الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

جلب الحبيب يسمى بالمغرب السيف الخاطف

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    جلب الحبيب يسمى بالمغرب السيف الخاطف

    طريقة أخرى في جلب طه ومع من الأسرار وهذا السر يطلق عليه في المغرب بسيف الخاطف الحي القيوم للملوك السبعة, ويجب على مستعمل هذا السر أن يكون صاحب قبل قوي ومتمرس في ميدان الروحانيات لما سيشاهده من مهولات وشرطه الحلال .

    تتوكل على الله وتعطر المكان الذي ستشتغل فيه ثلاثة أيام قبل العمل ببخور طيب الرائحة ورشه بعطر طيب .

    تحضر سبعة سراجات من الطين وسبع قطع من الثوب بسبع ألوان والبخور الملوكي و إناء طين أبيض وأثر المطلوب القليل منه, يكفي ومجمرة ملتهبة وسجادة وصورة الزوجين ليكونا بين عينيه ساعة العمل .

    تصرف العمار بالأيغموشية 91 مرة وأنت تبخر بالجاوي وتكتب على قطع الثوب الملونة الآتي :

    ـ الأصفر : بسر ياه ياه واه واه يا هوه يا هوه انزل يا مذهب وتهيج كذا و كذا بحق الملك روقيائيل عليك وطاعته لديك .

    ـ الرمادي : بسر سام سام أسموم أسموم حيوم حيوم أنزل يا مرة وأجلب كذا لكذا بحق الملك جبرائيل عليك وطاعته لديك .

    ـ الأحمر : بسر دمليخ دمليخ ملخا ملخا انزل يا أحمر واسلب عقل كذا بمحبة كذا بحق الملك سمسمائيل عليك وطاعته لديك .

    ـ الأزرق : بسر أهياش أهيا ش ياه آهيا شراهيا أدوناى أصباؤوت آل شداي انزل يا برقان وطير عقل كذا بمحبة كذا بحق الملك ميكائيل عليك وطاعته لديك .

    ـ الأخضر: بسر دردميش دردميش انزليا شمهروش وأحرق قلب كذا بمحبة كذا بحق الملك صرفيائيل عليك وطاعته لديك .

    ـ الأبيض : بسر السبوح السبوح القدوس القدوس رب الملائكة والروح انزل يا أبيض و أحمل كذا إلى كذا بحق الملك عنيائيل عليك, وطاعته لديك بسر أزرار أزرار أنوخ شنشنوخ نوخ انزل يا ميمون و اخطف كذا إلى كذا بحق الملك كسفيائيل عليك وطاعته لديك .

    طبعا ذكر لكم الاخ شمهورش سابقا مقال بعنوان الجلب الخاطف يمكن رؤيته .

    تضع قليل من زيت زيتون والقليل من القطران وتلف كل فتيلة وفي سراجها في المكان المناسب من الخاتم الذي سوف ترسمه على الأرض التي ستعمل فيها .

    تكتب أسفل آنية الطين البيضاء التي سيكون فيها (أينما تكونوا يأت بكم الله جميعا إن الله على كل شيء قدير ) .
    جمجمة بثمان رؤوس على بلاط الغرفة وتضع السجادة مستقبلة القبلة ومجمرة أمامك والرأس الأول أمامك تضع فيه آنية الحليب, وتضع السراج بالملك الأرضي مذهب وسط الرأس الثاني الذي تكتب فيه انزل يا مذهب و فيه السراج وهكذا حتى تنتهي من السراجات السبعة .

    ثم تجلس وتنادي أينما تكونوا يأت بكم الله جميعا إن الله على كل شيء قدير يا أيها الملك مذهب الحاكم على أهل يوم الأحد من الجن انزل أنت ومن معك مجلسي وتكرر الآية سبع مرات وتنادي على مرة ثم الأحمر وهكذا حتى تتم, ثم تشعل الفتايل وتطلق البخور الملوكي وهو الكنائسي المعروف و من الدخان حتى ترى علامات الحضور وأنت تتلو العزيمة مع 7 مرات بعد سورة طه سبع مرات وتصرف الخادم بما تريد وهذه هي العزيمة :

    باسم الله الكريم وبنور سر حروف اسم الله العظيم الذي ما أن أقسمت باسم الله الحي القيوم على روح إلا سقط مصعوقاً خوفاً ورهبة من جبروت ملك الملوك الذي لا يموت جل الجليل صاحب الاسم الكبير باسمه ناديت في أركان السماء والأرض, وناديت على أهل الطول والعرض أهل النار والتراب والهواء نورت السماء ببهاء عليها النجوم القائمة على تسيير ملائكة الغضب والرجوم الزاجرات لقسمي هذا خدام والصافات صفا والزاجرات زجرا فالتاليات ذكرا أن الهكم لواحد رب السموات والأرض وما بينهما ورب المشارق .

