانيها: الاستدلال بالمعلول على العلة فيعرف أن أخلاق ذلك الإنسان وأفعاله بأي الكواكب أليق ثم لا يزال يستعين بإحدى الطريقين أو بهما معاً جميعاً حتى يعرف طباعه, فإن يكون أسهل اتصالاً به وأقرب من سائر الكواكب في إجابة دعوته .

    ثم يتوصل به إلى الكواكب المصادقة له وليحترز عن الكواكب المعادية له حتى يقوي أمره في ذلك فإن عجزه عن معرفة طباعه التام بهذا الطريق, فليروض نفسه ويبالغ في قطع العلائق الجسمانية وليصر مستغرق الفكر والقلب والخاطر والخيال في تعظيم طباعه التام فإنه يستجاب له لا محالة وبعد ذلك فليتوسل به إلى ما شاء وأراد .

    اقرأ واطلع على مقال رصد الكواكب لاعمال الخير والشر .

    فهذا آخر الكلام في تقرير هذه الأصول الكلية .

    ــ كيفية السلوك والوصول إلى نتائج هذا العلم :

    قال أبو معشر في رسالته التي ألفها في هذا النمط من السحر وهي من أحسن ما ألف كما قاله الإمام الرازي .

    أعلم أن للكلام ابتداء ونهاية فإذا أردت الوصول إلى نهايته قبل بدايته فقد رمت محالاً فمن أراد هذا العلم الشريف فلا بد أن يبتدئ أولاً بالقمر ويكون الابتداء بتسخيره بالليل, فإذا حصل منه مقصوده توسل به إلى تسخير عطارد ثم بهما إلى الزهرة .

    ثم بالثلاثة إلى الشمس لا سيما إذا كان عطارد في وقت احترافه ثم بالأربعة سوى الزهرة إلى المريخ لأنها ضد المريخ كما أن المشتري ضد زحل, ثم بالخمسة إلى المشتري, لا سيما المريخ لأنه تحت المشتري ولذلك لا يتم أمر المشتري إلا بعد تسخير المريخ ثم بالستة غير المشتري إلى تسخيره زحل فإنه الغاية القصوى بذلك ويحصل جميع المطالب .

    واعلم أن من شأن طالب هذا العلم أن يكون له صلاحية لطلبه وتلك الصلاحية على وجهين منها ما تكون مكتسبة ومنها ما تكون غير مكتسبة فأما المكتسبة فذلك بأن يكون عالماً بالنجوم حتى لا يخفى عليه أمراً مما يحتاج إليه في هذا الباب من الاختيارات, وأما غير المكتسبة فكذلك بأن يكون المريخ صاحب طالعه في الشرف أو في البيت .

    فإن لم يكن صاحب طالعه فلا بد من أن يكون قوي الحال في طالعه بحيث يرجى خيره سيما إذا كان في الجدي فإذا وقع طالعه على هذا الوجه وأراد هذا الأمر فإنه يبلغ إلى مراده إن شاء الله تعالى, فإنما إن لم يكن طالعه كذلك فليطلب طالعاً يكون المريخ فيه في الجدي فإن كينونته في الجدي اختيار جيد لهذا العمل ويبلغ بسببه غاية مقصوده .

    ذكر أرواح الكواكب السبعة

    وهي كما ذكره أرسطو طاليس ثمانية لكل كوكب وأصل هذه الثمانية على ما ذكره أرسطو أن الستة منهما بحسب الجهات الستة وواحد هو الأصل أي النفس وواحد هو الروح المحرك فلنبدأ منها بالشمس فنقول :

    أسماء أرواح الشمس الأصل بندلوش والأعلى دهماش والأسفل مندلاش والقدام مفتوش والخلف عياذيش واليمين دهنعاش والشمال أطيعاش وروح الحركة طهميعاديش .

    أسماء أرواح القمر ؟

    الأصل غدنوش الأعلى هاذيش الأسفل مرانوش اليمين هلطاش الشمال طيمارش الأمام رايش الخلف ببالوش روح الحركة ذغانوش .

