الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

احذروا ايها الروحانيين من قراءة الجن لأفكار الانس

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    قراءة الجن لأفكار الانس

    هل هناك قوانين متعلقة بالجن و صلتهم بالإنس هل هناك أذن الله تعالى للجن بالتحكم في الإنسان والسيطرة عليه من خلال قراءة الافكار عن طريق القرين وماهي العلامات التي يمكن من خلالها أن نستدل أن الجن داخل جسد المصاب ؟

    وقرأنا سابقا مقال كان بعنوان إيضاح الحق في دخول الجني في الإنسي والرد على من أنكر ذلك وهو مقال مفيد ؟

    و هل الجن أو قرينى قادر ان على قراءة أفكاري، ومعرفة ما يدور بداخلي من خوف وفزع؟

    هل قريني أو الجن بشكل عام يستطيعون أن يقرأوا ما في رأسي من أفكار وهل يعلمون ما أشعره من رعب منهم ؟

    فأنا أخاف منهم بشكل كبير حتى عندم اذهب للنوم أبدأ برسم أشكالهم في رأسي وتحدث معي تخييلا لأشكالهم وإذا حصل واضطررت لإن أقوم ليلاً أحس بمن يلاحقني وأنا أيضاً يستحيل ان اقدر على أن أبقى في البيت بدون أن يكون معي أحد أرجو مساعدتي ؟

    هنا نقول أن الله سبحانه خلق الجن وفيهم المؤمن ومنهم الكافر وقد قدر الله أن يضع فيهم قدرات غير موجودة عند الناس وهم يستطيعون رؤيتنا وبالمقابل نحن لا نقدر على رؤيتهم فعليكم بالمحافظة على أذكار الصباح والمساء وكل أذكار اليوم وأن تتعوذ من الشيطان وشره .

    ومن جعل طاعة الله سلاح له فلن يقترب منه شرهم عليكم بآية الكرسي ومن خرج من منزله وقال بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله كفي من شر الشيطان وعليكم ان تحافظوا على آخر آيتين من سورة البقرة فسوف تبعد عنك أذى الشياطين .

    عليكم المحافظة على ما أوصانا به النبي -صلى الله عليه وسلم- وهي قوله:

    (مَن قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير في يوم مائة مرة كانت له عدل عشر رقاب وكتب له مائة حسنة ومحيت عنه مائة سيئة، وكانت له حِرزا من الشيطان يومه ذلك حتى يمسي ولم يأت أحد أفضل مما جاء به إلا أحد عمل أكثر من ذلك).


    ونستطيع أن نؤكد لكم أن الجن لا يقدرون على المؤمنين وأن الله نبه المؤمنون لكي لا يخافوا من الجن فابعدوا أي خوف يتسلل إلى قلوبكم قال تعالى:

    (إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلَا تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ) .

    عليكم ابعاد الوساوس عن أفكاركم وعدم تعظيم الجن في نفسك وبالستعاذة يخنس الشيطان ويهرب منك فموضوع الخوف من الجن هو نفسي بشكل كامل .

    لأن الشخص يستسلم للوساوس التي تحدث معه فاخرجوا هذه الأفكار والوساوس من رؤوسكم فالجن والقرين لا يدرون ما في قلبك أوعقلك ما لم تقله أنت وتنطق به حيث لا يعلم بما في قلبك وعقلك غير الله سبحانه وتعالى .

    كلمات دلالية حول الجن والعلاقة مع الانس ..

    اعمال الجن في الانسان و هل الجن يضرب الانسان و ماذا يفعل الجن في جسم الانسان و هل الجن المسلم يساعد الانسان و كيف يؤذي الجن الانس و هل يستطيع الجن ان يقتل الانسان و كيف يمس الجن الانسان و عالم الجن الحقيقي و هل الجن يضرب الانسان .

    و هل الجن المسلم يساعد الانسان و الجن المسلم هل يضر الانسان و كيف يمس الجن الانسان و ماذا يفعل الجن في جسم الانسان و اعراض اذية الجن و شكل الجن المسلم و علامات دخول الجن في الانسان اعراض المس من الجن و علامات ظهور الجن على الانسان و علامات دخول الجن العاشق .

    و اعراض الجن المسلم و اعراض تلبس الجن بالاطفال و اعراض المس عند النساء و اعراض المس الشيطاني عند الرقية و علامات حضور الجن المسلم .

    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X