    انا زينا السماء الدنيا بزينة الكواكب وحفظاً من كل شيطان مارد لا يسمعون إلى الملأ الأعلى ويقذفون من كل جانب دحورا ولهم عذاب واصب إلا من خطف الخطفة فاتبعه شهاب ثاقب وبه أقسمت وعزمت بقاف أسماء الله القادر القيوم القهار القابض القاهر القوي على كل ملك وسلطان, وعفريت متغول ومارد متجبر ومسلم وشيطان من ملوك الجان أينما كنتم أتى بكم أمر الطاعة وقدرة الاستطاعة من عند الذي لا تأخذه سنة ولا نوم عهد مأخوذ بالمواثيق .

    إنه من سليمان وإنه بسم الله الرحمن الرحيم ألا تعلو علي وأتوني مسلمين إن كانت إلا صيحة واحدة فإذا هم جميع لدينا محضرون ولقد علمت الجنة إنهم لمحضرون, وإن كل لما جميع لدينا محضرون بالسمع والطاعة لآيات الله وأسماء الله تأتون مسرعين ولا طاعة لمخلوق على مخلوق يا ابن الجن ادعوا ملككم من كل حدب وصوب إلى مقامي ينزلون بالسمع والطاعة يجيبون .

    وفي مرضات الله يخدمون بسر أسرار خفايا الكهنة وعلوم الغيوب والنجوم بنور النور المكنون والمخزون من بوارق سر اسرار اسم الله العظيم الأعظم المصون عن كل جاهل ومتمرد وطاغية ومجنون وبما خط في ألواح علمكم الذي لا يشبه سائر العلوم .

    قوله الحق وله الملك الحي القيوم الحضور الحضور بالسمع والطاعة الحضور نور على نور وبخور في مقامي يدور تكريماً لمن كرمنا بحضوره وقضاء حاجتنا يا قومنا اجيبوا داعي الله وآمنوا به بسر ياه ياه واه واه ياهوه انزل يا مذهب وهيج كذا وكذا بحق روقيائيل عليك بسر سام سام أسموم أسموم حيوم حيوم انزل يا مرة واجلب كذا لكذا بحق جبرائيل عليك بسر دمليخ دمليخ ملخا ملخا .

    انزل يا أحمر واسلب عقل كذا بمحبة كذا بحق سمسمائيل عليك بسر أهياش أهياش شراهيا ادوناى اصباؤت آل شداى .

    انزل يا برقان وطير عقل كذا بمحبة كذا بحق ميكائيل عليك بسر دردميش دردميش انزل يا شمهروش واحرق كذا بمحبة كذا بحق صرفيائيل عليك بسر سبوح سبوح قدوس قدوس رب الملائكة والروح .

    انزل يا أبيض واحمل كذا إلى كذا بحق عنيائيل عليك بسر زرار أنوخ شنشنوخ نوخ انزل يا ميمون واخطف كذا لكذا بحق درديائيل عليك أينما تكونوا يأت بكم الله جميعاً إن الله على كل شيء قدير في هذه الساعة كذا وكذا, دون تأخير بسر برهانكم الكبير اخطفوه ولا تتركوه إلا وهو بين أحضان زوجته فلانة بنت فلانة بارك الله فيكم وعليكم .

    تمام العمل تقول بارك الله في حضوركم جميعاً انصرفوا بأصراف الكرام المقام إلى ما وكلتكم به أهل الخير والسلام بخ بخ بخ بسلام والله من ورائهم محيط والله من ورائهم محيط والله من ورائهم محيط .

    آية الكرسي ثلاث مرات والزلزلة كذلك انصرفوا لا ضرورة .

    وتخرج من بين سراج برقان وسراج شمهروش وتخرج من الغرفة, ولا يدخلها أحد بعدك إلى بعد عصر الغد لعمل آخر أو للتنظيف وعند خلودك للنوم ضع خاتم الحصن تحت الوسادة أو ألصقه على
    باب غرفتك تلك الليلة .

    والبخور الكنائس : مصطكى ، المقل الأزرق ، السندروس ، الكندر الملوكي بين الأسود والرمادي نفس الكمية بالتساوي يدقوا ويطحنوا بماء الورد ويجففوا في الظل .

    سوف تظهر لك العلامات خارج النجمة فلا تهتم بها واكمل العزيمة .

    واصرف قبل البدء بالعمل وجب عليك حمل التحصين على رأسك أو فوق كتفك الأيمن تكتبه فجر يوم الخميس والعمل يكون بعد العشاء لليوم نفسه, وتقرأ على التحصين سورة يس ثلاث مرات وتوكل خدامها بالحفظ مع التبخير أثناء القراءة بالجاوي .

    الاوفاق الروحانية تظهر لاعضاء موقع اسرار الاعزاء فقط فاشترك في الموقع لتظهر لك بعون الله .


    جلب الحبيب يسمى بالمغرب السيف الخاطف
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    من ابداع الى ابداع اخي ميططرون
    تعليق

      #3
      احسنت بارك الله فيك شيخنا
      تعليق

        #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
        تعليق

          #5
          جزاكم الله خيرا
          تعليق

            #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
            تعليق

              #7
              شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
              تعليق
              يتصفح هذا الموضوع الآن
              تقليص

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              يعمل...
              X