الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اعراض السحر و اخطر علامات الاصابة بالسحر

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    اعراض السحر و اخطر علامات الاصابة بالسحر

    من حيث المبدأ نقول ان السحر أمر مؤكد وحقيقي وواقع والسحر من المسائل المثبتة في القرآن الكريم و قد جاء ذكر السحر في القران الكريم في أكثر من مكان, و كانت كلمة السحر واضحة الورود في القرآن الكريم فما هي اعراض السحر و اخطر علامات الاصابة بالسحر .

    ان السحر له طقوس معينة وهذه الطقوس تخالف قوانين الطبيعة من حيث الاخلاق ولذلك كان تحريم السحر بشكل قاطع و قد ورد السحر في قصة سيدنا موسى وفرعون, وكيف انقلب السحر على الساحر حين رمى سيدنا موسى عصاه على الارض ورحمة من الله تعالى هناك اعراض للسحر واضحة ومن هذا المنطلق نعرف المسحور ونعرف كيفية علاجه اذا ما هي علامة الاصابة بالسحر.

    وهناك اعراض واضحة للسحر ومهمة ويمكن من خلالها تشخيص السحر و نذكر اهم اعراض السحر :

    - الصداع غير معروف السبب وهذا الصداع يكون مترافق مع القلق بشكل غير طبيعي مع التوتر .
    - البكاء من غير سبب فتجد المسحور مكتئب ووحيد في غرفته ويبكي بدون سبب .
    - حالات النفور العاطفي المفاجئ بين الزوج والزوجة وحتى من الاصدقاء .
    - الاكتئاب والضيق في التنفس المفاجئ ايضا وبلا سبب عضوي .
    - الم في الظهر والبطن بشكل واضح .
    - ملاحظة المسحور بكثرة الكوابيس والاحلام بشكل قوي وخاصة الحلم بالحيوانات والافاعي والعقارب .

    وهناك انواع كثيرة من السحر ولكل سحر له خواصه وطريقة علاجه بعد الكشف الصحيح عنه وهذه بعض الانواع السحر المشروب, وهو ما تم تقديمه للمسحور على شكل شراب او قهوة او شاي, او حتى المياه
    السحر المأكول .

    ويكون عن طريق دس السحر في الطعام السحر الاسود وهو ما تم عمله باستخدام جثث الحيوانات او حتى جثة الانسان السحر السفلي, وهو ما قام على نجاسة السحر المدفون وهو ما تم دفنه بجانب قبر ميت
    سحر الكواكب وهو السحر المتجدد والذي يقوى بأيام معينة وشهور معينة, اذا نقول هناك ثلاث علامات على تعرضك لسحر الربط وعلاج فعال لسحر العقم .

    سحر العقم أو الإصابة بالعقم نتيجة المس الشيطاني أو العوارض الشيطانية .

    سنذكر علاج شامل لحالات منها لو شخص تعرض لسحر أو ربط فيه قتل للحيوانات المنوية عند الرجال أو سحر العقم للنساء وقتل البويضات, وأيضاً العلاج يفيد لو كان يوجد بعض انواع المس العاشق أو أي مس شيطاني عند الرجال أو النساء الذي يسبب العقم .

    علامات سحر العقم :

    عند النساء تشعر المرأة بآلام شديدة بعد الطهر من العذر الشرعي حيث تكون آلام قوية جداً حتى في وقت العلاقة الزوجية تشعر بآلام, وعصبية وتشعر وكأن جسدها فيه حرقة أو حرارة تشعر بحرقة في كل جسدها وتشعر بان منطقة أسفل الظهر والرحم متحجرة وبالأخص بعد اللقاء الزوجي .

    أما الرجل الذي عنده سحر القعم يشعر دائماً بآلام وتنميل في منطقة الخصيتين .

    والذي يشعر بهذه الأمور ولم يكون لديه أي مانع طبي واضح عليه ان يقوم بالعلاج الذي سنذكره و العلاج سهل وبسيط جداً ومجرب قوي بفضل الله تعالى .

    فأنت سوف تجلب يفضل ماء زمزم أو مياه آبار أو أمطار وإذا لم تجد فأي ماء طاهر كمية تكفي للاغتسال وتضع الماء في وعاء كبير, وتقرب الفم وتقرأ التالي :

    - الصلاة على النبي بصيغة صلاة الفاتح أو الصلاة الإبراهيمية 100 مرة .

    ثم تقول بسم الله الرحمن الرحيم رب أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين سبعيين مرة ثم تقرأ سورة الزلزلة سبع مرات ثم سورة يس ثلاث مرات .

    بالنسبة للرجل فإنه سوف يغسل منطقة الصلب أي أسفل الظهر كل 3 أيام سبع مرات ويمكن أن تساعده زوجته في الغسل .

    والمرأة تغتسل من عند منطقة الرحم كل 3 أيام سبع مرات .

    طبعاً الماء الناتج من الاغتسال يفضل سقاية اي زرع بأي حديقة عامة ويجب التصدق إلى الله عز وجل على نية الشفاء وانصح بزرع شجرة مثمرة بينة الشفاء .

    وأفضل وقت لعمل العلاج بعد صلاة الفجر قبل شروق الشمس وإن شاء الله فإنه سيرزقكم الشفاء والعافية .

    ماهي علاقة الحجامة مع علاج السحر ؟

    ان الحجامة هي فصد الدم وتنقية الجسد من الدم الفاسد وهي طريقة من طرق علاج السحر تستخدم في وقتنا هذا بكثرة و الحجامة بشكل عام جاء التنويه لها في الاحاديث النبوية والسنة النبوية الشريفة فعن رسول الله ص قال الشفاء في ثلاثة امور العسل والشرطة والكي .

    والشرطة هنا المقصود بها شرطة الحجامة وتستخدم الحجامة في فك السحر من اخلال خروج الدم الفاسد الملوث بالسحر من الجسد واماكن الحجامة لفك السحر هي أعلى الكاهل ومنطقة والرأس, وللعلم لا يوجد وقت محدد لعمل الحجامة ولكن يفضل الكثير العمل بها في منتصف الشهر العربي .

    وهذه مقالات مهمة حول السحر في المنتدى يمكن الاطلاع عليها وهي بعنوان انتباه و تحذير من اخطر علامات تلبس القرين وكذلك مقال بعنوان اعراض السحر من واقع تجربة مرضى السحر, وموضوع مهم حول علاج السحر بالسحر السفلي اخطر مقال و الاطلاع على مقال كيف تميز اعراض السحر المأكول أو السحر المشروب .

    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • الغائب الحاضر
    أعضاء نشطين
    • Jul 2019
    • 1752 
    • 46 

    #2
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X