    أسماء أرواح زحل ؟

    الأصل زربهاش الأعلى طوش الأسفل خروش اليمين قيوش الشمال ذرنوش الأمام طانيش الخلف ذروش روح الحركة طاهيطروش .

    أسماء أرواح المشتري ؟

    الأصل ذهاهوش الأعلى ذرمايش الأسفل هيطوش اليمين مغش الشمال أذرش الأمام طهيمش الخلف قرذش روح الحركة دهندش .

    أسماء أرواح المريخ ؟

    الأصل دغديوش الأعلى هاذنش الأسفل غيدوش اليمين بغمواش الشمال أوزعوش الأمام هندغيش الخلف مهيراش روح الحركة دهيدغاش .

    أسماء أرواح الزهرة ؟

    الأصل زنداش الاعلى عليوناش الأسفل هميلوش اليمين دهازيش الشمال كليماش الأمام شملوش الخلف ازهوش روح الحركة دمطاريش .

    أسماء أرواح عطارد ؟

    الأصل ترهانوش الأعلى أميراش الأسفل هطيش اليمين شاهيس الشمال ذرانيش الأمام مليش الخلف دهدش روح الحركة معوذيش .

    اقرأ مقال مهم بعنوان هل يمكن فك سحر التنجيم او سحر الكواكب والنجوم .

    ملاحظات مهمة "

    اعلم أن أواخر هذه الأسماء كلها بالشين المنقوطة فوق و أن عند دعوة الكواكب يضم أسماء الأرواح لذلك الكوكب إلى الثناء الذي به يثنى عليه فتكون الدعوة أقوى كما سيأتي بيان ذلك في الباب و الثالث من هذا المقصد أيضاً وثانيها أن يكتب المكتوبات المستعملة في التهجيات والتمريضات ويقسم بها في العزائم فافهم ترشد .

    مواضيع ذات صلة يمكن الاطلاع عليها ؟

    رقية سحر الكواكب و النجوم و الطلاسم , سحر الكواكب المتجدد , كيف اتخلص من سحر النجوم , علاج سحر النجوم والكواكب , سحر النجوم اعراض سحر الرصد وعلاجه , اصعب سحر , سورة القمر لفك السحر , كتاب سحر النجوم والكواكب , علاج السحر المتجدد تلقائيا , كيف اتخلص من سحر النجوم , اعراض سحر النجوم وعلاجه , اعراض سحر الرصد وعلاجه .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • مرسال
    أعضاء نشطين
    • Mar 2019
    • 450 
    • 106 
    • 12 

    #2
    بارك الله في علمك
    تعليق
    • عنبر البحر
      أعضاء نشطين
      • Sep 2013
      • 497 
      • 14 

      #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق
      • rafsse
        عضو جديد
        • Aug 2019

        #4
        سلام الله عليكم سلام قولا من رب رحيم
        بارك الله في علمكم يا شيخ ميططرون خاصة و انا اعاني من اسحار الكواكب و النجوم كلما ابطلت عادة من سنين الى الان و هي شديدة.
        الحمد لله وجدت افادات في مقالاتك جعلها الله في ميزان حسناتكم
        لدي سؤال لو تكرمتم و تفضلتم علينا هل اجد عندكم وفق لابطال هذا السحر و وفق لتحصين من سحرة الجن لاني تعبت من هذا السحر
        ودي لروحكم الطيبة
        تعليق
        • ميططرون
          كاتب الموضوع
          المدير العام
          • Nov 2010
          • 27884 
          • 2,908 
          • 611 

          #5
          نعم اخواني يوجد في قسم المجربات وفق لعلاج المسحور وطلسم علاج السحر
          يمكن لكم الرجوع لقسم الدكتور ابو الحارث ففيه الكثير من المجربات الصحيحة

          رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
          تعليق

          • rafsse
            rafsse تم التعليق
            تعديل التعليق
            بارك الله فيكم يا شيخ ميططرون
            سابحث عنهم
            لا تنسونا من دعائكم المبارك
        • الغائب الحاضر
          أعضاء نشطين
          • Jul 2019
          • 1752 
          • 46 

          #6
          شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
          تعليق
          يتصفح هذا الموضوع الآن
          تقليص

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          يعمل...
          X